آخر الاخبار

الدول التابعة لإيران تتصدر قائمة أكثر شعوب العالم بؤسا.. لبنان اولا وسوريا ثانيا واليمن رابعا .. تفاصيل إسرائيل تفرج عن مراسل قناة الجزيرة بعد 12 ساعة من الاعتقال قيادات وطنية وسياسية وإجتماعية في ضيافة عضو مجلس القيادة الرئاسي د عبدالله العليمي أجواء مشحونة بالتوتر تسود حي شميلة بصنعاء عقب مواجهات مسلحة بين مواطنين وميلشيا حوثية منعت صلاة التراويح وإعتقال مقربين من الشيخ صالح طعيمان تفاصيل لقاء السفير السعودي آل جابر بالرياض مع المبعوث الأممي إلى اليمن حريق مفاجئ يتسبب في مضاعفة معاناة النازحين في مخيم النصر بمأرب جراء التهام النيران كافة الممتلكات الخاصة ولاضحايا عاجل : 10 غارات أمريكية بريطانية تستهدف مواقع  المليشيات الحوثية في اليمن .. تفاصيل اليمن تسلم مسئولة أممية خطة للتعامل مع كارثة السفينة الغارقة روبيمار الجيش السوداني يسحق هجوما مباغتا لقوات الدعم السريع من ثلاث محاور في الخرطوم عدن : تكريم 44 خريجًا من الحفاظ والحافظات لكتاب الله

أكثر من أربعين ألف يقودون حملة مقاطعة لقنوات الMBC والشركات المعلنة فيها
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 11 سنة و شهرين و 3 أيام
الأحد 13 يناير-كانون الثاني 2013 08:19 م
 
 

في ظل هجمات متعددة لاختراق الموقع ، زاد عدد الموقعين على حملة مقاطعة قنوات الـ MBC والشركات المعلنة فيها، والتي دشنها الشيخ عبدالله المحيسني عبر موقع على شبكة الإنترنت، إلى أكثر من أربعين ألف مشارك ومشاركة من داخل المملكة العربية السعودية وعدد من الدول العربية.

وأشير في مقدمة الحملة إلى أنها قائمة يوقع فيها العالم الإسلامي على رفضه لما تقوم بها قنوات وصفت في الحملة بـ"قنوات الفساد"، وأن على رأسها باقة MBC عبر تسجيل أسمائهم وأن لا يسجل الشخص إلا إذا كان عازماً على مقاطعة باقة الـ MBC والمنتجات التي تعلن فيها.

ويطلب من المشاركين في الحملة تدوين بيانات مختلفة عنهم منها الاسم، الجنس، الدولة، المدينة، البريد الإلكتروني، كما أنها حملت عبارات عديدة منها "قاطعوا الفساد تقربا ًلرب العباد".

وأكد المشرف على الحملة في إعلانه أن مقاطعة القنوات ستكون للأبد لكون مقاطعة الفساد لا تحدد بزمن، تعبداً لله وقربه.

وقال "أما المعلنون فيها فسنقاطعهم شهراً كاملاً فإن انسحبوا وإلا سنصعد الحملة بشكل كبير جداً، علماً بأن أي معلن ينسحب ستنتهي مقاطعته وسيكون ذلك وفاء منه لرغبة الشعوب.

وعن أسباب المقاطعة أوضح بأنها تأتي لقدح القنوات في العقيدة وسعيها في سلخ المسلم من هويته الإسلامية وإفسادها للأخلاق ودعوتها للرذيلة والمنكر وخدمتها للرؤية التغريبية والأمركة وإفسادها للأطفال بعرض أفلام كرتونية غير مناسبة وتشجيعها للمجون والغناء وإشاعة الفاحشة حسب ما ذكر في مسببات الحملة.

وأضاف "المؤمل بالمسلم أن يحذف كل قنوات الفساد وهذا واجب متحتم فإن لم يفعل يقاطع الـ MBC لتكون عبرة لغيرها".

ووجه المشرف على الحملة عبدالله المحيسني الدعوة لنشر الحملة لجمع آلاف الموقعين لتكون درساً قاسياً كون الشركات لا تعرف سوى لغة المال ويجب أن يخاطبوا بما يفهمون.

يشار إلى أن الأيام الماضية شهدت تصريحاتٍ متبادلة بين مجموعة " MBC " والعريفي، بدأت شرارتها بعد أن طالب العريفي الآباء بمنع أطفالهم من مشاهدة قناة الأطفال" MBC 3 "، وتحريم السماح للأطفال بمشاهدتها.

وتلا ذلك بيان شديد اللهجة، صدر من القناة، أشعل الأزمة بينها وبين الشيخ العريفي، قبل أن يتدخل الأمير عبدالعزيز بن فهد، ويساند الداعية العريفي في موقفه.

للمشاركة في الحملة إنقر هنا 

http://www.marebpress.net/userimages/newaaa/321838_mb.jpg

مأرب برستكنو- برس...
مأرب برس
مشاهدة المزيد