متابعات
زينب ابنة هيفاء وهبي : لا اتشرف بان تكون هيفاء امي
متابعات
نشر منذ : 10 سنوات و 3 أشهر و 15 يوماً | الأحد 08 يوليو-تموز 2007 06:48 ص

سبحان الله طفلة صغيرة تحمل كل البراءة متدينه ملتزمة بحجابها .. هذه هي الصورة , صورة ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي , واسمها زينب , وهي تقرا القران كل يوم , تعيش عند جدتها وسبق ان قالت انها لا تتشرف بامها , حسبما ورد في صحيفة خليجية , بحيث رفضت زينب التحدث عن والدتها , مؤكدة انه لا يشرفها بان تكون هيفاء والدتها.

هيفاء وهبي من جانبها ترفض كليا التحدث عن ابنتها في المقابلات وعند كل سؤال عن ابنتها تبدا هيفاء بالبكاء , وحدث ذلك في برنامج طوني خليفة لمن يجرا فقط , عند لم تتمالك هيفاء نفسها وبكت بغزارة .

يجب التنويه الا ان هيفاء لم تقابل ابنتها منذ اكثر من 9 سنوات , وهي تنتظر هذه اللحظة على احر من الجمر , ولكن يبدو ان هذا سوف لا يكون اكثر من حلم لهيفاء على الاغلب لن يتحقق . ابنتها تعيش مع عائلة طليقها في الكويت ولا تربطهما اية اتصالات

 

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 58
    • 1)
      من اوسخ ما قراءت بأي حق تمنع طفلة من أمها ، وكيف عائلة طليقها يقومون بزرع الكراهية في قلب طفلة ضد أمها ....
      10 سنوات و 3 أشهر و 16 يوماً    
    • 2) »  بئس الأم !
      أبو عمر بئس الأم هي !! فإذا كان هذا الخبر صحيح فلك الله أيتها البنت المحتشمة وثبتك الله وجعلك الله سبباً في هداية أمك ’ ولكن ياابنتي الفاضلة إعملي لوجه الله تعالى وحاولي التقرب منها فإنها أمك وحاولي نصيحتها ولك الأجر من كل النواحي { بر الوالدين , النصح ’ الدعاء لها } وفقك الله وثبتك على الحق ,, تحياتي .
      10 سنوات و 3 أشهر و 16 يوماً    
    • 3) » الله يحفظها
      waleed AL-Sayaghi الحمدلله علي الذي انئ
      10 سنوات و 3 أشهر و 16 يوماً    
    • 4) » يا عاراه هيفاء طرطورة عارية وابنتها مستقيمة
      اليافعي والله طفلة على الفطرة.. هيفاء بلغت صورها من الوقاحة التي يتداولها الشباب وبأشكال قبيحة.. أما تكون هذه الطفلة عبرة لها من فجورها لتتوب إلى ربها..
      كأني بتلك الطفلة تقول لأمها: توبي إلى الله قبل قدوم عزرائيل..!
      والله إن القلب ليحزن على هيفاء وهبي الفاجرة التي ما أخذت العبرة من طفلتها الصغيرة.. إن هذا يكفي نذيرا من الله تعالى لكثير من الناس..
      10 سنوات و 3 أشهر و 16 يوماً    
    • 5) » الى رقم (1)
      الوسيم الباين عليك صاحب تعليق رقم واحد انك لاتعرف هيفاء وهبي ، انصحك اولا بالسؤوال عنها وبعدها احكم.
      ونسأل الله الثبت لهذه الطفلة وان يحفظها الله من كل مكروه.
      10 سنوات و 3 أشهر و 16 يوماً    
    • 6)
      ابويوسف سبحان الله يخرج الحي من الميت البنت ملتزمه ومتدينه والام قمه في الفسق والفجور
      10 سنوات و 3 أشهر و 16 يوماً    
    • 7) » صنعاء
      محمد طه الله يهدي هيفاء
      10 سنوات و 3 أشهر و 16 يوماً    
    • 8) » لا تلعنو امها
      ناصح لا تلعنو هيفاء فريما تابت خاصة مع وجود هذه الطفله ..
      10 سنوات و 3 أشهر و 15 يوماً    
    • 9) » الحمد لله الهادي
      ماجد الورد قدعرفنا في الامم الماضية رجال لهم نساء كافرات ونساء لها رجال كافرون وملحدون مثل زوجة لوطوزوجه فرعون ورجال اولادهم كفرة(ابن نوح )و اولاد ابوهم كفرة (ابو ابراهيم )هذا ماذكر الرسول (ص)ولكن الله يهدي من اراد ان يهدي (امنوا بربهم وزدناهم هدى-الكهف)فا اسل الله ان يردنا وجميع المسلمات الى الحجاب ونجنا من كل فتنة وعذاب ويهدينا الي العمل بسنة والكتاب ويرزقنا بعد الاخذ بالاسباب ......امين .....ياشباب اعملوا وجدو في اعمالكم سواء لله اولدولة بجد وطورو البلاد ولاتضيعو انفاسكم كما يضيعو انفاسهمهولاء ام زينب وغيرها..
      10 سنوات و 3 أشهر و 14 يوماً    
    • 10) » اهتمو بحالكم
      بالله ايش دخلكم بهذا الموضوع اول شوفو الخمسين يمنية فين راحو امانة انكم شعب فضولي وتحتاجو مليون سنة على ما تتطورو وتصيرو عالم ثالث
      10 سنوات و 3 أشهر و 14 يوماً    
    • 11) » اليمن
      محمدالجعيدي اللخ يحفض البنت هذي المستقيمه ويفتح قلب امها للتوبه والله يستر
      10 سنوات و 3 أشهر و 11 يوماً    
    • 12) » حزن الام
      امل الله يهدينا للطريق الصحيح آمين يالله ان اعتقد ان الام لازم تشوف ابنتها ويتحدثين معالانه يجب طاعه الام حتى لو كانت كافره امكن هذه البت الصغيره العاقله تكون طريق في هدايه امها
      10 سنوات و 3 أشهر و 11 يوماً    
    • 13) » يامصلح بيت الناس وبيتك خرابة
      ابن الجزيرة الا رقم 10
      شكرا لك علا كلامك السليم المشكلة ان ابو يمن بسرعة يفتون يكون صح ام غلط ولا عندهم خبر ان الجنة تحت اقدام الامهات وندعوا الله العف والعافية نشوف الافضل مصالح بلادنا الي هية علا المحك وبعدين نشوف او نتكلم علا الاخرين الف شكرا رقم عشرة
      10 سنوات و 3 أشهر و 11 يوماً    
    • 14) » سبحان الله يهدي الله من يشاء
      عبدالعزيز الحاشدي الله يحفط هذه البنت المتحشمة ونسأل من الله ان يهدي امها وادعوا لها بالهداية .
      10 سنوات و 3 أشهر و 11 يوماً    
    • 15) » حرام يكرهوا البنت بأمها مما كانت الاسباب
      jamila بسم الله ماشاءالله على هالطفله بس والله حرام يحرمواالطفله من امها
      اللله يهدى
      10 سنوات و 3 أشهر و 11 يوماً    
    • 16) » اليمن
      السفياني السلام عليكم ادعو الله ان يهدي هيفا وان يثبت البنت على التوبه النصوحه اللهم امين يارب
      10 سنوات و 3 أشهر و 11 يوماً    
    • 17) » محب الخير واهلة
      محب الخير واهلة الله اكبر الله اكبر الله اكبر
      الله يحفظها ويثبتها على طاعتة..
      بنيتي عليكِ بر والدتك والدعاء لها بان تتوب الى الله ..
      10 سنوات و 3 أشهر و 11 يوماً    
    • 18)
      بخطبها لولدي ماشاء الله عليها
      الله يثبتنا ويثبتها على طاعتة
      ........
      10 سنوات و 3 أشهر و 11 يوماً    
    • 19)
      محسن محمد السلام عليكم
      هذه تذكرنا بقولالنبي صلىالله عليه وسلم لعلىالله ان يخرج من اصلابهم من يوحد الله
      اتمنى لزينب ان تستمر على هذه الاستقامة ولا نزكي علىالله احد
      ولكن يجب ان لا تعصي امها وان لا تقاطعها لان من بر الوالدين من الايمان حتى وان كانتامهاعاصية
      كل الشكر
      10 سنوات و 3 أشهر و 10 أيام    
    • 20)
      الحداد اطلب من الله ان يهدي ام زينب وابنا المسلمين عموما امين
      10 سنوات و 3 أشهر و 9 أيام    
    • 21) » ابنتي انت على الحق
      عبد الكريم المرقطن اسأل الله عزوجل الثبات والصبر وجنة عرضها السموات والارض وعلمي وادعي الله بقلب مخلص ان يهدي والدتك والامتلة كثير لاتخفى على اح
      10 سنوات و 3 أشهر و 8 أيام    
    • 22) » نعم البنت و بئس الأم
      عواد الاسدي و لو كان النساء كمن ذكرنا*** لفضلت النساء على الرجال -- فما التأنيث باسم الشمس عيب *** و لا التذكير فخر للهلال
      10 سنوات و 3 أشهر و 8 أيام    
    • 23) » اهكذا التدين
      عبد الرؤوف صلاح ماهكذا ينبغي ان يكون التدين وان عليها ان تدعو لامها ولا تقطع خطوط التوبه بهذه الكلمات المستفزه الغير لائقه بحق ام مسلمه وان سلكت طريق الغوايه فعليها ان لاتنس ان تدعو لهابظهر الغيب وان تحاول التواصل معها
      10 سنوات و 3 أشهر و 8 أيام    
    • 24) » الله يكون في عونك
      أم رعد يا ابنتي زينب ان اللة مع الصابرين و لا تدري لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا بري والدتك و صاحبيها في الدنيا معروفا فقد يهديها الله من حيث لا تدري ولا تحتسبي.
      10 سنوات و 3 أشهر و 7 أيام    
    • 25) » شعب عرطة
      فاروق ماكنتش باعلق الا لوما شفت 24 تعليق ما قد حصلت من قبل يا شباب كل واحد يوبه لنفسه فقضية الأمه اليوم ماهيش لاهيفاء ولا نانسي قضيتنا اليوم هي محو الأمية والتخلف من هذا الشعب العرطة,كلكم لما شاف اسم هيفاء قام يعلق ويتفلسف خلو عقولكم كبار وزينب وغيرها من بنات المسلمين نسال الله لهن العفاف والسلامه
      واعذرونا على هذي اللهجه القاسية.
      10 سنوات و 3 أشهر و 6 أيام    
    • 26)
      MiSs LoUvRe سبحان الله لكل منا خطايا و كل واحد منا معرض لأن يبتلية الله فأدعو لأخيك بالتوبة ولا تشمتنا بة أو تتكلم بسمعتة بهذة الطريقة وما أدراك ماهيفاء و غيرها هل عشت معها هل أنت من المغربين لها ؟؟؟؟؟
      طبعاً لا
      لكن السؤال هنا كيف لوالدها الحق بقطع الصلة بأمها مهما كان السبب ؟
      وهل لة الحق بتشوية صورة أمها مهما كان رد فعل الناس ؟
      برئيي ليس شياء جميلا أن تتكلم البنت على والدتها بهذة الطريقة مهما كان حتى لو كانت أمها كافرة من حقها عليها أن تصلها و تبرها وليس أن تشتمها ؟؟ ونعم التربية
      والرسول صلى الله علية وسلم كان يدعو لنفسة بأن يثبتة على الأيمان ؟؟؟
      ولسنى بشئ أمام المصطفى الحبيب
      اللهم ثبتنا على طاعتك و إيمانك و دينك اللهم آآآآمين
      10 سنوات و 3 أشهر و 6 أيام    
    • 27) » يهدي اللة من يشاء الى سرا ط مستقيم
      وائل اليمني ارجو من هذة الفتاة المسلمة ان لا تعصي الوالدين مهما كانت الضروف واللة يهدي الجميع
      10 سنوات و 3 أشهر و 5 أيام    
    • 28) » عليكم بأنفسكم
      الشرفي. عندما نقرأ خبر ما لا نستعجل الرد مباشرة ولننظر إلى حقائق الأمور، ثم نسترجع الأحداث ونتذكر سيرة خير البشرية محمد بن عبدالله صلوات ربي وسلامه عليه،وما كان يفعل مع أصحابه وأهليهم الذين كانوا على الكفر، وما فعل عندما ذهب لزيارة قبر أمه وبكائه الشديد عندما نهاه ربه عن الإستغفار لها........نصيحتي لكم جميعا قراءة سيرة النبي وأصحابه..........
      10 سنوات و 3 أشهر و 4 أيام    
    • 29)
      XXXL سبحان الذي يخرج الحي من الميت...والله يهدينا جميعا دون استثناء
      10 سنوات و 3 أشهر و 3 أيام    
    • 30)
      ويابى الله الا ن يتم نوره فهذا ديدن الصحوة الاسلامية وستير على هذا المنوال حتى يصلح كل ابنا المسلمين باذن الله
      10 سنوات و 3 أشهر و 3 أيام    
    • 31) » وصاحبهما في الدنيا معروفا
      عامر الخولاني تذكري ياأخت زينب قول الله تعالى(وان جاهداك على ان تشرك بي ما ليس لك به علم فلا تطعهماوصاحبهما في الدنيا معروفا)
      فيجب عليك التواصل مع والدتك مهما كان البعد الفكري بينكمافقدتكوني سبباًفي هداية والدتك وكم يكون لك من الاجر والثواب فنبي الله ابراهيم عليه السلام استغفر لوالده على رغم هجر والده له وتوعده له بالهجر والرجم رغم ان والده كان كافرا ولكن والدتك مسلمه ولكنها تفتقر الى الاصدقاء الخيرين اللذين يرشدونها الى طريق الخير ولا تنسي ان الهدايه من الله تعالى.ونسال الله لنا ولها الهدايه والتوبه
      10 سنوات و 3 أشهر و 3 أيام    
    • 32)
      ا الله يهدينا ويهدي جميع المسلمين
      والله يثبت زينب علي ماهي علية واسئل الله الهداية لأمها والله يحفظ جميع المسلمين في مشارق الارض ومغاربها والله يحفظ علينا ديننا ويثبتا علي الحق ولا يجوز لاحد التجريح علي اخية المسلم وكل ابن آدم خطاء وخير الخطائيين التوابون
      10 سنوات و 3 أشهر و 3 أيام    
    • 33) » ربنا يحفظك يا هيفاء يا بنت وهبي
      عااااااااااااااااابرسبيل ياناس خلونا واقعيين هيفاء هي اللي جمعت ووحدت صف العرب عندما فرق بيننا قادتنا جمعتنا هيفاء ونحن لا ننكر ان نحن هذه الايام لانستغني عن اي وسيله تجمع شمل العرب وماتقصرين يا هيفاء انتي ونانسي
      اما بنتك الله يثبتها على طريقها ويبعدها عن طريقك!!!
      10 سنوات و شهرين و 29 يوماً    
    • 34) » يخرج من الطالح صالح ومن الصالح طالح
      احمد كابع سبحان الله ابنة هيفاء صالحة وتحفظ القراءن لكن هذة مشاكل تجعل امتنا العربية تتفرق اكثر واكثر وان لاتنظر الي القضايا الهامة الذي تفيد الامة وهي القضية الفلسطينة والقضية العراقيةلكن تعليقي هو فقط ان هذة حكمة الله في خلقة وهنا ينطبق المثل الصنعاني الاصيل يخرج من الطالح صالح ومن الصالح طالح والله علي ما اقول شهيد
      10 سنوات و شهرين و 29 يوماً    
    • 35) » سبحان الله
      الكميم يهدي من يشاء .بس الصح ان البنت تتقرب لأمها تنصحها عسى الله ان يهديها على يد ابنتهاولا تبتعد عنها لانها في النهايه مهما كان امها ولا زم نفكر بعقولنا ونأخذ بقول الله سبحانه وتعالي ( وان جاهداك على ان تشرك بي ما ليس لك به علم فلا تطعهما، وصاحبهما في الدنيا معروفا) صدق الله العظيم وللعلم ان الشرك اقصى مراحل البعد عن الله ولا يغفر الله للمشرك ولكن لانها ام تصاحبها في الدنيا معروفاًً والله اللي يتولى امرها .
      أرجو ان يكون كلامي منطقي
      والسلام
      10 سنوات و شهرين و 29 يوماً    
    • 36) » سبحان الله
      ( انك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء ) سبحان الله فعلا يخرج من الطالح صالح ولكن نصيحتيى لزينب ان لا تقاطع امهالانه يجب عليها طاعتها الا في الشرك بالله وعسى الله ان يهدي ام زينب والله علي كل شي قدير.
      10 سنوات و شهرين و 28 يوماً    
    • 37) » تعليق أهل السودان
      سلمى مجدي سبحان من يخرج الحي من الميت
      فمن يرى الإستقامة التي عليها هذه الفتاه لا يملك إلا أن يدعو لأمها بالهداية
      10 سنوات و شهرين و 28 يوماً    
    • 38)
      اسرار احمد علي عبد الحاج اريد من اليمن ان تكون متقدمه وتترك الحريه للنساء وان يتم معامله المراه مثل المعامله في امريكا وان يتم طرده من البيت بعد ان تكون عمرها اكثر من عشرون سنه ويحق لها ان تنام مع اصحابها مثله مثل الرجل
      10 سنوات و شهرين و 18 يوماً    
    • 39) » شوفوا أنفسكم
      غيدا بالله ايش دخلكم بهذا الموضوع اول شوفو الخمسين يمنية فين راحو امانة انكم شعب فضولي وتحتاجو مليون سنة على ما تتطورو وتصيرو عالم راقي - الاخ رقم 10 صح لسانك والله واعجبني جدا تعليقك فعلا في الصميم
      10 سنوات و شهرين و 4 أيام    
    • 40) » صدق والله فاروق
      truth seeker صدقت والله ياأخ فاروق
      الله يهدي اليمن وأهله..
      الله يهدي اليمن وأهله..
      الله يهدي اليمن وأهله..
      الله يهدي اليمن وأهله..
      10 سنوات و شهر و 11 يوماً    
    • 41)
      سند اشكر كل من اعطى رايه ومن سيعطي اولا وفقك الله للثبات اخت زينب ولكل ما يراه مناسب لك في دنيتك واخرتك واقترح من اسرتك ان تشاور اصحاب العلم في امر ان تفترقي عن امك ام لا ولكن ادعي لها با الهدايه والتوبه فان الله يغفر الذنوب لمن يشاء جميعا وان باب التوبه مفتوح خصوصا في رمضان .اما المدعوه اسرار اريد ان اسالها اين يعيشين الان هل في اليمن ام خارجها هل في عالم اسلامي ام غيره هل تقبلين لابنتك في المستقبل الدعاره و الفسق في سبيل الحريه.اريدك ان تفكري جيدا قبل الرد ولا تنسي انه (ان كان ترك الدين يعني تقدما فيا نفس موتي قبل ان تتقدمي)وانت بيدك كل تفعلي ما تشائين ان هذا يرضيك ويريحك
      10 سنوات و شهر و 4 أيام    
    • 42) » دعوني أتكلم بواقعيه أكثر
      وليد القرشي الكثير منايقول الأم مسكينه ويطرح اللوم على البنت والكثير يتحدث من الناحيه الدينيه والبعض يهزأبالأم على حساب البنت ولكن في الأخر نحن بشر في نضري اذا كانت هذه أم لأي واحد منا الان وهي بهذا الأسلوب المخل لأنه اذا كانت فنانه فالفن ليس بهذه الطريقه الخاطئه المخله التي تفهمه وأعتقد ان الكل يوافقني من هذه الناحيه فالبنت تسمع من فلان هيفاء المتعريه هيفاء في الفيديو كليب الفلاني هيفاء تتعرى امام الشاشات هيفاء """"""""""""""""""""""" إلى أخره والبنت تسمع من هذا يقدح بامها وهذا يسب في امهاوهي بشر ليس من ايام الصحابه ولكن من ايامنا هذه التي الكل يعرف ما اقصد خلاص البنت ما عاد تطيق هذا الموضوع لانه في نضرها سمعه سيئه لها ولعائلتها وأنا لا أقول ان تعصي امها لا ولكن يجب ان تدعو لأمها بالهدايه والبنت ماقالت هذه العباره (لا اتشرف ان تكون هيفاء والدتي )هذه عباره الكل سيقولها اذا سأل ولكن ليس من قلبها وانما هي ردة فعل
      10 سنوات و 4 أسابيع    
    • 43) » شعب عرطة
      bazil شعب عرطةشعب عرطةشعب عرطةشعب عرطةشعب عرطةشعب عرطةشعب عرطةشعب عرطةشعب عرطةشعب عرطةشعب عرطةشعب عرطةشعب عرطةشعب عرطةشعب عرطةشعب عرطةشعب عرطةشعب عرطةشعب عرطةشعب عرطةشعب عرطةشعب عرطةشعب عرطةشعب عرطةشعب عرطةشعب عرطةشعب عرطةشعب عرطةشعب عرطةشعب عرطةشعب عرطةشعب عرطةشعب عرطةشعب عرطةشعب عرطةشعب عرطة
      10 سنوات و 3 أسابيع    
    • 44) » القاهره
      داليا تسامح زينب امهالعل اله يسامحهاويسامح والدهاعلي ما فعله بامها
      10 سنوات و أسبوعين و 3 أيام    
    • 45) » هيفاء
      اولي العلم الوه ؟ برنامج اولو العلم ؟
      ايوه تفضلوا ؟
      والله بس نشتي نسال ؟
      ايوه قلنالكم اتفضلوا؟
      به بنت ؟ بنت هيفاء وهبي؟ اكيد تعرفوا هيفاء وهبي ؟
      ايوه ايوه ؟ اللي بتغني بوس الواوه؟
      مالها ؟ بس طليقها حرمها من بنتها ؟ والبنت متدينة على عكس امها ؟
      ماالحكم ؟
      الرجاء من الاعضاء التكلمة ؟
      9 سنوات و 11 شهراً و 22 يوماً    
    • 46) » شارع صنعاء
      محمد بن محمد من الطبيعي رد فعل هذي البنت لان المثل يقول يخلق من ظهر العاصي تقي ومن ظهر التقي عاصي
      9 سنوات و 10 أشهر و 6 أيام    
    • 47) » شارع صنعاء
      محمد بن محمد الوشلي من الطبيعي رد فعل هذي البنت لان المثل يقول يخلق من ظهر العاصي تقي ومن ظهر التقي عاصي
      9 سنوات و 10 أشهر و 6 أيام    
    • 48) » الله يهديها
      الاردن اولا الله يهدي هيفاء وهبي وان شاء الله ترجع لدينها والمشكله انها بتاخد سيءات حتى وهي نايمه من ورى اغانيها الفاسقه والي بتفرج عليها ويقوم بتقليدها يحشر معها في جهنم وبالنسبه لبنتها انا بنصحها انها تحكي مع امها عن طريق الموبايل لا اكثر حتى تكون وسيله ضغط على الفاسقه لعل الله يهديها والله انا خايف على بنتها من ورها لانها الي بتبيع شرفها ممكن تبيع شرف ابنتها وشكراااااااا
      9 سنوات و 8 أشهر و 30 يوماً    
    • 49) » ام حاليه
      وليد يابنت قدابسرتي اي عزب يكره هيفا وهبي ماشي معش احسن ام
      9 سنوات و 5 أشهر و 10 أيام    
    • 50) » بريطانبا
      محمد يخرج من الصالح طالح ومن الطالح صالح
      الله يوفق البنت ويصلح امها
      ويستر بنات المسلميييين اجمعين
      امين
      9 سنوات و 5 أشهر و 10 أيام    
    • 51) » عن ابنت هيفاء
      وفاء ربي يصلح امها ويهدي الطفلة باش تخلي امها تزورهاو يصلح الام تاعها واش نقولو
      8 سنوات و شهر و 20 يوماً    
    • 52) » هيفاء بالتوفيق
      ahmad الله يخليك يا هيفاء والى الأمام

      بالتوفيق يا هيفاء

      مغرم هيفاء
      8 سنوات و أسبوعين و 3 أيام    
    • 53) » هيفاء
      سعداوي فريد اخواني الكرام فليكن في علمكم انهلا طاعة المخلوق في معصية الخالق ..اذا لا يجوز للبنت ان تطيع امها في معصيت الله سبحانه وتعالى ولا يخفى عليكم انا هيفاء فاجرة وفاسقة وساقطة ولكن.. يجب على البنت ان تذهب الى امها وتنصحها ولا تتركها فيما هي عليه الان يجب ان تنصحها بالتي هي احس وعليك ايتها البنت الطيبة أن تداومي في نصيحت امك لعلى الله أن يجعلك سبب لهداية امك ..والله تلك التي اسمها هيفاء او هيجاء ان تتقي الله في نفسها وعرضها ومالها لانها سبحان الله فتنت كل الشباب والرجال قال الله تعلى ...الن الذين فتنوا المئمنين والمؤمنات ثم لم يتوبوا فلهم عذاب جهنم ولهم عذاب الحريق.الأية من سورة البروج....نسأل الله ان يتوب عليها ان ارادت التوبة الصادقة وانا انصحك ياهيفاء أن تتوبي الى ربك قبل ان ياتيك ملك الموت ليقبض روحك فهل اعددتي للسؤال جوابا؟
      الله المستعان
      توبي الى الله والتزمي بالحجاب الشرعي
      8 سنوات    
    • 54) » العذاب الشديد ينتضرك يا هيفاء
      فاطمة ايت القايد هيفاء حرام عليها تعمل هيك و لكن الآن عندها حرية و عند يوم القيامة سوف تحاسب و تتعذب و ترى ماذا تفعل اتركوها تعمل ماتشاء و حتى يوم القيامة وترى العذاب الشديدالعذاب الشديد ينتضرك يا هيفاء يارب تموت في اقرب وقت يارب امين.
      7 سنوات و 8 أشهر و 8 أيام    
    • 55) » بدون
      هيفا ------------ياريتك امي ياهيفاء -------------------------------------------------
      7 سنوات و 6 أشهر و 19 يوماً    
    • 56)
      رامع عيب عليك انت تتفنني وبنتك تتحمل دنوبك
      انت لا تحشم
      7 سنوات و 4 أشهر و 14 يوماً    
    • 57) » طوبى لمن شغلة عيبة عن عيوب الناس
      الحر ياشباب الحين هذا هو اللي ناقص التعليق عليه توجد قضايا اوسع واهم واكبر اهمية من تكون هيفاء موضع تعليقاتكم من منكم ملتفت لأوضاع عائلته والحفاظ عليها
      لاتنسون الحديث طوبى لمن شغله عيبه عن عيوب الناس
      4 سنوات و 6 أيام    
    • 58) » قلب ام
      تسنيم بنهاية تعتبر هيفاء ام ومن حقها وبنتها من حقها .كيف اصلا يحرموا البنت من امها طول الفترة دي .والله حرام
      وبنهاية هي امها وهي مسلمة ربنا بساله منها .اللهم ﻻ تحرم قلب ام من ابن
      3 سنوات و 3 أشهر و 20 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية