آخر الاخبار

الدول التابعة لإيران تتصدر قائمة أكثر شعوب العالم بؤسا.. لبنان اولا وسوريا ثانيا واليمن رابعا .. تفاصيل إسرائيل تفرج عن مراسل قناة الجزيرة بعد 12 ساعة من الاعتقال قيادات وطنية وسياسية وإجتماعية في ضيافة عضو مجلس القيادة الرئاسي د عبدالله العليمي أجواء مشحونة بالتوتر تسود حي شميلة بصنعاء عقب مواجهات مسلحة بين مواطنين وميلشيا حوثية منعت صلاة التراويح وإعتقال مقربين من الشيخ صالح طعيمان تفاصيل لقاء السفير السعودي آل جابر بالرياض مع المبعوث الأممي إلى اليمن حريق مفاجئ يتسبب في مضاعفة معاناة النازحين في مخيم النصر بمأرب جراء التهام النيران كافة الممتلكات الخاصة ولاضحايا عاجل : 10 غارات أمريكية بريطانية تستهدف مواقع  المليشيات الحوثية في اليمن .. تفاصيل اليمن تسلم مسئولة أممية خطة للتعامل مع كارثة السفينة الغارقة روبيمار الجيش السوداني يسحق هجوما مباغتا لقوات الدعم السريع من ثلاث محاور في الخرطوم عدن : تكريم 44 خريجًا من الحفاظ والحافظات لكتاب الله

قتل فتاة بعد اغتصابها في المراوعة بالحديدة
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 16 سنة و 11 شهراً و يومين
الأحد 15 إبريل-نيسان 2007 10:10 ص

ذكرت مصادر أمنية في محافظة الحديدة لـ«أخبار اليوم» أن الأجهزة الأمنية بمديرية المراوعة شنــت حملة اعتقـــالات واسعــة طالت عدة أشخا ص في المديــرية فــي أعقـــاب العثور على جثــة فتــاة قتــلت بعد أن تعرضت للاغتصاب.

وقالت مصادر أمنية مطلعة بمحافظة الحديدة بأن حملة الاعتقالات تمت عقب إبلاغ مواطن للأجهزة الأمنية بوجود فتاة قتيلة وشبه عارية في إحدى المزارع غرب المديرية أخفيت جثتها داخل الحشائش لينتقل رجال الأمن إلى المرزعة ويعثروا على الجثة.

المعمل الجنائي أكد أن الفتاة «15عاماً» قد تعرضت للاغتصاب قبل قتلها، وأنها قد قتلت خنقاً ثم سحبت جثتها لتخفى وسط كمية من أعواد القصب في إحدى المزارع التابعة للمديرية.

وأشار المصدر إلى أن رجال الأمن باشروا التحقيق مع المشتبهين الذين تم نقلهم إلى إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، ولم تتمكن التحقيقات حتى اللحظة من تحديد الجاني.