مأرب برس
مسلسل يتسبب في طلاق سعودية
مأرب برس
نشر منذ : 10 سنوات و أسبوعين | الأحد 07 أكتوبر-تشرين الأول 2007 10:22 م
r

أسدل مسلسل "نمر بن عدوان" الذي تبثه قناة MBC في رمضان الستار على زواج بالسعودية استمر 15 عاما، وتسبب في انفصال زوجين بعد مشوار حياة أثمر 7 أبناء، أكبرهم بالصف الثاني المت وسط، وأصغرهم طفلة لاتتجاوز الرابعة من عمرها.

وجاء الطلاق ليضع حدا لخلاف نشب بين مواطن يقطن في حي المنسك بمدينة "أبها" السعودية وزوجته التي اشتعلت غيرة، بعد أن أدمن زوجها "م. ي. عسيري" على مشاهدة حلقات المسلسل يوميا التي تزامنت مع منتصف ليل السعودية، وفق ما نقلت صحيفة "شمس" السعودية الأحد.

ففي ذروة الأحداث، كان الزوج مندمجا في متابعة حلقة بالمسلسل مساء أمس الأول، ودفعه الانسجام إلى ترديد بعض أبيات الغزل التي يحفظها إعجابا وتغزلا في نجمة المسلسل صبا مبارك، التي تؤدي دور بطلة المسلسل "وضحة".

واندفع الزوج إلى التغزل بعيون بطلة المسلسل، متمتما بكلمات عن زوجته التي كانت تسترق السمع من وراء الباب. ولم تطق الزوجة صبرا، واندفعت إلى داخل الغرفة لتدب شجارا حادا مع الزوج، الذي فاقمت إصابته بمرض السكري في إثارة عصبيته، فاعتدى على زوجته، ووبخها قائلا إنها لم تحبه يوما مثلما أحبت "وضحة" بطلة المسلسل. وجاءت النهاية الدامية بإلقاء الزوج يمين الطلاق (الثالث) على زوجته.

وعلى الفور، تم الاتصال بشقيق الزوجة الذي جاء مسرعا إلى المنزل ليصطحب شقيقته للخارج. وأبدى خال الزوجة "ع. عسيري" أسفه لهذه النهاية الحزينة، بينما رفض الزوج ووالد الفتاة وشقيقها التحدُّث لحساسية الأمر.

وتعقيبا على واقعة الطلاق والظروف المحيطة بها، أكد الشيخ عبدالرحمن المالكي إمام مسجد بخميس مشيط، أن الطلاق يتوقّف على نيّة الزوج، مشيرا إلى أن الحادثة توضح أن الطلاق كان الثالث للزوجة، ومن ثم لاتحل لزوجها شرعا.

 

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 5
    • 1) » شاعر الحب والوفاء
      زياد لاتظلمو مسلسل نمر بن عدوان لانة امير البلقاء وشاعر الحب والوفاء والذي قل في هذة الايام( الحب النضيف+الوفاء) والحق يقال ان الزوج يتحمل الثلثين من الظلم لانة ما استطاع ان يخفي اعجابة بالممثلة اما زوجتة وهذا الى دائما عند مشاهدتنا لاي مسلسل نترك موضوع القصة ونتمسك بالتوافة وباعتقادي لو ان الزوج تابع المسلس على اساس القصة وليست الصور لكان استفاد وكذلك زوجتة تتحمل الثلث من المصيبة لانها لوتابعت كيفية ان وضحى استطاعت ان تملك قلب زوجها مع ان الشيخ نمر بن عدوان كان يريد خطبة ابنة عمها الاجمل منها لكنها بذكائها جعلتة لايرى في الدنيا سواها . ولكانت ملكت قلب زوجها قبل ان يطلقها .
      10 سنوات و أسبوعين    
    • 2) » لا حول ولا قوة إلا بالله
      مروان سالم الحكمي والله إن القلب ليحزن لمثل حدوث أبعض ما أحل الله لأسباب تافهة لتدمر حياة أسرة بأكملها..نسأل الله العظيم أن يحفظ المسلمين من هذا الغزو الفكري الذي جلبه لنا الغرب...
      10 سنوات و أسبوعين    
    • 3)
      maria fariss الله يستر على هؤلاء المجانينالله يهدى هؤلاء السعوديين كثير مندفعين و متهورين
      10 سنوات و أسبوعين    
    • 4) » شر البلية مايضحك
      عبد الله والله انا ارئ ان القضية ليست قضية المسلسل فليس من المعقول ان الزوجة عندما سمعت زوجها قد قفزت لتقاتلة والزوج ايضآ لا يعقل ان تعاتبة زوجتة على تلفظة بكلمة انها جميلة فيقفز هو ليقاتلها ويطلقها الا اذا كانت حياتهما متوترة جدآ من قبل .او الله يزينا بعقولنا ودمتم.
      10 سنوات و أسبوعين    
    • 5) » ابغض الحلال الى الله الطلاق
      مصطفى لا حول ولاقوة الى بالله تتصل بي وانا اتزوجها واحبها احسن من الحب الي بلمسلسل انا مصطفى اليمني m_a_n_7@hotmail.com
      9 سنوات و 11 شهراً و 18 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية