آخر الاخبار

طلاء درج تاريخي في أول دولة غربية بألوان العلم الفلسطيني الدول التابعة لإيران تتصدر قائمة أكثر شعوب العالم بؤسا.. لبنان اولا وسوريا ثانيا واليمن رابعا .. تفاصيل إسرائيل تفرج عن مراسل قناة الجزيرة بعد 12 ساعة من الاعتقال قيادات وطنية وسياسية وإجتماعية في ضيافة عضو مجلس القيادة الرئاسي د عبدالله العليمي أجواء مشحونة بالتوتر تسود حي شميلة بصنعاء عقب مواجهات مسلحة بين مواطنين وميلشيا حوثية منعت صلاة التراويح وإعتقال مقربين من الشيخ صالح طعيمان تفاصيل لقاء السفير السعودي آل جابر بالرياض مع المبعوث الأممي إلى اليمن حريق مفاجئ يتسبب في مضاعفة معاناة النازحين في مخيم النصر بمأرب جراء التهام النيران كافة الممتلكات الخاصة ولاضحايا عاجل : 10 غارات أمريكية بريطانية تستهدف مواقع  المليشيات الحوثية في اليمن .. تفاصيل اليمن تسلم مسئولة أممية خطة للتعامل مع كارثة السفينة الغارقة روبيمار الجيش السوداني يسحق هجوما مباغتا لقوات الدعم السريع من ثلاث محاور في الخرطوم

الوليد بن طلال و تل أبيب
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 17 سنة و 4 أسابيع و يومين
الجمعة 16 فبراير-شباط 2007 05:29 م

قالت صحيفة صحيفة يديعوت احرونوت الصادرة صباح اليم أن الامير السعودي، الوليد بن طلال، يجري اتصالات مع جهات إسرائيلية تهدف إلى إقامة فندق على شاطئ تل ابيب.

وتضيف الصحيفة أن الحديث يدور عن مشروع مشترك لعائلة أبو العافية التي تملك مبنى في شارع "هربرت سموئيل" على شاطئ تل ابيب. وحسب المخطط سيقام فندق مكون من ثمانية طوابق وفيه مئة وخمسون غرفة.

يذكر أن العام الماضي نقلت صحيفة (نيويورك تايمز) الأمريكية نبأ مفاده أن الوليد بن طلال آل سعود) اعترف بتعامله مع شركة إسرائيلية عبر صفقة تجارية جرت في مدينة نيويورك.

وقال الوليد في المقابلة التي نشرت يوم 1 يناير/كانون ثاني 2006، أنه باع فندق (كراون بلازا) الشهير في مدينة نيويورك لشركة (إيلاد) الإسرائيلية، وأضافت الصحيفة أنه أردف قائلا بان العرب والإسرائيليين يجب ان يقيموا علاقات جيدة.