متابعات
طلاق واشتباك بالأيدي في محل ألبسة بسبب فستان
متابعات
نشر منذ : 9 سنوات و 7 أشهر و 26 يوماً | الأربعاء 20 فبراير-شباط 2008 06:11 م

في ظاهرة يراها البعض طريفة وغريبة في نفس الوقت، بدأ شباب من منطقة عسير بالسعودية في إطلاق أسماء غريبة على بعض الملابس التي يرتدونها، مفسرين ذلك بأنه من باب التميز وركوب الموجة الشبابية الحالية، وفي إطار هذه "التقليعة" الجديدة ظهرت أنماط جديدة من السراويل أطلق عليها اسم "سامحني يا بابا"، وتباع في المراكز التجارية الشبابية تحت هذا الاسم.

وعن هذا النوع من السراويل قال عادل مكي (صاحب أحد المراكز الشبابية في خميس مشيط) إن المقصد من الاسم هو الاعتذار المباشر كون البنطال غريبا في شكله، وقد وضع السحاب من خلف بدلا من الأمام، ويضيف "هذا التصميم يلقى رواجا كبيرا، وعرف بهذا الاسم، وانتشر بسرعة كبيرة، ويحضر لنا الشباب يوميا ويطلبونه بهذا الاسم"، وذلك وفقا لما ورد في صحيفة "شمس" السعودية الجمعة 15-2-2008.

وأشار سعد الشهري إلى أنه يفضل لبس آخر موضات البناطيل المنتشرة بين الشباب، وهو لا يتأخر في ارتداء أشهرها من باب المفاخرة بين زملائه، ويكشف أن هناك أسماء أخرى لموديلات جديدة منها "طيحني" الذي يقول إنه خسر أخيرا أمام "سامحني يا بابا".

وأضاف عبد الله العامري أن الأسماء الغريبة ليست خاصة بالشباب فقط، فقد ظهرت موديلات نسائية جديدة تطلق عليها أسماء "هاي مامي" وغيرها من الأسماء التي يقصد منها لفت الانتباه مما يزيد من حجم مبيعاتها.

وفي قصة أخرى تتعلق بالملابس أيضا، ذكرت نفس الصحيفة أن زوجا سعوديا وضع حدا لتعنت زوجته وإصرارها على شراء فستان غير محتشم، رغم اعتراضه، بتطليقها ثلاثا داخل المحل المخصص لبيع الأزياء النسائية.

وفي التفاصيل أن الزوجة كانت تريد شراء فستان لحضور إحدى المناسبات، وعندما فحص الزوج الفستان وجده فاضحا وغير محتشم ولا يستر إلا جزءا بسيطا من الجسم، فطلب من زوجته تغيير الفستان.

لكن الزوجة أصرت عليه وتصاعد الخلاف حتى وصل الأمر إلى الاشتباك بالأيدي على مرأى ومسمع من الزبائن، وحاول البائع التدخل لفك الاشتباك في الوقت الذي بادر الزوج بالصراخ قائلا في وجه زوجته "أنت طالق"، عندها انهارت الزوجة وبدأت في الصراخ والبكاء

 

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 23
    • 1) » تستاهل أكثر
      صالح القانصي غريبة حياة هائولا الرجال
      نساء للسهرات والبسة غير محتشمة في ارض الرسالة.
      9 سنوات و 7 أشهر و 26 يوماً    
    • 2) » كلام القانصي هو الصواب
      ابوسجادالزايدي نسال الله ان يجنب البلدان الاسلاميه من ان تحث مشاكل تسئ الى الاسلام والمسلمين عدم الالتزام بالدين الاسلامي هو الذي جعل هولاء يفسدون في الارض ويفتنون الناس الله تعالى لا يعبد من حيث يعصى اقول للفتيات الدنيا ايام قليله جدا اقران ماذا وصفها الله تعالى في القران فاصبرن وطعن الله في هذه الفته القصيره حتى تخلدن في الجنه التي فيها مالا عين رات ولا أذن سمعت بدلا من هذه الدنيا التي لم يجعلها الله تعادل جناح بعوضه
      الجنه خلود دائم ونعيم دائم ورفاهيه لا يعلمها الا الله فلمذا تبدلن هذه الدنيا بهذه الحياه الأبديه اظن ان من يفعل ذالك ليس لديه عقل . اللهم جنبنا كل سوء برحمتك
      9 سنوات و 7 أشهر و 25 يوماً    
    • 3) » مصداقية مارب برس تفقد زوارها
      د احمد الكميم هذا يعتبر اخر مقالة اقراءة لديكم يا مارب برس , اخباركم لم تعد واقعية و مقلات غير نافعة للعقل .
      خذلتونا يا مارب برس و اتمناء انكم تنشرو ردي اذا بقي عندكم شي من المصداقية
      9 سنوات و 7 أشهر و 24 يوماً    
    • 4)
      سحاب من الخلف ههههه صدق الذى قال نجد يطلع منها قرن الشيطان
      9 سنوات و 7 أشهر و 23 يوماً    
    • 5) » د احمد الكميم
      فؤاد احترم الموقع الذي يخدمك بمجانية وايش من كلام (اخباركم لم تعد واقعية و مقلات غير نافعة للعقل . خذلتونا يا مارب برس و اتمناء انكم تنشرو ردي اذا بقي عندكم شي من المصداقية
      ) انت اذا كنت دكتور كما قلت مابتكتب بالطريقة البايخة هذة
      نحترم موقع مارب برس واي ما من شأنة يؤثر علية فنحن للموقع داعمين
      9 سنوات و 7 أشهر و 23 يوماً    
    • 6)
      هذا يعتبر اخر مقالة اقراءة لديكم يا مارب برس , اخباركم لم تعد واقعية و مقلات غير نافعة للعقل . خذلتونا يا مارب برس و اتمناء انكم تنشرو ردي اذا بقي عندكم شي من المصداقية
      وانا لست د احمد الكميم
      9 سنوات و 7 أشهر و 23 يوماً    
    • 7)
      الجبلي أسأل الله العافية شباب آخر زمان وهذا ما يريدونه أعدائنا منا ننسى ديننا وأخلاقنا وعاداتنا ونقلدهم في كل شيء
      9 سنوات و 7 أشهر و 22 يوماً    
    • 8) » تراجع مستوى الموقع
      ماهذا يامارب برس عدمين المواضيع حتى تنشروا موضوع هايف لا يستحق الذكر ولا النشر الله يسامحكم
      9 سنوات و 7 أشهر و 21 يوماً    
    • 9) » مش رجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالة
      الأمين هذا مش رجل خالص في احد يمد يدة على اي امراه في الشارع فما بالك بزوجتة كا عيصبر الى البيت ثم يسلخ جلدها هيه وفستانها والسلام على من اتبع الهدى
      9 سنوات و 7 أشهر و 20 يوماً    
    • 10) » شكرا لسعت صدركم
      محمد العوذلي غريبه فعلا كيف تتحمل اداره مارب برس بعض اللوم والشتم والاغرب انهافعلا تحملت شكر وتقدير من احد المتصفحين بعد الاخير
      9 سنوات و 7 أشهر و 17 يوماً    
    • 11) » مارب فلس
      Dr.Shoteri حان الوقت لكي نسمي صحيفتنا اسما لطيف لكي نتابع الاخبار ونعمل دعايه بين اوساط القراء
      ايش رايكم مارب فلس لانكم بداتوا تفلسوا حقيقه وقريبا صحيفتكم تشبه ادم وحواء
      9 سنوات و 7 أشهر و 12 يوماً    
    • 12) » الى دكتور احمد كميم
      ابن اليمن مع احترامى لك يا دكتور ان هذا الخبر وللاسف صحيح وقدشاهدت بعض صورهذة السراويل في بعض المنتديات وميزة سروال طيحنى انة يلبس تحت العجيزة اسفل السروال الداخلى اله يحفض شباب المسلمين من هذا التقليد الاعمى
      9 سنوات و 7 أشهر و 3 أيام    
    • 13) » من استماع الدجاجه ادخلته المدج
      حازم المسدس تستاهل اكبر من الطلاق لانهاحاولت ان تبرج والاسلام يحثنا على الاحتشام والمرائه عوره كلها وزوجها دواع ولا كان يخليها في البيت ولالايقاتلها في السوق وفلاوصل البيت يييحرق الفستان اما {سامحني يابابه} مايلبسه الاالصايعين وهذاء غزووووو انتبهو يااهل اليمن من غزززاليهود الفكري والمعنوي والمادي
      9 سنوات و 7 أشهر    
    • 14) » من استماع الدجاجه ادخلته المدج
      حازم المسدس تستاهل اكبر من الطلاق لانهاحاولت ان تبرج والاسلام يحثنا على الاحتشام والمرائه عوره كلها وزوجها دواع ولا كان يخليها في البيت ولالايقاتلها في السوق وفلاوصل البيت يييحرق الفستان اما {سامحني يابابه} مايلبسه الاالصايعين وهذاء غزووووو انتبهو يااهل اليمن من غزززواليهود الفكري والمعنوي والمادي
      9 سنوات و 7 أشهر    
    • 15) » ادلع ياجيرجير ترى السلط غالي
      الشمرور للرجل ياشيخ لاتكون بدوي خليها تتفاخر امام صديقاتها ترى مكانة الملبس هذا العاري مكانها بتلبسة جنبك لا تكون مرة قاسي القلب (بدوي), المرآة عاجبهادائماالتفاخر امام صديقاتها .
      واقول للمرآة بماان زوجي موعاجبة هذا الملبس فان عليك ان تحترمي مشاعرة وألا تكون ناشز حفظك اللة ورعاكي .
      وننصح جميع النساء كانوا اوصبايا ان يلتزموا بالحشمة والوقار بدلا ماياتي يوما تندم على ماسويتة وألا يتفاخروافي الملبس لان اللة لا يحب كل متفاخر .
      وايضا ان ينتبهوا كل الانتباة عن انفسهن في الاعراس لان في بعض قليلون الانفس يصورونهن ويرسلونة في البلوتوث ونسأل اللة الستروالعافية .
      9 سنوات و 6 أشهر و 24 يوماً    
    • 16) » الله يستر
      نمر ماوية والله القصة هده دكرتني بالمثل المصري اللي يقول (( اشبع بطن مرتك واكسو ظهرها وإوعى ترد طلبها أو تعارضها فقد تخرب بيتك ))..... الخ
      بس ما حصل في القصة هو العكس انه انخرب بيتها هي .
      بس على فكرة الرجال في هده القصة تطلع حمار وغبي الظاهر ان عقليته عقل تكروني .... لو كان راجل بحق وحقيقي كان ما تشاجر معها امام ومسمع العالم .....والله مايصير ... كان المفروض يشتري لها الفستان بما انها مصرة على شراءة ثم يتفاهم معها في البيت ... في الحقيقة كان في عدة حلوووول لكن الله المستعان ..... والله يستر المسلمين والمسلمات ويرزقنا الحكمة وحسن التعامل مع نسائنا ....
      9 سنوات و 6 أشهر و 22 يوماً    
    • 17) » أهل العقول في راحه
      علي بن درهم الأشول الدهمي قال ايش قال في ارض الرساله قال ياشيخ روح انت واياه توك ماشفت شي الفساد في السعوديه منتشر بشكل واسع بس مخفي هذا القليل اللي ظهر منه وماخفي كان اعظم اسأل الله ان يسترنا ويستر اهلنا ولايورينافيهم لاسؤ ولامكروه واساله ان يسترنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليه فالحقيقه ياشباب قلة العقول والضياع وانعدام الوازع الديني وعدم التناهي هو سبب في الكثير من المشاكل والانحرافات التي نشاهدهااليوم بالاضافه الى الغزو الفكري والشباب عشاق الموضه يحسبونها تطور ماهم عارفين ان التطور في الحشمه والظهور بمظهر اخلاقي واسلامي لكن عندمن ياعلي اتقطعت الحبال الصوتيه وانافوق الباصات اصيح وانيح بس ماحد سمع كلامي كلهم يوجهوا لي اللوم عندمااستنكرالمنكرحسبي الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ارجو نشر الرد كماهودون زياده او نقصان هذا ماجادت به نفسي واقل واجب اقدراقوله
      9 سنوات و 6 أشهر و 21 يوماً    
    • 18) » الرحلات
      العبيدي عبيده هم ابنا منطقه مارب بل اليمن ومنهم قبا يل في السعوديه ويقوال لهم عبيده السراه وعبيده نجد
      9 سنوات و 6 أشهر و 17 يوماً    
    • 19) » لسعوديه
      محضار بالحقيقه ياشباب هذه القصه لا تدل الا على فرض معضم السعوديات انفسهن على ازواجهن والسيطره عليهم وهذه ضاهره منتشره في السعوديه بشكل عام لان قصه حصلت معي مشابهه للقصه هذهوانا اشتغل في محل ذهب
      بأختصار لازم يكون للرجل شخصيته وللمراه احترام الزوج وتنفيذرغباته
      9 سنوات و 5 أشهر و 25 يوماً    
    • 20) » عيب ياثباب
      بشير محمد على بشر انا ارى ان العيب على من يقوم بكتابت هذة الاخبارالكذبة وشكرا
      9 سنوات و 5 أشهر و 23 يوماً    
    • 21) » مارب
      عبدالمجيد نمران تستاهل كان بطلت ابوه فستان وداها بيت ابوهاواعتقد ان الزوج كان تصرفه صحيح باين انه مرخي في البيت وهي السيد الاول هناك لكنها نسيت ان الوضع يختلف هنا فيه ناس يشوفوا لما تريدي تفرضي رأيك البيت سمعأ وطاعه ماحد يشوف
      9 سنوات و 5 أشهر و 6 أيام    
    • 22) » نعم لديمقراطية
      سيف الدوله غريب والله شخص يطلق زوجته في سوق وعلى ايش ياناس على انها تريد تشتري لها فستان يااخي هذا انسان متخلف لو كلن الفستان فاضح فانها سوف ترتديه في بيتها اوفي مناسبات وتكون بين حريم مش في الشارع يا الله متى يتركو هذه العادات
      9 سنوات و 4 أشهر و 9 أيام    
    • 23) » لأنهم مترفين
      مروان عبد الرقيب دماج السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة للذين أطلقوا اسم (سامحني يابابا) ليس لديهم احترام للابوة ولا يعرفون معني الابوة .
      الشي الآخر انهم مترفين ولا يهمهم الا الموضات الحدبثة التي غزونا بها الغربيون الى اعقارمنا زلنا فأقول لهم اهذا يا شبا ب السعوديه ما توصلتم اليه حديثا اهكذا شباب الاسلام يدمرون أخلاقهم بهذه الطريقه ونحن نأمل انكم ستنصرون الاسلام اما ترون ما وصل با الامة الاسلامية
      9 سنوات و 3 أشهر و 27 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية