مأرب برس
نائب برلماني مع راقصة يقبلها وينثر فوقها القلوس
مأرب برس
نشر منذ : 10 سنوات و 6 أشهر و 4 أيام | الأربعاء 18 إبريل-نيسان 2007 11:59 ص

فوجئ الصحفيون في مجلس الشعب المصري بنائبين من الحزب الوطني الحاكم يقومان أثناء جلسة الاثنين بتوزيع اسطوانة مدمجة لفيلم فاضح لنائب آخر ينتمي للحزب نفسه، فيما عد تصفية حسابات معه بسبب استجواب حول معبد يهودي قيل إن النائبين قاما بشراء الأرض المقام عليها.

ولم يتمكن أحمد عز أمين التنظيم بالحزب الوطني من احتواء هذه الأزمة خاصة بعد أن أصبحت الاسطوانة خلال دقائق معدودة في أيدي عدد كبير من أعضاء المجلس والصحفيين.

وهي المرة الأولى التي يتم فيها تصفية حسابات بين أعضاء في الحزب الحاكم بتوزيع اسطوانات فضائحية، لكن د.أحمد فتحي سرور قام بتحويل طلب الاستجواب الذي تقدم به النائب بالحزب الحاكم محمد حيدر بغدادي حول أرض معبد يهودي للجنة الادارة المحلية التي ستجتمع خلال الاسبوع القادم لبحث الموضوع والتحقق من عقد شراء النائب محمد عبدالنبي لهذه الأرض وتسجيلها في الشهر العقاري.

وفاجأ زميلاه النائب عبدالنبي ويحيي وهدان عن دائرة باب الشعرية بالقاهرة، المجتمعين في الجلسة بتوزيع C.D يتضمن مشاهد فاضحة لبغدادي يظهر فيها يتراقص مع إحدى الراقصات في ملهي ليلي بالقاهرة وسط الأضواء الخافتة، ويقوم بتوزيع "النقوط" عليها، فضلاً عن مشهد يظهره وهو يقبل الراقصة، وقد حرصت الصور التي يتضمنها الـ C.D  على إبراز "بادج" مجلس الشعب معلقا على صدر بغدادي.

وعرضت الـ C.D فيلم فيديو يظهر فيه النائب حيدر بغدادي وهو يدخل إلى الملهي الليلي الذي يظهر من طبيعة الصور أنه متواضع المستوى، ويظهر عددا من المسؤولين يقومون بمصافحته واصطحابه إلى ركن معين بالملهي، وعلى الفور سارعت احدي "المضيفات" بالتوجه إليه وتقبيله.

وأظهر التصوير حرص حيدر على إبعاد الكاميرا عنه، إلا أن المصور تمكن من التقاط صور من بعيد له، وتظهره إحدى اللقطات من ظهره وهو ينثر الأموال على الراقصة.

توزيع هذا الـ C.D يأتي بعد يوم واحد فقط من تقديم طلب إحاطة بمجلس الشعب حول قيام النائبين عبد النبي ووهدان باقتحام إحدى مناطق دائرة الجمالية بالقاهرة القديمة التي يمثلها حيدر بغدادي في البرلمان وبصحبتهم عدد من أفراد الشرطة، بحارة "السقالية" بحي الجمالية، حيث يقع المعبد اليهودي على أساس أن عبدالنبي اشترى هذه الأرض، وهو ما رفضه بغدادي وطالب المجلس بالتحقيق فيه.

وقد تباينت ردود الأفعال حول توزيع الـ C.D  ، فقد التزم بغدادي الصمت، واكتفي بالشكوى وديا للنائب أحمد عز أمين التنظيم بالحزب الوطني على أساس أن هذه المشاهد تم تركيبها لاحراجه بسبب الاستجواب الذي تقدم به.

وربط عدد من النواب بالبرلمان بين توزيع الـ C.D  وبين القضية التى كان بغدادي قد فجرها ضد النائب هاني سرور عضو الحزب الحاكم والمعروفة بفضيحة أكياس الدم، الذي يعد واحدا من كبار رجال الأعمال ويمتلك إحدى أكبر شركات صناعة المستلزمات الدوائية في مصر.

وقد اتهمه بغدادي من قبل بإنتاج مرشحات لمرض الفشل الكلوي غير مطابقة للمواصفات، ثم جدد اتهامه بإنتاج أكياس دم غير مطابقة أيضاً للمواصفات، وهو ما أثار ضجة واسعة انتهت برفع الحصانة عن النائب هاني سرور تمهيداً لمحاكمته.

 

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 11
    • 1) » مستشفى طنطا الجامعى
      د:عزة عبد الحميد فبركة كمبيوتر لاسكات الألسنة عن الفسادالمنتشر قى الدولة
      10 سنوات و 5 أشهر و 17 يوماً    
    • 2)
      لو افترضنا انا هذا ال سى دى صحيح فما هو علاقة ذلك بالقضية؟
      هذة هى حياتة الشخصية و النائب حر فيهاالله موجود ليحاسب عبيده كيفما يشاء.
      و النائب يفتح ملف خاص بحياة مواطن و هذا من صميم عمله كممثل عن الشعب فى البرلمان.
      فما هى علاقة الحياه الشخصية بعمله كنائب؟
      10 سنوات و 5 أشهر و 16 يوماً    
    • 3) » لا يهم القارىء اليمني
      أبو مهند مع إحترامي وإعجابي بموقع مأرب برس والذي أتصفحه بشكل يومي إلا أن هذا الخبر لا يهم القارىء اليمني لا من بعيد ولا من قريب وما علاقة القاريء اليمني بتصفية حسابات بين أعضاء من الحزب الوطني المصري الحاكم؟؟ الذي يشبه كثيرا حزبنا الحاكم خاصة وأن الخبر من الأخبار الرئيسية الملازمة لكل صفحة من الموقع ..والذي شدني لقراءة الخبر أني توقعت أنه يخص برلمانيين يمنيين هذا تعليقي على الموضوع وشكرا
      10 سنوات و 5 أشهر و 16 يوماً    
    • 4) » اصحوا يا مصريين
      مصراوي السلام علي من اتبع الهدي يا مصريين اصحوا من النوم البلد بتتنهب وانتم نايمين ارض معبد ممكن بكرة تكون ارض مسجد وانتا يا عم حيدر انا اسمع انك متجوز ركز مع مراتك احسن من الرقاصة
      10 سنوات و 5 أشهر و 8 أيام    
    • 5) » اليمن
      منير هذا النائب يمثل مجموعة حقيقة تدخل ملاهي ليليةوتنثراموال الشعب عاى الراقصات والماجنات وقد لايخفى على كثير من الناس ان هناك من ياتون براقصات الى منازلهم لشباع رغبات مسؤلينا
      10 سنوات و 5 أشهر و 5 أيام    
    • 6) » هل يتستر المذنب على جرائم الآخرين ؟
      أشرف بسيونى أحيى فى هذا الرجل شجاعته فى مواجهة الجرائم وأدعو له بالتوبة من المعاصى
      10 سنوات و 5 أشهر و يومين    
    • 7) » فلها وربك يحلها
      فلها وربك يحلها كفاكم يا عرب فضائح كيف ترضون بالفضيحة والعار وانتم مسلمون
      10 سنوات و 4 أشهر و 30 يوماً    
    • 8) » تدهور نادي العرش بالحصون
      علي صالح سالم نادي العرش بمارب - اسال الاخوة المحبين للنادي عن اسباب تدهور النادي- واسباب هجرة لاعبييه للاندية الاخرى.
      10 سنوات و 4 أشهر و 27 يوماً    
    • 9) » هذا النائب فكيف الباقي
      عبد اللطيف أحمد غلاب إذا كان هذا النائب فكيف الباقي إذا كان هذا من يمثل الشعب في مجلس النواب فكيف بالآخرين و لكن لقد وصلنا إلى قول الشاعر :-
      إذا كان رب البيت بالدف ضاربا
      فشيمة أهل البيت الدنس و الرقص
      10 سنوات و 3 أشهر و 26 يوماً    
    • 10) »  -الجمالية -قايتباى
      محمد صلاح عبدة 1-النايب محمد حيدر بغدادي رجل محترم لهو مواقفة السياسة المعروفة لذلك فهو عرضة لكل ذلك الغلط
      2-للنايب حق الحياة بالطريقة التى يرها لنفسة
      ولكل منا الحياة بالشكل الذى نرة
      وشكرنا
      محمد صلاح
      9 سنوات و 5 أشهر و 3 أيام    
    • 11) » مسخرة برلمانية
      أبو العربى من المقروض ان النواب يهتمو بشئون البلد والمواطنين ونتمنا ان ياتى مجلس الشعب فى 2010 بنواب مثقفين ومحترامين مش بتوع كباريهات وبيوت د--------
      8 سنوات و 6 أشهر و 9 أيام    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية