متابعات
أحمد صالح العيسي
متابعات
نشر منذ : 4 سنوات و 8 أشهر | الثلاثاء 19 مارس - آذار 2013 11:23 م

عرف رجل الأعمال أحمد صالح العيسي المولود في 25 ديسمبر 1970م في الوسط الرياضي أكثر من كونه رجل أعمال له باع كبير في وسط مجتمع الأعمال.

ويعد العيسي الذي يرأس مجلس إدارة مجموعة العيسي التجارية، شخصية سياسية واجتماعية ورياضية غنية عن التعريف خاصة في الوسط الشبابي والرياضي.

وهو رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، ورئيس مجلس الشرف الأعلى لنادي الهلال.

وعرف عنه دعمه الكبير واللا محدود للرياضة، في الهلال هو «الأب الروحي» للنادي، فمنذ دخوله الهلال.. صعد الهلال إلى الواجهة ليصبح أحد أبرز وأقوى الأندية اليمنية وأكثرها دعماً خلال السنوات الماضية بعد أن كان مغموراً ولا يعرفه أبناء مدينة الحديدة أنفسهم! يقدم دعماً كبيراً للهلال بصفة مستمرة، شأنه شأن أندية يمنية أخرى وأنشطة رياضية متعددة تحظى بذات اهتمام العيسي، في نظر الهلاليين.

قد يكون هو الشخصية الوحيدة غير الملزمة بين رجال أعمال النادي ببرنامج أو طموحات وغير مطالب بتقديم شيء، والسبب هو كل ما قدمه للنادي وما يزال من دعم مالي وإداري ولوجستي منذ أن بدأ العمل فيه متدرجاً كإداري في بداية شبابه مروراً بعدة مناصب حتى وصوله إلى قمة هرم النادي، وآخر ما نجح فيه مؤخراً هو استخراج أرضية للنادي بجهوده وعلاقاته الشخصية، ليتم تعويض النادي عن أراضي سابقة لم تمنح له بحسب وعود مرت عليها عشرات السنين، ويؤكد العيسي في مناسبات عدة طموحه لإقامة وتبني مشروع المقر النموذجي والاستثماري الضخم.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 3
    • 1) » الحديدة
      مؤسسة أثير ميديا للخدمات الاعلامية مع تقديرنا لكاتب التعريف نود أن ننبه الى موضوع مهم وهو ان نادي الهلال يعاني من حالة فشل اداري وفساد مالي كبيرين فقد طلبوا منا تغطية احتفال لهم في شهر 8 من العام الماضي وبلمبلغ زهيد جدا لانهم قالوا ان مالية النادي ضعيفة وليس لديهم فلوس زرغم ذلك غطينا الحفل والى الآن لم يسددوا لنا أجور العمل رغم متابعتنا للمدير والمختصين
      ويقول البعض في الحديدة ممن يعرفون خفايا النادي انه يتم استغلال النادي لمصالح تجارية وشخصية لبعض النافذين وان النادييعاني من سطو عليه من قبل مجموعة فاشلين نافذة
      4 سنوات و 8 أشهر    
    • 2) » حصان طروادة
      سعيد ااعيسي جعل من الرياضه ونادي الهلال حصان لتسلق وبسط الاراضي والأستحواذ على الاتحاد الرياضي اليمنى ومنافع شخصيه اخرى تحميه وتحمى مصالحه وتجارته
      فهو من مخلفات النظام السابق للاسف.
      فهو لن يعطى الى صفر مماياخذ وينهب من الدوله ومن قوت الفقراء والمساكين.
      4 سنوات و 7 أشهر و 29 يوماً    
    • 3) » لللكذب والنفاق سبب وغايه رخيصه
      رئيس المهندسين باسم محمد علي ان احمد صالح العيس شيخ عشيرة العواذل رجل عربي اصيل وبكل ما تحمله الاصاله العربيه يساعد المحتاجين من اليمنيين ويحترم الذين يعملون في شركاته من العرب والاجانب وانه رجل تقي يخاف الله ملتزم
      وان مشكله الفاشلين يكونون ناقمين يغارون من كل ناجح بنى نفسه بالتعب والجهد والذكاء . ان ماعرفته عن هذا الرجل مغدق العطاء على الرياضه والرياضيين من اجل سمعة وطموحات الرياضه في اليمن وهل احد ينكر بنائه للملاعب ودور الاستراحه للاعبين وجلبه لخيرة المدربين وانه متابع جيد لكل صغيره وكبيره وانه يعتبر كرة القدم اهم من كل مصالحه لانها احد دلالات تقدم اليمن انا لااريد منذلك الا العرفان لاني سبق وان عملت في شركته عبر البحار كرئيس مهندسين بكل شرف ونزاهه والحمد لله واوضحتلكم مالمسته من حقائق يشهد عليها الله والله على مااقول شهيد .
      3 سنوات و 3 أشهر و 28 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية