آخر الاخبار

بتوجيهات مباشرة من أبو خرشفة.. عناصر حوثية تقتحم صالة اعراس وتعتقل 3 فنانين تحرك خارجي جديد للشرعية سعياً لدعم الاقتصاد اليمني والإصلاحات المالية والمصرفية في اليوم العالمي للصحافة مؤسسة الشموع تكشف عن خسائر بالمليارات و تدين تجاهل المجلس الرئاسي عن تعويضها وتدين احتلال ونهب ممتلكاتها في صنعاء وحرق مطابعها في عدن وزارة الداخلية تكشف عن احصائيات الحوادث غير الجنائية في المناطق المحررة صحفي يطالب الحوثيين بتسليم طفله المخفي قسراً منذ عشرة أشهر. عاجل : اتفاق سعودي أمريكي في المجال النووي .. وواشنطن تسعى للملمة المنطقة المضطربة بعد انفرط عقد الأمور أردوغان يعلن عن تحرك يهدف لإجبار إسرائيل على وقف عدوانها على غزة اليمن.. طوفان بشري في مدينة تعز تضامنا مع غزة وحراك الجامعات الأمريكية 41 منظمة إقليمية ومحلية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن .. تزامنا مع اليوم العالمي لحرية الصحافة نقابة الصحفيين اليمنيين: تكشف عن اثار مروعة للصحافة في اليمن ...توقف 165 وسيلة إعلام وحجب 200 موقع الكتروني واستشهاد 45 صحافيا

ساندي تفقد الأميركيين ربع مليون سيارة
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 5 أشهر و 21 يوماً
السبت 10 نوفمبر-تشرين الثاني 2012 08:18 م

ودع الأميركيون الإعصار ساندي، وبدأوا في تقييم حجم الخراب الذي أصاب ممتلكاتهم، وفي مقدمتها السيارات.

لقد خسر الأميركيون نحو ربع مليون سيارة بسبب ساندي، وسارعت بعض شركات السيارات إلى دعم المتضررين بمساعدات رمزية.

ويقل عدد السيارات المعطوبة عما خلفته أعاصير سابقة مثل كاترينا، حين لحق خراب وقتها بـ325 ألف سيارة.

ويرجع السبب في تقلص الأضرار إلى الاحتياطات التي اتخذتها شركات السيارات، إذ لجأت إلى نقل السيارات الجديدة إلى مناطق بعيدة عن الإعصار والمناطق الساحلية.

وأبدى وكلاء السيارات تعاطفهم مع المتضررين، فعرضوا تسهيلات مالية على أصحاب السيارات الجديدة، من ضمنها تأجيل سداد الأقساط لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر من دون فوائد.

وأعلنت شركتا جنرال موتورز وكرايسلر عن منحهما 500 دولار نقدا مقابل شراء أو تأجير سيارة جديدة لعملائهم الذين خسروا سياراتهم الجديدة بسبب ساندي.

وقررت شركة "هيونداي" التي فقدت 400 سيارة جديدة، خصم 750 دولار من ثمن أي سيارة جديدة تبيعها.