نشوان إبراهيم الحمدي
ما لليمن إلا اليمنيين..!
نشوان إبراهيم الحمدي
نشر منذ : 5 سنوات و 3 أشهر و 14 يوماً | الثلاثاء 03 يوليو-تموز 2012 07:16 م

هل أصبح سفراء مجلس الأمن في اليمن أوصياء أم.. أعضاء مجلس رئاسة.. أم مستشارين سياسيين ؟..هل أصبحنا ضعفاء الى الحد الذي يجعل غيرنا يقررون مستقبلنا ومستقبل بلادنا ..؟ هل أصبح خوفنا من بعضنا يجعلنا نسلم أمرنا لغيرنا كي يتحكم فينا..؟ .

ثم من المستفيد من العبث بمقدرات الشعب وقطع الكهرباء وتجويع وتشريد المواطن اليمني وإذلاله ..؟ وهل يا ترى انتهى الشرفاء من أهل اليمن لنستعين بالغرباء..؟ أم أن انعدام الثقة بين اليمنيين بعضهم البعض هو سبب مأساتنا..؟ .

أسئلة كثيرة لم أجد لها جواب؟ اليمنيون معروفون بالحكمة والعقلانية ولدينا من القدرة ما نستطيع به ان نسوى مشاكلنا بأنفسنا .

أقول لشباب الثورة لقد بدأتم الثورة فلا تتركوا غيركم يستفيد من ثمارها ،شهداءكم من شباب الثورة اخوانكم تركوا لكم حمل ثقيل فلا تسمحوا لإحد كان من كان أن ينحرف بكم عن أهدافكم التي قمتم من اجلها والتي ضحى شهداء الثورة بأرواحهم من اجلها ، وهي دولة مدنية تسعى لتحقيق الأمن والأمان والاستقرار والعدل وحق العيش بكرامة لكل يمني في يمن الوحدة .

دعوة لكل يمني ينتمي إلي يمننا أن نقف على قلب رجلا واحد نحمي ثورة الشباب وحقوق شهداءها وان نتكاتف ونشد على يد هؤلاء الشباب الذين وإن كنا قد قصرنا معهم في انتفاضتهم وفي ثورتهم لكنه لا يجب أن نسمح بأن يتم سرقة ثورتهم منهم .

فلا حوار إلا بشباب الثورة وأرجو كل الرجاء منكم يا شباب الثورة أن تجمعوا كلمتكم وتتحدوا وتكونوا عصبة واحدة لتخرجوا يمنكم وثورتكم الى بر الأمان ، والأمل فيكم فقط .اما ما دونكم فعلية السلام .

أخواني أخواتي حان الوقت لنتأمل في كوامن القوة بداخل كلا منا ونترك كوامن الضعف لكي نستطيع الوقوف امام التحديات التي تعصف بنا وبيمننا ونقف امام المتمصلحون سواء من الداخل او من المتربصين بيمننا في وقت يكون المرض تمكن منا من الخارج .

بلادنا الان تريد من كل مواطن ان يقف مع اخوة المواطن لمواجهة التحديات وأن ننسى خلافاتنا جانبا وان نسعى للحفاظ على بلادنا قوية لان قوتنا وعزتنا من خوفنا وحبنا لبلادنا. ومن لا وطن له لا عزة له. فإذا خسرنا وطننا نكون خسرنا أنفسنا .فقد جاء الوقت الذي على كل يمني ان يقول كلمة الحق. وإيقاف المتاجرون والمتمصلحون عند حدهم، وهذا لن يتم إلا إذا اتحدنا ، ففي الاتحاد قوة وعزة لمن اراد القوة والشعب اليمني دائما قوي وعزيز .

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 7
    • 1) » يا آل الحمدي افتحوا ملف والدكم الشهيد
      سيل الجبل نحن ندرك ذلك يا ابن الحبيب ولكن لا تسنى أن إدارة اليمن بعد تصفية والدكم الشهيد انتقلت إلى الرياض وعبر وكلاءها كانت تدير المدينة والقبيلة واليوم تتقاسم النفوذ مع واشنطن والثورة يتقاسم تحريكها الموالون أما نحن فلا حول لنا ولا قوة نحن في أمس الحاجة لقائد من أوساط هذا الشعب لن ننهض بقائد من سنحان أو مران أو العصيمات فهؤلاء مرهونون نريد أمثالكم يا أبناء الأحباب أن يعيدوا فينا حرية إبراهيم إننا نناشد فيكم الاخوة والوطنية أن تمسكوا بأيدينا ونعمل سويا حتى نرى النور وتذكر أن شركاء التقاسم لا يعجبهم ذكر تاريخ إبراهيم فالمخلوع قاتل ومن يلبس جلباب الثورة مشتبه به وما منع رفع صورة أبيكم يوم جمعته ببعيد
      5 سنوات و 3 أشهر و 14 يوماً    
    • 2) » لا تخدعك
      نشوان نشوان ههههههههههههههه قائد الحرس الجمهوري الافتراضي هههه والقوات الخاصه
      5 سنوات و 3 أشهر و 14 يوماً    
    • 3) » لافض فوك ياإبن شهيد الأمة
      محمد عثرب لافض فوك ياإبن شهيد الأمة.. كلام منطقي وفي محلة.. كلام يدل على أصالة قائله ومدى حبه لوطنه وشعبه كماكان والده رحمه الله .. ليت الأيام تسعفنا بحمدي أخر.
      5 سنوات و 3 أشهر و 14 يوماً    
    • 4)
      مستغرب قبل فترة ظهر إبن الغشمي وبدأ الكتابة واليوم نشوان الحمدي.....ما القضية ؟ يعني نحن هنا ...
      5 سنوات و 3 أشهر و 14 يوماً    
    • 5) » الحل في تقديم الحنشان للمحاكمه
      معتصم نشوان يانشوان لاتخدعك رصاصة الحنشان
      عندما يقدم قاتلو أبيك للمحاكمة يومها ستنجح الثورة وسيصطف الشباب معا يدا واحدة. مصيبتنا اليوم أن من يقود الثورة ويديرها هم الذين قتلوا في يوم ما حلم الوطن الجميل الوطن العزيز المستقل الذي حمله والدك، وهم من يومها قادو الدمار والخراب واستمرو إلى اليوم . ولن يشفى الوطن من محنته إلا بزوالهم، فإذا كنت تحمل حلم والدك فاسعى إلى تقديم المجرمين للمحاكمة إنهم معروفون لكم ولكل الناس فلا تتردد
      5 سنوات و 3 أشهر و 13 يوماً    
    • 6) » الوحده الوحده من جميع ابنا اليمن
      التلاحم والتعضد والوحده كل واحد ينضر .... المهم الوحده وحدة الكلمه من اقصى اليمن الى اقصاها هذا هو الحل لجميع اليمنيين شمالا وجنوب الوحده والتنازل لاخيك ولو بالكمله في سبيل التعاضد والتلاحم والتكاتف هذا هو المخرج
      5 سنوات و 3 أشهر و 13 يوماً    
    • 7) » الزعر
      حنيني تصدق قبل ما اشوف التعليق اللذي قبلي اللذي ذكر اغنية نشوان اجت الاغنيه عاى بالي .تصدق بالله تسمعها.
      هل أصبح سفراء مجلس الأمن في اليمن أوصياء أم.. أع
      ضاء مجلس رئاسة.. أم مستشارين سياسيين اقوللك نعم اصبحو ويشرفني كا يمني ان ان اضع السيد جمال بن عمر تاج على راسي ما دام يحب اليمن ويعمل لها با اخلاص يمكن اكثر من 90 با المائه من الساسه ابنائها.
      ؟..هل أصبحنا ضعفاء الى الحد الذي يجعل غيرنا يقررون مستقبلنا ومستقبل بلادنا ..؟ نعم اصبحنا وكنا وسنكون فين انت نايم يا ابن الزعيم طيب الله ثراه
      هل أصبح خوفنا من بعضنا يجعلنا نسلم أمرنا لغيرنا كي يتحكم فينا..؟والله على رؤسنابن الاكارم بن عمر ودايما مش اول واحد با التاريخ كم يا نسوان حكمونا .
      اح اح اح اح ما قدرت اكمل اجرح اكبر من يكتب
      باعو الاصابع وكم شكارح لو انا شاكارح
      5 سنوات و 3 أشهر و 13 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية