مأرب برس
القذافي يوجه دعوة لفنانة خليجية لزيارته
مأرب برس
نشر منذ : 8 سنوات و 11 شهراً و 16 يوماً | السبت 06 ديسمبر-كانون الأول 2008 05:49 ص
 

 

لبّت ملكة جمال الاعلاميات العرب حليمة بولند دعوة رسمية الى ليبيا حيث قامت بجولة مميّزة وكان في استقبالها جهات حكومية واعلامية وتربوية عديدة.

وقد توّجت جولتها الأولى من نوعها في زيارة للرئيس الليبي القائد معمر القذافي الذي كان في استقبالها وزوجها.

وخلال اللقاء أشاد الرئيس بتميّزها كإعلامية خليجية أثبتت نجاحها وتألقّها ومثلّت إعلام بلدها خير تمثيل وحمّلها تحياته للشعب الكويتي.

واستمرت زيارتها التي توّلى ترتيبها مركز الجمار الإعلامي حوالي الأسبوع، قامت خلالها بزيارة التلفزيون الليبي التابع للهيئة العامة للإذاعات الجماهيرية العظمى حيث كان في استقبالها أمين الهيئة الأستاذ عبد الله منصور.

وخلال الجولة استقبلها وزير الثقافة والإعلام نوري الحميدي في مكتبه فرحّب بزيارتها لأرض الجماهيرية الليبية .

حليمة بولند كرّمت أيضاً بدرع أكاديمية الدراسات العليا للإعلام في ليبيا وهي الهيئة الأعلى في سلّم التعليم الجامعي داخل الجماهيرية ، حيث قام رئيس أكاديمية الدراسات العليا الدكتور صالح إبراهيم بتسليمها الدرع وتخلل هذا التكريم لقاء بين طلبة وطالبات الأكاديمية حيث تمّ الحديث في مواضيع إعلامية مهمّة على الساحة العربية.

وتناغماً مع رسالتها الانسانية التي أطلقتها خلال حفل تتويجها كملة جمال الإعلاميات زارت بولند دار أبو هريرة للأيتام وهي أقدم دار لرعاية الأطفال الأيتام في ليبيا كما وزعت هدايا للأطفال وهذه المبادرة تأتي تؤامة مع الرسالة السامية التي تنشدها نحو الطفل بشكل عام ، حيث رافقتها وكيلة شؤون الطفل في وزارة الشؤون الاجتماعية .

كما التقت لفيف من أبرز الصحفيات والإعلاميات الليبيات اللواتي تبادلن مع الإعلامية حليمة بولند جملة من الأفكار والقضايا الإعلامية التي تهم الرأي العام العربي ..التقت مجموعة من الصحفيين من الجرائد الرسمية والمجالات الخاصة داخل الجماهيرية .

,أعربت حليمة بولند عن سعادتها الكبيرة بالتعرّف على الجمهور الذي تابع أعمالها وبرامجها بشغف وحبّ، وشكرت الاستضافة الرائعة من ليبيا خصوصاً انها الزيارة الأولى لها لهذا البلد العزيز.

وتأتي هذه الزيارة التكريمية لتضاف الى سلسلة الحفلات التي نظّمت على شرفها والنجاح الذي حظيت به في عدد من بلدان المغرب العربي، حيث كانت أول خليجية قدّمت مهرجان قرطاج في تونس وتمّ تكريمها في الجزائر لدعمها الأطفال المعوّزين والفقراء.

بولند عادت لتكرّم في بلدها الكويت كأفضل مذيعة عربية من الشيخ دعيج الخليفة الصباح وذلك بحضور حشد غفير من وسائل الاعلام المرئية والمكتوبة وحشد جماهيري كبير.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 15
    • 1) » رئيس متهور
      عبد اللطيف هذا القعود ابو البععير دفع للدكتور جسين علي حسن السفير اللاجئ في بريطانيا مبلغ خمسه وعشرين مليون كجعم لاشعال المعرضة في الخارج ضد الحكومة اليمنية
      8 سنوات و 11 شهراً و 14 يوماً    
    • 2) » كفاية
      لباب شكلة زي فسيس المزراب او حوتي الدمان
      هذا ظهوره عار بعد انقضى عمر جيلين في السلطة وسيلحقة صالح كي يكونان في قائمة المكروهين شعبيا وعالميا.
      8 سنوات و 11 شهراً و 14 يوماً    
    • 3) » بدون
      دحباش انظر الى صورة القذافي لايحتاج الى تعليق
      هكذا زعمائنا كل واحد بيسمي نفسه عملاق-واحد فارس العرب-حكيم-زين العرب- واحنا بنسميهم واحد مصروع-عميل- مجنون- علي قريحه- مصنفين-متنسوئين
      8 سنوات و 11 شهراً و 14 يوماً    
    • 4) » يآ امتي
      وليد العوادي أمتي كم صنم مجدته........
      لم يكن يحمل طهر الصنم!!
      8 سنوات و 11 شهراً و 10 أيام    
    • 5) » هذة من سفاسف الأمور
      بن عزا ن ا لقضا عي و الله أنا إلى حين كتابة هذا التعليق أريدان أعرف أيش ا لقصد من وراء إطلاق ملكة جما ل الإعلاميات ، كا ن المفروض على كاتب المقال أن يكتب في شئ يعود با لنفع على عا مة الناس خير من هذة ا لمواضيع التي هي من سفا سف ا لأمور .ولكن ا لله المستعان
      8 سنوات و 11 شهراً و 9 أيام    
    • 6) » قادة سفهاء
      غيور هذه العقليات تحكمكم ياعرب اليس ذلك عارا على امة الاسلام ان يحكمهاهؤلاء السفهاء والانذال مثل القذافي وصالح الاحمر ومبارك وغيرهم من انصاف الرجال؟
      8 سنوات و 11 شهراً و 8 أيام    
    • 7) » نصيحه
      سبأوذوريدان الأخوه/هيئة تحرير موقع مارب برس المحترمون,ان موقعكم اسمى وارفع من نشر صورة وخبر خاطف الشعب الليبي والذي لم يتمكن احد من ابنائه العظام فك اسرهم من هذا البدوي الجاهل الذي حاصر شعبه وجعلهم يعيشون جهل وتخلف ماقبل ثورة عمر المختار بالرغم من قلت عدد السكان وارتفاع كميات النفط التى تصدره ليبيا كثالث دوله عربيه مصدره للنفط فهذا الرجل التقدمي العروبي اعلأميااثبتت الأيام انه كذاب ودجال وانه اسوى من الملوك والأمراء المتحالفين مع الأستعمار فلأيجوز نشر اسمه بهذا الموقع الحر المتألق والمتفاعل مع الأحداث العربيه وهذا لأيرتقي الى مستوىاي حدث .
      8 سنوات و 11 شهراً و 6 أيام    
    • 8) » عجاييييب
      فريدة المعنى هذه من غرائب الرؤساء العرب..
      هؤلاء الذين يحكموننا ويصرفون أمورنا...
      أشباه رجال ولا رجال
      8 سنوات و 10 أشهر و 27 يوماً    
    • 9) » وحنا ناقصين مجانين
      بو مجاهد محنا الي عندنا من العينه ذه انا اعتقد با يكفينا وزياده كب الله هاذ الشيفه الغبرا الي كل يوم وهو جاي بفكره جديده فلا سكر السكران ابن السكران واليوم يستقبل حليمه بولند الكويته الصايعه مغير هو راضي وهي راضيه ما هناك اي مشكله ولا ليست مسؤله على اي شي فماا داعي لهاذه الزياره الى متى والشعب اليبي راضي على هاذا المجنون انتبهو يخوفكم لا تنسون انه سكران زير النساء
      8 سنوات و 10 أشهر و 27 يوماً    
    • 10) » راضي وهي راضيه
      صالح الحارثي نتعود دايما من العقيد ان يطلع في كل وقت وحين بتصاريح مماثله ففي الامس القريب كان يتغزل باوزيرت الخارجيه ذات الون الاسود رغم ادعااه الاختلاف معى وجهات نضرها واليوم تصريحه الجديد بدعوه الفنانات لسنح
      8 سنوات و 10 أشهر و 25 يوماً    
    • 11) » تستاهل
      خالد حليمة بولند مرة وحدة ممايدور على زكية زكريا تناسب هذا السفيه
      8 سنوات و 10 أشهر و 24 يوماً    
    • 12) » ترفعوا.. وعيب ذا الكلام..
      الجنوبي طبعاً ذا الكلام عار من الصحة وانا متأكد...الزعيم الليبي تاريخة معروف وماعندة وقت لأستقبال حليمة اللئيمة وارجومنكم ان لاتشوهو تاريخ هـذا الزعيم الفذ وارجوان تعرفو عنه الكثير قبل ان تتحاملوا علية بالردود.. انا لا امدحة ولكن هذه حقيقة فهل يعقل ان زعيم بهذا الحجم يفكر بحليمة بولند؟؟؟ عيب ارجو ان تكون تعليقاتكم في حدود الادب ...ويامأرب برس ارجوا ان تحترمي كيانك فالقذافي يرجع في اصلة الى اليمن والى مـــــــــــأرب بالــذات..
      8 سنوات و 10 أشهر و 23 يوماً    
    • 13)
      محسن المصري اول شي اقول لأخي الجنوبي ان معمر القذافي هو الذي قال ما الفرق بين فلسطين واسرائيل هاذا زعيم فذ اسألكم با الله وبعدين لتكون معلوماتك دقيقه هوفي الأصل من شبوه من مديريه مرخه وليس مارب
      8 سنوات و 10 أشهر و 23 يوماً    
    • 14) » الفاتح أسد العروبة
      بطاش اطال الله في عمر
      الاخ الفاتح
      معمر القذافي
      قائدنا العظيم
      حنا جنودك بأرواحنا نفديك
      8 سنوات و 10 أشهر و 4 أيام    
    • 15) » عزيز وأكبر من الخيانة ياليمن
      إلى العزيز مأرب برس المصري في السعودية يقول عظيمة يامصر.. والصيني في قطر يقول i love china .. والحبشي ودينار الصلاة مطبوع على جبهته في اليمن يفاخر بأن أبرهة العظيم أحتل اليمن ووصل للكعبة!! واليمني ترك أمه اليمن ودور له أمهات من الرضاعة!!
      تحياتي لكم يامأرب برس.. متى إنتم أيضا تأخدوا موقف وتقولوا عظيمة يايمن؟!!

      (الزعيم العربي !! الفاتح!!).. هه ههه هههههههه !!!
      8 سنوات و 9 أشهر و 29 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية