آخر الاخبار

الدول التابعة لإيران تتصدر قائمة أكثر شعوب العالم بؤسا.. لبنان اولا وسوريا ثانيا واليمن رابعا .. تفاصيل إسرائيل تفرج عن مراسل قناة الجزيرة بعد 12 ساعة من الاعتقال قيادات وطنية وسياسية وإجتماعية في ضيافة عضو مجلس القيادة الرئاسي د عبدالله العليمي أجواء مشحونة بالتوتر تسود حي شميلة بصنعاء عقب مواجهات مسلحة بين مواطنين وميلشيا حوثية منعت صلاة التراويح وإعتقال مقربين من الشيخ صالح طعيمان تفاصيل لقاء السفير السعودي آل جابر بالرياض مع المبعوث الأممي إلى اليمن حريق مفاجئ يتسبب في مضاعفة معاناة النازحين في مخيم النصر بمأرب جراء التهام النيران كافة الممتلكات الخاصة ولاضحايا عاجل : 10 غارات أمريكية بريطانية تستهدف مواقع  المليشيات الحوثية في اليمن .. تفاصيل اليمن تسلم مسئولة أممية خطة للتعامل مع كارثة السفينة الغارقة روبيمار الجيش السوداني يسحق هجوما مباغتا لقوات الدعم السريع من ثلاث محاور في الخرطوم عدن : تكريم 44 خريجًا من الحفاظ والحافظات لكتاب الله

سفير يمني يخلع ملابسة ويجري في الشارع
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 17 سنة و أسبوع و يوم واحد
السبت 10 مارس - آذار 2007 07:48 ص

اختتم في المملكة العربية السعودية نحو عشرة آلاف مشارك فعاليات سباق الجري الخيري السنوي في دورته الـ 12 بفوز 20 مشاركاً من ذوي الاحتياجات الخاصة، و18 من الأصحاء بدنياً في مراحل السباق الثلاث، الموزعة بحسب الفئات السنية، وذوي الاحتياجات الخاصة، والسباق العام.

وانطلق السباق، الذي خصص ريعه في نسخته الـ12 لصالح فئة الأيتام، من بداية دوار «القاربان» الواقع في منطقة «الفوازية» في كورنيش الخبر الجنوبي.

وشهد السباق حضوراً ديبلوماسياً لافتاً، إذ شهد مشاركة السفير السعودي لدى مملكة البحرين الدكتور عبدالله القويز، الذي فاز بالمركز الأول للفئة العمرية 60 عاماً، كما شارك سفير ماليزيا لدى مملكة البحرين نعيم الشكري، والسفير اليمني لدى البحرين علي الفجيري، والنائب الأعلى لرئيس شركة «أرامكو السعودية» للعلاقات الصناعية رئيس المجلس البلدي لحاضرة الدمام المهندس خالد الفالح، وعدد من المسؤولين في «أرامكو السعودية»، التي تعد أحد الداعمين والمشاركين في السباق.
 

حيث قام السفراء بخلع ثيابهم الرسمية واستبدالها بملابس الرياضة والأنطلاق في سباق محموم وتناقفس كبير فيما بينهم .


حيث قام السفراء بخلع ثيابهم الرسمية واستبدالها بملابس الرياضة والأنطلاق في سباق محموم وتناقفس كبير فيما بينهم .