متابعات
ما لا تعرفونه عن الكاجو
متابعات
نشر منذ : 4 سنوات و 6 أشهر و 18 يوماً | الأحد 05 مايو 2013 10:39 ص
 

فوائد الكاجو للجنس فوائد الكاجو للشعر ولمعالجة عدة أمراض  والوقاية منها وتعد مكسرات الكاجو بالإضافة الى طعمها اللذيذ والتي تستخدم في الكثير من المناسبات ولإعداد الكثير من الحلويات ذات فوائد متعددة وهي متوفرة وسهلة التناول .

مكسرات الكاجو تعتبر مفيدة جدا على المستوى الجنسي للرجال حيث تعمل على تحسين وتنشيط القدرة الجنسية بالنسبة للرجل, وأيضا تنفع في حالة وجود فقر في الدم نظرا لاحتوائها على نسبة عالية من المعادة التي تعتبر مفيدة لصحة الإنسان كالزنك والحديد.

ومن فوائد مكسرات الكاجو أيضا العمل علي تنبيه وتنشيط المخ نظرا لتكونها من نسبة عالية من الفسفور وينفع عنصر الفسفور أيضا لنمو العظام ونمو الأسنان وسائر أعضاء الجسم كما يتكون من نسبة لا باس بها من الدهون الغير مشبعة التي تزيد من نشاط الخلايا والأنسجة, كما تتكون مكسرات الكاجو من مضادات الأكسدة وفيتامينات تقوي مناعة الجسم وايضا ينفع الكاجو في علاج القرحة وألم الامعاء.

الوقاية من السرطان

أظهرت الدراسات أن الكاجو يمكن أن تقلل من خطر

الإصابة بسرطان القولون. نظرا لمحتواها من نسبة عالية من النحاس يمنح أيضا البذور مع السلطة للقضاء على الجذور الحرة وأنها هي أيضا مصادر جيدة من المواد الكيميائية

النباتية ومضادات الأكسدة التي تحمينا من أمراض القلب والسرطان.

صحة القلب

الكاجو يتكون من كمية اقل من محتوى الدهون مقارنة بالمكسرات الأخرى، وهو يعتبر صحي للقلب نظرا لاحتوائه على الدهون غير المشبعة الأحادية الموجودة في زيت الزيتون ايضا. كما بعض تشير الدراسات إلى أن حمض الأوليك الموجود في الكاجو يعزز من صحة القلب والأوعية الدموية من خلال المساعدة على خفض مستويات الدهون الثلاثية، الكاجو يحتوي على مضادات الأكسدة وهذا من شأنه

ان يساعد على خفض ارتفاع خطر الإصابة بأمراض القلب التاجية والأوعية الدموية.كما ان المغنيسيوم الموجود في الكاجو يساعد على خفض ضغط الدم ويساعد على منع النوبات القلبية.

الشعر وصحة الجلد

الكاجو يعتبر غني بالنحاس وهو عنصر أساسي في العديد من الإنزيمات والنحاس يلعب أيضا دورا في مجموعة واسعة من العمليات. واحد المحتوية على النحاس الإنزيم التيروزينات، تحويل التيروزين إلى مادة الميلانين،

وهي الصبغة التي تكسب الشعر والجلد لونه.

فقدان الوزن

الأشخاص الذين يتناولون المكسرات مرتين في الأسبوع أقل عرضة لزيادة الوزن من أولئك الذين يأكلون المكسرات نادرا. الكاجو هو في الواقع يتكون من نسبة عالية من الدهون الجيدة غير المشبعة الأحادية، والمتعددة غير المشبعة والتي أوصى بها العلماء للحصول على صحة أفضل.

منع حصى في المرارة

البيانات التي تم جمعها على 80718 امرأة من دراسة لصحة الممرضات تبين أن النساء اللواتي يتناولن على الأقل كمية من المكسرات كل أسبوع، كالكاجو مثلا،قلت لديهن مخاطر الإصابة بحصى المرارة بنسبة 25٪ مقارنة باللواتي لم يتناولن المكسرات.

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 8
    • 1) » صنعاء
      محمد علي ان شاء الله يكون هذا التقرير صحيح عن الكاجو , وسوف نجرب ناكل منه الىانه غالي
      4 سنوات و 6 أشهر و 16 يوماً    
    • 2) » طيب وايش الحل
      فوائد الكاشيو وعرفناها ......./ بس ثمنه منين نجيبه!!!!!!هههههههههههه
      4 سنوات و 6 أشهر و 15 يوماً    
    • 3) » حيّاكم الله
      مغترب لايعمل لدى كفيله والكل يريد ترحيله أعتقد أن الكاجو الأغلى سعراً في المكسرات ولكن أوصيكم بالثوم والبصل والجرجير والكرفس والخس والبقدونس والجزر والملوخية والسمك وزيت السمسم والبطيخ الأحمر والاناناس والفراولة والرمان والعنب والتمر والزنجبيل واليانسون والزعفران والشمر والزِّر والهيل والقرف والحليب وسأقول اللحم ولكنه غالي و(العسل ولو ربع كيلوا تستخدمه لمدة شهر حيث تأخذ منه ملعقة صغيرة جداً على الريق لمن استطاع ولديه الصبر).
      4 سنوات و 6 أشهر و 15 يوماً    
    • 4) » حيّاكم الله
      مغترب لايعمل لدى كفيله أعتقد أن الكاجو الأغلى سعراً في المكسرات ولكن أوصيكم بالثوم والبصل والجرجير والكرفس والخس والبقدونس والجزر والملوخية والسمك وزيت السمسم والبطيخ الأحمر والاناناس والفراولة والرمان والعنب والتمر والزنجبيل واليانسون والزعفران والشمر والزِّر والهيل والقرف والحليب وسأقول اللحم ولكنه غالي و(العسل ولو ربع كيلوا تستخدمه لمدة شهر حيث تأخذ منه ملعقة صغيرة جداً على الريق لمن استطاع ولديه الصبر).
      4 سنوات و 6 أشهر و 15 يوماً    
    • 5) » الكاجوههههه ضحكه على الدقون
      سلطان القرعي فوائد كاذبه والله استعملته ولا فيه اي فائدة وخاصة في الجنس بلاش الكذب على خلق الله انتم متعاونين مع التجار تسو لهم اعلانات حتى يبيعوا ويشتروا خافوا الله في الشعب ينام في الشارع واصبحنا نضاهي الدول الفقيرة اذا ماكنا من افقر الدول فبالله عليك لما اذهب اشتري من هذا الكاجوا اجد ان اسعاره خياليه اللحبة ممكن تكون فيها فائدة حقيقة لكن الكاجو جديد على الشعب وعن تجربه ماينفعش بريال حق الحريم للتسلية فقط
      4 سنوات و 6 أشهر و 14 يوماً    
    • 6) » مغترب لايعمل لدى كفيله والكل يريد ترحيله
      حياكم الله الأخ سلطان الكاجو مشهور بفائدته ولكنه يحتاج إلى مداومة ولاتنفع حبه أواثنتين أقل شيئ عشر حبات في الصباح ومثلها في المساء ولايعتبر مقوي ولكنه يحسن الأداء نوعاً ماء وله فوائد على الجسم أيضاً ولكن من كان يريد أداءاً جيداً فعليه بصفار البيض ولوحبة واحدة في اليوم مع الحليب والعسل أو الحليب فقط للمطفرن فإنه يغني عن الكاجو وعن كل ماذكرته في الأعلى بشرط أن يكون البيض بلدي ومن الدجاج البكور على الريق أو في المساء عند النوم إذا كانت معدتك فارغة، وسترى نتائجه خلال أسبوعين أوثلاثة.
      4 سنوات و 6 أشهر و 13 يوماً    
    • 7) » سعر الكيلو الكاجو 2000 او 2500 مايزيد
      السليطي اا
      4 سنوات و 6 أشهر و 12 يوماً    
    • 8) » هو هو
      عالي يامغترب ان شاء الله مايرحلونك بس الاشياء اللي ذكرتها يشتي لنا ارخبيل الجزر الاندوسيه ومنتجاتها علشان نحصل على هذي الثمار قل لبن وتمر ولا نعبوا بطونكم واسرح
      4 سنوات و 6 أشهر و 10 أيام    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية