متابعات
3 رجال يغتصبون طفلا في السابعة ويقتلونه في صنعاء
متابعات
نشر منذ : 8 سنوات و 11 شهراً و 16 يوماً | الخميس 25 ديسمبر-كانون الأول 2008 09:05 م

ألقى القبض أمس الأول الأحد على حلاق يمتلك محلا في حي الصافية بالقرب من معسكر سلاح المهندسين بتهمة اغتصابه واثنين من أصدقائه احدهم يعمل في احد المطاعم المجاورة له، لطفل صغير في السابعة من عمره ثاني أيام عيد الأضحى المبارك وقتله وإخفاء جثته منذ ذلك اليوم.

وفي التفاصيل فان الطفل البالغ من العمر سبع سنوات تقريبا ويدعى "ابن الريمي" أرسله أهله ثاني أيام عيد الأضحى للحلاقة في صالون الحلاقة "دريم" القريب من منزله بحي الصافية إلا انه تأخر في العودة، وبعد قلق أهله عليه خرجوا يبحثون عنه وذهبوا إلى الحلاق الذي أنكر أن يكون قد رآه فضلا عن أن يكون قد حلق له، لكن البحث استمر من قبل الأهل والأصدقاء والجيران ورجال الأمن، وتضافرت الجهود واتسقت جميع الأدلة والشهادات التي أخذت من بعض الناس في الحارة أن آخر عهدهم به كان عند الحلاق الذي أنكر انه رآه..!!

إنكار الحلاق في البداية كان حافزا اكبر لرجال البحث في حصر التهمة به وتقصي الحقائق حول سلوكه، وتم استدعاءه إلى البحث الجنائي وتمت مواجهته بما توصل إليه رجال الأمن فانهار واقر واعترف بجريمته وشريكيه "الذئاب البشرية" وذهب رجال الأمن بمعيته إلى قاع القيضي لاستخراج جثة الطفل التي وضعت في كيس بلاستيكي ودفنت هناك منذ قتله ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وتم القبض على بقية المجموعة وإيداعهم سجن الباحث تمهيدا لإحالتهم إلى المحاكمة لأخذ جزائهم العادل.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 4
    • 1)
      خجلان بن مستحي (إن الله لا يصلح عمل المفسدين)
      أين نحن من حديث شهادة رسول الله بأننا أرق قلوبا وألين أفئدة.. وهو لا ينطق عن الهوى.
      بعد أن سلبونا الأمان على بناتنا وأخواتنا!! اليوم يسلبونا الأمان على أبنائنا واخواننا!!
      والله المستعان على ماتصفون
      8 سنوات و 11 شهراً و 16 يوماً    
    • 2) » حصلت في حارتنا
      امجد إنا لله وإنا إليه راجعون
      جريمه هزت اليمن بأكملها وفعلاً كلام صحيح بس ان الطفل يبلغ عمره 14 سنه ومعروف حتى صاحب المحل معروف من الحاره بس المشكله انه كان مسافر صاحب المحل والي عمل هذه الجريمه هو العامل الذي يبلغ من عمره ما يقارب 35 عام عازب . وله اكثر من خمس سنوات شغال في المحل بس الله اعلم ايش الي خلاه يعمل هذي الجريمه حتى العرامي صاحب المحل ماصدقش الي حصل . وإنشا الله انهم يطبقو حكم الله على هاؤلاء المجرمين بأن يقذفوهم من أعلا قمه . ليكونو عبره لكمن لهبه ..

      إنا لله وإنا إليه راجعون ...
      8 سنوات و 11 شهراً و 14 يوماً    
    • 3) » حزن
      عدنان الصياد والله انهو عمل جريمه بشعه لا يعملها حتى كافر لاكن غب الله عليه بعد ان ستر عيله الي قبل وكشفه على حقيقته يستحق والله اعلم فئنهو لامانه على شرعه ان يصلب ويجلدويدرب من ارفع قمه وكانت عبره لمن يعتبر ولا نريد من الله اللى ان يجيرنامن غبه والمؤمنيين والمؤمنات ومن كان يرديد ان ينحرف يعتبر في هذا الشخص ويتقي الله فئنهو قال الله اذا اتا امر الله لايستئاخرو ساعه ولا يستقدمون وشكرآاجارنا واجاركم الله من غضبه
      8 سنوات و 11 شهراً و 8 أيام    
    • 4) » لم نعتاد مثل هذا من قبل
      علي محمد المحاقري لم نعتد مثل هذا من قبل
      تعرفون لماذا لانة كان من الاول القريب يطبق حكم الله بدون اي رائفة في اي حد من حدود الله (لاشفاعة في حدمن حدود الله) وايضا بدون اي مماطلةفي الاحكام حتي يضيع الحق وصاحب الحق .ولكن وكما تعرفون ويعرف الجميع .كثرت الجرائم وازدادت بشاعتها تدريجيا بسبب ماهو حاصل اليوم في الشارع اليمني خاصة والعربي عامة.

      لذا ارجوا ويرجى الجميع من القضاء التحري والبت السريع والحكم العادل في المجرمين وتطبيق حكم الله فيهم وهو الرجم من اعلى قمة او بناية في العاصمة امام جميع الناس ليكونوا عبرة لمن تسول لة نفسة برتكاب مثل هذة الاعمال والجرائم


      وتقبلو تحياتي
      8 سنوات و 11 شهراً و 5 أيام    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية