متابعات
الرئيس لم يعد مولعي قات
متابعات
نشر منذ : 9 سنوات و 10 أشهر و يوم واحد | الخميس 20 ديسمبر-كانون الأول 2007 09:01 م

يحاول الرئيس علي عبد الله صالح الابتعاد تدريجياً عن تناول القات، للحفاظ على وقته الثمين"، وفق ما نقلت مصادر إعلامية في الرئاسة اليمنية الخميس 20-12-2007.

وأشارت المصادر إلى أن صالح بدأ يبتعد عن "مقيل القات المفتوح"، لتجنب استغلال المقيل لطرح أحاديث قد تندرج في إطار "القيل والقال".

ولفتت إلى أن الرئيس "بدأ فعليا في تنفيذ هذه الخطوة منذ عدة أشهر، ولن يلجأ إلى إقامة مثل ذلك المقيل إلا في حالات ضرورية جدا وتقتضيها المصلحة العامة ودون الحاجة إلى تناول القات خلالها".

وجاء هذا الإعلان إثر عودة صالح من زيارة علاجية إلى ألمانيا، تلقى فيها فحوصات طبية اعتيادية، حسب إعلان المصادر.

رغم ذلك، أكد المصادر أن "الباب سيظل مفتوحا للالتقاء بالمواطنين والفعاليات السياسية والاجتماعية والثقافية والأدبية وغيرها والاستماع منها إلى آرائها وتصوراتها حول القضايا العامة وفي إطار ما يحقق المصلحة العامة، إلى جانب وجود القنوات المعنية الأخرى التابعة لرئاسة الجمهورية، والمناط بها تلقي مثل تلك الآراء والتصورات والقضايا والشؤون العامة التي تهم الوطن والمواطنين وعرضها على رئيس الجمهورية".

وأضافت "من المفروض أن يلجأ الأخوة المواطنون وكل من لديهم قضايا خاصة أو عامة تتعلق بشؤونهم أو شؤون مناطقهم، تتعلق بالجوانب الإدارية أو التنموية أو الاجتماعية أو غيرها، إلى الجهات المختصة سواء في السلطة المحلية أو القضاء أو الجهات الحكومية المعنية بذلك لمعالجتها، في إطار الأنظمة والقوانين وكل في نطاق اختصاصه ومسؤولياته ودون الحاجة لرفعها للمستوى الأعلى أو إشغال وقت وجهد رئيس الجمهورية بها".

وكان الرئيس صالح دعا في كلمته التي وجهها عشية عيد الأضحى إلى أن يتحمل الجميع في الوطن مسؤولياتهم سواء في الحكومة أو السلطة التشريعية أو السلطة المحلية أو منظمات المجتمع المدني وغيرها كل في نطاق اختصاصه ومسؤولياته ووظيفته ودوره ومكانته في المجتمع بعيدا عن الاتكالية أو التقاعس أو ترحيل القضايا ورمي المسؤولية إلى المستوى الأعلى.

* قدس برس

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 42
    • 1) » تهنئة لفخامة الأخ الرئيس القائد حفظه الله
      نصرنصاري-خالدصلاح-مصطفىالشرعبي فخامة الأخ المشير/ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن الباسلة حفظكم الله , اسمحوا لنا أن نتوجه لفخامتكم والحكومة وشعبنا اليمني العظيم بالتهاني الحارة بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله عليكم وعلى أبناء الشعب الأبي والأمة العربية والإسلامية باليمن والأيمان وكل عام وأنتم بخير.. فخامة قائدنا الوحدوي المناضل الجسور نسال الله العلي القدير بمنه وكرمه أن يعينكم على إدارة شئون وطننا الغالي وإخراجه إلى بر الأمان كما عهدكم أبنائكم خلال مرحلة نضالكم الدئوب والعمل على تطويره ورقيه ورفعته والسمو به والارتقاء به إلى مصاف الشعوب المتقدمة .. لك المجد والعزة والسمو يا يمن الثاني والعشرين من مايو المجيد..الخلود لشهداء الثورة والوحدة الأبرار الذين ارتوت التربة اليمنية الطاهرة بدمائهم الزكية من أجل التحرير والحرية والديمقراطية والوحدة العظيمة ومكتسبات اليمن الإستراتيجية ومستقبل الأجيال ألواعده..الخزي والعار لدعاة الفتنة والعمالة والخيانة والتآمر على اليمن واليمنيين وقيادتهم الباسلة..التحية للأخوة المناضلين الأوفياء الذين سلاحهم الكلمة الصادقة في موقع مأرب برس وغيرة من المواقع الإعلامية المرابطين لمقارعة دعاة الفتنة والضلال المتآمرين على الوحدة اليمنية المباركة..التحية لشعبنا اليمني العظيم من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه التي على إرادته الشماء تتفتت كل المؤامرات التي تحاك عليه وعلى وحدته الأبدية وعلى مستقبل أجياله العظماء.
      nasralyemen@yahoo.com
      9 سنوات و 10 أشهر و يوم واحد    
    • 2)
      liontigeribb ان شاء الله ان لا يكون التوقف الحاصل نتيجة الفحوص الطبية الاخيرة.
      9 سنوات و 10 أشهر و يوم واحد    
    • 3) » شر البليه .
      زنط عنده ماهو اهم من القاااااااات ... والنوووووووي من لـــه؟!!! ذلحين - معانا نووووووي- او مه يا بركتنا .
      9 سنوات و 10 أشهر و يوم واحد    
    • 4) »  مش من اللي يفتجعوا منه:
      كلمات من الراحل(سياد بري)لفخام الموقف لا يحتمل نكت أو الكلام الفاتر. أنصح اليمنيين وعلى رأسهم علي عبدالله يدبر الحلول من أهل الضمائر مش من اللي يفتجعوا منه: «حاضر، مرحبا». إذا الرئيس ما يعجبه إلا «حاضر، مرحبا»، فالمعنى أنه أفسد كل شيء يستطيع يفعله. لا بد من الترفع والقبول، وعدو عاقل خير من صديق جاهل.
      في الماضي كانت تحصل أحداث وأقوم بواجبي في النصيحة، وكان دائماً يقول: أنت أبونا. أنا مش طامع في الحكم، وقد أنا في سن معين، وعندي سكر وأمراض في القلب والدماغ. حتى إذا لخبطت أنا سأديهم (صور) أشعة (تثبت) أن عندي خلل في المخ (قالها ضاحكاً، في إشارة إلى الحملات التي تعرِّض به)
      9 سنوات و 10 أشهر و يوم واحد    
    • 5) » واعانكم الباري بالعمل في اوساط موالعة العهد (الديمكراضي)المي
      أحمد ولدسياد بري(بشير خير الصو هيا وكيف؟؟؟يا احبنتا(مارب برس)فين تعليقي الاخير باسم(سياد بري بعد الساعه السليمانيه)والا عندكم فلتر ؟؟وعيدكم مبارك
      واعانكم الباري بالعمل في اوساط موالعة العهد (الديمكراضي)الميمووون!!!وجنبكم (رازم)كل كبير(موسوس)!!وسدد خطاكم وانتم تعملون في(مقايل ,ودواوين)هذا الوطن المطب..!
      المحاصر بأنواع وأحجام(البجم)و(المبحشين)بوحدته المهدور قدسيتها ولكم ياأعزائنا السلام.
      والتحيه من الراحل سيادبري الى الراحل أبوأحمدعلي بشير الخير؟؟؟
      9 سنوات و 10 أشهر و يوم واحد    
    • 6) »  القاااااااات
      salmi فخامة الأخ المشير/ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن الباسلة حفظكم الله , اسمحوا لنا أن نتوجه لفخامتكم والحكومة وشعبنا اليمني العظيم بالتهاني الحارة بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله عليكم وعلى أبناء الشعب الأبي والأمة العربية والإسلامية باليمن والأيمان وكل عام وأنتم بخير.. فخامة قائدنا الوحدوي المناضل الجسور نسال الله العلي القدير بمنه وكرمه أن يعينكم على إدارة شئون وطننا الغالي وإخراجه إلى بر الأمان كما عهدكم أبنائكم خلال مرحلة نضالكم الدئوب والعمل على تطويره ورقيه ورفعته والسمو به والارتقاء به إلى مصاف الشعوب المتقدمة .. لك المجد والعزة والسمو يا يمن الثاني والعشرين من مايو المجيد..الخلود لشهداء الثورة والوحدة الأبرار الذين ارتوت التربة اليمنية الطاهرة بدمائهم الزكية من أجل التحرير والحرية والديمقراطية والوحدة العظيمة ومكتسبات اليمن الإستراتيجية ومستقبل الأجيال ألواعده..الخزي والعار لدعاة الفتنة والعمالة والخيانة والتآمر على اليمن واليمنيين وقيادتهم الباسلة..التحية للأخوة المناضلين الأوفياء الذين سلاحهم الكلمة الصادقة في موقع مأرب برس وغيرة من المواقع الإعلامية المرابطين لمقارعة دعاة الفتنة والضلال المتآمرين على الوحدة اليمنية المباركة..التحية لشعبنا اليمني العظيم من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه التي على إرادته الشماء تتفتت كل المؤامرات التي تحاك عليه وعلى وحدته الأبدية وعلى مستقبل أجياله العظماء.
      9 سنوات و 10 أشهر و يوم واحد    
    • 7)
      (سياد بري) من الراحل سياااااد بري الى الراحلين
      في مارب برس ...ياعيباه عليكم!!فين تعليقاتي؟؟لم تنشزوها ليس بها اي تجريح؟؟يا أحفاااذ....(بلقيس)..وليس (حمالة الحطب)!!
      ____________أحمدسيااد بري(بشير خير سابق بالصومال
      9 سنوات و 10 أشهر و يوم واحد    
    • 8) » الإحترام واجب للرئيس
      الرشيد العمراني اتمنى من الاخ الرئيس أن يعمم ذلك على الوزراء والمسؤولين ويمنعهم من القات ، فالقات آفة ومشكلة صحية وعيب وعار، وحسنافعل الرئيس وليت أنه قد تقدم كثيرا في اتخاذ مثل هذه الخطوة وخطوة منع حمل السلاح قي المدن ، إن مواجهة القات والسلاح تعتبر قضايا مصيرية ،والتعامل مع هاتين القضيتين ليس صعبا كما يتوهم كثيرون .
      أيا ما كان الإ ختلاف مع الرئيس فهو رمز سيادة البلاد ويلزم التعامل معه باحترام.
      9 سنوات و 10 أشهر    
    • 9) » الرئيس والقات
      ابن اليمن سيدي الرئيس الفض ان قراركم لا يحرك ساكن وهذا العمل ليس حرام ولكن ربما وجد ان في ذلك مضيعة للوقت ووقت هذا الرئيس ثمين لأجل الوطن والوحده ولكن أرجوا أن يعود الأنسان الى نفسـه هل كان آبائنا وأمهاتنا في الماضي يضيعون أوقاتهم في مجالس القات بل مجالس القات هي للتعارف وتباحث المشاكل بشكل فعلي وجدي ولكن هناك طقوس للقات فقدت في زمننا هذا وياليت الزمان يرجع للوراء ليرى كيف كنا نجلس ونتحاور في أمر محليه وثقافيه وسياسيه أحياننا وهذا يخرج به الجميع بالفائده والسيد الرئيس ربما وجد مولعه ثانيه يتوله عليها وهو مصير الوطن والمواطن الذي شرد من دول الخليج منذ عام 1390 بسبب مسانتده للنظام الصدامي آنذاك واليوم فعل وفعل أرجوا أن لالاننظر لصغائر الأمور ونترك المهم والمصير الرئيس خزن الرئيس ماخزن ماهو ذا الخبر ولكن نقول الله على المفتري الله لايوفقه أيا كان وسامحونا
      9 سنوات و 10 أشهر    
    • 10) » 9
      متابع من بغييييييييييييييييييي نصرنصاري-خالدصلاح-مصطفىالشرعبي
      ---------------------------------------
      المذكوراعلاه منافق ترجة اولى وعلي عبدالله
      مش عارف اين طرحت الكلاب ولوالرجل مشؤل ان الوضع غيرولوعنده دم مايبقى في الراءسة ساعة من زمن لانه يعرف ويعلم علم اليقين انه غير مرغوب فية والله يزيله من فوقنا.
      9 سنوات و 10 أشهر    
    • 11)
      السهم الابيض بعد ما بطل الرئيس القات نأمل ان يبطل الفسادوعيدكم مبارك يا ابناء شعبنا اليمني شمال او جنوب كلنا يمن واحد
      9 سنوات و 10 أشهر    
    • 12) » كان من طيب النقل
      غريب في وطني نتفق اولا نتفق فالاخلاق تلزمنا باحترام الرئيس كونه رمز لشعبه كان في اليمن او غير اليمن ، وهذه مساله شخصيه بالنسبه له لا تعنينا ولكن الذي يعني في الاساس هو حالنا والوحده التي تغنينا بها منذ الصغر ، ووجدنا انفسنا ملغيين ومهمشين ، ومالحق بنا من الاقصاء والاجحاف والظلم مقابل التضحيه بالوطن والهويه..ولذلك كان من طيب النقل ان تنشر المصادر الاعلاميه خبر بان الرئيس يبتعد عن مقايل القات وعن القيل والقال والتفرغ لاصلاح ذات البين واتخاذ كافة الاجراءات اللازمه بهذا الشأن لغرض اعادة الوحده الى مسارها الصحيح ومعالجة كل الاخفاقات والاضرار التي المت بها كون استمرار الحال على ماهو عليه من المحال.
      9 سنوات و 9 أشهر و 30 يوماً    
    • 13) » وللقات موقف
      sami أعتقد وقداقترب من الجزم اوالتاكيدأن وريقات القات وإن كانت مفعول بها اى ممضوغة ،إلا انها هجرت الرئيس السمخ ،وليس هو الذي هجر القات.ملحوظة
      1-جاءفي الخبر ان الرئيس اراد الابتعاد عن القيل والقال وهى طامة اى ان الرئيس خلال الثلاثين عاماكان مقيله مسرحا للقيل ووربما تنطلق قراراته وفقا لها
      2-الحفاظ على الوقت الثمين،يعني ان الوقت الثميين لم يعمل حسابه خلال ثلاثون عاما
      3-ان الرئيس يتناول القات 30*12=360*30=فكم قيمة تخزينة الرئيس اعتقد ان النوع سيكون ممتاز وبسعر عالى كونه للرئيس يمكن ان تنفع لمشروع مساكين
      3-تهمة للاصدقاانهلايطيقهم ويريدالابتعاد عنهم كونهم مصدر للقيل والقال كيف صبرعليم هذه السنوات دون التنبه لذلك وكيف يتغني عنهم بهذه السهولة
      5-اعتراف صريح ان السلطة كانت متركزة في يده ولا تتم صغيرة وكبيرة الا عبره واول مرة يمنح صلاحيات للمؤسسات ان صدق
      6--اننا امام رئيس فقد عقله وعا فيته وقد اصابنا ذلك فنحن لا عقل ولا عافية ولا صحة
      7-قبيل سفرة الى مؤتمر لندن بينه وبين حسين وحميد دعاء الى لقاء مشترك للمجلسين عقب اجازة العيد.فهل لازال قائم ام انه مصدر قيل وقال
      8-إن الرئيس مكسوف .من نتائج قمة لندن التي صغر فيها نفسه وتخلى عن الكل مقابل استرداد النسب من حسين.
      9-تثبت الايام انهليس وحدوي كون يهجر كل ما بناه المجتمع وجير لصالحة بمساعدة ضروف محلية وإقليمية ودولي10-مزاجي متقلب مكار عدم الوفاء يوصف ب الشجاعة والان اضعف الضعفاء،غير قادر يبدي وشة للذين بين لهم قدرته على قهر كل من يقف في طريقة ولو حسين ابن عبد الله الذي من حسين برفقة الرئيس ام العكس ،،،،حسين قال انه توسط للرئيس لدى من حسين ،فضيحة بجلاجل برس وللعاملين فيه ومؤسسيه والقائمين عليه ومن يثروه با التعليقات ولكل متصفح ،ٍٍسأمي
      9 سنوات و 9 أشهر و 30 يوماً    
    • 14) » الى samy
      عبد الله يا سامي والله ماظهر لي ايش تشتي تقل عيد ايش قصة حسين والرئيس لكن هذة المرة ارجوا ان تترجم الى العربية!؟
      9 سنوات و 9 أشهر و 30 يوماً    
    • 15) » كلمه
      الراصد لم يكن هنا داعي لنشر الخبر في صحيفه الثوره فالريئس أبتعد عن الجادين والمخلصين ومقيله مقفول وهو الذي يوافق علي من يحضر ويوجه الحديث بحسب ما يريد0
      9 سنوات و 9 أشهر و 30 يوماً    
    • 16) » الله يا كذبه
      اليافعى الضاهر انه نسى انا قد اعلن قبل خمس سنوات انه بطل القات وان نائبه مركوز هادى قد حذا حذوه وين المستشارين ما ينبهونه والا القات مئثر عليهم
      9 سنوات و 9 أشهر و 29 يوماً    
    • 17) » هل سيقلع عن القات ام ستكون مثل تمثيلية التنازل عن الرئاسه
      السوفعي هل فعلا الصالح كما تمت تسميته سيقلع عن القات ام انه سيتراجع كما عملها العام الماضي بعد رفضه ان يكون سياره لتوصيل الفساد وهل سيصر على موقفه ام سيتراجع كما والمعرف انه سبق واعلن عن اقلاعه عن القات اكثر من مره ام انه لن يطيق البعاد عن الشله التي تضحكه حتى تبدي نواذجه لا نظن انه سيصدق وتجريب المجرب خطاء والتصحيح بالمجربين خطاء مرتين
      9 سنوات و 9 أشهر و 29 يوماً    
    • 18) » لا تعليق
      عمر خزن والا عنه ما خزن ...
      بايش فرقت يعني ؟؟؟
      زمن العجائب
      9 سنوات و 9 أشهر و 28 يوماً    
    • 19) » بلاد واق الواق
      لاسدي ماعندك حجة فجلسائك يسسببوا السرطان بمجالستهم دقائق كيف بمجلس تخزينة مع العلم انك من اختارهم0
      ناصح امين
      9 سنوات و 9 أشهر و 28 يوماً    
    • 20) » بلاد واق الواق
      لاسدي ماعندك حجة فجلسائك يسسببوا السرطان بمجالستهم دقائق كيف بمجلس تخزينة مع العلم انك من اختارهم0
      ناصح امين
      9 سنوات و 9 أشهر و 28 يوماً    
    • 21) » الرئيس استعجل
      مولعي استعجل الرئيس علي عبدالله صالح في اصدار هذا القرار علي نفسه لان هذا الموضوع كان يحتاج الي تخزينه جامده بقات ارحبي لكننا بدورنا نناشد الرئيس العدول عن
      قراره هذا
      9 سنوات و 9 أشهر و 28 يوماً    
    • 22) » عجيب
      الحاير عجيب امركم يا اخوان الناس بتموت جوع واحنا بعد الرئيس طلع الرئيس نزل ، اللهم انا نسألك العفو والعافية والمعافاة الدائمة في المال والاهل والوطن
      9 سنوات و 9 أشهر و 28 يوماً    
    • 23) » القات
      باشنفر اتخاذ قرار من هذا النوع لايمد لمصلحة المواطن البائس المسكين بأي صلة بدلا من اتخاذ مثل هذة القرارات. اتخذ قرارات حاسمة في حق المرتشين الكبار. اتخذ قرارات في حق الفساد الذي يأكل البلاد.اتخذ قرارات وطبقها في حق من يسرقون الاموال العامة وتسخيرها لرفاهيتهم.انت في خريف عمرك لذلك اعمل شئ يذكرك ويدعي لك المواطنون البائسون والفقراء علية. شكرا
      9 سنوات و 9 أشهر و 27 يوماً    
    • 24) » اليمن حبيبي
      ابو ايلاف دام عز اليمن الشقيق
      اليمن بة هذة الافة المضيعه للوقت والصحة امل ان نرى اختفائها تدريجياً
      9 سنوات و 9 أشهر و 27 يوماً    
    • 25)
      ماعرفنا لكم ماتشتوا؟خلوا لرئيسنا حاله!والله لوانا منه ماارضى احكمكم!!!
      9 سنوات و 9 أشهر و 27 يوماً    
    • 26)
      الحكيم يبدو ان الرئيس قد استجاب لدعوة الندوة المنعقدة في حضرموت و مطالبتها بإيقاف النخزين في حضرموت.فمحبته لحضرموت و بترولها جعله يستجيب لدعوتهم!
      9 سنوات و 9 أشهر و 27 يوماً    
    • 27) » يخزن ويطيفح عليا بعد القات يشتي شاهي من حبيش
      هاشم الرئيس يخزن مع اصحابه الاغنياء اصحاب البطون الناطله والضحك والزبج ويفكر ان اليمن بخير
      9 سنوات و 9 أشهر و 27 يوماً    
    • 28) » واحنا ما علينا نشتي نشبع كدم
      حمود الدحنة اذا خزن الرئيس خزنا , واذا ما خزنش الرئيس خزنا , واحنا ما علينا منه , كل واحد في حاله , نشتي نفتهن ونرجع أرواحنا وكل شيء عيسبر . وإلا ما رأيكم يا سيدي علي
      9 سنوات و 9 أشهر و 27 يوماً    
    • 29) » إلى نصرنصاري-خالدصلاح-مصطفىالشرعبي
      سالم سلام أحب أن أقول للأخوة تعليق رقم (1) إن الرئيس لم يبطل القات علشان وقته الثمين بس بطل القات عشان صحته بدأت تتدهور والأطباء في ألمانيا هو الذين منعوه من القات ولولا الرئيس صالح ما أنتشر القات في اليمن فهو الذي ثبت مبدأ القات ومبدأ القبيلة وهو للأسف قدوة اليمنين في تعاطي القات وليته إستغل القات وطلعت عنده الساعة السليمانية لحل مشاكل الشعب المسكين منذ أربعون عاماً
      9 سنوات و 9 أشهر و 26 يوماً    
    • 30) »  الشعب غضبان من الشمال الى الجنوب
      ذماري عنسي لو يعرف الرئيس كم الشعب يتدعى عليه بظلمة وقهرة وتجويعه للشعب لا يترك منصبه مش يبطل القات بس
      الرئيس لم يحكم نفسة عاد با يحكم شعب باملة يبطل اخرج له ويترك الحكم لمن اكفى منه تعرفو منه هو / عبد المجيد الزنداني ولو بس سنتين يحكم لا يجعل اليمن اعظم من الخليج اشهدكم الله
      9 سنوات و 9 أشهر و 26 يوماً    
    • 31)
      wadhah احد سأل صاحبه( ايش رأيك نبطل القات ) رد عليه الاخر ( هذا الموضوع يشتي له تخزينة )
      9 سنوات و 9 أشهر و 25 يوماً    
    • 32) » زبي ياشعب الجوع
      رفيق المليكي شعب مقفل وميت جوع والحين السالفه عن القات ايش علبنا من هذا الكلام يخزن عندة فلوس يقدر يتواله بعد القات مش يرجع يطلق المره من الفقر
      9 سنوات و 9 أشهر و 25 يوماً    
    • 33) » رئيسنا وهو حر بنفسه ايش عليكم
      محمد الورافي الاحترام واجب وبعدين ايش عليكم يجلس في البيت احسن مايروح زي المسئولين شارع حده يدورو بنات
      9 سنوات و 9 أشهر و 25 يوماً    
    • 34) » انت القدوه
      الدكتورالماوري مبارك عليك فخامه الرئيس على عبد الله صالح
      على هذه الخطوه الايجابيه وتسجل لك من المنجزات
      الرءيس اليوم يريد ترك القات والنظر الى الوطن الذى ينتظر هذه الفته المباركه منك فخامتكم !!!!!
      وكذالك سوف ينفتتح المسجد الكبير حتى يتسنى له العباده والتجهيز النفسى والروحى لهذه الخطوه
      شئ مؤسف ان نضيع اوقات كثيره فى ايامنا بجلسات القات الذى اعتبرها شخصيا ضضياع ومفتاح الى الفشل ولا يرد على البعض انه اذا تعاطى القات سوف يعمل لا اخى اعرف ان العمل ممكن ان تعمله بدون القات وانا اعمل ولى اصدقاء فى العمل انا اعمل اكتر منهم وانا لا اتعاطى القات وممكن انى اسهر واعمل مثله وبجهد افضل منه واداء افضل منه
      حبيبنا على عبد الله صالح الان لابد ان تظر الى البلاد لان التقاريير الذى صدرت من البنك الدولى ان اليمن تسعى الى الهاويه بسرعه كبيره ...
      جميعا علينا ان نفكر للعمل لاجل هذا الوطن الغالى وان نترك القات والتدخين حيث ان التقاريير تشير ان اليمن اكثر دول فى تعاطى التدخين ارحمو انفسكم ان مرض السرطان اليوم يرتفع بمعدل كبير ومذهل فى اليمن عليكم ان تبادرو الى ما يبادر به الرئيس من ترك القات
      نصيحتى عليكم جميعا اخوانى ترك القات لما له من اثار كبيره ومضره وانا اوكد لكم من مصدر موثوق وانا اتكلم وانا من ابناء منطقه تزرع القات وتصدره الى كل مكان
      اتركو القات لو تعرفون ان المبيدات الذى تصع فيه مسرطنه ومسببه لامراض كثيره
      نصيحه لا اريد الا رضى الله من بعدها وافادتكم
      9 سنوات و 9 أشهر و 25 يوماً    
    • 35) » شر البلية مايضحك
      يماااااااااني اكبر انجاز حققه فخامته هو الاقلاع عن القات منذ توليه السلطه في البلاد.. لكن السؤال هنا هل يرى فخامته انه بهذه الخطوه قد حقق منجــــزا تاريخيا لامته وااا أسفاااااااه على حكام آخر زمن كيف وصل بهم الحال الى الاستخفاف بعقول الامه والاستهتار بها.. المطلوب يا فخامة الرئيس :هو ان تقتلع هذه النبته الخبيثه وتطهر الارض منها.. لقد عانى الوطن والمواطن كارثتين هما شجرة القات وقيادتكم الرشيده فانتما وجهان لعملة واحده ولكما قاسم مشترك في صناعة الجهل والجوع والفقر والمرض ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم والله المستعان على ما تصفون.
      9 سنوات و 9 أشهر و 24 يوماً    
    • 36) » ياااااااااااااااااااااااااالله
      منير انور ياعالم حرام وعيب عليكم هذا الادمي بعدنا بعدنا في كل مكان وزمان والله انا خايف حتي لو مات بيكون موجود مستنسخ منه
      9 سنوات و 9 أشهر و 23 يوماً    
    • 37) » مايجية النوم
      غلاب العدى ارئيس مايجية النوم بسبب النوبة والقات وقال واحد مقدور علية الان والثاني بايلحق.
      9 سنوات و 9 أشهر و 22 يوماً    
    • 38) » كان من زمان
      بــــــــــحـــــــراوي والله انو موت الشعب جـــــــــوع سوا خزن والا ماخزن الخبر نفس الخبر بفضل زعامته اصبح ثلث الشعب مجنون وثلث شــــحــــأت وثلث مسؤلين قاعدين على تل من سيارات وفلل وكل هذا على حساب الشعب تلقى ابن المسؤل كل يوم فوق موديل ليش على شان يجرب تفاحيطها كيفن والشعب بيعين حق حبه خبز بعد ما اصبحت الحبه الخبز ساع الاسواره الذهب يلا تحصل عليها وكل هذا لاذمة من لايخافو الله وســـلامتكم التوقيع صحوة شعب
      9 سنوات و 9 أشهر و 22 يوماً    
    • 39) » مفاق وكذب
      ناصر الشليف عجيب امر هذه الموقع وهذه الصحف المليئة بالنفاق والاخبار المصتنعه حول رئيس جاهل اذاقها الويل والهوان وحول الشعب الى مخبرين وجواسيس ودمر كل شي ماذا عمل الريس الملهم الفذ لشعبه الم يحكم وقيمت الدولار يعادل 3 ريال والان 200 ريال؟ ماهي المشاريع التي حققها؟ البطاله 100% والعمال اليمنيين الذين كانوا يعيلون اهلهم من دول الخليج استبدلوا بالسيويين والمصرين اما التعليم بحث ولا حرج وام الصحه العامه فانضروا الى الاحمر الذي لم يجد مستشفي فبقي يتنقل من لندن الى الرياض طلبا للاستشفى حتى وافته منيته الا تجرئو على الكلام؟ وهل ينشر رقيبكم هذا الكلام؟ سنرى وان غذا لناضره قريب
      9 سنوات و 9 أشهر و 21 يوماً    
    • 40) » مارب
      كاتم الجروح من الرءيس بسم الله الرحمن الرحيم وبعد مع احترمي لرءيس اليمن انهو خين لليمن ولرعيه كما ورد في حديث الرسوال صلى الله عليه وسلم كلكم رعن وكلكم مسءول عن رعيته وهوا مشغول في عد اموله التي ليحصيها الا الله عز وجل بس ممكن انهو يتوب ويتنزل عن الرءيسه وينجي نفسه من العذاب الاليم الذي اصبح قريب منه جدن واسال الله ان يرينا فيه يوم اسود كيوم عد وثمود قال الله وثمود الذين جبو الصخر بلواد وفرعون ذالاوتاد الذين طغو في البلاد فاكثرو فيها الفساد فصب عليهم ربك صوط عذاب ان ربك لبلمرصد
      9 سنوات و 8 أشهر و 8 أيام    
    • 41) » الى من يهمه الامر
      هيثم الاصبحي المواطن اليمني من بلوغة العاشرة من عمرة وهو يعاني من الفقر والجهل والتخلف والمرض اتقي الله يارئيسنا مسؤليتك تتجاوز ال 20مليون نسمة وانت جالس تخزن ونحن المواطن مسوليته 4 افراد لايستطيع النوم همه كيف يجني لقمة العيش لعياله
      اتقى الله
      9 سنوات و 7 أشهر و 28 يوماً    
    • 42) » تقديرنا لك يا ولي الامر
      بن شهاب الله يقويك يا بو حمد على انصار لينين والحوثيين
      اخوكم
      بن شهاب اليمني
      9 سنوات و 7 أشهر و 28 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية