آخر الاخبار

الدول التابعة لإيران تتصدر قائمة أكثر شعوب العالم بؤسا.. لبنان اولا وسوريا ثانيا واليمن رابعا .. تفاصيل إسرائيل تفرج عن مراسل قناة الجزيرة بعد 12 ساعة من الاعتقال قيادات وطنية وسياسية وإجتماعية في ضيافة عضو مجلس القيادة الرئاسي د عبدالله العليمي أجواء مشحونة بالتوتر تسود حي شميلة بصنعاء عقب مواجهات مسلحة بين مواطنين وميلشيا حوثية منعت صلاة التراويح وإعتقال مقربين من الشيخ صالح طعيمان تفاصيل لقاء السفير السعودي آل جابر بالرياض مع المبعوث الأممي إلى اليمن حريق مفاجئ يتسبب في مضاعفة معاناة النازحين في مخيم النصر بمأرب جراء التهام النيران كافة الممتلكات الخاصة ولاضحايا عاجل : 10 غارات أمريكية بريطانية تستهدف مواقع  المليشيات الحوثية في اليمن .. تفاصيل اليمن تسلم مسئولة أممية خطة للتعامل مع كارثة السفينة الغارقة روبيمار الجيش السوداني يسحق هجوما مباغتا لقوات الدعم السريع من ثلاث محاور في الخرطوم عدن : تكريم 44 خريجًا من الحفاظ والحافظات لكتاب الله

القذافي يوجه دعوة لفنانة خليجية لزيارته
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 15 سنة و 3 أشهر و 10 أيام
السبت 06 ديسمبر-كانون الأول 2008 05:49 ص
 

 

لبّت ملكة جمال الاعلاميات العرب حليمة بولند دعوة رسمية الى ليبيا حيث قامت بجولة مميّزة وكان في استقبالها جهات حكومية واعلامية وتربوية عديدة.

وقد توّجت جولتها الأولى من نوعها في زيارة للرئيس الليبي القائد معمر القذافي الذي كان في استقبالها وزوجها.

وخلال اللقاء أشاد الرئيس بتميّزها كإعلامية خليجية أثبتت نجاحها وتألقّها ومثلّت إعلام بلدها خير تمثيل وحمّلها تحياته للشعب الكويتي.

واستمرت زيارتها التي توّلى ترتيبها مركز الجمار الإعلامي حوالي الأسبوع، قامت خلالها بزيارة التلفزيون الليبي التابع للهيئة العامة للإذاعات الجماهيرية العظمى حيث كان في استقبالها أمين الهيئة الأستاذ عبد الله منصور.

وخلال الجولة استقبلها وزير الثقافة والإعلام نوري الحميدي في مكتبه فرحّب بزيارتها لأرض الجماهيرية الليبية .

حليمة بولند كرّمت أيضاً بدرع أكاديمية الدراسات العليا للإعلام في ليبيا وهي الهيئة الأعلى في سلّم التعليم الجامعي داخل الجماهيرية ، حيث قام رئيس أكاديمية الدراسات العليا الدكتور صالح إبراهيم بتسليمها الدرع وتخلل هذا التكريم لقاء بين طلبة وطالبات الأكاديمية حيث تمّ الحديث في مواضيع إعلامية مهمّة على الساحة العربية.

وتناغماً مع رسالتها الانسانية التي أطلقتها خلال حفل تتويجها كملة جمال الإعلاميات زارت بولند دار أبو هريرة للأيتام وهي أقدم دار لرعاية الأطفال الأيتام في ليبيا كما وزعت هدايا للأطفال وهذه المبادرة تأتي تؤامة مع الرسالة السامية التي تنشدها نحو الطفل بشكل عام ، حيث رافقتها وكيلة شؤون الطفل في وزارة الشؤون الاجتماعية .

كما التقت لفيف من أبرز الصحفيات والإعلاميات الليبيات اللواتي تبادلن مع الإعلامية حليمة بولند جملة من الأفكار والقضايا الإعلامية التي تهم الرأي العام العربي ..التقت مجموعة من الصحفيين من الجرائد الرسمية والمجالات الخاصة داخل الجماهيرية .

,أعربت حليمة بولند عن سعادتها الكبيرة بالتعرّف على الجمهور الذي تابع أعمالها وبرامجها بشغف وحبّ، وشكرت الاستضافة الرائعة من ليبيا خصوصاً انها الزيارة الأولى لها لهذا البلد العزيز.

وتأتي هذه الزيارة التكريمية لتضاف الى سلسلة الحفلات التي نظّمت على شرفها والنجاح الذي حظيت به في عدد من بلدان المغرب العربي، حيث كانت أول خليجية قدّمت مهرجان قرطاج في تونس وتمّ تكريمها في الجزائر لدعمها الأطفال المعوّزين والفقراء.

بولند عادت لتكرّم في بلدها الكويت كأفضل مذيعة عربية من الشيخ دعيج الخليفة الصباح وذلك بحضور حشد غفير من وسائل الاعلام المرئية والمكتوبة وحشد جماهيري كبير.