متابعات
يهودي يصلى بالناس إماماً
متابعات
نشر منذ : 9 سنوات و 5 أشهر و 12 يوماً | السبت 05 يوليو-تموز 2008 11:12 م

 كشفت صحيفة جزائرية عن قصة وصفتها بأنها غريبة ومثيرة ترجع إلي 1993 عندما غافل يهودي من حوله وتطوع ليصلي بالناس بأحد مساجد الجزائر .

وذكرت صحيفة "الخبر" الصادرة بالعربية أن القضية تعود إلي التسعينيات عندما ارتابت زوجة جزائرية في طلبات غريبة لزوجها الذي كان يطلب منها كل يوم سبت تحضير طبق "كسكسى باللبن" فقط دون "المرقة" ويطلب منها أيضا غسل إزار أزرق ونشره تحت أشعة الشمس محذرا إياها من الظهور أمام ضيوفه أو حتي الاقتراب من الغرفة حيث يوجدون.

وشكت الزوجة في الأمر واتصلت بأخيها لتبلغه بأنها غير مرتاحة لما يجري في بيتها وبعدها تم الاتصال بالأمن الجزائري الذي كلف الزوجة بوضع مسجل صوتي داخل غرفة الضيوف.

وكانت المفاجأة الكبيرة بعد تحليل الشريط أن الزوج "الإمام" لم يكن سوي يهودي، يؤدي برفقة ضيوفه صلاة اليهود كل يوم سبت واتضح فيما بعد سر الإزار الأزرق الذي كان علامة لضيوف الزوج بأن المكان آمن أما طبق الكسكس فيعني أن اليهود لا يشعلون النار ولا يأكلون اللحم يوم السبت.

وقالت الصحيفة إن الزوج هرب برفقة جماعته عندما حاولت قوات الأمن القبض عليه مشيرة إلي أن الزوجة حصلت علي الطلاق عن طريق الخلع بعد دعوي قضائية بتهمة الإهمال العائلي .

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 12
    • 1) » الكهرباء وبتزاز
      عبدالله بن مقبل علي القضاضي عبدالله ابومتعب
      يقول انه ذهب الى المنطقة الثانية الامانة ليعامل لبيته عداد كهرباء فاز فوجد الاختلاس والابتزاز اكبر من قيمة العدادعشرات الاضعاف العداد خمسون الف ريال50000 قيمة شبك حفاض على العداد ماتان وثمانيون الف ريال280000 ان هذ حاصل وسمعت من بعض المواطنين انهم سلمو المبالغ الهائلة ياوزير الكهرباء المضفون انت الذي تاخذ المبلغ
      9 سنوات و 5 أشهر و 11 يوماً    
    • 2)
      اوراق الزمن لا حول ولا قوة الا بالله

      الموضوع عن اليهودي اللي صلى وليس ؟؟؟
      9 سنوات و 5 أشهر و 9 أيام    
    • 3)
      مسلماني ياعرب يامسلمين مالكم ضد اليهود اليهودية ديانة سماويه وقد انتشرت في العربية الجنوبية والعربية السعيدة 000 وعلاقات اليهود باليمن قدييييييييمه؟ طيب ما الرئيس الليبي اقترح وحدة اسراطين بين الفلسطينيين واسرائيل يعني بصراحة العرب والمسلمين ما يعرفوا ماذا يريدوا ولا عندهم ابو احمد يمكن ان يضع الاسس المتينة لعلاقات تاريخية بين اليهود والمسلمين ويمكن ان نبني وحدة يهودية /اسلامية قائمة على المحبة والتسامح ويمكن لليهودي ان يؤم المسلمين في مسجد الصالح كما ام المسلمين عفلق في مسجد الصدام ببغداد والعكس يمكن لمسلم ان يصلي باليهود يوم السبت في قاع اليهود او في اريان ما المانع؟
      9 سنوات و 5 أشهر و 9 أيام    
    • 4) » من هو اليهودي
      عربي اليهودي الي ينهب خيرات الشعب وياكل امال الدوله ويموت الشعب جوعع هو اليهودي يناس واللهالرشوه والفساد من اعمال اليهود اليهودي الي يدخل الناس السجون في اكل عيشهم اليهوديالي يهدد الناس في ارضهم ايهودي الي ينهب ارض الناس وهذ موجود في اليمن
      9 سنوات و 5 أشهر و 5 أيام    
    • 5) » الخراب
      الحزين علي اهله انا اعتبر كل من ينهب حق الشعب يهودي وفي بلادي يهود يحكوني الحكومه الي جهنم والي الزوال انشالله عذب يناس يعذوب الشعب
      9 سنوات و 5 أشهر و 5 أيام    
    • 6) » جواب على المسلماني
      ابن خولان انت شكلك يهودي وانت بتخفي مثل اليهودي الجزائري (عادي يايهودي ياوجه اليهودي)
      9 سنوات و 5 أشهر و يومين    
    • 7) » لماذا الخليجيون يعيشون افضل
      د.عبدالله السلفي يعيشون افضل منا لان زعمائهم يأكلوا ويأكٍٍٍٍٍِلوالكن زعمائنا يلحسوا السعره والوعره ولايتركوا لاحد شي واذاماوصل احدهم لى المسئوليه فكر بمستقبله ومستقبل احفاد احفاده
      9 سنوات و 5 أشهر و يوم واحد    
    • 8) » عيب..
      amal عيب!! والله عيب.. عايزة أعرف بس العلاقة بين علم المغرب وجامع الحسن الثاني والخبر الاخبل هدا!! بس ماعليش الخبر هذا بين محدودية المعلومات الثقافية, وتافهة المسؤول عن المتابعات, ولو أنه شكله خبر تحته رسالة أو خبر ثاني!! فينكم يابتعوا الامن القومي؟!! إستلموا الخبر هذا عندكم فيه شغل!! هو اليوم كم في الشهر؟!!
      9 سنوات و 4 أشهر و 28 يوماً    
    • 9) » إلى الاخ esham
      ميمي إتبسط ياعم!! خبر ثاني حلو عشانك زي حق المذيع المغربي, أحسن من العبث بالثوابت الوطنة!! نفسي أتعرف عليك أكثر عشان بس اعرف أخبار الفنتازم المغربي بيفيد الثوابت الوطنية في إيه!! الخبر حصل في الجزائر وعشانك عملين الصورة من المغرب والعلم والمسجد, دلعوك النهارده!! صحيح التعليق جاه متأخر بس حظك مقراهش إلا اليوم..
      9 سنوات و 4 أشهر و 28 يوماً    
    • 10) » القصة جزائية والصورة مغربية
      المهاجر ملحظة هامة: القصة في الجزائر والعلم الواضح في الصورة هو علم المغرب. وجب التنويه للتصحيح وحذف الصورة أو تغييرها.
      9 سنوات و 4 أشهر و 26 يوماً    
    • 11) » ياما حنشوف
      الغريب والله مايستغرب الانساس مثل هذه الاشيا انما المسؤليه دئما علا الدوله اذا كانت مسلمه وليس مستسلمه لافكار الغير
      ارجو من الله ان لاواخذنا بما يعمله حكام المسلمين والله المستعان
      كيف يهربوا وهم يتابعوهم ويراقبوهم ؟؟؟؟؟
      تحياتي لكل الزوار
      وشكرا
      8 سنوات و 9 أشهر و 13 يوماً    
    • 12) » كيكي
      feria لا حول ولا قوة الا بالله بس انا سمعت انهم قبضوا عليه
      8 سنوات و 3 أشهر و 9 أيام    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية