متابعات
بملابس نسائية مغازلة وعنف واعتداء في صنعاء
متابعات
نشر منذ : 10 سنوات و شهر و 15 يوماً | الجمعة 07 سبتمبر-أيلول 2007 08:06 ص

باشرت الجزائية المتخصصة في اليمن التحقيقات مع متهم شاب يبلغ من العمر 20 عاما بتهمة التقطع والحرابة والقتل .

وذكرت مصادر أمنية ان المتهم اعترف أنه كان يقوم بإيقاع ضحاياه من خلال ارتداء ملابس نسوية والقيام بمغازلة بعض أصحاب السيارات والتكاسي مطالبا إياهم بإيصاله إلى ضواحي أمانة العاصمة ومنها عصر ومنطقة وادي ظهر ومن ثم الاعتداء عليهم و نهب ما بحوزتهم من أموال وغيره .

وأضافت المصادر ان المتهم اعترف انه كان قد قام بقتل المجني عليه م/ الحكيمي في منطقة وادي ظهر ونهب سيارته حتى تم القبض عليه في عملية أخرى مشابهه.

 

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 73
    • 1) » ...
      ابن تعز نعم هناك الكثير من الجرائم البشعة والسبب في ذالك يرجع الى الفقر والتخلف والفساد والظلم التي تمارسة الدولة على المواطنين وحسبنا الله ونعم الوكيل
      10 سنوات و شهر و 15 يوماً    
    • 2) » التخلف
      عمار محمد عبدالكريم السبب في هذه الجرائم اومثل هذه الحوادث بسبب الجهل والتخلف والبطاله الذي يعيشه اكثر الشباب لذا نجد من يتتبع هذه الامورمن خلال مشاهدته لبعض الافلام اوقراءة قصص احتوت على مثل الفعل الشنيع لكني لاالوم الشباب لكني الوم من كان السبب وسلامتكم
      10 سنوات و شهر و 15 يوماً    
    • 3) » حسبي الحاكم
      ابن مأرب لاتسئلوني لماذا تلقي اللوم علا الحاكم
      لان جوابي مع تعليقي هم من لم يحكم سيطرتهم علا مثل هذه الجرائموالسبب الاكبر هو الفقر
      حسبي الله عليك يامن تحكم اليمن
      10 سنوات و شهر و 14 يوماً    
    • 4)
      المهاجر بسراحه هذا الذي سمعناه وشفناه وما خفي كان أعضم والسبب الفقر وقل الدين وجهل الشعب
      10 سنوات و شهر و 14 يوماً    
    • 5) » رحمة الله
      وحيد رحمة الله عليك يا حكيمي وتعازينا لمحفوظ وكل موظفي ACTECH
      10 سنوات و شهر و 12 يوماً    
    • 6) » حسبي الله ونعم الوكيل
      بشير لقد جرت العادة أن يقع تناول قضية الفقر في كثير من المواضيع الصادرة من الاخوان لكن هناك السبب هو ضعف الوازع الديني
      كل انسان ولة رغبة في تعاملة مع نفسة او تعاملة مع الاخرين لايراقب حدود الحرية المتاحة لة.
      لاحول ولاقوة الابالله
      10 سنوات و شهر و 11 يوماً    
    • 7) » العذر
      يمان الاخوة الي بيتعذروا ويرجعوا كل جرائمهم والوازع الديني الضعيف على الحكومة وعلى الرئيس
      انا مستغربة كيف بيفكروا. الحكومة ما لها دخل, الفقر ما له دخل, قال الله تعالى ((استعينوا بالصبر والصلاة)) الناس في زمن الرسول (ص) كانوا فقراء بس في نفس الوقت ما كانوا زي حالاتكم والا انتوا عايزين تدعمكم الحكومة و يكون عندكم فلوس عشان تسافروا تعملوا جرائم بالخارج. حسبي الله ونعم الوكيل
      10 سنوات و شهر و 11 يوماً    
    • 8) » الله يستر
      منى انشاء الله ينعدل ها الشعب من ضعف الوازع الديني وإنعدام الاخلاق
      10 سنوات و شهر و 11 يوماً    
    • 9) » ضعف الايمان
      ابوفاطمة كل مايحدث في العالم الاسلامي من ظلم ومفاسد سببه ضعف الايمان في قلب العبد وهذه والواقعه التي حدثت في العاصمه صنعاء اكبر شاهد على ماهو عليه العالم الاسلامي ان لله وان اليه راجعون
      10 سنوات و شهر و 10 أيام    
    • 10) » اليمن
      عبد الله الجرادى مادام الامن صاحى فلن يفلتوا منه المجرمون من اشكال الشخص السالف ذكرةنحن فى بلاد الامان والايمان
      10 سنوات و شهر و 10 أيام    
    • 11) » بمغازلة الرجال بملأبس نسائي في صنعاء
      الرزميت سلام عليكم1.تتهمون الحاكم و عدم الرقابة
      2.قلة الدين و التعليم
      3.من هذة المشكلة يري أن الكثير وبنسبة95% من الرجال سواء من المتزوجيين أو العازبيين يفكرون فقط كيف بيغرس الخيار وبهذة الطريقةالسهلة وبدون تفكير العقل لأنه مشغول فقط بغرس الخيييييييييييياروعدرا مثل الحيوان يعتمد على غريسة فقط هذا الكلأم للناس التي تفهم.أما الحكيمي اللة يرحمةويسكنة فسيح جناتة
      4.أذا أبعد البرقع وتشوف وجههاأفضل؟وبتقل الجرائم(التفكييييير ضروري أيضا)
      10 سنوات و شهر و 10 أيام    
    • 12) » صنعاء
      عدنان الله يرحم الميت والمجرم سينال عقابه وتعازينا للاخ محفوظ
      10 سنوات و شهر و 10 أيام    
    • 13) » المرحوم
      عدنان رحم الله الاخ الحكيمي وبسبب تمادي المجرمين في الاجرام وضعف الايمانتم قتله وتعازينا لمحفوظ
      10 سنوات و شهر و 10 أيام    
    • 14) » هدا حال اليمن الجديد
      عبد العزيز العتيبي نعم هدا هو الحال لليمنين وهدا هو شعار اليمن يمن جديد ومستقبل افضل فلقد صدق من قال ( حساب جديد ورصيد افضل )
      هدة الاشياء والممارسات هيا تعود للفقراء ولا اعتقد ان هناك غني سوف يرتكب مثل هدة الاخطاء وهدة الجرائم بسبب الفقر التي تعيشه مدينه اليمن المشهورة با ارتفاع اسعارها مثل ارتفاع الدولار .
      وهدا الفضل العظيم يعود الئ باني النهضه اليمنيه فخامه الرئيس :علئ عبد الله صالح ) وصدق من قال مع احترامي الشديد لفخامه الاخ الرئيس علي عبد الله فاسد .
      عبد العزيز العتيبي _السعوديه _ابها
      ايميل :AZIZ_20052007@YAHOO.COM
      وكل عام وانتم بخير
      10 سنوات و شهر و 9 أيام    
    • 15) » الصب فمتاح الفرج
      اليمني ان السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة وبعد اهدي سلامي وتحياتي الى الشعب اليمني
      10 سنوات و شهر و 8 أيام    
    • 16) » صنعاء
      أبو عبد الملك والله والله أن السبب في ذلك هو البعد عن الله وعن دين الله وعن التسمك بكتاب الله وسنة رسوله هذا أولاًً وثانياً: السبب يعود إلى حكامنا الأكارم قبحهم الله ولا أبقى أحداًمنهم فقد طغوا في البلاد وأكثروا فيها الفساد اللهم فصب عليهم يا ربنا سوط عذاب إنك لهم بالمرصاد آمين قولوا آمين
      10 سنوات و شهر و 7 أيام    
    • 17) » الريدة الشرقية
      عبد السلام سالم الجريري 1ـ سبب هذا البعد عن الله
      2ـ الفقر
      3ـ ضعف الايمان بالله عزوجل
      حسبي الله ونعم الوكيل لاحولى ولاقوة إلابالله
      10 سنوات و شهر و 7 أيام    
    • 18) » فكر قبل ما تكتب وش اللتعليق
      المعتدل مسكين ذا الي قبضوا علية !!!!
      تدرون ليش لان اكثر وابشعها الجرائم ترتكب من ناس متسلطين داخل اليمن ومحد يلاحقهم فلما بيرتكب واحد مسكين مافي معة واسطة (ظهر)جريمة كانت شنيعة ولا حتى ابسط الجرائم ينتشر خبرة ويشهروا فية عشان يقولون انة في امن..
      على العموم هذا لاقى جزائة ويستحق بس.. ياليت كل واحد يرتكب جريمة في اليمن يعاقب كان حتى (احمد علي) ولا اي واحد من المتسلطين والله يعين ضحايا المتسلطين
      10 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 19) » لازم من الدوائر الحكومية ان تشوف حل
      زمردة لازم يوفروا دوريات شرطة تمر يوميا في الليل وصباح على الشوارع وهذي المناطق
      10 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 20)
      المعتدل : كلام في صميم الموضوع
      والله يعيننا على الامن الحاضر الغائب
      حاضر عند الضعفاء وغائب على الاقويا في غابة اليمن (مع احترامي لكل يمني مضطهد)
      10 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 21) » هكذا النصب والا بلاش
      ابو الهيثم فن وتفنن في النصب والله ما ادري كيف هالافكار تجي هالناس لكن اكيد هالشخص ذكي جدا بس يستخدم ذكاه بالاتجاه السلبي يالله اليمن بلاد العجائب والدي اتش اهل الخبث هو الشعب ناقص ناس نصابين يكفي الجوع والغلا اللي عايشين فيه
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ولله في خلقه شؤون
      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      10 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 22) » لي رأي مختلف
      صراحة بصراحة هذا له جانب إيجابي يشكر عليه على الرغم من أنه لم يكن هدفه فمثل هذا الشخص يجعل الإنحلال الأخلاقي اقل انتشارا وربما قد يؤدي إلى انحساره في زمن ،،، هي جريمة لكنها متجهة في جانب ما للفاسدين اخلاقيا الذين يقومون بجريمة نشر الفساد الأخلاقي ،، ازعجوا الناس في الشوارع لم يتركوا فرصة للناس ان تمشي في مناكبها
      وشكرا
      10 سنوات و شهر و 5 أيام    
    • 23) » ملاحظه
      البحراني السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
      هذا يعوود الي الجهل والتخلف
      لو الانسان يحب العلم ويطلمه لما صار كذا حتي لو الانسان فقير با العلم يقدر يكون مستقبل له ويشتغل
      تحياتي لكم
      10 سنوات و شهر و 5 أيام    
    • 24) » نسأل الله السلامه
      أنيس منصور الدعيس انها مصيبة كارثة تحصل في دولة الاسلام !!!!!!!!
      يالها من كارثة و طامة كبرى تحدث في دولة التوحيد
      ياالهي رحمتك !!!!!!!
      10 سنوات و شهر و 5 أيام    
    • 25)
      سند سلام من الله عليكمواشكر كل من طرح رايه ومن سيطرح بعد.اولا اريد ان اسال ما علاقه الحكومه بمثل هذه التصرفات هل التصرفات تاتي بمحض اراد الشخص ام تفرض من جه معينه وانا مايد لكل من رقم 7 ورقم 11 فانا الان مغترب في دوله عربيه منفتحه ولكن لم اسمع بمثل هذه التصرفات ويا اسا علي ما نسمع وانشاء الله ما نرا في المستقبل باعيننا alj_2020@yahoo.com
      10 سنوات و شهر و 3 أيام    
    • 26) » فتش عن الدين
      الكثيري استغرب كل الاستغراب
      واتعجب كل التعجب
      من اغفال السبب الاساسي والرئيسي في مثل هذه المشاكل
      الا وهوضعف الوازع الديني
      انا لا أقلل الاسباب الأخرى
      لكن مربط الفرس في الدين وماداراك ماالدين
      عندما ضعف دين الكثير أصبحنا نسمع عن الكثير من المصائي
      اضف الى القات وما ادراك مالقات الذي من أجله ممكن يموت طفل من أجل أن أباه يريد تقويته
      10 سنوات و شهر و 3 أيام    
    • 27) » رجال ذكي
      عبدوووو حمووود من الذي قال لهم يجلسوا.... لو هم محترمين ما يطلعوه ولا ينزلوه
      هذا جزاء اصحاب التاكسي المجلسين
      وادعس
      10 سنوات و شهر و يومين    
    • 28) » أين الثوار
      باوأرث اين صانعي المجد والثوره كن لليمن رجال
      ثوار احراريوغيرون علئ الوطن والموطن
      علئ اي اظدهاد اوإي إستبداد.
      هاهوا الشعب اليمني مظدهد وامستبدمن قبل الحكومه ومن واليناهم؟
      فانا ادعوكل شريف وطاهر كل مشايخ اليمن شباب وشابات؟
      عيان وحوكام ممن فيهم اصل العرب العاربه
      الذين يحملؤن غريزة الغيره علئ وطنهم
      وعرؤبة الغاليه.
      الوطن الذي دؤمر فيه كل القيم والعادات
      والتقاليد.
      صار وطن لكل فاسد يحكم فيه ويستغل منصبه
      اين المخاواه وكل المساواه ورفع كل قيود الغلاء ومعاقبة ممن هم يلعبون ولهم
      ذيول في السلطه .
      ..................................
      ختامي اقول لكل يمني اصيل وعريق ...
      قاوم وصمد ولاء تخضع لاءي هيمنه لاتصب في إطار مستقبل الغد..
      لاإن الإمامه والجهل أؤرثت ماكانت عليهاء
      في السابق ظلم وإستبداد وعصابات حكوميه.
      كلها تعمل من اجل مصلحة المنصب وكسب الثرؤه إلئ ارصدتها الخاصه؟
      وليس لبنا الوطن والموطن؟
      صحصح يابن اليمن العريق.
      ونظر الئ اشقائك في الجوار كيف يبنؤن
      اوطانهم.
      ونحنو قد صنفونا العالم باردء طبقه في العالم.
      اخطئ من قال ولاكن بلاد غير قانون ولاإداره فيه قدره علئ الاصلاح .
      ولاكن املانا بجيل قادم بما كان عليه
      ابائؤهم اهل الثوره والتغيير....؟
      ارجو ان لايؤلغا اؤيؤحجب هذا التعليق
      يارئيس الموقع.ارجوووووووووووووووك
      10 سنوات و 4 أسابيع و يومين    
    • 29) » صومآ مقبولآ وفطورآ شهيآ
      التـــ ع ــــ فارس الفرسان ـــ انا اسئل الله العلي القدير ان يوفقكم
      ويوفق كل يماني ويمانيه
      الى التقدم والازدهار والنجاح المستمر الدائم للأفضل
      وشهر لالالا اقول خواتم مباركه وكل عام وانتم بخير وصحه وعافيه واليمن سعيده
      شباب يلي مايعرف يعللق لا يعلق ليش كلامكم جارح ولا يقول يستاهل ويلي يقول حرام ويلي يقول ماشفتش الا في اليمن ياناس ياعالم كل شي موجود فالكون الوسيع المشاكل في كل بيت مايخلوو الانفجرات في اعظم دولة على كلاهمم انها اعظم دوله وانا ماشووف الا اسووء دولة واتفه دوله ومنحطه واكل الانفجارات داخلها والبلااوي فيها مع كل التشديد والشركات يلي فيه من اكبر شركات واقوه الشركات المكافحة كل شي من عصابات من شبكات مخدرات والى والى ويقول شي هاذي امريكا ومابالكم اليمن الحمدلله على اليمن واهل اليمن روحوو شوفو الخليج ويش صاير فيها هاذي الايام اسئل الله الستر علينا وعلى اهلنا
      وارجـــــــــــــــــــو من جميع
      اليمنين واليمنيات انهم يعلقوون كلام اوضح ولايسؤؤن في تعليقهم عن ارضهم ولايجرحوو في كلامهم ويشوهون سمعت ارضي وارض اجدادي ولا يشمتون في اي بلد اخر والسلاااااام ختاااام
      10 سنوات و 4 أسابيع و يوم واحد    
    • 30) » همجيه النظام علمهم الاجرام
      محبوب الحكيمي نعم ان لكل سبب مسبب وان سبب اتجاة الشباب الي الجريمة هو سبب فشل النظام في احتواء مشاكل الشباب والبطالة وعدم وجود أمن قوي قادر السيطرة علي كل مجريات التي تدور فاذا كانت هذة الجريمة وقعت في صنعاء فمابالكم لو خرجنا قليل الله يستر
      انا اسال كل من يقراء هذا الموضوع لما السكووووووووت علي الخطاء
      فاذا كانت النظام يقود اليمن الي الخطاء الي متي سنبقاء ساكتين
      10 سنوات و 3 أسابيع و 6 أيام    
    • 31) » صنعاء
      ابراهيم المنعي السبب راجع الى الذي وقف السيارة وطلعة معة لسبب بسيط وهو انة مابش معه اخلاق وما
      10 سنوات و 3 أسابيع و 4 أيام    
    • 32) » انا لله وانا اليه راجعون
      أسـ ـألأحـزٍانٍ ــيٍــ،،ٍٍــــ اكيد ان الشخص معقد من الحياه ...
      او ولد مقطوع من عائلته ...
      او حصله شي الله اعلم ...
      والله يرحم المتوفي ...
      الفاتجه.
      10 سنوات و 3 أسابيع و 4 أيام    
    • 33)
      النغـــم المهاجر ماذا يمتلكون مـن قلوب
      لابد وأنها من الفــولاذ
      لابد وأن يكون عبرة لمن
      اعتبــــر
      10 سنوات و 3 أسابيع و 3 أيام    
    • 34) » لكل أجل كتاب
      الحائر إذا كان هناك ردع حازم وجازم لهذا المجرم الحقير وأمثاله وسرعة الفصل في هذه القضايا التي لاتحتمل التطويل ؛وهوماتعودة عليه المحاكم ببلدا الحبيب 000 لما جرء هذا على ارتكاب عدة جرائم ‘ ولو كان للدوله وللأمن ورجاله هيبه لديه وامثاله 00 لفكر ملياً قبل ان يكرر جرائمه 0 فربما قد مسك في جريمة ما00 وخرج بعدشرائه لرجال الأمن الذين كل همهم حق القات وحق المصروف 000 والوطن شلوه الجن0
      10 سنوات و 3 أسابيع و 3 أيام    
    • 35) » كل بيت بحمام
      ابو صالح الشفلوت ارى التعليق على الموضوع من كل البلاد العربيه كذلك من كل المناطق اليمنيه ما تنظرون لغيره من المواضيع من نهب واغتصاب بنات صغار في كل الدول العربيه اما الاجنبيه فلا تهمني والمثل يقول الفلوس تقتل النفوس
      وكذلك مثل ما قالو الفلوس تجيب الحن المربطه
      كل واحد يحاسب نفسه وجزاكم الله خير
      10 سنوات و 3 أسابيع و يومين    
    • 36) » لاتستبعد تواطئ أجهزة الأمن مع المجرمين
      قرلح قلبي في قصة غريبة عجيبة يتداولها اهالي مديرية دمت يقال كان ولايزال بينهم شخص متخصص في سرق القات وكانوا يقلوا القبض عليه متلبس ويسلموه لأدارة أمن دمت والذي تقوم الأدارة بتوقيفه مباشرة ولكن في الليل يطلق سراح هذا اللص ليذهب يسرق ويأتي بالقات له وللمدير والعساكر وشاويش الحبس فأستغربوا كيف يسرق قاتهم من داخل السجن وبعد التشاوربينهم أستاجروا شخصين ليفتعلوا مشاجرة من أجل دخول الحبس ومراقبة السارق العتيد المتخصص بسرقة محاصيل حوائطهم من القات لإاتضح أن سعادة المدير أو اي ضابط من ضباط الأدارة يطلق صراح اللص في المساء ليعود اليهم قريب الفجر بتخزينتهم جميعا من أملاك المواطنين عاشت العدالة عاش الرخا والامن والاستقرار في ربوع بلادي
      10 سنوات و 3 أسابيع    
    • 37)
      مخلص اخواني الكرام ..... المثل يقول,,,السمكة لا تفسد من ذيلها
      10 سنوات و أسبوعين و 6 أيام    
    • 38) » نعم هناك الكثير من الجرائم البشعة
      الكازمي الكازمي
      كلكم حراميه وسرق نعم هناك الكثير من الجرائم البشعة
      10 سنوات و أسبوعين و 6 أيام    
    • 39) » العقاب
      عبدالسلام الحجي الزم المجرم ياخذعقابه من العادله ورحمه الله علي الحكيمي الذي رح شهيدهذه العمال
      10 سنوات و أسبوعين و 6 أيام    
    • 40) » الواجي اكبر
      مهاجر لا تستغربو ماذا يجري في اليمن تعالو دبي بعظ الشباب
      من الاوايل ولاكن القدر وحكومت اليمن رافضة
      البعثات الا الخارج من من توقعو من من مقرب ختا ولا(0 ) اما السيارات تعالو
      اخر موديل من البيم وتقول ليش القتل في اليمن لا بعد اكثر
      10 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 41) » صححوا تعليقاتكم في رمضان
      شامي مستنكر خواتم مباركة للجميع
      أخواني وجدت المحكم والسجون وعسكر الضبط لمثل هولآ الناس فلما تخرجوا عن الموضوع خلوكم مع النقد البناء لا الهدام حفظكم الله أقولها لكم من روما
      10 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 42) » رمضان كريم
      السماوي بسم الله الرحمن الرحيم
      اولاًًً السبب الشايع في هذه الافعال هو البطاله والفقر ونقص التوعيهوالجهل وعليه من الله مايستحق
      10 سنوات و أسبوعين و يوم واحد    
    • 43) » لي هالدرجه ...!!!
      عبد السلام الشــــــــــرفي لي هالدرجه وصلت بنا الحال في يمن الايمان والحكه...!!!
      لاحول ولا قوة الا بالله..،
      9 سنوات و 11 شهراً و 23 يوماً    
    • 44) » صياد خطير
      محمد علي الذاري والله ان الشخص هذا ضار بس نافع مثل الهر لما تربيه بالبيت وله مساوي الا ان حسناته تكمن بتنظيف البيت من الحشرات الخطيره كان المفروض بموهبته يشغله البحث بمهنه متعاون ومخبر ويطيح اي فاسد يستخف باعراض خلق الله وجهه نظر
      9 سنوات و 11 شهراً و 22 يوماً    
    • 45) » وااااااااااااااالله كارثة
      المتعطش اولا رحمة اللة على الحكيمي
      ثانيا شكرا لكل من ساهم بنشر تعليقة على هذه القضية والتي اعتبرهاقضية المجتمع اليمني ككل.وللعلم بان المجرم المتلبس بالملابس النسائية بداءت محاكمته من يوم السبت الموافق 3-11-2007م في المحكمة الجزائية وسوف ينال عقابه انشاء الله وارجوا منكم المتابعه لنا في القضية وسنوافيكم بالجديد .
      وتعليقاتكم على هذه القضيةالهامه والتي باعتبارها قضية تهم كل فرد من افراد المجتمع اليمني والعربي وشكرا
      ولاتنسو بالدعاء بالعون لاسرة الحكيمي وان يوفقهم الله بالصبر والسلون وان لله وان اليه راجعون
      والجلسة القادمة يوم الثلاثاء الموافق 6-11-2007م والموجودين في صنعاء مطلوب منكم المشاركة بالحضور الي مقر المحمة الجزائية المتخصصة في شارع الميثاق امام انتربول صنعاء
      9 سنوات و 11 شهراً و 18 يوماً    
    • 46) » حرم
      ahmed اول
      صحيح هذا الكلام
      الفقر هو الدرجه الا حسبي الله على
      كل متا كبر
      9 سنوات و 11 شهراً و 14 يوماً    
    • 47) » فين الدين
      علي والله غريبه وفي بلد الايمان فين اللي يقولوا اليمن يمان والحكمة يمانية.
      هذا المفروض يصلبوه
      9 سنوات و 11 شهراً و 4 أيام    
    • 48) » اصحوا يا اهل اليمن
      خلدون الله يرحم المتوفي وانشاء الله شهيد واعتبره انا شهيد لانه قتل على ماله
      والفاتحه للشهيد
      والله يعين اهله وان لله وان الية راجعون
      ويعن اجهزة الامن على قيامهم بدروهم في مثل هذه القضيا
      ويجب ان يعدموه ويصلبوه لاكثر من اسبوع عشان يكون رادع للاخرين
      9 سنوات و 11 شهراً و 4 أيام    
    • 49) » اعدموه وصلبوه
      محمد السواري هذا يستاهل الاعدام ثم الصلب هو واللي وراه الذين يسندوه انهم عصابه ليس فرد لحاله
      وعلى المحكمه اصدار حكم اعدام وصلب عبرة للاخرين والذين يفكرون مثله انه مجرم وشكرا
      9 سنوات و 11 شهراً و 4 أيام    
    • 50) » اعدموه وصلبوه
      محمد السواري هذا يستاهل الاعدام ثم الصلب هو واللي وراه الذين يسندوه انهم عصابه ليس فرد لحاله
      وعلى المحكمه اصدار حكم اعدام وصلب عبرة للاخرين والذين يفكرون مثله انه مجرم وشكرا
      9 سنوات و 11 شهراً و 4 أيام    
    • 51) » اصلبوه
      وهيبة بدر انا لله وان اليه راجعون
      المفروض يقطعوه قطع صغيره او يامرو بتعليقه لاكثر من شهر وبعدين يعدموه لانه فاسد لايصح ان يعيش في المجتمع المسلم
      9 سنوات و 11 شهراً و 4 أيام    
    • 52) » اصله بلا دين
      عائض صالح الله يرحم المتوفي
      والمجرم جزائه الاعدام والصلب
      طيب فين الامن والامان اللي تتكلم عنه حكومتنا.
      شكلهم نائمين
      الله المستعان عليهم
      9 سنوات و 11 شهراً و 4 أيام    
    • 53) » يا اماااااااااااااااااااااان ويا ايماااااااااااان
      ربيع العروسي هذا دليل على قوة الامن بالبلاد وقوةالوازع الديني وبالاهم دليل على قوة الاحكام اللي يتخذوها ضد هولاء يافصيح لمن تصيح الدنيا خاربه
      9 سنوات و 11 شهراً و 4 أيام    
    • 54) » يجب على القضاء اتخاذ اقصى العقوبه ضده
      محمد العماري لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
      والفاتحه للشهيد الحكيمي
      يجب على المحكمة ان تتخذ اقصى العقوبه على الجاني وهي الاعدام والصلب لانها حرابه وهذه قضية تهم اليمن باكمله وليس شخص بعينه وانا لله وانا اليه راجعون
      9 سنوات و 11 شهراً و يوم واحد    
    • 55) » مش مصدق مره
      احمد الحمادي مش مصدق والله اللي يحصل وفي بلادنا والله تطورنا والي اين انشاء الله
      المفروض هذا واحد يقطعه قطع مش فقط اعدام بس المفروض اعدام وتصليب .
      اصحوا ياناس حرام عليكم
      9 سنوات و 10 أشهر و 29 يوماً    
    • 56)
      العاقله الفقر ماله علاقه بمثل هكذا عمل ولا تخلوا الوطن شماعه,نقص الدين والايمان هو السبب وبالنسبه للشخص اللي قاعد بدوله عربيه وانه ماسمع اقول له كذاب افتح جرايد ام الدنيامصر او جرايم الشرف بالاردن وانت اتقول الحمدلله لاننا بلد الايمان فالجرايم قليله قياسابمايحدث بالعالم بالخليج (بحكم اغترابنابها)منتشراللواط والاغتصابات والدعاره والمخدرات وقصص عجيبه بحكم اليمنيين اغلبهم يعملون بالشرطه فان الحوادث كثيره ومحرجه لكن لا يعرضوها بالجرائد كلهاخوفاعلى مجتمعاتهم فماينشر ما يتسرب غصبا عنهم!!لذالك نقول الحمدالله والبلدفيهاناس مؤمنه مصليه عارفه ايش قال الله فلا تزايدوا على ديننا ان خرج واحدوالااثنيين عن المسارالايماني ممن نقصهم الدين والاخلاق فالجميع بخير و خصوصا باليمن أيادينا ماهي سوى.....وكل ديره بها مقبره.والشيطان ما مات.
      9 سنوات و 10 أشهر و 25 يوماً    
    • 57) » نحن في اليمن
      ناصر اولا شكري للجزايرية وكما قلت نحن في اليمن لايوجد المستحيل فهناك اشياء بشعة ترتكب يوميا للاسف الشديد .
      الحكومة ساكتة والكل يعمل ما يريد .
      وربما من الاسباب التي تودي الى هذا الفقر والبطالة والفساد ولا تستغربو نحن في اليمن
      9 سنوات و 10 أشهر و 14 يوماً    
    • 58) » كل واحد يوبه لحقه البقشة
      حمود الدحنة يجب نشر هذه القضية عشان تقل قضايا المعاكسة , وكل واحد يفكر كيف لو كان مكان الحكيمي عشان موضوع تافه . ديننا ححل الزواج مثنى وثلاث ورباع . كل واحد يوبه لنفسه وأولاده , الزمن غدار
      9 سنوات و 9 أشهر و 27 يوماً    
    • 59) » من سيتول قيدة مجلس النوب الرعي ام حميد
      عمار هلا سيرتح الريئس بعد وفت الاحمر من المناغصت المتكاريره
      هل هي فرحه ام حزن اسل الشعب
      9 سنوات و 9 أشهر و 24 يوماً    
    • 60) » يستاهل صاحب التكسي
      محمد العبدلي يستاهل صاحب التكسي عشان يكون يخرج من البيت يطلب الله بس مش يسرح يعاكس بنات الناس ويكون عبرة لأمثالة في هذا........( الشعب المنحط )..........
      9 سنوات و 9 أشهر و 6 أيام    
    • 61) » لا تحكموا قبل ان تعرفوا السبب
      عبدالله قيس القضية مش قضية مغازلة كما يقول البعض منكم وانما القضية قضية حرابه بمنى الكلمه يافهمانين يعني (مافيش امان )وصاحب التاكسي انا اعرفه عز المعرفه من ايام الدراسه في الجامعة فهو انسان مصلي ويخاف الله وشاب طموح جدا وعمره مافكر بان يقوم بالمغازله اومثل هذا القبيل.وهذا الكلام ليس فقط لانه صاحبي واعرفه وانما هذه هي الحقيقة فالقصة مأساوية بما تعنية الكلمة.... المهم الله يرحم شاكر الحكيمي وادعو له بالرحمه. الله يرحمه ويلهم اهله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون، لانه شهيد دافع عن ماله وحقة فمات.
      فالقصة عكس ذلك تماما.
      ورجاء لا تكونوا تحكموا قبل ان تعرفوا الحقيقه.
      الله يعين اهله على تحمل هذه المصيبه
      9 سنوات و 8 أشهر و 22 يوماً    
    • 62) » القضية باختصار هي
      علي يحي الكبسي القضية هي:
      انا اطلعت على القضية ووجدت بان الجاني يدعى توفيق وهو من حجه واعترف بانه ارتدى ملابس نسائية تابعه لاخته وخرج من البيت لغرض السرقة لاصحاب الأجرة هو وبقية افراد العصابه يلحقوا به بسيارة ثانية فأوقف صاحب التاكسي (الحكيمي)فوق جسر الجراف بالتحديد وركب معه بالخلف وطلب من السائق بان يتوجه به الي قرب الادله الجنائية وبعد ذلك طلب من السائق التوقف فوقف السائق السيارةفباشر بضرب السائق في راسه من الخلف بحديدة(مفتاح التوائر)وبعد ان فقد السائق الوعي قام هو وبقية افراد العصابه بضرب السائق حتى فارق الحياه.وربطوا السائق واتجهوا نحو وادي ظهر فرجموا بجثة سائق التاكسي فوق وادي ظهر وهي جثه هامده واخذو السيارة وبعد نصف شهر كررو نفس العملية مع صاحب تاكسي تابعة لشركة راحه ولكنهم لم يتوفقوالان السائق لم يفقد الوعي وقاومهم وصاح وغاروا الناس عليه ومسكوا بالجاني وبلغوا المنطة وحققوا مع الجاني واعترف بذلك.
      9 سنوات و 8 أشهر و 22 يوماً    
    • 63) » حسبي الله ونعم الوكيل
      عبدالله القحطاني حسبي الله ونعم الوكيل الله يرحم الشهيد الحكيمي فعلا فهو شهيد لانه دافع عن ماله وحقه فهو شهيد عند الله وربنا يرحمه ويوسع له بالجنه وان لله وان اليه راجعون.
      وعلى ما اعتقد بان اجهزة الامن في اليمن مازالت نائمه ومش عارفه بشي من اللي يحصل خارج واكيد هناك اكثر من هذاولاتنشر في الصحف (ماخفي فهو اعظم).
      المفروض اجهزة الامن تتحرك للقبض على مثل هولاء فهذه القضية كبيرة جدا جدا وتمس امن اليمن ككل. وانا من رائي بان الصحف تهتم بمثل هذه القضايا بدلا من ان تنشر قضاياتابعه للغرب والغربيين . لكن للاسف هكذا نحن العرب.
      yadia22@yahoo.com هذا ايملي للتواصل والله بان قلبي تقطع من ذلك
      9 سنوات و 8 أشهر و 9 أيام    
    • 64) » y a allah
      Ali والله عيب على الشباب اليمني هل وصل فيهم الحد الي هذه الدرجة وفين الامن طيب
      الله يرحم الشهيد الحكيمي
      9 سنوات و 8 أشهر و 5 أيام    
    • 65) » بالعقل
      صدقي الشعب اليمني شعب طيب ومحافظ ومتدين ولكن هناك نوع من الاستهتار بالامن لانه مافيش ضبط وربط ولوكان هناك قليل من الضبط ماكان صار اللي صار.
      الفاتحة الي روح الشيهيد الحكيمي والله يصبر اهله وانشاء ربنا ينتقم من كان السبب في ذلك واعتبر الشباب الذين يفكروا بمثل هذا التفكير ماعندهم لا دين ولا اخلاق ولاضمير ولاشي وتافهيين بنظر الكل.
      الله يعين الشعب اليمني وشكرا
      9 سنوات و 8 أشهر و 4 أيام    
    • 66) » الله يستر
      عمر افندي الله يستر الشعب اليمني الشقيق وانا لله وانا اليه راجعوان
      والله المفروض من الجهات المختصة تقوم بعمل الحلول السريعة ومعالجة هذه الجرائم الوحشية التي ترتكب حيث والشعب اليمني شعب مسلم ومحافظ على مايبدو لي
      والله حرام
      ولو كان هناك عقوبات رادعه ماكان المجرم يفكر بذلك
      الله يستر
      9 سنوات و 7 أشهر و 24 يوماً    
    • 67) » تمام والله تمام
      على يوسف انا قراءت كل التعليقات لكن للاسف البعض يتكلم على شي والواقع شي . حرام عليكم ورجاءً اللي عنده تعليق يعلق وينتقد صح . فهل يجوز شتم الميت ؟ لان البعض يشتم ويتحلى بالقصه وهذا حرام ياناس .تمام والله تماماستفدنا بدل ماننتقد الشباب الذين يفكرا بهذا التفكير نروح ننتقد ونشتم الميت.........
      عيب عليكم ياشباب
      9 سنوات و 6 أشهر و 10 أيام    
    • 68) » يستاهل
      خالد محمود احمد احمد كل من يلاحق بنات الناس فى الشوارع ويحاول يطلع البنات فوق سيارتة يستاهل القتل
      صح او كلامى غلط
      الطرطور الذى يلاحق بنات الناس وينسى ان معة اخت وام وعمة وخالة المهم من دق باب الناس دقوا بابة
      ولاترمى الناس وبيتك من زجاج
      على الجميع ان يكون حذر من هذة التصرفات
      9 سنوات و شهرين و 3 أيام    
    • 69) » رحمة الله عليك ياشاكر
      مروان الحمودي رحمة الله على الزميل شاكر الحكيمي والخلاصه أين القانون ولماذا مازال القاتل على قيد الحياه رغم اعترافه بجريمهه أين رجال القضاء وأين القانون. الله لا يسامحكم
      9 سنوات و شهرين و 3 أيام    
    • 70) » تعليق
      الصباحى ذىناعم الله يرحم الميت ولكن من الافضل ان الشخص يحترم دينه واخلاقه اولا ولايمشى فى مثل هذه المواقف سمعته اولاهوه واهلهاامابالنسبه للذى يشبه بالنساء فالقانون يخذمجراه
      7 سنوات و 10 أشهر و 18 يوماً    
    • 71) » الحكومة نائمة ومتساهلة
      احمد عيضة والله ان الحكومة نائمة ليش ما تحزم بمثل هذه القضايا
      المفروض نسمع اليوم الثاني باعدام القاتل لانه قاتل والجريمة جريمة مرتكبه بحق الشعب اليمني كامل ليس اهل المقتول فقط
      7 سنوات و شهرين و يوم واحد    
    • 72) » الله ينتقمه
      على صالح هذا انسان مايخاف الله
      بعد ماقراءت عليه في كل الصحف وجدت بان القاتل كان مجرم ولديه كثير من القضايا وهو فرد من افراد عصابه كبيرة
      الله يعين اهل المقتول
      وحسبي اللله ونعم الوكيل عليه
      6 سنوات و 6 أشهر و 23 يوماً    
    • 73) » لكل ظالم نهاية
      محمد صالح اخيرا تم القصاص من الجاني يوم 24/12/2011 في ساحة السجن المركزي بصنعاء
      وفعلا لكل ظالم نهاية
      5 سنوات و 9 أشهر و 26 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية