متابعات
طفلة تستقطب الملايين
متابعات
نشر منذ : 5 سنوات و شهر | الأربعاء 17 أكتوبر-تشرين الأول 2012 06:38 م

وقّعت شركة عالمية لتسويق فيديوهات المنازل، عقداً مع أسرة بريطانية، لتسويق فيديو، تظهر فيه طفلة ابنة 4 أعوام وهي تلقي محاضرة تربوية على أخيها، عامين، بعدما حقق الفيديو أكثر من مليون مشاهدة خلال أيام. الفيديو يمكن أن يدر على الأسرة آلاف الجنيهات، ويبقى النضج الذي تحدثت به الطفلة سر نجاح الفيديو.

وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، على الرغم من أن الفيديو يقدم حديثاً بريئاً ولطيفاً بين أخت وأخيها، لكن المحاضرة الجادة التي ألقتها طفلة الأعوام الأربعة، دليله أو دونجو، على أخيها جابرييل ذي العامين، يمكن أن تحقق لأسرتها ثروة مالية.

ونقلت الصحيفة عن والد الطفلين، لي أودنجو، 42 عاماً، من قرية "بلسال" في مقاطعة "وست ميدلاندز" وسط إنجلترا، أنه بث الفيديو على موقع "يو تيوب" من أجل التسلية فقط. ويضيف الأب: "لست من الآباء الذين يتتبعون أبناءهم بالكاميرا، لكنني في لحظة ما كنت أستمع لحديث طفلتي لأخيها، فشعرت بأنني يجب أن أضع هذا الحديث على شريط، لقد كانت تعلمه درساً أخلاقياً، بعدما قام بـ "البصق" على طفل آخر أكبر منه سناً في ملعب الكرة".

وفي الشريط، يظهر الأخ الصغير وهو يشعر بالخزي بعدما أخطأ، ووجد نفسه في مشكلة، فرأينا رأسه يتدلى وهو يهز قدميه، فيما أخته تقول "دعني أذكرك أن عمرك عامان فقط، والطفل الآخر أكبر منك سناً، ربما عمره 9 أو 10 سنوات". وتضيف الأخت "إنك تقترب من سن الثالثة، ويجب أن تكون قوي الشخصية، ولا تفعل ما فعلت، وعندما تقول لك ماما وبابا لا تفعل هذا، فعليك ألا تفعل، ألم يقولا لك لا تبصق على أحدٍ، أيضاً تذكر أن هذا الطفل أكبر منك، ولا تقوى على مشاجرته، فكر في هذا يا جابرييل".

وتعليقاً على الفيديو قالت الأم: "إن النجاح الذي حققه على موقع "يوتيوب" أمر "خيالي"، وأضافت معلقة على طفلتها وهي تلقي محاضرتها، إن طفلتي دليله شخصية قيادية، وفي الماضي كانت توبخ أخاها جابرييل والآن هي تحاول أن تعلمه درساً".

وقالت الصحيفة: إن والدي دليله وقعا عقداً مع شركة "فايرل سبايرل" العالمية لتسويق فيديوهات المنازل، من أجل تسويق هذا الفيديو، وهو ما يمكن أن يدر على الأسرة آلاف الجنيهات. وقالت الشركة إن النضج الذي تحدثت به دليله هو سر نجاح الشريط.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 2
    • 1)
      ايمن هنيا لكم ليسا المال انما الطفلاين المحاضر والمستمع
      5 سنوات و 4 أسابيع و يوم واحد    
    • 2) » من اجمل ماقرأت
      رجل قارب على الستين لقد وصلت الى السابعة والخمسين من العمر واحمل ااكبر الشهادات واعلى الدرجات العلمية ولم ارقى الى مستوى هذه الطفلة في طريقة التأنيب والتأديب لأولادي
      5 سنوات و 4 أسابيع    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية