مأرب برس
تكنو- برس...
مأرب برس
نشر منذ : 4 سنوات و 10 أشهر و 6 أيام | الأحد 09 ديسمبر-كانون الأول 2012 05:12 م
 

على ضفاف صباح الأربعاء الممّيز بالثّلاثية الرقمية المثيرة (12-12-2012), وعلى ضفاف تموجات اللون البرتقالي البارز لعيان التاريخ والحاضر , نبتدئ مشوارنا الصحفي المستقل الحر , من خلال الدلالات المستوحاة من الشعار الذي اخترناه لأنفسنا : " الكلمة والخبر" , ومن خلال الرؤية والرسالة اللتين أردناهما معبرتين عن قيم المصداقية والحيادية والمهنية والجودة ..

في خاطرة من الزمن , وفي خضم إيقاعات العصر الحديث بتدفقها وسرعتها وتوارداتها , يصير لزاما علينا أن نسعى إلى تمثيل تكنو- إعلامي متقدم , يعتمد في آليات الاشتغال المهني كفاءة الأداء واحترام الحقيقة , وهذا ما يعني أن " مأرب برس " قد وجهت اهتمامها صوب تفاصيل الكلمة والخبر بحسب معايير الجودة ومواثيق الشرف المهني .

وبهذا نكون قد قطعنا أشواطاً أولى في رحلة البحث عن الحقيقة , وإنما تكتمل بقية الأشواط بالآراء والمقترحات والملاحظات الواردة إلينا من قرائنا الأكارم ..

لقد آن الأوان لأن يجد القارئ الصحيفة التي يبحث عنها , كما أنه آن الأوان لأن نجتهد في الصحيفة حتى نصل جميعا إلى الحقيقة التي نبحث عنها ...

يغالبنا الحنين إلى توصيف بهيج لهذه الأرض الحنون ,, وإلى تعبير راق عن تواجد الإنسان عليها بوصفه مواطناً صالحاً ,, ونكون في جوهر الموضوع بالضرورة حين نصبح على مقربة من خارطة الوطن / الأرض , وعلى طرف من اهتمامات المواطن / الإنسان ..

مع ألوان الشفق البرتقالي, ومع تنويعة التقنية الصحفية" تكنو- برس " تكون صحيفة " مأرب برس " قاب قوسين أو أدنى من تحقيق نقلة نوعية في عالم الصحافة على مستوى اليمن بوجه خاص ..

إن هذا الجهد التكنو- إعلامي الصحفي المتمثل في تشكيلة " مأرب برس " التفاعلية , لهو حصيلة تداولات فكرية مردها إلى الوقائع السياسية والاجتماعية والثقافية , ما استوجب – بالتالي – إيجاد توليفة متخصصة من الكوادر الوظيفية المؤهلة , تعمل على وضع نقاط العمل الصحفي على حروف العمل الإعلامي , لتكتمل الصورة وتأخذ أبعادها المتاحة ..

ولنا في " مأرب برس " أن نفخر بهذا المنجز , ونفخر في الوقت نفسه بكل الإخوة الذين حرصوا على تقديمه معنا اليوم في حلته الجديدة , ونفخر كذلك بقرائنا الأعزاء , بكل تأكيد ..

هذه هي " مأرب برس " .. مأرب برس الصحيفة .. مأرب برس الحقيقة .. مأرب برس الكلمة .. مأرب برس المحبة .. مأرب برس السلام .  

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 4
    • 1)
      باتوفيق ياصالحي بالتوفيق يامارب برس ..................الصالحي رجل مثابر نسئل الله لكم التوفيق
      4 سنوات و 10 أشهر و 5 أيام 1    
    • 2)
      الي الامام ياطاقم مارب برس نتمني لكم التوفيق والنجاح الدئم والمستمر ونتمنئ تبقئ صرتكم صوره محايد ومستقله كما هي عليه
      4 سنوات و 10 أشهر و 5 أيام 1    
    • 3) » وحدة وبالوحدة لنا النصر مضمون
      محمد الجعدبي الجمهوريه اليمنيه تحققت ولن نتراجع عن
      4 سنوات و 9 أشهر و 30 يوماً    
    • 4) » موفقين بإذن الله
      يحيى الصباحي من نجاج إلى نجاح وإلى الأمام دوماً وفقكم الله لما يحب ويرضى لأنكم بالفعل أروع وأجمل المواقع الإعلامية على النت من حيث المصداقية والحيادية فتقبلوا مني ومن كل الأحرار مليااااااار تحية وشكر والله المستعاااااااااااان
      4 سنوات و 9 أشهر و 29 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية