محمد سعيد كلشات
اليمن الجديد . . . وأعداء الجنوب
محمد سعيد كلشات
نشر منذ : 5 سنوات و 7 أشهر و 11 يوماً | الأربعاء 07 مارس - آذار 2012 04:56 م

هنيئاً لكم النصر هنيئا لكم التقدير وتحقيق التغيير صمدتم فأثمر صمودكم . . ناضلتم فتحقق لكم النصر . .. .وعليكم أن تواصلوا وتشمروا عن سواعدكم القوية بالبدء في بناء دولتكم المدنية العصرية الحديثة دوله المؤسسات دوله شباب التغيير فجدوا في السير نحو تحقيق كل أهدافكم والشعب معكم .

مرحلة تعقبها مرحلها . . والثورة هي الثورة عطاء ونضال فريد متميز وعلينا كلنا أن نركز على تحقيق أهداف الثورة كاملة وأن نجعل المرحلة الانتقالية القادمة تهيئة وإعداد لما بعدها مع الضغط المستمر على الرئيس عبد ربه منصور هادي وحكومة الوفاق الوطني بالسعي وبلا شروط أو تردد في تحقيق أهداف الثورة .

إنكم خرجتم لا لإسقاط علي صالح فقط بل من أجل تطهير اليمن من كل الفاسدين على جميع المستويات فلا مكان اليوم للحكم الفردي لا مكان لشخص يتحكم أو يتهجم أو يقلل من مكانة الإنسان اليمني فالفساد المستشري في الدوائر الحكومية السيادية والخدماتية والعادية لا زال يتبجح ولا زالت هناك أصوات وأبواق نشاز لا تنسجم مع الثورة أو حكومة الوفاق الوطني وخاصة على مستوى المحافظة والمديريات بل تصل إلى عقال الحارات الذين أغلبهم ممن كان يسبح بحمد علي صالح ليل نهار .

ومما يلمس ويلاحظ أن العمليات الإرهابية و الانفجاريات والانفلات الأمني في بعض المحافظات الجنوبية يهدف إلى فشل الثورة وخلط أوراق وهي مخططات فاشلة إذا وعى كل أبناء الوطن ومعرفة المستفيد الحقيقي مما يحدث ونحن الجنوبيون لن ننجر أبداً للعنف لأننا وباختصار انتهجنا النضال السلمي والثورة السلمية طريقاً لتحقيق أهدفنا والوصول الى نيل حقنا وان قضيتنا سياسية حقوقية عادله ولسنا بحاجة إلى إثبات ذلك بمثل هذه الجرائم التي تمت طباختها في مطابخ أعداء السلام وأعداء الجنوب واليمن الجديد .

فيا شباب التغيير في كل محافظات الجمهورية والمحافظات الجنوبية ومحافظة المهرة بالذات استمروا في الفعل الثوري السلمي وستتحقق كل الأهداف وعليكم الانتقال من ساحة التغيير إلى كافة المديريات والوقوف على القضايا التي تهم المواطنين وبث روح الثورة فيهم لتطهير المكاتب الحكومية ممن يعيش على انتهاك حقوق الناس وكل الفاسدين والدينصورات الأسطورية التي مكانها الحقيقي المتاحف لا المكاتب والمواطن يعلم أنهم لم ولن يقدموا إلا الفشل والانهيار لما تبقى من مقومات مجتمعية اجتماعية واقتصادية فالعهد الجديد هو عهد التنوير والتعليم والشباب .

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية