مأرب برس
سعودي يدفع 100 ألف لمن يتزوج بناته
مأرب برس
نشر منذ : 10 سنوات و 5 أشهر و 13 يوماً | الأربعاء 09 مايو 2007 09:22 ص

أبدى رجل أعمال سعودي استعداده تقديم 100 ألف ريال لمن يتقدم للزواج من إحدى ابنتيه، وأعلن تنازله عن الكثير من المتطلبات المالية عند اتمام الزواج، وكان والد الفتاتين قد ساعد زوج أختهما الكبرى وسانده ماليا عند الزواج.

وحسب مجلة سيدتي التي أوردت القصة، فالأب لديه ثلاث فتيات يعانين من متاعب صحية تتمثل في ضعف الأعصاب وهو ما أخر وصول الخاطبين إليهن، واضطر الأب إلى البحث بنفسه عن أزواج مناسبين لهن، وأبدى استعداده أن يدفع مقابل مالي لمن يتقدم للزواج منهن، وما زال العرض ساريا إلى الآن .

على جانب آخر وفي إحدى قرى إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، أصر أحد الآباء ألا يزيد مهر ابنتيه الجامعيتين على 500 درهم، كي لا يرهق زوجا ابنتيه بنفقات يح
تاج إليها منزل الزوجية، وحسب ما ذكرته جريدة الخليج الإماراتية فالأب استند في قراره إلى أسباب دينية تدعو إلى عدم المبالغة في مهور الفتيات وتجنب المظهرية، وسعى ان يقدم نموذجا لتعامل الآباء مع أزواج بناتهم.

الجدير بالذكر أن إحصاءات قد أشارت إلى ان نسبة العنوسة في السعودية هي 30 % من مجموع الفتيات في سن الزواج بينما ترتفع النسبة الى 35% في الامارات، في الوقت الذي تتراوح أعداد العاطلين في العالم العربي بين 10 و 16 مليون شخص أغلبهم شباب.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 49
    • 1) » جيبوه ليه
      أمير الشباب أعطوني أسمه و عنوانه و تلفونه تعبان أنا و مستعد للزواج اليوم قبل بكره
      10 سنوات و 5 أشهر و 14 يوماً    
    • 2) » god
      mamud لا يغير الله ما في قوم حتى يغير مافي انفسهم.
      10 سنوات و 5 أشهر و 14 يوماً    
    • 3) »  الصلاح
      القلب الابيض لا يغير الله ما في قوم حتى يغير مافي انفسهم.
      10 سنوات و 5 أشهر و 14 يوماً    
    • 4) » ya allah
      simple person it's really very good and great news i hope all fathers and people supporting us as this man ..he is really understand what's the meaning of life and he scare from allah .honest person .but where are you i want contact you i am searching for people like you i don't want your money . in case if you want conatch me please send me message to this email(life232006@yahoo.com)
      10 سنوات و 5 أشهر و 14 يوماً    
    • 5) » الارقام اكبر من30%
      الكاسح من خولان الطيال نسبةالعنوسية والعزوبية في دول الخليج بشكل عام 45% اما الطلاق 60% والسبب يرجع الى الرخاء وانتشار زواج المسيار بشكل فضيع جدا جدا جدا(الوهابية السلفية والاثنى عشر الصفوية السبب)ملاحظة__)(يوجدايضاء شيعة اثنى عشرية في السعودية في القطيف ومدن اخرى)--اظافة الى اسباب اجتماعية اخرى __اما ما يخص الاب الذي يبحث عن ازواج لبناته انماايمانةبالله وعطفةعلى بناته جعله يعمل هذا --اللهم وفقه وكن في عونه والله يستر الجميع
      10 سنوات و 5 أشهر و 14 يوماً    
    • 6) » تعبان جداً
      النهاري قد تعصور، فتصور أنا تعبااااااااااااااااااااااان جداً وحصلت من يساعدني أخيراً ، لكن رجاء عطوني العنوان لو سمحتم علشان اروح قبل ما يسبقني احد ...
      10 سنوات و 5 أشهر و 13 يوماً    
    • 7) » هبوا يا ابوا يمن تصدقون السوالف انتوا والله مساكين
      ابو يمن والله انتوا يا ابوا يمن تعيشون على الفطره مساكين وبعدين من المجنون يعطي بناته لواحد يتقدم على الانترنت الله يهديكم .....بصراحه عندكم العجايب تصدقون بسرعه بس احنا والله تعبنا كذب والحين مانصدق الا الي نشوفه وبس يا ابوا يمن هههههههه والله انتوا شعب غالي وطيب بس لا تصدقوا عصابه مافيا الاعلام
      10 سنوات و 5 أشهر و 13 يوماً    
    • 8) » لاأريد مــــــــــــــــــــال
      غانم الطويل لقد قرأت المقال السابق وسائني ماقرات أن أب يقوم بعرض أبنتيه للزواج كسلعه للبيع فدبت في نفسي الغيره فأردت إنقاذ أحداهن وذلك بالتقدم لإحداهما خيرا لوجه الله ولاأريد أي مقابل مادي وأناحالتي الماديه ميسوره والحمد لله فأنا أعمل بأحدى الشركات المحترمه وهدفي من هذا ستر حال أحد الفتيات وأنا عند كلامي وهذا بريدي الإلكتروني
      hadaf222@hotmail.com
      نرجوا التواصل إذا كان هناك جديه في الموضوع. أكرر أنني لست طمعانا في أي مبالغ ماليه ولن أقبل بأي مقابل مادي.
      10 سنوات و 5 أشهر و 12 يوماً    
    • 9) » الله المستعان
      اركان ابو الرجال الحمد لله رب العالمين والصلاه والسلام على سيد الخلق اجمعين اما بعد
      اني احيي الاخ غانم الطويل لغيره على بنات المسلمين واقول له وانا اخذ الثانيه من دون مال وازيد ادي مهر الي يطلبه ويكون مهر البنت المهر الشرعي لان الاعاقه ليست بيد احد وانما بيد الله والله اعلم بخلق عبداه (وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم)واني جاد والله المستعان على اعرض المسلمين ولكن انشاء يكون الجديه في المو ضوووووووع وهذا ايميلي zna199@hotmail.com ولكن اتمنى ان تكون البنت بنفس عمري يعني انا عمري الان 22 سنه وانشاء الله طولت العمر حتى مليون سنه... ولكم منا جزيل الشكر والتقدير
      10 سنوات و 5 أشهر و 12 يوماً    
    • 10) » اليمن-صنعاء
      ماجلان الأخ المذكور غانم الطويل أنا اشتم من لغته بأنه يتمسكن حتى يتمكن فهو يقول بانه لايهمه المال مهلا يااخ غانم هل قبلت بفكرة الزواج من معاقه على شان سواد عيونها أم من أجل المائه الف.
      هذا شكل جديد من أشكال التحايل والضحك على الدقون
      10 سنوات و 5 أشهر و 12 يوماً    
    • 11) » الفلوس مش تجيبانا احنا الي نجيبهاء
      صالح هادي المصعبي من الرجل الذي يد فع الفلوس اليتزواج ابنتهو في حاجه واكثر الناس يصدقون كلام كله كذب من دخل اهمشي يسوالف كلام ما له معنا بالله با تصدق اي كلام حد يقواله تصد قون 100الف المن يتزوج بنتهوهل هاذا الكلا م معقوال بالله عليكم ابو يمن يصدقاهمشي الفلوس والقات ودخان في السعوديه مليان اي حد يشتي انيتزواج سعواديه بس الموات
      10 سنوات و 5 أشهر و 11 يوماً    
    • 12) » اليمن
      محمد المبيني اقول كلمةواحدة ( جاد ومستعد ) رقمي 00967 711789044 اليمن صنعاء وبدون دغدغة العواطف والله الموفق
      10 سنوات و 5 أشهر و 10 أيام    
    • 13) » الى من يدعي الطيبة
      اسد يمني يوجدبعض المعلقين يعرضون تلفوناتهم واميلاتهم من اجل الزواج --اقول لكم انكم عاهه وغير محترميين---يوجدكثيريمنيات معهن نفس قصةبنات الاخ السعودي!!!؟؟؟بس طمعكم واضح----بربي انكم لستوارجال
      10 سنوات و 5 أشهر و 8 أيام    
    • 14) » عازب
      مشهورشاهر الصلوي انا والله عايز اتزوج اي واحده حتى جنيه بس المهم عنده فلوس
      وهذا السعودي مشتيش منه 100الف بس يعطيني فيزه او اقامه ونا مستعد اتزوجهن الكل اي الثلاث مع بعض اذا كان ذالك محلل عندهم
      10 سنوات و 5 أشهر و 8 أيام    
    • 15) » لا يستبعد
      أواه ليس من الصواب انتقاد طيبة الرجل وليس هو أول من قام بهذا المعروف فالتاريخ مليئ بهذه النماذج القدوة وخير مثال على سبيل المثال لا الحصرالعالم الجليل سعيد ابن المسيب عندما زوج ابنته لأحد طلابه فجزاالله خيرا مثل هؤلاء الأباء,
      وإن شاء الله يكون هذا الخبر صحيصا لا ترويج أخبار من باب تفعيل الموقع.
      ولكم شكري.
      10 سنوات و 5 أشهر و 8 أيام    
    • 16) » wwert
      عامرسردان انامجدوعلى استعدادلزواج لتواصل على009676343733 الجوف اليمن
      10 سنوات و 5 أشهر و 8 أيام    
    • 17) » عجيب
      مهدي المطري يا جماعة الخير اتقوا الله وايش هذا الهرج . هذا يدي كلام . واخر ينقضه . اقول النساء لسن سلعة . والمادة ليست الغاية الرجوة . فيا شباب الايمان والحكمة . لا تخلقوا نظره علينا بهذا الجشع الكبير الى المال. ومن يريد أن يفعل خير فسراُ وليس علناً
      وجزاكم الله خيرا
      10 سنوات و 5 أشهر و 8 أيام    
    • 18) » الى شاهرالصلوي
      المراقب--صنعاء تعرف هذالزمان التعيس كل شئ محلل بسبب علماءالدين الجاهليين وبالذات عند الوهابيينالسلفيين وعند الاثنى عشر الصفوية==متعة+مسيار عندهمم انشاءالله تتزوج مليووووووون واحدة حتى الاخوات---خاف الله واعمل لاخرتك اخي
      10 سنوات و 5 أشهر و 7 أيام    
    • 19) » انا سوف اتقدم بدون شي والله الموفق
      علي عبدربه السلام عليكم اخي اذا كان كلامك صدق فاني من ابن ناس وقبيلي من احسن القبيلي سوف اتقدم واشخص عن اخلاقه وادبه اذا حبيت با اتوفيق ارسالي رسالة علي بريدي ail200528@hotmail.com والله الموفق اذا كان كلامك بجد او اتصال علي رقمي 00967711213537
      10 سنوات و 5 أشهر و 6 أيام    
    • 20) » الله يعينك
      قناص مارب لا يغير الله ما في قوم حتى يغير مافي انفسهم
      10 سنوات و 5 أشهر و 3 أيام    
    • 21) » الله المستعان
      انور اذاكان الكلام صحيح فانا شاب اود الزواج على سنةالله وكتابة ولااريد منة شي وهذا رقمي 711165861
      10 سنوات و 5 أشهر و 3 أيام    
    • 22) » عيب التجريح
      الرشيد اليماني أخواني الاعزاء لاداعي للتجريح وهذا خبر وليس من الافضل ان تصدقوه او تكذبوه وتكيلون الخزعبلات والله عيصدقوكموالغناء هو غناءالنفس وليس غناء المال وأعتقد أن الاخ السعودي نسي أن له أجر بناته التي يربيهن وهن كما قال الخبر تعبانات فهن يحتجن الي رعايتة هو وليس الزوج صحيح النفس أمارة بالسوء ولكن ايي واحد سوف يتحمس الان ولكن بعد الزواج قد حقق مايريد وحرام ان تترك امرة ليس لها بعد الله الانت ايه الاب الكريم يا من طفشت من بناتك فلاذات اكبادك بهذه السحولة لسبب هو أن البنات يتيمات وانت الان تريد الزواج بأخرى وهذه الزوجة ترفظ وجود البنات معها ولهذا اظطريت لان تعلن زواجهن مقابل مبلغ من المال تدفعه لمن يرغب بالزواج أخي اتقي الله وأحسن تربية بناتك ولا تعطيهن من لا يخاف الله
      10 سنوات و 5 أشهر و يومين    
    • 23) » في مجتمعاتكم معاقات يانشامى
      ابوأسامة الذين بادروا بعروض الزواج من البنتين لااعتقد انهم جادين وان غرضهم هو ستر البنتين لاني اجزم ان اي واحد فينا بالقرب منه وفي المجتمع الذي يعيش فيه الكثير من المعاقات فلماذا هذه النشامة يانشامى والمثل يقول اللي ماينفع امه ماينفع خالته.
      ارجوان نكون جميعا صادقين مع انفسنا ودمتم
      10 سنوات و 5 أشهر    
    • 24) » اليمن
      علي حياكم الله وبعد,,
      انا مستعد استعدادا كاملا وعلى سنة الله ورسوله ولا اريد المبلغ المذكور وانما اريد ان اعمل خير لقدرتي على التعامل مع الجنس الاخر وان شاء الله اخرجها من الحالة العصبية التي هي فيها لوجه الله مع العلم اني متزوج ولدي طفل.
      وشكرا..في انتظار ارسال لي عنوان المذكور على الايميل.
      10 سنوات و 4 أشهر و 28 يوماً    
    • 25) » على اتم استعداد
      بران موافق على الفور وبدون
      دلوني عليه
      تسوون خير
      10 سنوات و 4 أشهر و 27 يوماً    
    • 26) » عدن - كريتر اليمن
      مازن عبد الواسع الحنيشي اذا كان الكلام من صدق باقول والله ان الدنياء بخير عاده في مليان بنات مابيخلصين
      10 سنوات و 4 أشهر و 27 يوماً    
    • 27) »  اليمن
      مازن عبد الواسع الحنيشي على طول
      10 سنوات و 4 أشهر و 27 يوماً    
    • 28) » حرام عليك ,كل شي اسم ونصيب
      عبدالخالق من اليمن بسم الله
      ابداء كلامي واحب ان اوكد لكم انني لست من المطاوعه او من اصحاب العلم الواسع في الدين ,يالله احفظ واطبق الأشياء الواجبه مثل الصلاهوباقي الأركان الخمسه فقط
      اقول لك يا الذي تعرض بناتك للزواج حرام عليك اعلم ان كل شي بأمر الله اطلب من بناتك اول الصبر والصلاه وايضا حبذا الصيام وهو اكبر علاج واصبر حتي ياتي الله بالفرج وخذها مني نصيحه
      10 سنوات و 4 أشهر و 26 يوماً    
    • 29) » سيدتي
      وضاح يا اخواني الوضوع هذا نشر في مجلة سيدي كما مشار في هذا الخبر . فمن كان عنده الرغبة للزواج فعليه التواصل مع مجلة سيدي . والله الموفق
      10 سنوات و 4 أشهر و 25 يوماً    
    • 30) » مغالات المهورحرام
      مارب الصحراء مغالات المهورفعلااباالبنات العانسات عدم المغالاه فالمهوركي لاتصبح نسبه العنوسه45/وهذاحرام عـــــــــــــــــلى من خالف كتاب الله وسنه رسوله صلى الله عليه وسلم والله الموفق
      10 سنوات و 4 أشهر و 24 يوماً    
    • 31) » لا تستغربوا يا شباب انا تزوجت بلاش
      أبو نواف أحبتي باليمن الغالي
      لا تستغربوا وتتفلت نفوسكم بالشكل هذا عيب عليكم
      انا في الرياض واتزوجت بلاش والله ما دفعت مهر ولا ريال واحد وزاد حجز قصر الافراح على حسابه ومستعد يستأجر لي شقة ويشتري لي سيارة قولوا الله يفتح علي لا تحسدوني ياجماعة بس اشترط علي اذا طلقت بنته ادفع 900جرام ذهب عيار21 من اجل ما يصير تلاعب بس وغيره ناس كثير ما يطلبون الا انسان ملتزم ولا يدخن
      الناس يا جماعة في السعودية يبحثون عن ناس يعزون بناتهم ويحترمونهن مو محتاجين فلوس فلا تستغربوا بس بنفس الوقت ما يبغون ناس قليلة أدب تعرض أرقامها عشان تبي تتزوج
      abu_nawaf9@yahoo.com
      10 سنوات و 4 أشهر و 24 يوماً    
    • 32) » واللة اب شريف سنة 2007
      الحالمي واللة لو هذا الخبر صحيح انة اب شريف اول مرة ارى شخص يخطب لبناتة ما يبيهن يلعبين اللة يوفقة ويكثر من امثالة
      العيب السهر والسرقة الخ
      اما كذا فجزاة اللة خير
      10 سنوات و 4 أشهر و 24 يوماً    
    • 33) » موافق علي الزواج
      محمد علي المرتضي اخي الكريم المرض بيد اللة تعالي وانا شاب يمني مستقيم والحمدللة ارغب في الزواج من واحدة من بناتك فهل تزوجني اياها علي سنة اللة ورسولة ولك مني ان تعيش باذن اللة تعالي حياة كريمة معززة مكرمة فان كانت هناك الرغبة منكم فبريدي الالكتروني هوm777838183@yahoo.com ارجو الرد علياء ياخي الكريم واللة الموفق
      10 سنوات و 4 أشهر و 23 يوماً    
    • 34) » اتقو الله اتقو الله
      وليد بحيبح السلام عليكم ورحمة الله وبركاته امابعد
      الحمد لله رب العالمين والصلاه والسلام على رسوله الامين
      اخواني احدكم يطمع في المال وليس حبا في بنت هذ الرجل فهولا اقول لهم اتقو الله ورضو بما قسم الله لكم
      واحدكم يقول انهو سيتزوج لكي يستر هذه البنت ولا يريد المال وهولا اقول لهم انكنتم صادقين فجزاكم الله خيرا
      واقول ايضا لسعودي اب البنتين
      ان كنت مقصر في حق الله فتب ورجع الى الله فان باب التوبه مفتوح وكما قال الرسول صل الله عليه وسلم من احبه الله ابتلاه فصبر على مصيبتك فان الله يبشر الصابرين
      اخر ما اقول للجميع اتقو الله
      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      10 سنوات و 4 أشهر و 22 يوماً    
    • 35) » الله يعين
      عبد الله اليافعي ندعو الله ان يشفيهما
      وان يجعل في ذالك عبره لمن يعتبر
      بان الله قد انعم على الخلق نعم كثيره
      فلبد من الشكر الكثير الى الله وزرع الدعاء في القلوب للمسلمين كافه
      فمن حرقة الاب عن بناته عمل شي يقول في نفسه لان الحياة لا تظمن ان يستمر الاب في الحياة فالموت حق فيريد يترك بناته في يد امينه ونسال الله التوفيق وعدم السخريه
      10 سنوات و 4 أشهر و 22 يوماً    
    • 36) » بدون تردد
      اليافعي وين هاذا الرجل من زمان
      10 سنوات و 4 أشهر و 21 يوماً    
    • 37) » عدن اليمن
      مازن عبدالواسع احمد ردمان الحن لقد تشتت الشعوب واصبحو لايفكرون اله من رحم الله
      10 سنوات و 3 أشهر و 20 يوماً    
    • 38) » إلى الأخوة اليمنيين
      خالد من اليمن أرى الأخوة اليمنيين كلهم مستعدين للزواج وكأنهم ما صدقوا لقيو واحد مريش يا أخوة الرجل يقول إنه بناته تعبانات بأمراض عصبية . يعني نيتكم فلوس الرجل ولا عمل الخير
      10 سنوات و 3 أشهر    
    • 39) » يسروا ولا تعسروا
      فتى النيل : مصر اللهم اهدنا جميعا لما فيه الخير والصلاح العمر 24 تعليم جامعي وطموحي ان أصل الى الدكتوراة ولكن والدي متوفي من حوالي عشر اعوام ومن ذلك الوقت وانا اعاني من مشقة الحياة وكل ما اتمنه هو العيش في هذه الدنيا مع صاحبة النصيب اين كان العمر أو السن أو الحالة الاجتماعية فهو خير لي انا افعل مثل ما يفعله بعض الشباب من زواج الاجانب وهو الصحيح فان العربية المسلمة هي خير لي واصلح وما اريدة هو المال واقولها بكل صراحة ووضوح وهي من حقها ان تلقى كل حب وكل ما يجب لها من حقوق فانها لا يد لها بما حل بها وانا ايضا ولكن المولى سبحانه وتعالى اذا اراد شيء فأنما يقول له كن فيكون وانا مستعد لكل ما تتطلب من ضمنات على صدق كلامي ولوالدها الحق فى ذلك وأشهد الله سبحانه وتعالى على الجدية وانا مستعد اذا كان الوالد يريد الاقامة بالسعودية فانا مستعد لذلك بل لو كان شرطة الاقامة معه ايضا فلا امانع وله انا يعتبرني ابنه الذى لم ينجبه فانا اعتزر وذلك لاني صريح ووضح ولهم مني كل تقدير واحترام فانا جامعي أزهري : والمراة تنكح لاربع .المال.الجمال.الحسب.الدين. فاظفربذات الدين تربت يداك.صدقت يا رسول الله . وفي الختام اشكركم على سعت صدركم لي وتفضلوا بوافر الحب والتقدير والاحترام فتى النيل من مصر ويمكن المراسلة على الاميل fta_elniel@yahoo.com
      أوfhdegypt@hotmail.com مع تحياتي للجميع واتمنى من الله التوفيق والصلاح وللوالد العزيز كل حب وتقدير والسلام على من اتبع الهدى اللهم صلى وسلم وبارك عليه وعلى اله واصحابه اجمعين اللهم أمين (أحمد)
      10 سنوات و شهرين و 5 أيام    
    • 40) » ممكن اتزواج واحده سن 22 سنه
      محمد حسن نصار 14496
      ممكن اتزواج واحده ينه 22 سنه ممكن انا من بشلا
      10 سنوات و 3 أسابيع و يوم واحد    
    • 41) » مصر
      السيد عبا س دويس انا شا ب عمرى 25عامعندى6 من الا خوة وانا على استعداد للزواج من احد اهما
      9 سنوات و 6 أشهر و 6 أيام    
    • 42)
      اوراق الزمن انتم حتظلوا شعب يمني
      من متاعاتي لكثير من المقالات وجدت اكثر الردود اللي اضافها اصحابها اما ردود استهزاء وضحك وتريقة
      بعيدة عن الطرح الهادف والنظرة للامور من جانب فكرياً بعيد عن العواطف وكلام المجالس والمقايل وبعيد عن المصلحة المادية

      اين عزة انفسكم وكبريائكم واخلاقكم العالية اين العقل الذي يفكر اين الانصاف

      اتمنى من الله سبحانة ان ارى نخبة من الشعب اليمني يتحدث ويشارك ويتفاعل بالعقل والمنطق والواقعية لانكم انتم واجهة اليمن السعيد والناس تحكم على بلدكم وعلى شعبكم من تفكيركم وارائكم
      9 سنوات و 3 أشهر و 23 يوماً    
    • 43) » مصر
      احمد طه عبد النبي السلام عليكم انا احمد من مصر من القاهرة عمري26 سنه فقير ويتيم ومليش حد فى الدنيا واتمنه من الله بيرزقني بالزوجه الصلحه مش مهم السن انا اريده كبيره مش مهم فرق السن لو كبيره مش ده رقمي 178809947
      7 سنوات و 11 شهراً و 19 يوماً    
    • 44) » لايوجد لدي عنوان تعليق
      شخص عادي اناوالله اضحك علا بعض الاطفال
      الصغار الذي تضحك عليه بكلمتين
      وفي الزمن الحالي صار عقل ابو
      يمن شبه الاطفال تمامن الضاهر
      مع التخزين والفضاوه حديبغأ
      فيزه وحد مايبغأ فلوس وحد يبغأ
      اجر ويش السالفه ابو يمن
      اقول مأ عندي بختصار هذهي هرجه من عند صاحب المنتدى
      لكي يشوف الاغبيأ والحمقأ
      7 سنوات و 8 أشهر و 5 أيام    
    • 45) » خذ الحكمه ولو من افواه الجانين
      شخص عادي صدق اولاتصدق فهذا الذي سجل
      الكلام الفاضي يضحك عليك يابو
      يمن يامسكين حد ما يبغأ فلوس
      وحدسيدفع فلوس وحد يبغا تأشيره
      وحد يبغا اجر عند الله
      ههعهعهعهعهعهعهعه علا ابو يمن
      الطييب اصل العرب انايماني كمان
      بس مفتح اشوي علا بعض الناش
      7 سنوات و 8 أشهر و 5 أيام    
    • 46) » من عاشر الذيب
      شخص عادي ياشيخ وينه من زمان صارلي
      سنوات في السعوديه مأعند حق
      السفر الا اليمن خلاص انا اقرب
      شخص ومقيم ومبغأ تاشيره
      وديني الف وخمس مائه بس
      مبغأ زياده لاني شخص عادي
      7 سنوات و 8 أشهر و 5 أيام    
    • 47) » مستعد لتبادل المسجين
      دانيال الله المستعان وانا جاهز مستعد لكل الطلبات وتحت أوامر الدوله بس بشرط انهم يتعاونون مع لبنان على هذا
      7 سنوات و 7 أشهر و 30 يوماً    
    • 48) » زواج الاجانب
      فاعل خير البنت اللي تزوج اجنبي قولولها الله يعينك على عقلك التعبان لان الزواج من الاجنبي فيها مشاكل كثيرة ان اعمل على مشاكل الزواج والطلاق نصيح خاصة لخواتي السعوديات
      6 سنوات و 11 شهراً و 19 يوماً    
    • 49) » موافق
      اسمي لومااتئكد اناموافق بزواج بواحده فيهم انشاءالله بدون اي عرض
      سنتين و 7 أشهر و 4 أيام    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية