عبدالكريم النوبي
الحالمون بالوهم
عبدالكريم النوبي
نشر منذ : 6 سنوات و 4 أشهر و يومين | الخميس 11 أغسطس-آب 2011 06:48 ص

إلى الذين يحلمون بعودة الرئيس صالح ليحكم اليمن, نقول ان ذلك من المستحيلات, فعودته لن تكون إلا الشرارة التي ستحرقه هو ومن بقي معه.

فقد خاض النظام ستة حروب مع مجموعة بسيطة في صعدة ولم يستطع ان يحقق أي انتصار يذكر. وخاض أيضاً مواجهات مع الحراك الجنوبي وباءت بالفشل.

وهو الآن قد استعدا بقية مكونات الشعب اليمني من أحزاب ومنظمات مجتمع مدني وقبائل ومدن بأكملها خرجت عن السيطرة, بالإضافة إلى استعدائه السابق للحوثيين والحراك, فهل يحلم انه باستطاعته أن يعيد كل هؤلاء المكونات جميعها إلى بيت الطاعة؟.

ان على عبدالله صالح هو الآن مشكلة بل هو المشكلة كلها, ولن يكون هو الحل أبداً, فالحل هو رحيله وأسرته, فليس من المعقول والمنطقي ان يعود إلى الحكم وقد قتل وأحرق ودمر وأفسد ثم نقول لهؤلاء الضحايا تعالوا لتقفوا في طوابير على جنبات الطرقات لكي تستقبلوا قاتل أولادكم ومدمر منازلكم بالورود والزغاريد.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 4
    • 1) » الحالمون بوهم الانقلاب
      الراجحي الى الذين يحلمون بالانقلاب على الشرعيه الدستوريه التي ارتضاها شعبنا اليمني كمسار لتنظيم حياته السياسيه والاقتصاديه والاجتماعيه والثقافيه نقول لهم انكم واهمون واهمون ولن تستطيعوا ان تعيدو الشعب الى مربعكم الامامي الاول مهما كتبتم وكذبتم على انفسكم وصدقتم ماتكذبون به فانكم واهمون لان ارادة الشعب فوق كل عصابه او انقلاب عسكري.
      فخامة الرئيس علي عبدالله صالح منتخب بارادة واصوات اغلبية الشعب اليمني لم ياتي على ظهر دبابه او بانقلاب عسكري كما تخططون انتم له الان انما مارس حقه الدستوري واصبح رئيسا شرعيا حتى عام 2013م.
      ان تعاملكم الهمجي والاجرامي مع الديمقراطي التي ارساها فخامة الرئيس اضحت تزكم انوف اغلبية الشعب اليمني اظافه الى تاريخكم المقيت وثقافتكم المتحجره التي تقف حجر عثره امام اي تطور يسعى اليمن الى الانتقال اليه كل هذه الحقائق ادراكها شعبنا عنكم ونقول لكم كفى كفى كذب وتزوير وضحك على الذقون.
      6 سنوات و 4 أشهر و يومين    
    • 2) » طيموخراطيات عفاش
      الطيموخراطي ياراجحي روح الى الجحيم انت وسيدك عفاش الدم
      تتكلموا عن الطيموخراطيه وانتم بعيدين كل البعد عنها
      6 سنوات و 4 أشهر و يومين    
    • 3) » أن كان هذا فهمكم فليكن..؟
      طه العامري البعض يتحدث بلغة مفبركة ومركبة ومثيرة للسخرية وان كان عودة فخامة الاخ الرئيس تعني الحرب كما بشر بها المدعوصادق فلتكن هذه الحرب على امثال هولاالمتخلفين الذين جرعونا ويلات الجهل لعقود ويحسب لفخامة الرئيس تسامحه وكرمه مع اللئام لكنا نرى بعودته عنوان للأمن والاستقرار غير أن هناك من رعاية صادق من يرى بغير هذا ونقول فلتكن الحرب وسيدرك حينها الذين كفروا أي منقلب ينقلبون فصالح ليس أسرة أيها الاوباش بل رمز لكرامة شعب ووطن وان كنت مؤمن بان خصومه قد تجردوا حتى من القيم ولااخلاقيات
      6 سنوات و 4 أشهر و يوم واحد    
    • 4) » رد علي تعليق رقم 1
      يمن الحرية اي شرعية يتحدثون عنها واغلب الشعب اليمني قد خرج الساحات لانها العقد مع علي صالح وبقايا نظامة واي ديمقراطية تتحدث عنها والمزورة سلفا وان شرعية على صالح وبقايا نظامة انتهت منذو سقوط اول شهيد في الثورة وانتهت مدة مجلس النواب وعلي صالح وفق الدستور اليمني
      6 سنوات و 4 أشهر و يوم واحد    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية