علي السيد
دماج بوابة للمؤامرات الأجنبية
علي السيد
نشر منذ : 6 سنوات و أسبوعين و 3 أيام | الأحد 27 نوفمبر-تشرين الثاني 2011 06:12 م

المعروف عن مركز دماج انه دار حديث ومدرسة علمية يدرس فيها الكثير من الطلاب من مختلف أنحاء العالم .. لكنه تحول في الفترة الأخيرة إلى ثكنة عسكرية تمرر فيها مؤامرات شيطانية خبيثة تنتح بالطائفية والفتوى التكفيرية .. في نفس الوقت قام المسؤلين على المركز في تجنيد طلبته في المساندة للنظام طيلة ست سنوات في حروب ظالمة وغير مبررة استهدفت أبناء المناطق الشمالية فكانوا جنبا إلى جنب مع السلطة الظالمة في قتل الأبرياء والعزل من أبناء هذه المناطق ..

بالتالي تحركوا بكل جد مع النظام بالفتوى التكفيرية والدعوات للجهاد ضد الروافض كما يزعمون وهذا ما جعل الوضع يتعقد أكثر- فأكثر .. ومن الملحوظ أيضا هذه الأيام في موقفهم المضاد للثورة والتكفير لمن خرج على ولي الأمر ومن ثم تحولوا إلى فصيل مسلح يحمل الحقد والتكفير لأبناء المناطق الشمالية .. فهم الآن يمارسون القتل ويمتلكون الأسلحة الثقيلة والمتوسطة ويقصفون بكل ما يمتلكون من قوة على تلك المناطق فالبعض يقدمهم بأنهم مستضعفون لا يمتلكون شيء فلابد أن نكون منصفين ونتحدث بالحقيقة والواقع ..

هنا لا بد أن نتسأل لماذا تحول مركز دماج المعروف عنه انه دار حديث ومدرسة علمية إلى ثكنة عسكرية تمرر فيها مشاريع ومؤامرات سعودية أمريكية في صعدة ؟؟..

ندرك جميعا أن من يستخدم اللعب بورقة المذهبية والطائفية هي أمريكا لما من شأنه خلق صراع مذهبي طائفي بين المسلمين مصبوغ بالصبغة الأمريكية الصهيونية .. وبالتالي ما يجري في دماج أن الحجوري قام مؤخرا بشراء الأسلحة وتجهيز التحصينات في الجبال وإعداد معسكرات للتدريب .. وتحولت مدرسة الحديث كما يسمونها إلى ثكنة عسكرية .. وإطلاق الشتائم والسب البذي للحوثيين وكذلك إطلاق النار على المارة والاعتداءات المتكررة على المواطنين .. وإقلاق السكينة والأمن وفي نفس الوقت وجدت وثائق هامة تتحدث عن مراسلات بين السفارة الأمريكية .. وبعض الأمراء السعوديين مع يحيى الحجوري صاحب مركز دماج فحوى هذه الوثائق أن يعد نفسه وجماعته على قتال الروافض الحوثيين حسب زعمهم وكذلك مؤامرات أخرى ..

فعند مراقبتي للأحداث عن كثب وجدت أن هناك من يدفع بالحجوري وجماعته إلى مستنقع الصراع المذهبي والطائفي وهناك أطراف خلف الكواليس تمنع دون الحيلولة في التوصل إلى حل أو اتفاق .. وفي نفس الوقت قام مشائخ صعدة في تكوين لجنه مكونة من 13شيخا من المحافظة ليقوموا بعد ذلك في تقريب وجهات النظر وحلحلت المشكلة التي تكمن في دماج فابرموا اتفاق ينص على سبع نقاط أهمها إنهاء التمترس .. وخلاء المواقع العسكرية وتسليمها للجيش والتوقف عن التحريض الإعلامي بين الجانبين ..الخ .. حيث أن هذا الاتفاق وقع من الجانبين ووزع على وسائل الإعلام ومن ثم ينكث الحجوري بالاتفاق ويتنكر له ويطلق هو وجماعته النار .. وتعود الاشتباكات من جديد .. فما اقرأه كمتابع لما يجري في دماج أن هناك أطراف خارجية تدفع بالحجوري وجماعته إلى التخندق .. والتعصب في حرب لا ناقة له ولا جمل فيها فما لحظته في الاتفاق أن بنوده واضحة لا يوجد فيها أي خلفية مذهبية أو طائفيه وتؤكد بعض نصوص بنود الاتفاق أن الحجوري لدية مواقع عسكرية وأسلحة ثقيلة ومتوسطة خلاف ما يقدم نفسه أمام الإعلام .. ويصور للعالم انه معتدى عليه هو وجماعته من قبل الحوثيين ..

هنا لا بد أن يعرف كل يمني وكل عربي مسلم انه لا مصلحة لأحد أن ينزلق في مستنقع الصراعات المذهبية والطائفية المصبوغة بالصبغة الأمريكية والصهيونية .. فان نتائجها كارثيه كما هو حاصل في العراق .. لكن نقول لهؤلاء المتآمرون أن اليمنيون يدركون ويفهمون ما تخططون له أيها الصهاينة .. فلن ننجر لما تريدون فأنتم المعروفين في إثارة المشاكل وإلباس الباطل بلباس الحق ..

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 38
    • 1) » كذب وافتراء
      صقر ماليزيا كاتب المقال كذاب ومغالط .. متى شارك طلبة دماج في الحرب ضد الحوثي ؟؟ ... في كل الحالات التي كان يحصل فيها اشباك كانت بسبب مهاجمة جماعة الحوثي لمنطقة دماج .. لماذا الكذب والتضليل ...
      6 سنوات و أسبوعين و 3 أيام 1 1   
    • 2) » من المعتدي ايها الكاتب ؟؟
      صقر ماليزيا يعني الكاتب يتجاهل الحقلئق الواضحة مثل الشمس .. ان الحوثيين هم المعتدين على اخواننا في دماج و هم الذيم يحاصرونهم .. وليس العكس ...
      و بدل ان يذكر هذه الحقيقة الواضحة .. راح يتجاهلها .. و اتانا بكلام فلسفة فارغة ونظرية المؤامرة السخيفة وقلب الحقائق .. و كأن السلفيين هم الذين يحاصرون الحوثيين في مطرة او النقعة ... سبحان الله

      اسأل الله ان ينصر اخواننا السلفيين نصرا مؤزرا ..
      6 سنوات و أسبوعين و 3 أيام 1 1   
    • 3) » إسرائيل والصهاينة هاه
      القابض أخيراً
      6 سنوات و أسبوعين و 3 أيام    
    • 4) » إسرائيل والصهاينة هاه
      القابض خامسا: أبشرك من باب قول الله تعالى :(فبشرهم بعذاب إليم) أن الله ناصر جنده المخلصين، والواقع شاهد على ذلك.
      سادساً: لا تلعب على وتر الثورة، السلفيون افتوا بتحريم الخروج ونزع اليد من الطاعة، ولم يفتوا بسفك الدماء ولا الاعتداء على الآمنين سواء من الدولة أو من المعارضين لها، فبطاقتكم احترقت، لا تتكأ عليها فالقتلى فيها كلهم من أهل السنة، لا حوثي بينهم، فلا تتاجر بدمائنا هنا وهناك.
      سابعاً: جاءكم رجال الله يحبون الموت كما تحبون الحياة، آلاف مؤلفة، قتالهم ليس كقتال الدولة لكم، هو جهاد في سبيل الله تعالى، وإنا والله نحب الموت في سبيل الله تعالى، كما يحب الحوثيون الحياة، وسنذكركم بسقوط كسرى وقيصر، أيها الحثالة المستأجرة الخاوية عن كل فكر حسن، يدفع لكم لتعتقدوا، وتبيعون دينكم بعرض من الدنيا قليل، والله لن تقفوا أمام أهل السنة أسبوعاً واحداً، وقد جاءكم مثال من جارتنا السعودية.
      أخيراً يا كاتب المقال
      6 سنوات و أسبوعين و 3 أيام 1 1   
    • 5) » إسرائيل والصهاينة هاه
      القابض أولأً: العلاقة الشيعية الرافضية معروفة جداً يعرفها الصغير والكبير، وأسأل عن ذلك مهدي صفري وكيل وزير الخارجية الإيرانية.
      ثانياً: السلفيون مخلصون دينهم لله تعالى، وأنت تعلم هذا يا صاحب المقال، وأنهم ليسوا خونة لدينهم ولا وطنهم، وأنهم يعانون الأمرين من الفقر وضعف الناصر، وما خبر الحصار ببعيد، إلى الآن 42 يوماً ولا ناصر لهم إلا الله.
      ثالثاً: السلفيون ملتزمون بالدين ولو على أنفسهم، يدعون لطاعة ولي الأمر في المعروف، حتى لو لم ينصرهم الآن فهذا دين لا محاباة فيه وليس خاضعاً للعواطف.
      رابعاً: عندما يصور الذئب وديعاً لطيفاًففي ذلك استهزاء بعقول القارئين، فكلنا يعلم منهم الحوثيون، وماذا عانى اليمنيون منهم، وأين ولاؤهم ومن الداعم لهم، وإن كان السلفيون كما تقول، فما دخل أصحاب حجة، وأصحاب الجوف، وغيرها ممن قتل منهم المئات بسبب الحوثيين القتلة.
      6 سنوات و أسبوعين و 3 أيام 1   
    • 6) » إسرائيل والصهاينة
      القابض أخيرأ يا كاتب المقال أنت حوثي محترق وقد جاءك من الكلام ما يدلك على الفعال ونحن والله ممن يصبر عند اللقاء لنخرجن سبابة أصحاب رسول الله من أرضنا ، الطاعنين في عرض نبينا صلى الله عليه وسلم، الساجدين للقبور العابدين لها من دون الله، شاربي الخمور، مستخدمي السحر، الذين اجتمع كل بلاء فيهم، إنهم والله أحقر خلق الله، ولسوف يرى العالم ما يفعل بهؤلاء.
      6 سنوات و أسبوعين و 3 أيام 1 1   
    • 7) » الحروف تحت النقط
      خالدالليثي تبآلولامثالك يااحفادابولؤلؤةوابن سلول لكن اعلم انت وامثالك ان الحوثيين ليسو بشئ وليسوابنصف خطركم على الامةولكن المهم هو القضاء على امثالك اصحاب الاقنعة والتقية الانجاس......ولكن نهايتكم قريبة على ايدي السلفيين ان شاء الله...وانت وامثالك تعرفون ان السلفيين هم من سيضع الحروف تحت النقط لنهايتكم......ثم اعلم ان القصد ليس دماج..... بل اليمن..... بل المملكة,,,, بل التوحيد,,,,, بل الاسلام
      6 سنوات و أسبوعين و 3 أيام 1   
    • 8) » ؟؟
      محمود ماذا نطلب من قوم الكذب دينهم و النفاق شعارهم؟
      عليك لعنة الله يا كاتب المقال
      6 سنوات و أسبوعين و 3 أيام 1   
    • 9) » عادتهم الكذب والافتراء
      ابوقطيم هذه عادة الرافضه تقتل وتبكي في الجنازه. لو امريكا أو السعوديه ارادت استيصال هذا الورم الخبث كان أول مره يطلق عليهم منظمه ارهابيه ولاكن امريكا قد يكون من خلف الكواليس تمدهم أما عن طريق ايران أو فخامة الرئيس ليكونوا حسب مصطلح الضد والضد الاخر الحوثيين والقاعده أما الاخوه في دماج سمعنا ان القتلاء من اندونيسيا وفرنسا وبعض الدول الاخري واهم لايجدون السلاح الذي يدافعون به عن انفسهم الا شهامة القبائل المحيطه بهم وتسليحهم الذي لايتجاوز البندقيه الشخصيه اما مايقول الكاتب عن دعم اهل الحديث في دماج عار من الصحه ولاكن هولاء الروافض الحوثيين يحاولوا اجبار الناس على اتباع ملالي ايران أو كهنتها حتى يستطيعوا مع غفلة الدولة التمدد إلى ميدي لعلهم يظفروا بميناء على البحر لستقبال امدادات ايران بالمال والسلاح.هذا مشروع الدولة الصفويه وحميرها ممن يدعون العروبه وينتسبون لآل بيت النبي وهومنهم براء
      6 سنوات و أسبوعين و 3 أيام 1   
    • 10)
      عمر يمني طويل مقال في غاية الخبث فاللهم انا نعوذ بك من الخبث والخبائث ..سبحان الله كيف ستنطلي الفكرة على الناس اذ ان المظلوم فجأة صار ظالما والاعزل صار مسئولا عن قتل المسلح بالدبابات ؟؟!!!
      ياخي شف لك شوية حوثة رعاع تزيد عليهم ما احنا قدنا عقال عيب عليك تخاطب العقال بهذه الطريقة ..دور لك مهره
      6 سنوات و أسبوعين و 3 أيام 1   
    • 11) » ماتحرق النار إلا رجل واطيها
      علي القحطاني صاحب المقال حوثي واضح جدا وليس بذكي ...يامسكين قل اعتقادك ويقينك بالله ومن متى كانت الشيعة على مر العصور يقاتلون اليهود والنصارى والمشركين إلا حربهم على الإسلام وأهله ومعلوم اتفاق الشيعة واليهود على أن لليهود ماتحت الأرض من البترول والمعادن وأن للشيعة مافوق الأرض من أهل السنة قهم أذناب اليهود وهل تعلم أخي أن في طهران عاصمة إيران 200 معبد يهودي مع أنه لايوجد مسجد واحد لأهل السنة فالله المستعان اللهم اخزهم واخذلهم واقذف الرعب في قلوبهم وانصر المسلمين عليهم ...آمين
      6 سنوات و أسبوعين و 3 أيام    
    • 12) » الحقيقة جلية ناصعة شكرا للكاتب
      حوثي والله ربي شكراً لإشراقة الحق المبين في وسط كل هذا الظلام والله ان الحق أبلج ولكنها المصالح الضيقة والهوى الشيطاني وكثير من الناس ضحايا مخدرين بحقن قوية من الطائفية والتطرف التي تجعلهم يعيشون في وهم الجنة وحور العين ولا يفيقون الا وهم في حفر الجحيم

      ياهؤلاء حكموا العقل والضمير لمرة واحدة ستتعافون وتتعافى معكم اليمن..والله ان مشيئة الله ستمضي وسينتصر الحق وأهله وستجدون انفسكم أسارى الحسرة والندم هذا إذا بقية لكم فرصة للحسرة والندم.

      الحوثيون يصرحون في كل مناسبة أنهم يريدون دولة مدنية عادلة تضمن للجميع(الحرية والعدالة والمساواة) وقد جربنا صدقهم وشجاعتهم ورأينا برهان الله في انتصاراتهم فعلى من تكذبون سوى على انفسكم فتعسا وقبحا لكم تخربون بيوتكم بأيديكم تتبعون من يدعوكم الى طاعة الظالمين كالنعام وتستأسدون على من يدعوكم إلى رفض الظلم والهوان إنها والله قسمة ضيزى
      وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون
      6 سنوات و أسبوعين و 3 أيام 1    
    • 13) » سبحانك هذا بهتان عظيم
      أبو عبدالرحمن " فهم الآن يمارسون القتل ويمتلكون الأسلحة الثقيلة والمتوسطة ويقصفون بكل ما يمتلكون من قوة على تلك المناطق !!!!!!!!!!"
      أكاد أن أضحك من ركبتي
      اتقوا الله يا مأرب برس أن تنشروا مثل هذه الأكاذيب
      لعنة الله على كل كذاب دجال
      لعنة الله على كل من استباح دماء إخوانه المسلمين
      لعنة الله على الروافض المجرمين
      لعنة الله على من ناصر الروافض على رقاب المسلمين
      6 سنوات و أسبوعين و 3 أيام 1   
    • 14) » للمعلقين كونوا دعاة سلام لا حطب فتنة
      فارس المداني التعليقات من 1 إلى 11 تعطينا عينة وصورة مصغرة عن طريقة تفكير من يعادون الحوثي ويناصرون السلفيين ، كلام بذئ متعصب لا يمت إلى الواقع بصلة ، ناقشوا كيف نخرج من هذه الأزمة و نفوت الفرصة على كل من يسعى للفتنة بين اليمنيين ولا تكونوا حطب هذه الفتنة تزيدونها اشتعالاً بتعصبكم و عدم استشرافكم للمستقبل في حال وقعت الفتنة لعن الله من أيقظها
      6 سنوات و أسبوعين و 3 أيام 1 1   
    • 15) » الله المستعان
      شمس الدين المنتصر يامأرب برس ارجوا عدم نشر مثل هذه المقالات واستمري في التغطيه الصادقه العادله لما يحدث من الاجرام العظيم في دماج
      6 سنوات و أسبوعين و 3 أيام 1   
    • 16) » اللهم انصر من نصردينك واخذل من خذل دينك كائنا من كان، امين
      ابوعماد ابوعماد
      المعروف ان الحركه السلفيه هي حركه مدعومه سعوديا والمتتبع للحركه الوهابيه(السلفيه)منذ نشائتها -يجدها سيف مسلط علي المسلمين بمختلف مذاهبه وطوائفه من خلا ل الفتاوي التكفيريه واستحلال دماء المسلمين ~يمكن الرجوع الي المراجع التاريخيه ؟ فا الفكر السلفي هو اداه مسخره لمصلحه الحكام ةالمللوك ! ولتبرير وتكييف الدين بما يخدم مصالحهم ؟ وخيرمثال خدمه اللس
      فيين للاسره المالكه السعوديه وكذللك موقفهم المخزى والمذل في وقوفهم مع النظام الحاكم بكل مساوئه في اليمن ؟ وهم الان يجرون حربا بالوكاله ضد ابناء مدينهالسلام صعده. اللهم انصر من نصردينك واخذل من خذل دينك كائنا من كان، امين
      6 سنوات و أسبوعين و 3 أيام 1    
    • 17) » اللهم انصر من نصردينك واخذل من خذل دينك كائنا من كان
      ابوعماد المعروف ان الحركه السلفيه هي حركه مدعومه سعوديا والمتتبع للحركه الوهابيه(السلفيه)منذ نشائتها -يجدها سيف مسلط علي المسلمين بمختلف مذاهبه وطوائفه من خلا ل الفتاوي التكفيريه واستحلال دماء المسلمين ~يمكن الرجوع الي المراجع التاريخيه ؟ فا الفكر السلفي هو اداه مسخره لمصلحه الحكام ةالمللوك ! ولتبرير وتكييف الدين بما يخدم مصالحهم ؟ وخيرمثال خدمه اللس
      فيين للاسره المالكه السعوديه وكذللك موقفهم المخزى والمذل في وقوفهم مع النظام الحاكم بكل مساوئه في اليمن ؟ وهم الان يجرون حربا بالوكاله ضد ابناء مدينهالسلام صعده. اللهم انصر من نصردينك واخذل من خذل دينك كائنا من كان، امين
      6 سنوات و أسبوعين و 3 أيام    
    • 18) » الدين اغلاء من الوطن
      خالدالليثي افول للاخ فارس المداني لاتداني الفوم فالحوثه الان لن يرتدعوا ولن بوقفوا زحفهم الاباخلاء صعدة من اهل السنة اولآ ثم بجعل اليمن عراقآثالثة بعدسوربا....وانت تقول فتنة....يااخي قداعلنوا الحرب وقتلوا وحاصروالاكثر من خمسة اشهر وانت الآن عرفت انهافتنة.......ثم هل الكلام البذئ نصرة الحق تبآلك والف تبآ.....واضم صوتي الى صوتك في لعن من ايقظ الفتنة بل وازيده من عندي مليون لعنة اكرامآ لك ولمن يرى رايك ويعرف الواقع مثلك
      6 سنوات و أسبوعين و 3 أيام    
    • 19) » ومن اراد ان يعرف الحقيقيه فصعده قريبه ؟
      احمد الحيفاني ومن اراد ان يعرف الحقيقيه فصعده قريبه ؟
      برغم كثرث هدراكم وتلفيقكم الاكاذيب ونشركم الدعايات المغرضه ضد الحوثيين للخدمه الدولار والر يال السعودي ومن يمثلهم ؟؟ يظل الحوثيين من احرار اليمن الاوئل ضد الظلم والطغيان ...وقد نزلنا الي صعده فوجدنا اناسا قمه في الاخلاق والتعامل الراقي وطرحنا عليهم اغلب ما يردد ضدهم ؟ فردوا علينا بكل موضوعيه وشفافيه وقالواىنحن نرحب باي شخص للاطلاع عن قرب وتوضيح اي غموض ؟ فهولا هم الحوثيين اصحاب قضيه ومبدأ ثابت ومن اراد ان يعرف الحقيقيه فصعده قريبه ؟لمن اراد الحياد والتبين من حقيقه الامور ؟ واقول اخيرا لعنه الله علي الكاذبين والمدلسين في اي طرف كانوا آمين الهم آمين
      6 سنوات و أسبوعين و 3 أيام 1    
    • 20) » صاحب المقال منافق او غبي
      الحق منتصر باذن الله الحوثيين كذابيين هم من بدا الحصار والاعتداء منذ اربعين يوما -- ياغبي الحوثي يحمل افكار منطرفه --الان يضحك لك وبعدين سيجعلك خادم --اصحى ياقفل -- الحجوري عمره ما اعتدى على احد--
      6 سنوات و أسبوعين و 3 أيام 1 1   
    • 21) » اتذكر يتيوب الحوثي اللي يقول سيدي حسين الوثي والرسووول واحد
      عربيه حسبي الله عليهم يستخمون السحر والشعوذه للقضاء حتى على الاطفال الصغار واللي اتمنى من اللي يبحث عن الحقيقه يكتب في اليوتيوب الحوثيون والسحر وسوف تشاهدون العجب
      6 سنوات و أسبوعين و 3 أيام 1   
    • 22) » وجه من ربل
      ابو عبدالله يظنون انهم يرتكبون الجريمة وسيغطونها عن طريق هذا الساذج وامثاله
      6 سنوات و أسبوعين و يومين 1   
    • 23) » المقال موجه للمسحورين
      ابو محمد خطأفي الارسال فالموضوع ارسله للشباب المغرر بهم من اتباعهم
      6 سنوات و أسبوعين و يومين 1   
    • 24) » المكتوب من عنوانه
      إبراهيم حسين معظم الردود الكريمة عرفت يقينآ بأن الكاتب حوثي و يريد التفرقة بين المسلمين.كفانا تعصبآ و طائفية.ثم السعودية لماذا إقحامها في كل امر و لتستثتى إيران؟
      6 سنوات و أسبوعين و يومين 1   
    • 25)
      عبدالله كذبت يا علي الشيطان عليك من الله ما تستحق متى اصبح الضحيه ظالم والظالم ضحيه ام ان هذا مفهومك يا علي السيد ومن دفع لك اسلوب ضربني وبكى وسبقني واشتكى حسبنا الله فيكم يارافضه فانتم كالسرطان متى تمكنتم افسدتم البلاد وقتلم العباد نسال الله ان يسلط عليكم بسلطان من عنده ويشغلكم في انفسكم فالسنه على مره العصور لم يائوا المخالفين لم نعم ينكروا عليهم لكن لو انهم قتلوهم لما بقيت الزيديه والفرق الاخرى
      6 سنوات و أسبوعين و يومين 1   
    • 26) » لماذا تنزعجون من الحقيقة
      محمد الحسني ارى البعض ينزعج من الحقيقة حيث ان الكاتب لم يتحيز الى طرف بل سرد الواقع فلا تكونوا متزمتين وعلينا ان نحترم الرأي والرأي الاخر ونترك العنصرية والمذهبية والتعصب جانبا ونسعى جميعا لمعرفة المشكلة واين يكمن الحل هذا المفترض ان نسعى الية لا ان نهاجم الكاتب ونصفه ببعض العبارات التي لا تليق كما ان الكاتب علي السيد فند الواقع وسرد الحقيقة التي لا تريدون لا حد ان يعرفه هكذا انتم
      6 سنوات و أسبوعين و يومين 1    
    • 27) » اسمه الحقيقي
      هدى كاتب غير منصف..
      وكان الأولى به أن يفصح عن اسمه الحققي وأن يقول علي السيد الحوثي الرافضي، الخميني.
      وشكرا.
      6 سنوات و أسبوعين و يومين 1   
    • 28) » اكذب ثم اكذب حتى يصدقك الناس هذا دين الروافض
      البان والله مسكين كاتب الموضوع حتى في الكذب مايعرف يكذب طيب جاوبنا على هذا السوال :خلينا نماشيك على الخط وان دماج هي موامرة فهل تخبرنا لماذا هذا التمدد الحوثي في الجوف وحجة وعمران هل هم ايضا موامرات عليكم يارافضة ؟؟؟حسبي الله عليكم فالله حسيبنا وهونعم المولى والنصير
      6 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 29) » ثقافتكم بعيدة عن الثبات
      ناصر بعيدا عن الطائفية والمذهبية فقد كشفت الأحداث أن الكثير ممن يسمون أنفسهم بأهل السنة هم ذراع أمريكية تستخدمها لاحتلال الشعوب أما ثقافة المواجهة والثبات فمستحيل أن يطبقوها في ميادين القتال بسبب أن ثقافتهم تبيح لهم الهروب لأن الهروب من المعركة من الكبائر والكبائر عندهم سيشفعها النبي فالدين عندهم مجرد مظهر فأين ثباتهم أمام الأمريكيين في افغانستان وفي غيرها ولا يوجد لهم حتى جبهة محددة وواضحة ومكان فهم مجرد ذريعة أمريكية تستخدمها أمريكا لاحتلال الشعوب وأظن أن الكثير منهم مغرر به والقادة عملاء لأمريكا
      6 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 30) » الى ناصر
      صقر ماليزيا الاخ ناصر الظاهر انك نسيت ان اصحابك الرافضة هم من ساعد الامريكان في دخول العراق وافغانستان وقد صرح بذك وزير خارجيتهم .. وهو متعجب من تنكر امريكا لخدماتهم .. ثم الم تسلم اريكا العراق للرافضة الشيعة .. سلمتهم الحكومة والجيش .. انت تغالط من ؟؟
      6 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 31) » اكذب اكذب
      حوثي محترق تصدقوا بالله ..صاحب المقال يكتب المقال وهو عارف انه كذاب ويفتهم هذا من مقاله المهزوز
      6 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 32)
      اليافعي اتقوا اللة في انفسكم الجميع ينتمون الى هذة الارض الطيبة والقتال اليوم لة عدة اوجة وهذة هي الفتنة بعينها,الضحايا هم الابرياء.
      حباً في لاالة الإ اللة خففوا من العداء المتبادل.والسلام لمن يحب السلام.
      6 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 33) » المقال في قمة الشفافية بس اعتقد الحقيقة مرة علي البعض
      سني مع الثورة الحوثيون ثوار وهذه حقيقة يجب الاعتراف بها والحملة الاعلامية التي تستهدفهم لا تخدم سوى النضام هناك حقيقة اجزم بها ترتبط بعض شخصيات التيار السلفي بدماج بااجندة مجهوله واتحدى اي شخص ينكر ذالك مؤلفاتهم عن الحوثيين توزع داخل معسكرات الحرس الجمهوري ولديا ادله لا تقبل التشكيك وهذا التوزيع جاء فقط مع بدايات الثورة وحتى اليوم
      6 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 34) » واذا كان دماج بوابة للمؤامرات الأجنبية
      الحق مع علي واذا كان دماج بوابة للمؤامرات الأجنبية ماذا نفعل ؟؟
      نقطع عنهم الغذاء والدواء. نقتل الاطفال والنساء والشيوخ
      6 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 35)
      كاتب حوثي والفكر كهنوتي الرافضه باليمن فكر وسرطان خبيث كنا نظن ان الجيش السعودي اوقفه تمامن ولاكن للا لسف اخره فقط فاقول لسعوديه نرجو منكم تسيير ربع طايراتكم يوم واحج ودك رافضه صعده واحراقهم فهم يريدون اقامه دوله شيعيه
      6 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 36) » الكاتب ينفث سمومه لكن في الوقت الضائع
      محايد اناشد كل منصف يطلب الحقيقة ويسعى لمعرفة المستور ان يتابع قناة وصال وقناة صفا وقناة بيان
      6 سنوات و أسبوعين و يوم واحد    
    • 37) » ..
      يمني اهل صعده بصراحه اكبر غلطه غلطوها بأن يدعوا هذا المركز المتطرف بينهم ... ياناس اهل صعده زيود واليمن شوافع وزيود ومتعايشين ولا حصل بينهم شي لمئات السنين والمذهب الزيدي مذهب العلماء والشافعي سني معتدل ولا يخفى على احد. اما السلفيه الوهابيه يكفروا الناس وهم الفرقه الناجيه وكلنا في النار . هذي السلفيه الوهابيه يمشي سوقه في السعوديـه يا اصحاب مركز دماج اما في اليمن لازيدي يكفر شافعي ولا شافعي يكفر زيدي واذا انتم خائفون من الحوثي على اليمن(السعوديه)فـ والله ان الحوثي ارحم منكم واصدق منكم واصبح الناس يعرفون هذا .. وكله كوم واعلان الجهاد ضد الحوثي كوووم هههه اتوقع الشعب بيوقف مع الحوثي وانا اولهم . والله ان السلف الصالح بريء منكم . استغفر الله .
      6 سنوات و أسبوعين و يوم واحد 1   
    • 38) » كذب صريح وغبي
      بدوي ذكي إذا لم تستحي فقل ما شئت
      الكذب الواضح يفضح صاحبه
      من متى اهل دماج مشتركين في الحروب ضد الحوثي....والله لو اشتركوا لكان في خبر كان من زمان مثلهم مثل بيت الشيخ بن عزيز والشيخ الاخر الذب دكت بيته وفندقه لمجرد الاشتراك في الحرب
      اكذب سوا يا سيد مش هكذا
      يعني روح وتعلم من عبده الجندي أصول الكذب مش هكذا بهذلة وفضائح
      6 سنوات و أسبوعين 1    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية