آخر الاخبار

بتوجيهات مباشرة من أبو خرشفة.. عناصر حوثية تقتحم صالة اعراس وتعتقل 3 فنانين تحرك خارجي جديد للشرعية سعياً لدعم الاقتصاد اليمني والإصلاحات المالية والمصرفية في اليوم العالمي للصحافة مؤسسة الشموع تكشف عن خسائر بالمليارات و تدين تجاهل المجلس الرئاسي عن تعويضها وتدين احتلال ونهب ممتلكاتها في صنعاء وحرق مطابعها في عدن وزارة الداخلية تكشف عن احصائيات الحوادث غير الجنائية في المناطق المحررة صحفي يطالب الحوثيين بتسليم طفله المخفي قسراً منذ عشرة أشهر. عاجل : اتفاق سعودي أمريكي في المجال النووي .. وواشنطن تسعى للملمة المنطقة المضطربة بعد انفرط عقد الأمور أردوغان يعلن عن تحرك يهدف لإجبار إسرائيل على وقف عدوانها على غزة اليمن.. طوفان بشري في مدينة تعز تضامنا مع غزة وحراك الجامعات الأمريكية 41 منظمة إقليمية ومحلية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن .. تزامنا مع اليوم العالمي لحرية الصحافة نقابة الصحفيين اليمنيين: تكشف عن اثار مروعة للصحافة في اليمن ...توقف 165 وسيلة إعلام وحجب 200 موقع الكتروني واستشهاد 45 صحافيا

الرائحة الطبيعية للمرأة تثير الرجل
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة
الخميس 02 مايو 2013 07:51 م

أكدت دراسة أمريكية حديثة، أن رائحة عرق المرأة )رائحة الهرمونات الأنثوية) تثير الرغبة الجنسية عند الرجال.

حيث أجرى العالمان "ساول ميلر" و"جون مانر"، في مجال علم النفس بجامعة فلوريدا، اختبارا طلبا فيه من امرأة ارتداء قمصان خلال 3 مراحل من دورتها الشهرية، وطلب من بعض المشاركين الرجال شم القمصان التي ارتدتها المرأة في فترة الإباضة، فيما شم آخرون قميصا لم يرتديه أحد.

وقام الباحثون بتحليل عينات من اللعاب لمعرفة نسبة هرمون "التيستوستيرون" عند الرجال أخذت قبل وبعد شم القمصان، وتبين أن مستويات "التيستوستيرون" الأعلى كانت عند الرجال الذين شموا القميص الذي ارتدته المرأة في فترة الإباضة.

كما طلب من المشاركين اختيار القميص الأكثر مصدرا للمتعة فوقع الاختيار على القميص نفسه.

ويذكر أن نتائج هذه الدراسة، ثشير إلى أن ردة الفعل البيولوجية هذه قد تعزز الرغبة الجنسية لدى الرجل تجاه زوجته.