متابعات
مهم وخاص للرجال فقط
متابعات
نشر منذ : 5 سنوات و 9 أشهر و 20 يوماً | الثلاثاء 21 فبراير-شباط 2012 08:52 م
 
 

يميل الرجال غالباً إلى الاستلقاء والنوم بعد الانتهاء من ممارسة الجنس لأن الهرمونات التي يفرزها الرجل أثناء شعوره بالنشوة الجنسية تلعب دورا أساسيا في شعوره بالاسترخاء، كما أن الشعور بالراحة والهدوء بعد ممارسة العملية الجنسية تجعل الرجل يشعر برغبة شديدة بالخلود إلى النوم اللذيذ وتتعدد أسباب شعور الرجال بالرغبة الشديدة في النوم بعد ممارسة الجنس.

والسبب الأكثر احتمالا هو أن يكون الرجل يشعر بالتعب أصلا وذلك من المجهود الذي يقوم به خلال ممارسة العملية الجنسية، وممارسة الجنس تساعد الرجل على الاسترخاء والاستغراق في النوم اضافة الى ان عملية القذف عند الرجل، وعملية تفريغ المني تجعل الرجل يشعر بالتعب

والكثير من الرجال يقومون بحبس أنفاسهم أو لا يقومون بالتنفس بعمق أو لا يركزون كثيرا على التنفس أثناء العملية الجنسية، بمعنى أن عملية التنفس أثناء ممارسة الجنس تكون غير منتظمة هذا الأمر يؤدي إلى حرمان الجسم من الأكسجين الأمر الذي يؤدي إلى شعور الرجل بالنعاس.

لذلك ينصح الأطباء بتناول القليل من القهوة قبل ممارسة الجنس، حيث أن الكافيين يبقي الجسم متيقظا ونشطاً.

وبالنسبة للنساء وفوائد الجنس لديهن :

كشفت الإختبارات العلمية إنه عندما تمارس المرأة الجنس ينتج جسمهن كمية مضاعفة من هرمون الأستروجين و الذي يجعل شعرهن لماع براق و جلدهن ناعم .

- ممارسة الجنس بطريقة هادئة مسترخية يقلل من نسبة التعرض إلى الأمراض الجلدية عموماً و الإلتهابات الجلدية و النمش خاصة العرق المنتج في عملية الجنس ينظف فتحات الغدد العرقية و يجعل الجلد لماعاً.

- اضافة الى ان عملية الجنس تحرق السعيرات الحرارية .

- الجنس هو من اسلم انواع المخدرات في العالم فهو يتميز بفعالية تفوق الفا ليوم (دواء منوم) بعشرة أضعاف

- الجنس في الحقيقة يعالج آلام الرأس المبرحة. فجلسة و احدة من ممارسة الحب يقلل من التوتر و الجهد و الذي يضيق شرايين الدم في المخ و تحدث آلام الرأس .

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية