آخر الاخبار

بتوجيهات مباشرة من أبو خرشفة.. عناصر حوثية تقتحم صالة اعراس وتعتقل 3 فنانين تحرك خارجي جديد للشرعية سعياً لدعم الاقتصاد اليمني والإصلاحات المالية والمصرفية في اليوم العالمي للصحافة مؤسسة الشموع تكشف عن خسائر بالمليارات و تدين تجاهل المجلس الرئاسي عن تعويضها وتدين احتلال ونهب ممتلكاتها في صنعاء وحرق مطابعها في عدن وزارة الداخلية تكشف عن احصائيات الحوادث غير الجنائية في المناطق المحررة صحفي يطالب الحوثيين بتسليم طفله المخفي قسراً منذ عشرة أشهر. عاجل : اتفاق سعودي أمريكي في المجال النووي .. وواشنطن تسعى للملمة المنطقة المضطربة بعد انفرط عقد الأمور أردوغان يعلن عن تحرك يهدف لإجبار إسرائيل على وقف عدوانها على غزة اليمن.. طوفان بشري في مدينة تعز تضامنا مع غزة وحراك الجامعات الأمريكية 41 منظمة إقليمية ومحلية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن .. تزامنا مع اليوم العالمي لحرية الصحافة نقابة الصحفيين اليمنيين: تكشف عن اثار مروعة للصحافة في اليمن ...توقف 165 وسيلة إعلام وحجب 200 موقع الكتروني واستشهاد 45 صحافيا

فقد جزءا من بصره حزنا على وفاة حماره!
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 4 أشهر و 27 يوماً
الأربعاء 05 ديسمبر-كانون الأول 2012 10:02 ص

يحاول أبناء قرية في أصاب العالي إنهاء عزلة على أحد أبناء قريتهم حتى لا يموت حزنا على حماره بعد أن فقد جزءا من بصره، وأصبح جسمه أكثر نحافة، ويخافون أن يقضي نحبه. وقال شهود عيان من أهالي المنطقة ان "المواطن عبده. خ (40 عاما) من مديرية وصاب العالي لايزال حزينا ويرفض لقاء جيرانه وأقاربه وتذرف عيونه الدمع منذ أسبوعين نتيجة بكائه وحزنه الشديد على سقوط حماره من أعلى جبل في المنطقة، حيث كان الحمار هو مصدر رزقه الوحيد ويعول به أسرة مكونة من أب وأم و6 إخوة، إذ يقوم بنقل متاع سكان قريته وما جاورها من قرى مقابل أجور، كما اعتبره صديقه ورفيقه ويسمع كلامه لأكثر من 10 سنوات".

يشار إلى أن المنطقة تعيش حقبة ما قبل 500 سنة، حيث لا تصل السيارات نظرا لعدم إمكانية شق الطرق، ولا كهرباء ولا أي من مقومات الحياة في القرن الواحد والعشرين. وهو الحال في مناطق عدة في اليمن كمحافظات ريمة والمحويت وذمار ويافع والضالع.