محمد عزالدين الحميري
أتباع CD حسين وتساقط الأوراق
محمد عزالدين الحميري
نشر منذ : 5 سنوات و 9 أشهر و 17 يوماً | الجمعة 30 ديسمبر-كانون الأول 2011 07:23 ص

 كم هي مباركة هذه الثورة الرائعة التي أحرقت حُزَماً من أوراق النظام حتى نفدت كل الأوراق التي كان علي صالح متوكل عليها من غير الله تعالى . وكم هي رائعة هذه الثورة العظيمة حين تنبري لتحرق أوراق (منظمة الحوثي الإرهابية) التي أحرقت الأخضر و اليابس والتي ضللت شباب صعده بالتستر تحت الشعار الكاذب المخادع ( الموت لأمريكا . الموت لإسرائيل . اللعنة على اليهود . النصر للإٍسلام ) مما جعل أبناء صعده طيبي السريرة يتعاطفون مع هذه الجماعة على أنها القوة الوحيدة التي ستفرش لهم الأرض وروداً وأزهاراً وأنها القوة الوحيدة التي سترفع راية الإسلام في أرجاء الأرض وأنها القوة العظمي التي ستٌسَير كتائب الموت لإسرائيل لتحرير فلسطين التي عجز العرب عن تحريرها طول نصف قرن .

 ولكن مالبثت هذه الجماعة إلا فترة حتى كشفت عن واقعها الحقيقي ونواياها السوداء . فقتلوا من مشايخ خولان عامر 25 شيخ وشردوا كبار مشايخ صعده وشردوا من صعده كل من يعترض مذهبهم فإن أصر على البقاء كأمثال الشيخ المناضل سليـمان بن علي الفرح شيخ رازح وغيره يقومون بمضايقته وتهديده بين وقت وأخر حتى يضطر للمغادرة وإفساح المجال لهم .

 اجبروا الناس على أداء الخُمس للسيد .جعلوا من صعده مدينة أشباح . الكلمة الأولى والأخيرة لأية الله العظمى ( أبو علي الحاكم !! ) وبالمناسبة ( قبل يومين علق احد المتحوثين على منشور لي في الفيسبوك فقال لي - هذا أبو علي الحاكم يلقط المسمار من الأرض – فقلت له كلنا نلقط المسمار من الأرض ^ــ^ فلماذا هذا التهويل وزرع الرعب في نفوس الضعفاء )

أما فارس مناع فهو نسخة مصغرة من عبد ربه منصور هادي لايملك قراراً ولا يهش و ينش . إلا بمباركة أية الله العظمى !! مع أنه من أسره عريقة وأبوه رجل خير يعرفه كل أبناء صعـده ومن أعمامه الشيخ المناضل فيصل مناع الذي لا يتجرءا أن يعود إلى صعده خوفاً من بطش أصحاب شعار الموت لأمريكا !!

 سقط شعار الحوثي المقدس ( الموت لأمريكا ) بقتالهم أبناء صعدة ودماج والجوف وحجة وعمران وحرف سفيان وخولان عامر . وسقط أيضاً حين زارهم جمال بن عمر مبعوث الأمم المتحدة التي مقرها في أمريكا فقاموا بإزالة كل الشعارات التي تعادي أمريكا وإسرائيل و أزالوا الشعارات الطائفية والعنصرية من الطرق التي سيمر منها السيد جمال بن عمر . ليتضح جلياً للجميع أن هذا الشعار ليس إلا لكسب المتعاطفين معهم فقط . واستغرب الناس كيف تنازل الحوثيون عن شعارهم المقدس وقاموا بإزالته حين قدم جمال بن عمر إلى صعده في زيارته التي زار الجلاد ولم يزر الضحية مع الأسف بحجة ضيق الوقت !

سقطت ورقة ادعائهم الزيدية حين ضج الناس ضد معتقداتهم الطائفية الدخيلة على اليـمن وعلى صعده الزيدية المذهب فحاولوا أن يلتحفوا بلحاف المذهب الزيدي . ولكن سقط هذا الادعاء حين أفتى علماء الزيدية بأن الحوثي أثنى عشري يخدم مخططات إيرانية .

 وسقط أكثر حين أفتى فضيلة العلامة محمد عبد العظيم الحوثي أحد أكبر مراجع المذهب الزيدي حين قال إن( المتمردين الحوثيين مارقون عن الدين الإسلامي كله وعن المذاهب الإسلامية، معتبراً قتالهم أفضل من الصلاة وأفضل من جهاد اليهود ـ حسب تعبيره.

وقال في حوار لأسبوعية "الأهالي": أنا لا أتهمهم بأنهم "اثنى عشرية" لا ولا "هم زيدية" إنما هم مارقون خرجوا عن الدين كله.. ما هم زيدية ولا جعفرية ولا شافعية.. ولا معهم مذهب من المذاهب، والدليل على ذلك استباحتهم لأموال المسلمين ودمائهم بغير الحق.. وهذا ما هو مذهب أحد.. لا هو مذهب الجعفرية ولا الشافعية ولا مذهب الزيدية، فالشباب المفتونون هم أعداء الإسلام كله وأعداء الدين وأعداء المؤمنين. )

فإلى أي مذهب ينتمون إذن ؟

سقطت دعاوى الحوثيين حين قدموا أنفسهم على أنهم جماعة مظلومة مسكينة وأنهم مضطرون للدفاع عن أنفسهم من بطش النظام . وتقبل الناس هذه الورقة بحسن نية. ولكنها سرعان ما سقطت هذا الورقة حين حاولوا غزو الجوف ونشروا الرعب في أوساط المواطنين وقتلوا العشرات من خيرة شباب قبيلة أل حمد وقبيلة همدان . والكثير من قبيلة بني نوف لدرجة أنهم مروا على منطقة المتون- إحدى مناطق الجوف - فوجدوا رجلاً كبيراً في السن يدعى ( حمد ناجعان ) معه ابنته في طريقهما إلى المستشفى . فقتلوه وقتلوا ابنته ثم لاذوا بالفرار حين تجمعت القبائل .

 فليت شعري هل هذا دفاع عن النفس ؟ وأي مذهب هذا الذي يأمرهم بقتل النساء والشيوخ ؟ وأي إنسانية هذه ؟وأي ضمير هذا ؟ وأين ذهبت النخوة والرجولة والكرامة وأين القيم النبيلة التي هي قيم آل البيت الأطهار رضي الله عنهم .

وأيضاً هل الدخول إلى حجة بتلك الطريقة التي عرفها العالم أجمع دفاع عن النفس ؟ وهل محاولة اقتحام المساجد بالسلاح في عمران دفاع عن النفس ؟ وهل المحاولات اليائسة لطعن الثورة من الخلف دفاع عن النفس ؟ وهل محاولة تشويه صورة أبناء تعـز الحضارية من خلال التسلل إلى وسط المسيرة الراجلة وبث الفرقة والشتات وتشتيت الشمل دفاع عن النفس؟ وهل حضر الأناشيد والأغاني والمصاحف المرتلة بصوت قراء من السعودية دفاع عن النفس ؟

إن سكان صعده يعيشون في أتعس أيام حياتهم تحت حكم الحوثي الصفوي البوليسي الذي جعل الناس يعيشون حالة من الخوف والرعب والهلع والرهبة المستمرة .

فالحوثي يتعامل مع المعارضين لمذهبه في صعده بالقتل والتشريد والتهديد ونهب الممتلكات ومصادرة التجارة والعقارات والمزارع كما حصل مع الشيخ عثمان مجلي وغيره .وكل هذا تحت شعار ( الموت لأمريكا الموت لإسرائيل ) فإما أن تكون حوثي وترضى بكل ماهم عليه أو تبقى إنسان لاقيمة لك تنتظر الأوامر والنواهي دون السماح لك بأن تمارس حريتك . أما إن رفضت أوامر السيد المطاع لديهم فرحمة الله تغشاك فـ (ضحيان ) و (نقعه) تنتظرك . وهناك شباب في صعده معتقلين بسبب معارضتهم لبعض التصرفات الحوثية لا يعلم أهلهم أين مصيرهم حتى الساعة .

سقطت أيضاً مصداقية خطابات وبيانات الحوثي التي كان يتلوها محمد عبد السلام وغيره من الناطقين باسم المنظمة الإرهابية طول السنوات الماضية و التي كانت تحضا بمصداقية كبيرة على مستوى الإعلام العربي ولكن هذه المصداقية تعـرت تماماً من خلال نفيهم وإنكارهم مايحصل في دماج من حصار خانق تسبب في مجاعة وصلت إلى حد الموت وكنا ننتظر من الناطقين باسم الحوثي على الأقل أن يتأسفوا لما حصل ولكنهم كانوا ينفون أن هناك حصار ولولا زيارة شباب الثورة للمنطقة ومن بعدهم الصليب الأحمر ومنظمة سياج ومنظمة هود ولجان الوساطة لكادوا ينفون أن هناك منطقة يقال لها دماج أصلا ! والى قبل أسبوع وضيف الله الشامي على قناة السعيدة ينفي نفياً قاطعاً أن هناك حصار من الأساس ! فلا أدري هل يعوون مايقولون ؟ أم أنهم يستخفون بعقول المجتمع ضانين أن المجتمع لازال يعتبرهم المساكين المغلوب على أمرهم !!

 وأيضاً سقطت ورقة التعايش السلمي التي كان يتشدق بها الحوثي واحترقت تماماً من خلال كل جرائمه في كل المناطق التي وصل لها وسيطر عليها بالقوة و بتعاون خفي وتنسيق واضح وخيانة من نظام الراعي الرسمي لهم الأول ( المخلوع علي صالح ) حين دعمهم في بداية أمرهم كي يكونوا شوكة في خاصرة الإصلاح والزيدية ومركز دماج في صعدة كما شهد بذلك السيد أحمد الشامي وهو من علماء الزيدية .

 فماذا يقصدون بالتعايش السلمي وهم يقتلون وينهبون ويختطفون كل من قدروا عليه من مخالفيهم ؟

وكيف سيتكون التعايش السلمي وهم يفرضون سيطرتهم على مساجد أهل السنة بالقوة كما حصل في صعده في مسجد آل حسين بمنطقة المهاذر ومسجد غراز - كنماذج فقط - وإلا فهناك العديد من المساجد التي استولى عليها أتباع  CD  حسين بالقوة .

وكيف سيكون التعايش السلمي هذا وهم يقومون بمضايقة كل المنظمات الإنسانية في صعدة ويجبروها على أن تسلم كل المعونات لهم كي يقوموا بتوزيعها – زعموا- على المستحقين بحسب معرفتهم بالمنطقة مما جعل الكثير من المنظمات تغادر صعده .

وأخيراً يجب أن يدرك الحوثي أن الشعب كل الشعب لن يقبل بظالم بدل ظالم ولن يقبل بمستبد بدل مستبد ولن يقبل باحتكار الكرامة لطائفة دون أخرى فالناس لأدم وأدم من تراب فكما انتفض الشعب على الظلم فإنه ينتفض أيضاً بنفس الوقت على القاعدة العنصرية ( الناس سيد وقبيلي ومُزَين )

هذه القاعدة الجاهلية التي فيها من الكبر والغرور ورفض الاخر مالا يقبله حيوان فضلاً عن إنسان . وعليه إن يحكم صوت العقل وأن يكون صادقاً مع نفسه ومع الشعب وعليه أن يتخلى عن الاستخفاف بعقول الآخرين . وأن يعلم بأن الدنيا يوم لك ويوم عليك وأن يعلم أن الله لايرضى بالظلم لأحد وأن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال( وأيم الله لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها ) والأيام دول وماطار طير وارتفع إلا كما طار وقــع .

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 64
    • 1) » لا فظض فوك ولا عاش من يحسدوووووك
      mirgab21 اوجزة فا نجزة وجزاااااااك الله الف خير والحليم تكفيه الا شارة فاوالله لو تعلموا ما فعلوا بصعة واهلها وغيرها من المناطق التي دخلوها لبكيتم كثير وقاتلتموهم با سنانكم يا شباب الايمان والحكمة انا من صعدة وعندي خبرة وعلم بما فعلوه وانا من الضحايا النصرة النصرة ارجووووووووكم لا تتفرجوا فينا اليوم فينا وبكره ناره تلتهمكم ورب الكعبه
      5 سنوات و 9 أشهر و 17 يوماً 1    
    • 2) » كلام فارغ
      أحسن اليمني كاتب المقال إصلاحي وهابي وهذا كافي لسقوط عدالته وكافي للرد عليه !!
      اللهم صل على محمد وآل محمد , اللهم إنا نعوذ بك من عملاء الخليج .
      5 سنوات و 9 أشهر و 17 يوماً 2   
    • 3) » كلام في الصميم
      متابع حتى النهاية مشكور يا استاذ محمد على هذا الطرح المميز
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً 1    
    • 4) » واجب اسقاطهم
      يجب اسقاط هذه الطائفة الارهاربية التي اهلكت الحرث والنسل
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً 1    
    • 5) » الحوثيون.....جارودية رافضية في عباءة زيدية ..وجها لوجه وتحدٍ سافر ليمن الحكمة والإيمان
      الهدهد المتلبسين بالاسلام نفاقاً أتباع عبدالملك الحوثي يتهمون أهل السنة أنهم تكفيريون ومن مكرهم لا يستطيعون أن يسموهم حتى لا يفتضح أمرهم أمام المسلمين فيقولون هؤلاء وهابية سلفية إصلاحيون تكفيريون إلخ.. تماما كما يحدث في العراق عندما تريد الرافضة قتل أهل السنة تشرعن ذلك بكونهم نواصب وهابية تكفيرية صدامية بعثية الخ..لكن هناك سؤال يطرح نفسه وهو:الطائفة التي كفرت الصحابة وسبتهم وكفرت أمهات المؤمنين زوجات الرسول واتهمتهن بالزنا وادعت أن القران قد حرفه الصحابة المرتدون وان القران الحقيقي موجود في السرداب عند المهدي(الخرافة)وأن الإئمة لديهم إرادة تكوينية فهم يتصرفون في الكون نيابة عن الله عز وجل وأن عمر رضي الله عنه كسر ضلع فاطمة بنت النبي صلى الله عليه وسلم فماتت شهيدة وان اهل السنة مآلهم في الاخرة الى جهنم.. ترى ما الاسم الذي ينبغي ان نطلقه على هؤلاء؟سؤال يحتاج الى إجابة.. لنعرف من هم التكفيريون!!
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 6) » ظهر الحق وزهق الباطل
      نرجس النهاري كلمات الشكر قليلة بحــق كاتب هذا المقال إلى متى ستضل عقولنا مغلفة ومعلقة ومبرجمة على نمنط واحد كـ CD يكفي كذب وخداع باسم حب آل البيت . على الحوثيين أن يعلموا أن لامكان لما يروجون له من معتقادات ساقطة أخلاقيا وانسانيا ودينيا . هذا الموضوع سهل لنا ماكنا نريد أن نوصله عن هذه الطائفة الغريبة التي ظهرت باسم الدين وباسم حب آل البيت . شكرا للكاتب محمد عزالدين
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 7) » انكشف الحوثه
      الجلال الحمد لله الذي حعلهم يرتكبوا هذه الحماقات ويكشفوا حقيقتهم بأنفسهم ليعرف الشعب اليمني من هم الحوثه وما هي مخططاتهم وبأنهم مجرد اداة بيد ايران وعملا صغار ونحمد الله بأن الاصلاح وقف في وجوههم وهو القادرعلى إيقافهم عند حدهم بعد ان خدعوا كثير من الشعب اليمني فعلى الجميع ان يحذر من الحوثي وخبثه
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 8) » سقطت الاوراق عنك يامحمد
      ابو احمد عهدناك محللا حصيفا وتابعناك دوما ولكنا لم نعهدك ممن يبثون الكره والبغضاء والتحريض , طرحك فيه من الشحن والتجييش الكثير جدا, انت تتهم مكون من مكونات المجتمع المدني بالارهاب شئنا ام ابينا والجميع يعلم من فرخ الارهاب خلال العشرين سنة الماضية وتحكي قصص عن قتل فلان وابنته وكأنك كنت في طرف الشارع تشهد كل شئ,,,, تعسا لمن يثير النعرات بكلام من هنا وهناك وكنا نحسبه يدعو الا المحبة ووحدة الصف في بلده
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً 2   
    • 9) » حقائق لا تحتاج ان يغفلها اليمنيون
      عبدالله كل مااورده الكاتب حقائق لا تحتاج ان يغفلها اليمنيون. غير انه لم يورد ان الاصلاحين سكتو عن ظلم الحوثه واعتبروهم احد مكونات الثورة. وتعاملو معهم بحسن النيه وربما كانت هده الهجمه الجديده من الحوثه على الاصلاح .عقاب من الله . فيا شباب اليمن عليكم بالحدر من ان نداهن الحوثه في اي امر والله فاضحهم وحسيبهم في حق الخلق والخالق.
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 10) » الحميري ...عديني سرك
      صارم الدين الكينعي لم يجرؤ احد من القوم اذلالكم اتباع الوهابية وانسال الخطيئة بالتبني ، سوى الاسياد واسياد الاسياد من انصار الله الذين اخضعوكم لارادة الله التي لطالما تعنتم حيالها لاغراض دنيوية دنيئة،،
      الم يؤمن الاصلاح بعد بما يتوعدهم من اقامة حد الله تعالى عليهم لقاء تلك الدماء الزكية لابناء تعز الابية والتي ستظل لعناتهم تطارد البغاة من الاخوان..حتى ينفذ انصار الله امر المولى تعالى فيهم..
      انهم امتداد ليهود المدينة ونواصب هذة الامة فاحذروهم قاتلهم الله..
      المجد والعزة والنصر لانصار الله وعترتة وقوة الله على ارضة،،،،
      فلهم رضوان من الله وعليهم صلوات ربي،،،،
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً 2   
    • 11) » I am very sad
      salwa بصراحة أني مصدومة بثلاثة كنت أسمع عنهم وتعرفت على واحد منهم ولي معه نقاش وحوار في ساحة التغيير بصنعاء هؤلاء الثلاثة خيبوا ظني بانحيازهم المكشوف مع الحوثيين واستغلال سمعتهم الطيبة لدينا حتى وصلوا حد الافتراء على المشترك عموماً وعلى الإصلاح بتركيز واضح عيب يا خيواني عيب يا أمل الباشا عيب يا محمد المقالح الكذب حراااام حراااااام والله
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 12) » معلق رقم2حوثي رجيم
      المقدشي المعلق رقم 2 يتوضا من رجيعه....

      الاصلاحيين والوهابين هم من سيزيلون ان شاءالله الشجرة الملعونة في اليمن...

      ان دم اكرام الاهنومي لني ضيعهدرا يا احفاد عبدالله بن سبا اليهودي...
      دينكم اخذتموه من ابن العلقمي الخائن المارق..

      اذهبوا في غضب الله ولعنته ؟؟
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً 1    
    • 13) » قل موتوا بغيظكم
      الناصر اليماني اعجبني الكاتب حين قال العلامة محمد عبد العظيم الحوثين افتى ... الخ ههههه ما هو داري ماذا يقول العلامة محمد عبد العظيم الحوثي فيه كحزب أو مذهب او فكر او حتى جماعة وعموما إنشاء الله تسمعوا فتوى محمد عبد العظيم فيكم وتقبلوها ويجي اخرين يكتبوا ويقولوا مثلكم
      كل كتاباتكم سقطوا سقطوا وهم في كل مكان يشتغلون بجد وصدقتم انفسكم ههههههههه
      الحوثي باقي فوق رؤسكم وقد حظى بشعبية كبيرة لن تؤثر فيها كتاباتكم الحاقدة والمنتنة ومواقفكم من الحوثي معروفة من زمان ....
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً 2   
    • 14) » اصبت كبد الحقيقه يا استاذ محمد
      صادق الهمداني ان ماذكرته يا استاذ محمد هو واقعهم وماهم عليه وقد حاولوا جاهدين إخفاء حقيقتهم مستخدمين التقيه التى يدينون الله بها لكن فضح أمرهم وكشفت عوراتهم وهذا فضل من الله ورب ضراء نافعه فقد كاد ان ينخدع بهم فئام من الناس فكان فعلهم في مارب والجوف وعمران وحجه ودماج اكبر دليل على خبث نيتهم وسوء طويتهم فعرفهم الزيدي والشافعي والسلفي والاصلاحي وسقطت جميع اوراقهم وفضحت كل شعاراتهم حتى صرت تسمع العامه تقول هل امريكاء الجوف وإسرائيل دماج (مالكم كيف تحكمون)
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً 1    
    • 15)
      حوثي سابق كلامك يامحمد كأنك كنت بيننا والله انهم يعلمونا كيف ممكن نقتل اقاربنا لو رفضوا أوامر الحوثي .
      هذا مذهب خبيث وسيسقط ولن يقبل به أحد مع العقلاء . استخدموا معنا السحر والشعوذة حتى نصدق معتقداتهم قاتلهم الله
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً 1    
    • 16) » ماقلت الا الصواب في الحوثي
      جوفي غيور على وطنه انا طبعا من اهل الجوف ومن الذين تاثروا بفكر الحوثي في بدايته عندما كان يقاتل الحكومه وبانه مظلووم وانه انما يقاتل عن عرضه وعن ابنائه ودينه فاخذنا معه لكن انكشفت حقيقته عندما نزل الي الجوف وقاتل قبيلة ال صقره التي دمرها ودمر بيوتها بادعاء انهم مع علي صالح وهو يكذب فسكت عنه اهل الجوف واتجه الي البطش والنهب باموال الناس فكان يضرب الضعيف ليهابه القوي من ضمن جرائمه
      1- قتل ابن الوزير وهو يخطب الجمعه وقتل ابيه معه
      2-تفجير بيت ابن الوزير بالدنميت (تي ان تي) لانه كمايقولون اصلاحي
      3-قتل ولد عمره 12سنه مع صلاة المغرب على طريق المرفض (ابن الكامل القاسمي)
      4-توزيع قسائم في ناحية الزاهر باعطاء الخمس للحوثيين
      5-قتل محفظ للقران الكريم كان يعلم القران في منطقة الحاظنه في مديرية الزاهر
      6-تفتيش كل السيارات التي تمر على نقاطهم اجباريا وحتى تفتيش النساء



      والله ثم والله انهم مجرمين
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً 1    
    • 17) » اصحاب نظرية صهيون
      يمني وبس هئولاء الحوثه لهم من الفكر اليهودي الكثير انهم يشعلون الفتن ويحاولون تشتيت البلد وتفكيكها ليقموا دولتهم الاثناعشريه القذره الخارجه على المله بسبها الصحابه وتشكيكها بكل تراث الامه بل انكار كل تراث الامه والاعتماد على كراسات سيدي (يحي)بالله عليكم هل هناك دين يقوم على كراسات مملوئه بالجهل والتفصسير الديني المغلوط الخالي من اي دليل علمي .تماما كم هو فكر اليهود في نظرية دمار العالم لتقوم دولة اليهود على انقاضهاطبعا الدوله الكبرى.قاتلهم الله انا يؤفكون.
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 18) » عملا ايران
      يمني في الكويت يريدون خدمه ايران لا اقل ولا اكثر وايران دوله فارسيه مجوسيه لا تمت الى الاسلام بصله ولو كانوا مسلمين وهم اهل الاحتفالات ليش ما يحتفلوا باستشهاد عمر الذي ادخل الاسلام الى ايران واسقط الدوله الفارسيه
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 19)
      ابو علي الحوثي و اذنابه يتبعون اسيادهم في قم و طهران ومهمتهم تطويق المملكة العربية السعودية
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 20) » جنون العظمة
      اليماني الصنعاني شاهدوا على اليوتيوب كيف ان اتباع cd حسين يقبلون يده و رجله مثل توم و جيري هكذا يريدوا ان يحكموا اليمن الله المستعان
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 21) » اساليب الحوثية في اتهام المخالف
      صلاح احمد لا تستغربوا من تعليقات الحوثيين فهذه هي اساليب الحوثية الرافضية الاثنى عشرية كل من كتب عن الحوثيين فهو عميل لدول الخليج العربية وضد الفرس
      نعم نحن ضد الفرس ومع دول الخليج التي جمعت شمل اليمنيين بعد تفرقهم وافتراقهم
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 22) » بارك الله فيك
      محمد الرياشي بارك الله فيك يا استاذ محمد اجدت توصيف الواقع قال تعال ك 0( لا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون ) اليوم عفاش وغدا cdحسين وعبدوووه
      لا بارك الله فيمن ظلم وتجبر واجرم وفيمن وقف وتعاطف
      مع الكفر والشر والفسوق

      اكرر شكري الجزيل للحميري فهكذا يكون نبض المؤمنيين
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 23) » الحوثيون و ردودهم
      سني و على درب المصطفى المعلق رقم اثنين أعطانا نموذجا واضحا عن تفكيرهم...اذا انت اص
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 24) » قصة حقيقية والعهدة على راويها
      قصة رهيبة حدثني (محمود)حوثي سابق ,قال كنت في مران سنة حوالي 1992 م قال والقصة منقولةبالمعنى ,فاذا الحوثي يدعي انه جاء مجموعة ارسهم الشيخ مقبل الوادعي !!فاطلقوا قضذيفة بازوكة على بيت الحوثي,لا اذكر تفاصيلها المهم الحوثي جمع الناس ثم سأل المتهمين لماذا امام الناس لماذا لم تهربوا قالوا ؟فقالوا لم نسطيع نرى الارض امننا نارا وثعابين ووو سامحنا يا سيدي لقد اخطنا في ذلك وانت ولي من الاولياء الذين لهم كرامات (طبعا بهذا المعن)فقال الناس بعد ان صدقوا واخذوا يعتقون فيه ويهابونه دعنا نقتلهم فقال لا لا فقطيعتفوا من الذي ارسلهم فقالوا مقبل الوادعي ارسلنا!!! فاكرمهم وضيفهم ثم اطلقهم عفوا منه.هذا وقد كانت هذه الحادثة مجرد تمثيلية استقل جهل الناس والقصد 1- ترهيب الناس منه وحبه بتعظيم واعتقاد خارق فيه2- تكريه الناس بالشيخ مقبل كي لا يسمعوا لكلامه (.وهكذا يفعل الزنادقة في كل زمان يختارون اماكن نائية تابع
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 25) » قصة حقيقية والعهدة على راويها
      قصة رهيبة وهكذا يفعل الزنادقة في كل زمان يختارون اماكن نائية ,بعيدة عن مراطز الدولة والعلم ,وهذه الاماكن عادتا يكون اهلها كرام اشد كرما وكل كريم شجاع ولا عكس, ولكن يغلب عليهم الجهل بطرق مكر الزنادقة ويعتبرون كل مدعي العبادة والتدين دين يحب الاسلام سيما اذا كان من بني هاشم او مدعي ,والناس تخذ بلظاهر ,فيقوم الزنديق باعمال الصالحين فترة طويلة لحتى يحبه الاتباع حبا كثرا فاذا احبوه وعظموه ,مهما قال من اقوال يصدقونه ,واذا امر نفذوا امره ,ويفدونه بارواحهم واموالهم,وهذا ما حدث بالفعل بجبال مران !- قوم عرب كرماء طيبين 2- فيهم من الشجاعة مثل غيرهم من العرب واكثر3- يوفون بالعهد 4- يكون اكثرهم جهله بدين الله واقل فهما لحركات الزنادقة5 قو تشتريهم بالجميل والمعروف .هذا تحليل مني لهم والا لم ازر مران يوما ,ولا بد ان في رقابهم عهد الا يتخلوا عنه وينصرونه مهما كلفهم الثمن كما يفعل الزنادقة دائما والا لماذا صمودهم
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 26) » حفظك الله وسلمت يمناك
      يمنية كلام في الصميم...وفعلآ سقطت أوراقهم وقريبآ ستسقط شجرتهم كاملةإن شاءالله
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 27) » قصة ذكرها لي محمود الحوثي سابقا والعهده عليه بصحتها من عدمه
      قصة الثبات والاصرار الحوثي الاهالي اكرموا الحوثي بالبداية وبنوا له بيتا ووووثم لما استدعته الدولة رفض ايجاب الامر مرارا ,ثم ماذا عمل ؟؟قال للاهالي وقد جمعهم انتم ضحيتم من اجلي كثيرا ,جدا ,واذا جائت الدولة بقوتها سوف تتضررون كثيرا,لذلك حان الوقت الذي اضحي به من اجلكم كماضحيم من اجلي ,فاسلم نفسي للدولة ليقتلونني ,فقال كيف كيف لا يمكن تسلم نفسك ابدا وسنفديك بكل ما نملك ,فقال لهم الدولة تملك طائرات دبابات قنابل صواريخ سوف تبيدكم ,فقالوا مهما حصل هيهات منا الذلة ان نسلم ابن رسول الله !!كما علمهم ,فلما تيقن من اصرارهم اخذ منهم العهود والمواثيق بأن يكونوا انصار الله ((الحوثي))فلذلك كانوا يربطون انفسهم بالمتارس ويتحملون الضربات القاتلة ويصبرن بالحرب ولا يبالون بالموت ,وكان اقوى اسلحته العقدية ايهامهم بانهم انما ينصرون دين الله واقوى سلاحه العسكري الثبات باميدانوالقنص للعسكر في جبال هم ادرى بها من الجيش الحكومي ,
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 28)
      توفيق البازلي شكرا للكاتب على تجليته للصورة الحقيقة للحوثي وأتباعه وأتمنى من سائر كوادر المعارضة الذين ما زالوا يلتمسون للرافضة الأعذار أن يصحوا من غفوتهم
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 29) » قصة ذكرها لي محمود الحوثي سابقا والعهده عليه بصحتها من عدمه
      قصة الثبات والاصرار الحوثي لذلك اخوتي فيجب فك الشفرات والطرق والمقومات والحيل التي استطاع بها الحوثي وكبار دعوته والمستفيدين منها ,التي ادت الى نجاحه بتشكيل ملشيات مجرمة,من بين قبائل يمانية اصيلة صفاتهم الاصلية الجود والكرم والشجاعة والضيافة ونصرة المظلوم ,فبكشف خيوط الاعيبه ومكره نستطيع ان نحيد الكثير من العقلاء والمخدوعين ,وحتما سبقامعه الصم البكم الذين لا يعقلون ,وهذه هي مهمهم طلبة العلم الذين لديهم من نور الله ما يفرقون به بين الحق والباطل ,والى اذكياء العساكر كي يفكوا شفراتهم وخططهم العسكرية ,ولا بد من السعي لنشر العلم الشرعي في هذه القبائل وغيرها وتوضيح زيفه وكذبه والا كلما قتل زنديق بقرية ظهر غيره بمكان اخر ودائما بنفس طرق الزنادقة من قديم الزمان ((انظروا قصة الزنديق الحلاج في البداية والنهاية وغيره من الزنادقة تجدون اساليبهم متقاربه ,او انظروا حيلهم في كتاب الاذكياء لأبي الفرج أبن الجوزي رحمه الله اوغيرها,
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 30) » افصح الله لسانك
      وليد الدهمش نعم اخي الكريم كل ماذكرتة صحيح ولقد انكشفت نوايئاهم وسوء اعمالهم فهل يعي مواطنو صعدة وغيرهم من هذا التيار وكبر دليل لماذا ازالو الشعارات عند زيارة حمال بن عمر فهل يعي الشعب ذلك
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 31) » كلامكم يدل على أخلاقكم
      متابع الذي يتابع التعليقات يتضح له أخلاق الإصلاحيين الرفيعه جدا "رفيعه ليس بمعنى مرتفعه .. إنما نحيفه" ..

      الأخ محمد الحميري .. يكفييييييك أنك تدافع عن عثمان مجلي الذي كان يمتلك فندق مملوء بالخمور و الدعاره .. وأنظر منهم أصحابكم اللي طردوهم الحوثيين ...
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 32) » بارك الله في الكاتب
      saudi بارك الله فيك وكثر من أمثالك كلام في الصميم فهل يعيه أتباع السيدي CD عميل ....
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 33) » القصاص من القتله
      ابوخالد تسلم والى الامام ابدعت وانت المبدع وانا اقصد ابدعت بسرد الحقائق
      بكل بساطه الحوثي قاتل وضيفته قتل اليمنيين والوهابيين لانهم عملا حسب زعمه فعليه ان يقتل 25مليون سني عميل وبعدها يتجه لتطهير السعوديه من 23مليون عميل وهابي بعدها يتجه لتطهير الشام ومصر وشمال افريقيا من العملا السنه الامويين والى الامام بيت بيت دار دار
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 34) » ما ذكر هو اقل من الواقع في ظلم وجبروت الحوثي بالتنسيق مع النظام البائد
      جميل من صعده ارى الاخ الكاتب ماذكره هو جزء بسيط من الاعمال القذرة للحوثيين والمعروفة والتي لايمنكن ان ينكرها احد فما بالك بالسجن والتعذيب والتهجير دون ان يشعر بحالهم هؤلاء المساكين لا سامح الله النظام من غرس الظلم والظلال ويمن يعمل على تسييرهم حاليا لظرب خصومة بيد الحوثيه
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 35) » مقال رائع
      فيصل العشاري مقال رائع وتوصيف دقيق
      والظاهرة الحوثية هي نسخة CD
      إيرانية مكررة
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 36) » مشكور
      رضوان سعيد مشكور ايها الكاتب المخضرم وسيبقى احرار اليمن والقبائل والدعوة السلفية مينة لك بهذا الكلام مشكور كثيرا
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 37) » أل البيت أشراف و أطهار
      احمد آل البيت أشرف و أطهر من أن ينسب لهم أمثال هؤلاء المجرمون و الله المستعان عليهم هو مولانا نعم المولى و نعم النصير
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 38) » كلمة لا بد ان تقال
      نواف حميد بصراحة خلال الثورة اليمنية المباركة عرفنا نويا الحوثيين من استغلال الثورة والتوسع السرطاني وبسط نفوذة حول صعدة وما جاورها من المدن لكن انكشف المستور وعرفنا ان هناك ايادي اثمة تحول دون نجاح الثورة اليمنية وكما حدث لمسيرة الحياة من اعمال عنف داخل الساحات والسبب عملاء ايران(الحوثيين)
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 39) » حلوه CD حسين
      بنت الكويت الكَلام حوَل الحوثِيين مُنتَهي .. فأِن جادلوا أو دافعوا عنَ أنفسهم فلاَ جدوى فالحقيقة ان كُشفت فلا حاجهَ لاَى براهين أو إثباتات زايدة فهم متلبسون گِل التهم المؤشرة والموجهة اليهمِ فسَحقاََ لكُل حوثِي

      بوركتَ
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 40) » سقوط الأقنعه
      ذو الفقار الشريف لقد أتضح من أكثر التعاليق بروز المذهبيه والعرقيه والحقد وعدم المصداقيه فكل من تسموهم حوثيين لا يطلقون على أنفسهم سوى أنصار الله وأنصار المسيره ولا يعترفون لا بمذهبيه ولا حزبيه ولا أي مسمى حزبي أو طائفي وقد أعدوا أمه واعيه مرتبطه بربها عز وجل ومكتفيه ذاتيآ والعدل سائد والأمن موجود فلا قطع لطريق ولا سرق ولانهب ولا تتميز وهم لم يعتدوا على أحد ولم يصدروا فتاوى جهاديه ضد أحد أبدآ فلماذا كل هذا الحقد من أجل صرخه نحن نعلم من هم أصحاب رؤوس الأموال ومن خانوا الثوره ودماء الشهداء؛[يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قومآ بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين]وسنمضي قدمآ قدمآ وحسبنا الله هو مولانا ونعم النصير
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 41) » معروفه اساليب الحوثيون
      يمني حر صرنا نعرف اساليب الحوثيون والتشويه والدعايه التى يمارسونها ضد خصومهم،، صرنا نعرف كل جرائمهم والاعمي هو الذي لازال لا يعرف من هم الحوثيون وماقاموا به من جرائم في صعده والمحافظات الاخرى فالى مزبله التاريخ ايها الحثالة
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 42) » لانخاف الاالله
      احمد البحش اخي العزيز محمد الحميري لافض فوك وسلمت يداك كلنا يعلم ان هذه العصابه الدمويه التي لاتمد للاسلام بصله هيازئله انشاالله ثم بفضل الشباب وجهودهم ومثابرتهم فكما اسقطوعرش الطغاه الذي اسسوهذه العصابه الارهابيه سوف يسقطون عملا ايرن الصفويون خدام امريكه واسرئل الله سبحانه يعلم ان الحوثيون كاذبون في كل مايقولون هم واتبعهم والذي اراه ويراه الجميع انهم خدام لمن رفعو لشعارات ضدهم الله يحشر من احب الحوثيين مع فرعون وهمان وابن سلول
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 43) » مقال اكثر من رائع وحقائق على الارض
      يمن جديد تسلم اخ محمد الحميري لقد دقيت على الجرح هذه هي تعاملات الحوثيين وتصرفاتهم الحقيقية والتي يستهزئون فيها بكل التقاليد اليمنية ويروجون لمذهبهم بقوة السلاح لكن الشعب اليمني سيقف ضدهم بالمرصاد وسيقف ضد كل من يفرض مذهبه وارائه بقوة السلاح
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 44) » لم تدعوا للأخلاق مجال
      الحسيني الحوثيين الذين يتحدثون عن الأخلاق عليهم ان يتعلموا الاخلاق أولا من ساداتهم ان كانوا يعرفونها اصلا والتى ليس منها بالتأكيد كل ما يفعلونه مع اتباع الشيخ مقبل وغيره هل من الاخلاق كل ما تفعلوه في الساحات
      5 سنوات و 9 أشهر و 15 يوماً    
    • 45) » النظام البائد
      هدى فعلا: أجاد الكاتب وأفاد، فلله دره، لقد كشف الحوثي عن حقيقته، وأنه أداة من أدوات النظام البائد..
      5 سنوات و 9 أشهر و 15 يوماً    
    • 46) » هؤلاء منافقون يقاتلون الدين باسم الدين يجب قتالهم على كل يمني
      الشرعبي والله ان قتالهم واجب على كل يمني يريد ان ينعم اليمن بسلام ويكون تعايش سلمي بين الناس
      لانهم بكل بساطة يرون اننا مباحي الدم والعرض واننا عبيد وهم اسياد
      5 سنوات و 9 أشهر و 15 يوماً    
    • 47) » أصبت يا أستاذ
      بنت اليمن لقد أصبت يا أستاذ فيما ذكرت وهذه هي حقيقة الرافضة هم دخلوا في الثورة ولأنها سلمية لم يتحملوا سلمية الثورة لأن السلمية ليست من طباعهم وها قد كشروا عن انيابهم وأظهروا حقيتهم وبدت نواياهم السيئة
      5 سنوات و 9 أشهر و 15 يوماً    
    • 48) » الفرقة الحوثية الإثناعشرية
      غالب .

      إلى أي مذهب ينتمون؟؟

      لماذا حصرت التسائل بين الخيارات المذهبي؟؟

      ألم تقرأ فبي التاريخ كيف كانت نشأة الفرق والديانات المنحرفة؟

      الحوثية ليست مذهب بل هي فرقة ظالة من جملة الفرق التي انبثقت عن الإثناعشرية كالنصيرية والفاطمية والمكارمة والإسماعيلية والتي نشأت كلها بدعاوى التشيع.
      5 سنوات و 9 أشهر و 15 يوماً    
    • 49) » تسلم يدك يا أستاذ الثورة
      مراد العقاب أنا وكل يمني أصيل معجبين بكتاباتك الرااااائعه يا أستاذ محمد الله يوفقك ومزيداً من العطاء ، وربنا ما يحرمناش من كتاباتك .
      5 سنوات و 9 أشهر و 15 يوماً    
    • 50) » هذا السياسي فكيف بغيره
      د. محمد عثمان الأخ محمد ..أنا من أكثر المعجبين بتحليلاتك وإطلالاتك في الجزيرة لكن موضوعك اليوم طائفي وتعصبي ويدعو لإلغاء الآخر مستخدما أسلوب غير النقد بل التجييش ويؤسفني كثيرا إستدلالاتك واتهاماتك التي لا تقوم إلا على دعاوي روجها من قبل النظام العفاشي ورددها من بعده علماؤه السلفيين أصحاب طاعة صالح..كرة أخرى تحرى الدقة وكن مصلحاً لا مفسدا ومن أخبرك بالخمس في صعدة فقد كذبك..تحياتي ويؤسفني أنك خسرت صديقا ومحبا صادقا لم يكن يوما ما حوثياأو صالحيا.
      5 سنوات و 9 أشهر و 15 يوماً    
    • 51) » ههههههه
      أحسن اليمني لقد اضحكني غباء المعلق رقم ((12)) الكل يعلم من هم أحفاد علقمي اليمني (السلال) ممن ينصبون العداء للآل وكان من مخلفات افكارهم ان انتجوا (الإصلاح - والوهابية وعلي صالح الأحمر وآل الأحمر).
      5 سنوات و 9 أشهر و 15 يوماً    
    • 52) » يبض الله وجه الكاتب
      صقر دهم بيض الله وجه الكاتب وهذا مصداق حديث الرسول صلى الله علية وسلم ( من كتم علماً الجمه الله بلجام من نار ) وجزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك
      أما الحوثيين فلله الحمد كانوا يريدون ان يقضوا على السنة بدماج وبصعدة ثم باليمن ولكن يابى الله الا ان يتم نوره ولوا كره الكافرون ويظهر الحق ويزهق الباطل أن الباطل كان زهوقا فكان موقف حصار دماج أيقض اهل السنة في اليمن وفي صعده وفي العالم كلة ضهر الحوثي الرافضي المجوسي الصفوي على حقيقته وظهر ان لا دين لهم ولا ملة لهم ولا عقيدة وانما هم جند الشيطان وأعوانة وانهم زنادقه وصدق عبد العظيم الحوثي ان قتالهم أهم من قتال اليهود فوالله لقد عاثوا بكل المناطق التي دخلوها وسفكوا دماء اهلها وأستحلوا حرماتهم فهم بذلك خالفوا كل الاديان والاعراف فوالله أن قتالهم واجب على كل يمني مسلم حر حتى لا يكبر فسادهم وتعم بهم البلوا
      5 سنوات و 9 أشهر و 15 يوماً    
    • 53) » بصراحة ياشعبي العزيز
      احمدالمدهش كماقال الرسول الاكرم(ص)الدين النصيحة ونصييحتي
      الصادقة لشعبي العزيزان يتركوالصراع المذهبي والعنصري
      ولايعملوالاجندة صهيوامريكية باليمن واما من يسمون
      انصارالله(الحوثيون)فقد اصبحواقوة حقيقية فاعلة وقوية على الارض وهم جزؤ من الشعب اليمني
      ويعدوفخر اليمن وعزته في عصرنا هذا
      وهم اول من ثار على الطغيان والفساد
      قبل ثمان سنوات زمازالو على نفس المبداء الى جانب الشعب والوطن وعلى كل الشعب مناصرتهم لكي تتحقق
      كل اهدف الثورة ويعيش الامن موحدا قويا ببامن واستفرار ودولة العدل والاستقاروالاستقلال عن الاستعمار الاجنبي اللهم اني بلغت النصحح لله والشعب والوطن
      5 سنوات و 9 أشهر و 15 يوماً    
    • 54) » حصار دماج عرف العالم اجمع بحقيقة الحوثة الروافض .
      الحميقاني البيضاني . بيض الله وجهك يالحميري ... اشهدلله انك كفيت ووفيت وما قلته هو عين الصواب .... الحوثي يستغل طيبة وجهل قبائل صعده احفاد خولان بن عامر القضاعي الحميري ليجعلهم وقودا لناره المجوسيه فهويتلذذ بقتلهم وقتل اهل السنه في اليمن والسعوديه لانه ينفذ تعليمات ابناء عمومته الفرس المجوس الراميه لقتل كل ما هو عربي اصيل وسفك دمائهم لكي يثأروا من هزائمهم وقتلاهم ايام ذي قار ... والقادسيه ....وجلولاء ... والنهر ... وذات العيون وذات السلاسل ... والفاو ... الخ بواسطة عبدهم وخادمهم المطيع الحوثي المجوسي ولكن ما لفت نظري وجعلني اتأمل خير هو ازدياد وعي وادراك اليمنيين كافة لحقيقة الحوثة وفضح مخططاتهم الجهنمية وخلعهم للقناع الذي كان يرتديه الحوثي ويتستر من خلفه مما اظهره على حقيقته التي عرفتها شعوب العالم اجمع حينما حاصر سكان دماج الطيبين والمسالميين فكانت بمثابةالقشه التي قصمت ظهر البعير الحوثي المجوسي .
      5 سنوات و 9 أشهر و 15 يوماً    
    • 55) » إلى المعلق رقم 53
      يمنية وجه نصيحتك للحوثيون بأن يتركوا الصراع المذهبي والعنصري فقد ظهر من يقف خلف هذه الكلمات المعسولة!!!ويقولون لا يريدون فتنة وهم من بدأ بها! ..لا والله ماهم فخر لنا وفيهم من يسب صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم..ثم الثورة كانت في أوج إنتصارها وماخذلوهم الا الحوثيين بجريهم وراء مصالحهم ولو على حساب بلادنا!
      5 سنوات و 9 أشهر و 15 يوماً    
    • 56)
      أتحداك تنشر هذالسان حال أنصارالله جميعا
      ‏`‏`````

      حيابداعي الموت قل للمشرقي والمغربي

      إحناجنودالله بعنا بيع ماحديشفعه

      النفس له والروح له والدم له
      إمقربي

      والعزلي والفخرلي يوم اللقافي مجمعه

      لوالسماتنهاروالمشرق يجي
      فالمغربي

      والأرض تشعل نارمن كل الجهات الأربعه

      لوبايجي الياجوج والماجوج فوقي يحربي

      والجوطيارات والدنياطقوم مدرعه

      مابانفرط في كتاب الله والآل أغربي

      ياهذه الدنياطلقتي بالثلاث مودعه
      5 سنوات و 9 أشهر و 15 يوماً    
    • 57)
      إحترمواأبناصعده الكاتب وبعض المعلقين صوروأبناصعده وكأنهم حميريسوقهم الحوثي فاستحوعلى نفوسكم إن كان بقي حياوأشك في ذلك وتعالوصعده تعرفوأنهم أنبل وأكرم وأشجع ناس ويتمتعون بثقافه وحكمه وعلم لايتمتع بهادكاترتكم والله إن أطرف بدوي في صعده أغزرثقافه ودرايةمن دكتوركم هذا ومن كذب جرب ولذلك صعده عصية على أمثالكم لاتطأهاأقدام الأنجاس إلاوتطهرأوتبتر
      5 سنوات و 9 أشهر و 15 يوماً    
    • 58) » الحوثه لا يقبلون بالاخر
      صاحب جبله لم نعهد الاصلاح اعلن حربا على منطقه او محافظه او قبيله او او وكذلك السلفيين الذين كانو في صعده من قبل ان يكون الحوثه الرافضه ما سمعنا بهم اطلقو الرصاصه واحده او انتهكو حرمة مخالف لهم بالفكر او المعتقد اما تاريخ الحوثه فكله حروب وهجمات وقتل وتشريد وانتهاك حرمات وسجن وتعذيب المخالفين فكيف سيقبل مثل هؤلاء بالراي الاخر المخالف اذا ما تم له الحكم؟؟؟؟؟؟
      5 سنوات و 9 أشهر و 15 يوماً    
    • 59) » قاتل الله الحوثيين
      أحمد درموش شكرا لكاتب هذه السطور ، وبارك الله فيه فهذه هي حقيقة الحوثيين أتمنى من اليمنيين جميعا الوقوف صفا واحدا في مواجهة هذه الشرذمة الباغية .
      5 سنوات و 9 أشهر و 15 يوماً    
    • 60)
      عارف ارجو من الجميع الاحترام لابناء صعدة ولا تزيدو في الامهم فالكاتب له اجندة معروفة مع حزب الاصلاح الفاسد والذي لم نعهده الا في حلقات التامر علي الوطن
      5 سنوات و 9 أشهر و 14 يوماً    
    • 61) » للاسف يا استاذ محمد كنا نعتقد انك اكبر من ان تكون زارع للفتن ولاننسى ان الحوثيين مشاركين في الثورة
      خلود سالم باوزير عهدناك محللا حصيفا وتابعناك دوما ولكنا لم نعهدك ممن يبثون الكره والبغضاء والتحريض , طرحك فيه من الشحن والتجييش الكثير جدا, انت تتهم مكون من مكونات المجتمع المدني بالارهاب شئنا ام ابينا والجميع يعلم من فرخ الارهاب خلال العشرين سنة الماضية وتحكي قصص عن قتل فلان وابنته وكأنك كنت في طرف الشارع تشهد كل شئ,,,, تعسا لمن يثير النعرات بكلام من هنا وهناك وكنا نحسبه يدعو الا المحبة ووحدة الصف في بلده
      5 سنوات و 9 أشهر و 14 يوماً    
    • 62) » ثقافة غير مروضة
      فاروق المفلحي مع تقديري واعزازي بالكاتب وانا متتع له واهنى الوطن به, الا انني اود ان اذكر ان الحل هل برفض الاستعداء . لو انا حاكم اليمن لقدمت لصعدة مشاريع بنى تحتية ومعاهد صحية وجامعة واذاعة ورصفت الطرقات وانرت القرى بالكهرباء واوصلت الهاتف وجعلت من صعدة موقعا متميزا سياحيا وهي كذلك . اهل صعدة اخيار ورجال وارث ثقافي وتاريخي ولا نحتاج ان نخسرهم قربوهم الى جواركم حنوا عليهم ضمدوا جراحاتهم فستة حروب كانت كافية لتدمير البلاد والعباد. وصعدة عصية منذ قيام الجمهورية وهي تستعصي على الترويض اذن هنا يحتاج الامر الى تدبرالى الحصافة اما الشتم والكراهية فرخيصة بلاش تشتريها من كل صدر موغل بجاهليته وحقده وعصبتيه ومذهبيته ومجانا وبالجملة.!!!
      5 سنوات و 9 أشهر و 14 يوماً    
    • 63) » ماذا بعد
      عدنان عندما نقراء هذا القال للكاتب نشعر وان قد اجتثت هذه الفئة من اليابسة كما كان الاعلام الرسمي يضلل علينا من خلال الصحف و القنوات انذاك واليوم يخرج علينا الكاتب وكانة يندم على ماكتبة في السبق عندما كان النظام يضرب صعده ويستبيح الاخضر واليابس في تلك المحافظة فلماذا التركيز على هذه الفئة قرب وصول الثورة الى تحقق كل اهدافها فلا داعي لنشر الحقد والكراهية بين المجتمع ونحن نتطلع الى دولةمدنية ولايجوز ان نمنح صكوك العفران لمن نشاء
      ونتمنى من كتابنا بث المحبة والتراحم بين افراد هذا المجتمع والتي غابت علينا
      5 سنوات و 9 أشهر و 14 يوماً    
    • 64) » فاروق المفلحي
      فيصل السعيد المعلق رقم 62 فاروق المفلحي اصبت كبد الحقيقة يارجل فعلا اهل صعدة هم في امس الحاجة الى إعتذار من جميع ابناء الشعب اليمني لانه في عهد نظام عفاش كان الظلم عليهم كبير والتدمير الذي حصل لهم اكبر لقد استخدمت احدث الاسلحة لدك قراهم ومزارعهم وتم قتل الكثير منهم فهل الاعتذار يسبب مشكلة لقد عانى اهل صعدة مثل معاناة اهل الجنوب فهل نمتلك الشجاعة و ونعتذر من مابدر من النظام ونعيدهم الى احضان اليمن بدال ان ننفرهم ونخلق كيان مدمر لنا جميعا دعونا نعيدهم من جديد بدون تخوين وعنصرية وعليه كم من الشرفاء امثالك اخي فاروق المفلحي ينظرون بعين ثاقبة وقلب صادق وعقل يمتلك الحكمة والشجاعة اعتقد انهم في وطني قليلون؟؟
      5 سنوات و 9 أشهر و 4 أيام    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية