مأرب برس
عاهرة في فنادق عدن
مأرب برس
نشر منذ : 10 سنوات و 8 أشهر و 18 يوماً | الخميس 01 فبراير-شباط 2007 08:01 ص

مأرب برس - نبا نيوز

يفاجأ المرء عندما يجد شخصاً ما يبحث عن صحفي ليعترف له عن جرائم أرتكبها بحق البشرية، وكذلك بحق نفسه وحق أناس آخرين.. شيء يدعو إلى الخوف والريبة! وربما نصف ذلك الشخص معتوه أو مختل عقلياً،..!!

لقد فوجئت بهذا الاعتراف، مثلما سيفاجأ الآخرون. فعندما تجد شخصاً يتصل بك ويقول لك لقد وجدت رقمك عند شخص ما وأخبرني بأنك صحفي لأنه عرف أنني أبحث عن صحفي "لأفضح نفسي" أمامه، وأعترف له بقصة حياتي المليئة بالمفاجأت من جرائم إنسانية وغير أخلاقية- خاصة عندما يكون ذلك المتصل فتاة!!

 لقد ظننت في بداية الأمر أنه مقلب من أحد الأصدقاء، لكن عندما أخذ الحديث مجراه بين الأخذ والرد تأكد لي أن هناك شيء من الحقيقة.. دار نقاش طويل عريض بين السؤال والإجابة، أشبه بالخيال. لقد ذهلت عندما قالت لي أنا مصابة بالإيدز وأريد أن أعترف لك بقصتي لتطرحها على الرأي العام بعد أن أقسمت لها أني سأنشرها وكذلك أقسمت لي بأن تقول الحقيقة.

"حنان".. امرأة مصابة بالايدز تعيش حياة البؤس والألم والحسرة والندم.. شاحبة الصوت، تنتظر الوقت الذي تنطفئ أخر شمعة في حياتها الكئيبة.

"حنان" كانت تبحث عن صحفي لتعترف له بحكايتها بعد أن إمتلأت باليأس والقنوط والندم.. تريد نشر حكايتها ليتعظ منها الآخرون- أو بالأصح- لتحذرهم من نفسها الأمارة بالسوء، لأنها لم تعد قادرة على حصر ضحاياها.

قبل أن نبدأ بسؤالها عن أسمها بدأت حديثها المشحون بنبرة الألم والحزن قائلة: تعرضت صديقتي لنزيف حاد مما جعل الأطباء يبحثون عن دم لإنقاذها، وكانت فصيلة دمي مطابقة لفصيلتها فأسرعت للتبرع بالدم لها، وكنت أخشى أن يفتضح أمري لو اكتشفوا إصابتي بالمرض! فتم نقل الدم إلى صديقتي "أنيسة" وبعد ذلك توفيت.. وقد اكتشفت إصابتي بالإيدز قبل ثمانية أشهر، وأشعر بالمتعة في نقل العدوى للآخرين- خاصة الرجال لأنهم في نظري "حيوانات"، وكنت أقوم بجرح يدي حتى تنزف ثم أضعها في خزانات المياه في مدارس البنات أنتقاماً من كل الناس.

س: ممكن نتعرف على الأسم إذا كان ممكناً؟

ج: أي إسم تريد فإن لي أسماءً متعددة (إلهام، عبير، جيهان، ليزا، تهاني).

س: أريد أسمك الحقيقي الذي سماك به والدك أو أمك؟

ج: اسمي الحقيقي هو "حنان".

س: عمرك؟

ج: عمري خلاص أنتهى أما عدد السنوات التي مضت فهي 30 عاماً.

س: هل أنت خائفة من الموت؟

ج: نعم وأحياناً لا.

س: متى اكتشفت إصابتك بهذا المرض؟

ج: قبل أن أشرح لك متى وكيف اكتشفت أنني مصابة بمرض الايدز.. لي حكاية أود أن أتحدث بها لك ثم لك الحق في نشرها.

فأخبرتها ممكن أن أسمعها وكذلك أقوم بنشرها ليستفيد منها الأخرون

فقالت: أنا فتاة عانيت الكثير منذ طفولتي حتى وصلت إلى سن 13 سنة.. عشت طفولتي في القرية وبعد ذلك توفيت والدتي، وكان والدي يعيش في المدينة فتزوج بعد وفاة أمي بإمرأة من المدينة وكانت ذات سلوك سيء. وبعد ذلك حضر والدي إلى القرية وأخذني معه إلى المدينة لأعيش معه ومع زوجته الجديدة لأساعدها في أعمال المنزل، وكنت بمثابة الخادمة المطيعة حتى أنال رضاها رغم سمعتها السيئة.

 وبعد أشهر تحسنت معاملة زوجة أبي معي عندما بدأت أنضج فكانت تلاطفني وتحرص على أن تحقق لي رغباتي كفتاة لم أبلغ الخامسة عشرة. وكانت تشتري لي من الملابس وغيرها ما تتمناه أية فتاة في سني حتى جذبتني إليها وصرت لها مثل الخادمة المطيعة التي لا تعصي لها أمراً.

 وعندما بلغت الخامسة عشرة كانت زوجة أبي حريصة على أن تخبرني بكل ما يحدث معها في فراش أبي (المعاشرة الزوجية)، وكانت لا تستحي وهي تخبرني بذلك. وفي الحقيقة كان والدي من مدمني الخمر، وعندما كنا نجلس أو نسمر مع بعض وهو مخمور كانت تتعمد تقبيله أمامي وهو يبادلها القبل الحارة، بل كان يمارس أشياءً أخرى.. وعندما كانت تشاهدني أغض الطرف عن ذلك كانت تتعمد أن تفسح المجال حتى أشاهدهما في أوضاع كثيرة.

ذات يوم- وقبل أن يعود والدي إلى البيت مساءً - طلبت مني زوجة أبي أن أرتدي أجمل الثياب الشفافة والتي أحضرتها لي وتظهر كل مفاتني. وأمام إصرارها والحاحها وترجّيها لي فعلت ذلك ثم وضعت لي المكياج وسرّحت شعري ورشت على جسدي أجمل العطور الفواحة ثم بدأت تتغزل في جمالي ومفاتني ورشاقتي وتتحسس جسدي وتقول لي سيفاجأ والدك عندما يشاهدك!

 وما هي إلا دقائق حتى عاد والدي كعادته تفوح منه رائحة الخمر فقدمتني إليه فذهل من جمالي وبدأ يثني على جمالي ومفاتني وهو لا يعي ما يقوله ثم ذهب إلى غرفته يحتسي الخمر، وهي تقدم له الماء البارد وتسكب له الشراب وتداعبه بكل جرأة، وتعمدت أن يظل الباب مفتوحاً لأشاهد ما كان يحدث بينهما حتى شعرت أنه قد ثمل وأصبح في نطاق اللاوعي، فخرجت من عنده وجلست إلى جواري وبدأت تتحسس جسدي بيدها وتقبلني محاولة بذلك إثارة عاطفتي.. وبحكم أنني شابة تفاعلت عاطفتي مع حركاتها فطلبت مني الذهاب إلى غرفتها للنوم معها وكنت في حالة هيجان فحاولت الرفض فأصرت وسحبتني من يدي وفتحت الغرفة وأدخلتني إليها فشاهدت والدي مجرداً من ملابسه فحاولت الخروج لكنها أحتضنتني بذراعيها وأغلقت الباب حتى هاجت كل عواطفي الجنسية فأقنعتني أن أمارس الجنس مع والدي..

 وكانت تقول لي بأن الأمر عادي وأن بعض الآباء ينامون ويضاجعون بناتهم، وفي نفس الوقت تثير رغبة أبي الذي كان في اللاوعي، ثم وضعتني في السرير ما بينهما فأشتدت الاثارة لي ولأبي وبدأ يتحرش بي ولم أشعر بنفسي إلا وقد قضي الأمر، ووالدي لا يدري ما كان يفعل مع إبنته تحت تأثير ما شاهدته وإثارة زوجة أبي لعاطفتي.

 استمرت تلك الحالة لفترة وكانت زوجة أبي تستخدم نفس التأثيرات معي كل مساء وتساعد والدي على شراء الخمر، حتى لا يعي ما كان يصنعه معي.. تمر شهور، وأصبح الأمر لديّ أمراً طبيعياً.. وفوجئت بعد ذلك بأني حامل من أبي الذي كان لا يعلم بشيء مما يحدث فأخبرت زوجة أبي بذلك، فأخبرتني بألا أقلق من هذا، ستتدبر الأمر. وفي اليوم الثاني ألبستني أجمل الثياب وعملت لي المكياج ورشت العطور وطلبت مني الخروج معها لتدبير المبلغ الذي ستخرج به الجنين فالتقينا ببعض عشاقها، وقالت لهم بأني أستحق مبالغ كبيرة نظراً لجمالي وصغر سني فأخرجنا الطفل، وأستمر الحال في إلتقاء معارفها وأصدقائها الذين كانوا يدرّون عليها المال نظير راحتهم معنا وأصبح الوضع في نظري طبيعياً طالما وإن المال كان الهدف من ذلك.

وبعد ذلك تعرض والدي لمرض خبيث أقعده في المنزل مما تسبب ذلك في مضايقة زوجته وجعلها تطرده من منزلها. وعندما اعترضت على ذلك طردتني من منزلها وأشاعت بين الناس وكل معارفنا إنها طردتنا بسبب أنها شاهدت والدي معي في أوضاع مخلة.. فعاد والدي إلى القرية أما أنا فصرت أتنقل من محافظة إلى محافظة أخرى، وفي عدن تحديداً وجدت ضالتي لأن المراقص فيها كثيرة وزيادة الطلب والرغبة من قبل من يرتادون المراقص والزوار كثير، والمبالغ التي كانت تدفع مبالغ مجزية! وهكذا قضيت سنوات عمري أجمع المال ثم أنفقه على متطلبات حياتي الخاصة بما فيها الأكل والشرب والسكن الذي لا أحتاج إليه إلا نادراً.

قاطعتها.. لماذا لم تعودي مع والدك إلى القرية؟

قالت: لقد مات والدي بعد أشهر وبلغني أن أهل القرية علموا بما كان من أمرنا.

س: نعود إلى سؤالنا السابق متى اكتشفت أصابتك بالايدز؟

ج: مارست مع رجال كثيرين لا أعرف حتى أسمائهم أو جنسياتهم.

س: هل نقل أحدهم لك المرض؟

ج:لا أدري.. لكن ما حدث أنني ذات يوم قبلت أن أذهب مع ثلاثة أشخاص إلى منزل أحدهم وقضينا فترة العصر معاً وفجأة شعرت بشيء مثل دوار الرأس فوقعت على الأرض وأغمي عليّ، فأخذوني ونقلوني إلى المستشفى ولم أفق بعدها إلاّ عند الثالثة صباحاً.. وبعد أن أفقت شاهدت الممرضات اللاتي كن حولي يرمقني بنظرات غريبة فسألتهن عن سبب تواجدي فأخبرتني أحداهن إني دخلت المستشفى في غيبوبة وإن الرجال الثلاثة الذين أسعفوني فروا هرباً بعد أن علموا أني مصابة بفيروس الايدز.

مقاطعاً: هل مارست الجنس مع أحدهم؟

ج: نعم مع اثنين منهم.

س: يعني هما الآن مصابان بالايدز وأنتي نقلتيه لهما؟

ج: أعتقد ذلك، مع إن الممرضات اخبرنني بعد ذلك إن أصابتي بالايدز كانت منذ عام ونيف.

س: هل مارست الجنس خلال هذه الفترة مع أشخاص آخرين؟

ج: نعم.

س: كم عددهم؟

ج: لا أستطيع أن أحصي عددهم لأنهم كثيرون ومن جنسيات مختلفة.

س: حاولي أن تتذكري عددهم؟

ج: ما الفائدة الآن بعضهم أكيد متزوجون وبالتالي فإنهم من الطبيعي قد نقلوا العدوى لزوجاتهم أو لعشيقاتهم.

س: هل أقلعتي بعد أن عرفت إصابتك بهذا الفيروس عن ممارسة الجنس؟

ج: بالعكس تعمدت أن التقي برجال كثيرين لأنقل لهم العدوى.

س: كيف خرجت من المستشفى بعد أن عرفوا بأمرك ولم يتم الإبلاغ عنك؟

ج: الممرضات تعاملن معي بكل شفقة ورحمة وساعدنني على الخروج بدون مشاكل.

س: هل تشعرين بأن أيامك أقتربت؟

ج: نعم فأنا الآن أنتظر الموت في أية لحظة.

س: باب التوبة ما زال مفتوحاً.. توبي إلى الله واستغفري لذنبك؟

ج: ما ينفع الشاة بعد ذبحها.

س: إذن توقفي عن نقل العدوى للرجال لأنك سوف تحملين إثمهم؟

ج: ضحكت.. وقالت يستحقون ذلك لأنني ضحيتهم.

س: الذنب ليس ذنبهم أنت من هيأت لهم ذلك؟

ج: الرجال الذين يمارسون الحرام هم في الأصل حيوانات ومن حقي أن أعيد لهم الصفعة بطريقتي الخاصة وكما تدين تدان.

س: لماذا تصفيهم بالحيوانات.

ج: لأنهم يفضلون الحرام على الحلال وبسبب إغراءاتهم أصبحت ضحيتهم.

س: أنت تتحدثين عن الحلال والحرام، هل فكرتي بالحلال وإنما تصنعينه حرام؟

ج: فعلاً فكرت في الحلال، والكثير ممن قابلتهم كانوا في البداية يتظاهرون لي بالحب ورغبتهم في الزواج بي لكن بعد الوصول إلى مبتغاهم يملون ثم يرحلون فشعرت بعد ذلك بخيبة أمل بل تأكد لي بأن مثلي لا يمكن أن يكون لها بيت وأسرة، ووجدت أن هذا العمل هو الأنسب والأسهل لمن هي مثلي كل يوم أجد دلالاً جديداً وكلمات حب جديدة وعذبة.

س: لكن الآن ماذا جنيت من وراء ذلك؟

ج: لا يهمني الآن شيئاً ولم أعد نادمة على شيء، وما ذكرت في البداية كان السبب لأنني أضعت كل شيء منذ البداية وأصبحت مجهولة الهوية.

س: أين تقيمين الآن؟

ج: قلت لك أنا أعيش بلا هوية وبلا عنوان أتنقل من محافظة إلى محافظة، وكثيراً ما أقضي الليالي الحمراء في عدن تحديداً المراقص والملاهي الليلية وأجد المتعة عندما أعاشر رجلاً أو اثنين في كل يوم، وأشعر بسعادة كبيرة وأنا أنقل العدوى لأولئك الحيوانات من الرجال.

س: ألا تخشين عندما يعرفون إصابتهم بهذا المرض وأنك السبب في ذلك فيبحثون عنك ويقتلوك؟

ج: أنا لا أخشاهم لأنني من يقتلهم أولاً.

س: اتركي الناس في حالهم وكفاك نقل العدوى؟

ج: يشهد الله أنني ما أرغمت أحداً على ذلك هم الذين يجرون خلفي ويعرضون مبالغ وإغراءات فاضطر إلى ذلك. ولعلمك في إحدى المرات حاولت أن أتوقف عن نقل العدوى فلم يتركوني في حالي أمام رفضي وإصرارهم حاولوا إختطافي من أحد المراقص ليستمتعوا معي فوجدت نفسي "مكرهاً أخاك لا بطل".

س: إذن إبتعدي عن المراقص والسهر؟ وجربي أن تكون ثقتك بالله كبيرة؟

ج: بالله عليك من أين سأكل وأشرب، وأين أنام!؟ ثم ضحكت وقالت: سأحاول.. ففهمت من كلامها أنها تهزأ من كلامي وأسئلتي فواصلت طرح أسئلتي.

س: هل بإمكانك أن تشرحي لي حالتك النفسية وماذا تحبين وماذا تكرهين الآن؟

ج: أكره الناس والإختلاط بهم وأكره النساء تحديداً لأن زوجة أبي هي إمرأة مثلي وكانت تستطيع المحافظة عليّ لكن هي السبب، وهي من قادتني الى هذا الوضع والحال الذي أعيشه، وهي من دلني على هذا الطريق.

سؤال أخير: ما هو العمل الذي كان يعمله والدك؟

ج: أبي كان يعمل سمسار تأجير بيوت وبيع أراضي وزوجته كانت مشعوذة تقرأ الفنجان وتمارس الدجل على الناس بأكاذيبها وتعالجهم بالوهم والكذب.

س: هل تخشين على نفسك بعد أن أنشر هذا اللقاء أن يطاردك الأمن؟

ج: أنا على ثقة من أنهم لن يتمكنوا من العثور عليّ، وإن بلغت عن الرقم هذا الذي أحدثك منه فإنه ليس ملكي هو هدية من زبون خليجي زارنا وأستمتعنا معاً ثم سافر.. وتأكد أنني لن استخدمه بعد الآن وسأقوم بكسر الشريحة.

س: كلمة أخيرة تودين قولها أو أمنية؟

ج: كلمتي الأخيرة الحمد لله أن رسالتي وصلت الى كل من عرفوني وبإسمي.. وأمنية أن يطيل الله عمري لإصابة ما أمكن من أولئك الحيوانات من الرجال... ثم أغلقت الخط.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 95
    • 1)
      لاحول ولا قوة إلا بالله
      10 سنوات و 8 أشهر و 18 يوماً    
    • 2) » THANK YOU
      مواطن يمني نشكر لموقع مأرب برس دوركم الرائد في محاربة الرذيلة
      10 سنوات و 8 أشهر و 18 يوماً    
    • 3) » كذب المنجمون ولو صدقوا
      مروان أقصوصة لا بأس بها لمبتدئ في عالم القصة , نسأل من الله أن يجعل منك محمد عبدالولي آخر.
      10 سنوات و 8 أشهر و 17 يوماً    
    • 4) » جوه اهيد
      cute لمأرب برس كل الشكر والاحترام لنشرها الحقيقة . ايضا اشكر المتحدثة على صراحتها. انه لشعور طبيعي تعاني منه المذكورة في الانتقام لنفسها وبالتالي نقل العدوى الى اكثر عدد ممن لايخافون الله ورسوله واخص بالذات الدحابشة من ابناء القبائل الذي وفرت لهم حكومتنا المباركة الرشيدة - قاتلها الله - المرافق الاباحية والبارات في عدن لينالوا مبتعاهم من الحرام ( فجوه اهيد ) واقتلي اكبر عدد منهم حتى نتخلص منهم بحلول 2010م . وياليت تتجهي للمسؤولين وتنقلين العدوى لهم ونكون لك من الشاكرين .
      10 سنوات و 8 أشهر و 17 يوماً    
    • 5) » عيــــــــــــب
      البهاء بن زهير توبي الى الله .... فباب التوبه مفتوح عسى ربك ان يبدل سيئاتك حسنات فلست اكثر ممن قتل 100 نفس ودخل الجنه ..... وكل ابناء ادم خطاء وخير الخطائين التوابين... ولله افرح بتوبة عبده ممن اضاع راحلته ثم وجدها والحديث مشهور ...ربنا اغفر نا ذنوبناوسيءاتنا
      10 سنوات و 8 أشهر و 17 يوماً    
    • 6) » القصة ملفقة
      علي سعد بلس رغم إيماني الراسخ بأن هناك العشرات ممن تنطبق قصة حنان عليهن، وإيماني بأن هناك المئات من من يمارسن البغاء في عدن إلا أن هذه القصة بهذا السياق ملفققققققققة.
      عيب ياصحفيين شكل القصة من بدايتها حتى نهايتها خرط في خرط، ريفية، أمية ، داعرة، هبلاء، وتنظر وكأنها من رموز الحزب الاشتراكي اليمني.. عيب عليكم
      10 سنوات و 8 أشهر و 16 يوماً    
    • 7) » خافي من الله
      الشبل لا حول ولا قوة الا بالله
      اليوم دنيا وباكر اخره
      اذا لم تتوب اليوم بكره موت
      ورح تندم على ما سويت
      الى جنهم وبس المصير
      نار منتظره للنساء والرجال الذين مثل هوؤلاء
      10 سنوات و 8 أشهر و 16 يوماً    
    • 8) » جرطلي
      صالح ايش الذي يثبت ان هذه القصه حقيقيه لان من يقراها يشعر ان فيها شي من المبالغه وعدم المصداقيه علما ان هذه الايام انتشر من الصحفيون من يخترعون قصص وروايات يخدعون بها القراء وهذا لايليق بمهنة الصحافه ولذلك لابد ان يكون هناك شي من الواقع والمصداقيه
      10 سنوات و 8 أشهر و 15 يوماً    
    • 9) » وهم وخيال
      ام عمر امثال حنان كثيرات ولكن هذه القصة ليست حقيقية لانها رغم وحشيتها تلجئ الى الاعتراف وليس من المعقول ان تمارس الرذيلة مع والدهاوهو الاب المهمل ومن ثم تتعاطف معه عند طرد زوجته المشعوذه له وعلى اي حال حتى وان كانت القصة ليست حقيقية فالشكر موصول لانه يذكر بمخاطر حنان وامثالها
      10 سنوات و 8 أشهر و 15 يوماً    
    • 10) » منحرفه وقحه
      احمدأبو المجد إذا كانت قصة الفتاة المنحرفة والمنحطة حقيقية وليست ملفقة فهي تستحق اشد العقاب لأنها تعتبر بؤرة للفساد والإضرار بالناس وهناك لا شك أناس أبرياء كانت تجرح يدها لتنزف الدم وتضعة في خزانات المياة فيشرب منها الأبرياء ويصابون بهذا المرض الخبيث وهذا اعتراف منها اعترفت به في هذه القصة مع العلم أنها تعرف أنهم أبرياء ولا ذنب لهم ولكنها تحاول الانتقام من المجتمع معتقدة بأنه السبب فيما تعانية ولكن لست معها فيما تعتقد فالمجتمع لم يأمرها بمضاجعة والدها وبيع شرفها للمنحرفين من أمثالها فكم هنا وهناك أرى وبأم عيني بنات في عمر الزهور يعملن في ابسط الأعمال لكسب القوت الحلال ويأبين أن يبعن أنفسهن للمنحطين والمجردين من الدين والقيم والأخلاق المتناسين بأن لهم عرض وقد ينتهك هذا العرض في يوم من الأيام( وكيفما تدين تدان )
      وحسبي الله على المشجعين للفساد والمتغاضين عنه في بلادنا ( اليمن الحبيب العزيز والغالي على كل يمني شريف )
      10 سنوات و 8 أشهر و 15 يوماً    
    • 11)
      ابو تمام االحقيقه القصه محزنه وفي نفس الوقت مرعبه وكم ضحاياك ياحنان المجهوله من الأبريأ من الاطفال والنسأ؟ ولكن أين مصرح القضيه؟ هي عدن المراقص والخمور.. لاتقل عن صنعأ وبقيت الوطن المنكوب؟؟؟والاخوان الذي يكذبون الكاتب لهم حرية التعبير لكن القصه يبدوا أنها حقيقة وكما عرفنا بعض القصص المشابهه لها في بعض البلدان العربيه واما الاجنبيه فحدث ولاحرج؟وحنان أو امثالها ضحايا الفقر والبؤس زيها زي الذي يتجولين في الشوارع لستر الحال بهتك الاعراض في اليمن السعيده؟الاءيدس قد وصل الى قمم جبال اليمن الشامخة ونسأل الله أن يهدي العصاة. وان لله وانا اليه راجعون؟
      10 سنوات و 8 أشهر و 15 يوماً    
    • 12) » اذا لم تستحي فصنع ماشئت
      أبوليلى هذا الكلام غير صحيح والصفحي الي كاتب القصه ماعندمالقيها كلام يكتبه فالف له قصه وهو مخزن لاحد يصدقه هذه مسروقه من فيلم مصري
      10 سنوات و 8 أشهر و 14 يوماً    
    • 13) » استمري
      يستاهل من سار في امور لاترضي اللة ولارسولة هذا جزائهم في الدنيا اما في الاخرة فهو اشد
      10 سنوات و 8 أشهر و 12 يوماً    
    • 14) » قصة بايخه مقززة
      المهيب اجزم ان هذي القصة مجرد تاليف لكنها مقززة وبايخه ومن غير المعقول ان تمارس البنت مع ابيها الجنس اكثر من مرة حتى لو كانت اصيع من في الارض أو على غير مله
      فيا ايها الصحفي اتقى الله فيما تنقل ولا تنقل إلا صدق عشان الناس تصدقك لو قلت لنا انها صايعة في عدن بسبب الفقر لصدقناك لكن انها تبدأ حياتها مع ابوها فهذا غير مقبول ولكثر من مرة
      10 سنوات و 8 أشهر و 12 يوماً    
    • 15) » مهلا ً
      عبدالرحمن هل من المعقول أن يمارس الأب مع ابنته الجنس ولا وهو لا يدري ولا يشعر ، وهل تحولت البنت الريفيه فجأة الى عاهرة
      قصة مفبركة محكمة ينقصها الصدق
      عبدالرحمن
      مدينة الحد - البحرين
      10 سنوات و 8 أشهر و 11 يوماً    
    • 16) » لماذا عدن يامارب بريس
      نوار محمود لماذا عدن وهل يعقل ان اب يمارس الرذيله مع ابنته؟شئ من الخيال.
      هناك نوع من الجذب الصحفي البعيد عن واقع عدن واهلها فانا ياعزيزي من ابنا عدن وعشقتها منذو الصغر سافرت اكثر من 40 بلدا لم اجد احسن منها في كل شئ الا مؤخرا حاول الغزاه من عناصر نظام صنعاء نسب كل شئ سيئ الى عدن ولم يدركوا ان الحقيقه تظل حقيقه وكي يصلوا غزاه الامس الى مستوى عدن الفكري والثقافي والحضاري يحتاجوا الى خمسه قرون.
      لعن الله لعنتين من جعلنا منهم قسرا اننا ابنا وطن واحد ونحن بعيدين عنهم بعد السماء عن الارض ولكن غدا لناظره قريب.
      10 سنوات و 8 أشهر و 11 يوماً    
    • 17) » لماذا كل هذا
      الحرازي اخذوا العبره من القصه حتى لو كان غير صحيحه وهذا القصه تصير في جميع البلدان وليست عدن بذات ولاكن فيه مثل يقول الا على راسه بطحه يحسس عليها
      10 سنوات و 8 أشهر و 10 أيام    
    • 18) » المحاكمة
      ابو حسين المفروض من هذة البنت ضحية الضروف وقلة الضمير ان تدلكم على عنوان زوجة ابيها حتى يتم القبض عليها اذا في هناك من يسمح بذلك حتى لا يستمر مسلسل الدعارة من قبل تلك الفاجر زوجة الاب لان الضحية يا خوتنا يمن تكون واحدة اخرى ويمكن تكون واحدة من ؟؟؟؟؟ فا حسبي الله ونعم الوكيل ان يترك امثال زوجة الاب طليقين في مجتمع محافظ مثل اليمن وادعو الضحية للتوقف عن نشر الوبا بين ناس لهم اقارب لا حول لهم ولا قوة فذلك لن يفيد بالعكس كلما استمرت بتلك التصرفات كلما قرب الوعد الاكبر المفروض تحافظ على صحتا وان تتغذى جيدا بدل توزيع الامراض على نفسها اولا وعلى غيرها كلما مارست الجنس اكثر كلما قربت ساعة النهاية واسال اللة لها الهداية والصحة وان يهدي سريرتها فانا اعلم بالالم الذي تعانيه من جرى ما حصل ذدا ورجا الى المذكورة بالتوقف عن نشر ذلك الوبا حتى لا يكون هناك ضحايا جدد مثلها اذا تبقى فيها ذرة رحمة والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
      ولا حول ولا قوة الا باللة
      10 سنوات و 8 أشهر و 10 أيام    
    • 19) » معقوله جداً
      جيفارا لماذا قد تكون القصة غير حقيقية أو واقعية ..هناك قضايا في المحاكم عن اباء يمارسون الجنس مع بناتهم...يمكنكم التحقيق عن هذا الموضوع
      اما بالنسبة انها بدوية او قروية هناك مثل يقول " أحذر القروي إذا تمدن"
      اما الصديق الذي يقول أن نظام صنعاء السبب فأرجو أن يرجع عن كلامهم لأنه لو تم فتح ملفات فلن نتوقف أن اتهام الاخر نظام صنعاء نظام عدن....الخ
      أعتقد أن الصديق الصحفي كان عليه أن يطرح الموضوع للنقاش أكان واقعي او خيالي .. ويجدر بنا أن نناقش الموضوع من كافة الجوانب الدينية والاخلاقيةوالاقتصاديةوالاجتماعية والصحية والامنية .. ماهي الحلول لمثل هذه القضايا
      10 سنوات و 8 أشهر و 10 أيام    
    • 20) » لا حول ولا قوه الا باللة
      ابو ناصية لا حول ولا قوة الا بالله الله يجير اليمن من هؤلأ ويكفينا منها العبرة والعضة
      10 سنوات و 8 أشهر و 10 أيام    
    • 21) » ........
      مش مصدقين مش مصدقين حتي لو كتبتم 20 صفحة
      يعني عاد الناس يستحو ويكتبوا سوئ مش مثلكم كرهتونا بالصحف والصحافة والاعلام رجعت كلها هبلا في هبلاء
      10 سنوات و 8 أشهر و 9 أيام    
    • 22) » اتقي الله
      ام اكرم بسم الله الرحمن الرحيم اختاه اتقي الله في نفسك انتي مظلومه لكن انتي تستطيعي انا تتجاوزي المحنه تحلي بالصبر واتقي الله واريد ان تعرفي ان الله ياخذ بحق الظلوم وتوبي قبل ان يفوتكي الاوان وتموتي وتخسري الدنيا والاخره توبي وظعي امام عينيكي انا الله يغفر الذنوب ويقبل التوبه فتوبي واذا خستي الدنيا فسعي الى ان تربحي الاخره والله غفور رحيم يقبل التوبه النصوحه والله يجازي اللى كان سبب ضياع فتاه في مثل سنك واتمني اناتتركي الطريق السيئ واناتعرفي ان محاسبت البشر ليسة بيدك وتعرفي ان الله يحاسب ولا يترك المظلوم فلحقي ماتبقى لكي من حياه استغفري وتوبي والله انشاء الله يغفر لك يا امة الاسلام ماذا دهاكم اتقوى الله وصنعو للاخره وبنو لكم بيوت في الجنه الله يغفرلك ولامثالك يااخت حنان
      10 سنوات و 8 أشهر و 9 أيام    
    • 23) » تلفيق
      خالد الحارثى ابين لكم منين التلفيق من المستشفاء
      فى احد يكون مصاب من هذا المرض نسئل الله لنا ولكم السلامة ان يفكوها تخرج وبدون مقابل
      يعنى بدون دفع الثمن
      انا والله مدخلت القصة راسى
      10 سنوات و 8 أشهر و 8 أيام    
    • 24) » من قارب النار يحرق ......
      العر يــــــــــــــقي بكل اختصار الحلال بين والحرام بين ومتعه قليله تحرمك الدنيا والاخره ليس فقط بل واثمك متزايدعلي كل مرة انتقل بها المرض الي غيرك وكم هي الجريمة عندما تكون الضحيةالاولي هي شريكةحياتك وفلذة كبدك اتقـــــــــــــو الــــــــــــــــة
      10 سنوات و 8 أشهر و 5 أيام    
    • 25) » يا أسفا على مارب برس
      متأسف كم اعتراني من الحزن والشعور بخيبة أمل كيف لموقع يتحدث باسم حركة اسلامية وينطلق من محافظة ابية ينشر مثل هذه الترهات ويشعل الغرائز عند الشباب بمثل هذه القصص التي ليس لها مستند صحيح سوى اتصال لايدري من من ولا يعلم أنه ربما يكون من شخص حاقد على الموقع فاتقوالله تعالى في أنفسكم وفي قراءكم وصدق المثل القائل ( إذا كان المعالم مجنون كان المستعلم بعقله)
      10 سنوات و 8 أشهر و 4 أيام    
    • 26)
      الغريب في الحقيقة هي لم تكن اصلا بنت ليل ولا مومس والقصة ليست من نسج خيال الصحفي كما علق احد الاخوه فقد اليمن اصبح ملئيا بمثل هذه الحالات وهذا راجع إلى ضعف الوازع الديني لدى الانسان والرجل او الشاب يلاحق ضحيته في كل شارع وفي كل زقاق لايترك لها مجالا الا وتبعها فيه
      ويحاول ان ستدرجها بكل الوسائل والطرق والحيل حتى تستسلم له وتسلمه نفسها وبعد ان يشبع غرائزه منها يتركها ويذهب ليبحث عن غيرها
      اخواني كلنا نتحمل هذا الانحراف وذلك بإبتعادنا عن كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم .
      وعلى الحكومة ان تفعل دور جهاز مكافحة الرذيلة وجهاز الاداب العامة بجهاز الأمن الوطني وان يردع كل من يسعى بهذا الطريق بالردع المناسب.
      وتذكر اخي انه (((( كما تدين تدان)))
      واليوم انت تفعل ببنت اناس غرباء وغدا سيفعلون ببنتك او اختك او زوجتك .
      لذا علينا ان نراجع حساباتنا وان نكون عقلاء ، وان نتذكر اننا مهما اختبئنا عن عيون البشر فعين الله تلحظنا ولن نغيب عنها ابدا .
      اسف عل الاطاله ولكم خالص التحية .
      10 سنوات و 8 أشهر و 3 أيام    
    • 27) » انه ليس بالشي الغريب
      المنصف انه ليس بالشئ الغريب ان نجد مثل هذه الحالات في بلادنا حيث وان هناك احصائيه مقره بوجود اكثر من 2000 الفين حالة ايدز في اليمن وان كانت حنان قد لجأت الى هذا الطريق فهي بشر لم تجد الصدر الحنون الصادق الذي ترتمي اليه وهي والدتها والبيئه الصالحه التي تعينها على تهذيب حياتها وتوجيه مراهقتها بالطريقه السليمه ولا وجدت من يصرف عليها كيتيمه او يتكفلها سواء من الدوله او من الناس ولا وجدت من ياخذ بيدها لطريق التوبه وان كان حدث مثل هذه القصه قبل اعوام فكيف يكون الحال هذه الايام في ضل هذا الغلاء الفاحش والحكام الذين لا يخلصون الا لمن يساندونهم في استمرارهم على الحكم ولا يعني هذا الكلام اني اوافق حنان على ماتفعل ولكني اقول لها بكل كلمات الحب للانسانيه افتحي عقلك وروحك معي يااختي واقرئي كلماتي هذه بعين الفاحص النتأمل ان ماقد مضى راح وما كتب للانسان الحمد لله على ماقدر ولكن الان يااختي الله يناديكي يوميا من فوق سبع سموات ويقول لكي اني اريد ان اسمع دعاكي وشكواكي لي وانا القادر على تغير كل شي واسامحكي على ماعملتي بل وابدلكي عنها حسنات واغير حياتك كلها واستطيع ان ابعد واذهب هذا المرض عنك فقط ارفعي يديكي اليا واسئليني وارمي همك وحملك عليا قبل فوات الاوان والفرصه مازالت بين يديكي فهل ترفضين هذا العرض المغري وتهنئي بالقرب من الرحيم في الدنيا والاخره وثقي بالله وانتصري علىشيطانك واقهريه ولا تجعليه يوصلك الى مايريد وانت تعرفي مايريد اسال الله لك العون والتوفيق وان يحسن ختامنا وان لايميتنا الا وهو راضي عنا000000000000000000000000000000000000
      10 سنوات و 8 أشهر و يومين    
    • 28) » شبوة
      جلال العطري -- شبوة القصه ملفقه ولكنها قريبه من الحقيقه ومثلها حاصل وبكثره وعلى الانسان ان يتقي ربه ويتجنب الزناء بكل اشكاله ويعتبر وينتبه لنفسه ويرضى بحلاله ويحمي اطفاله والذي لم يتزوج عليه ان يصبر يسعى للحلام وربنا بيسهل امورة
      10 سنوات و 8 أشهر و يوم واحد    
    • 29) » لايئس مع الحياه ولا حياه مع اليئس
      مواطن يمني حنان بنت ضحيه اسره سيئه وخاصه ابوها لان الاب لا يزني ببنته مهما كان سكران ولاكن ما اثارني هو محاوله حنان تبرئه ابوها تحت عذر السكر فاستنتجت انها فتاه عندها قلب وعاطفه وهي ضحيه وليست قاتلت رجال لان اي شخص يمارس الرذيله عليه ان يخاف الله قبل خوفه من الايدز ولاكن يوجب على حنان ان تلرجع الى الله لانها تبرعت بالدم لصديقتها وهي تعرف انها مصابه وتسسبت في موت صديقتها اما اننا نقول لها ان تبتعد عن ممارسه الجنس حتى لاتعدى شبابنا المسلم فمذا لو كانت سليمه وغير مصابه هل كنا سوف نقدم لها النصح بالابتعاد عن ممارسه الجنس .....اكلوها لحما ورموها عضما .....انا لله ونا اليه راجعون ..... حنان لاتيئسي من رحمه الله وعسى الله ان يتوصل العلماء الى علاج للايدز وان تجدي عمل تاكلي منه وتشربي
      10 سنوات و 8 أشهر و يوم واحد    
    • 30) » قصه ملفقه لجذب الانتباه
      مرسال السقاف عيب عليكم التلفيق يامارب برس فالقصه مفبركه ومفضوحه والقصد منها واضح لكي تكون مارب برس الاكثر تصفحا وهذه وسيلة تفقدكم المصداقيه ىاذا فعلا تريدوا تحاربو الرذيله فاذهبو الى اماكن ها كاي سائح وستجدوا اكبر المصائب ولكن ستكون حقيقيه وليست فبركات لجذب الانتباه
      10 سنوات و 7 أشهر و 30 يوماً    
    • 31) » انالله وانااليه راجعون
      القصه فعلا درس لمن يعتبر بمن ينجرون الى مثل هذه التصرفات وبغض النضر عن مصداقيتهافنحن نشكر الاخ الكاتب والموقع على نشرهافهي تذكر من يسلكون طريق هؤلا بالعواقب الوخيمه.
      10 سنوات و 7 أشهر و 29 يوماً    
    • 32) » اجارنا الله والمؤمنون اجمعين
      عبدالناصر الزُبيدي جزا الله خير كل انسان يحارب الرديله ولو حتى بكلما واحدافكيف يا اخواني تهاجمون القصه بانها ملفقا هل من احد منكم يعرف هده المسماة بحنان او احد منكم يرتاد تلك الاماكن المشبوهالا اعتقد لطالما انكم تراسلون على الانتر نت هدا يعني انكم من اهل العلم والثقافا ...اخواني حتى وان لم تكن هده القصه ليس لها صلا بالواقع فل تكن قصه من كاتب مبدع يهوا الارشاد والنصح .اخوكم /عبدالناصر بريد الكتروني salynasser@hotmail.com
      10 سنوات و 7 أشهر و 29 يوماً    
    • 33) » حبابه
      المتوكل على الله عبدالله بسم الله الرحمن الرحيم
      القصص الاباحيه والخليعه توجد لنشرها مواقع وصحف ومجلات سواء كانت حقيقيه أو من صنع الخيال ولهاأقلامها!!!.
      لكنه مايحز في النفس ان مواقع جاده لا زالت في بداية الطريق وححققت بعض النجاح مثل (مأرب برس) تنزلق بقصد او بدون لتنافس الواقع الخليعه في نشر مثل هذه القصه التي اعتقد ان نشرها هو تعويد الناس لقبول مثل هذه الحاله. ولهذا فانني انصح القائمين على هذا الموقع الترفع عن نشر مثل هذه القصه من اجل ان تبقى على النهج الذي بدائت به ولتترك الخلاعه والمجون لاهل الصنعه قاتلهم الله .
      ان اي بلد لايكاد يخلو من مثل هذه الحاله ولكننا نستشف بين اسطر هذه الحكايه دس رخيص ومقصودمثل الاختيار لاماكن الفحش بكل عنايه .
      ان تكرار مثل هذه الكتابه الرخيصه حتما سيؤدي الى التعويد وتقبل المجتع لمثل هذه الخلاعه وبالتالي تتلاشى قوة المناعه والتحصين لدينا تدريجيا حتى تنتهي وتصبح اللامبالاه شي طبيعي لدى الكثيربمعنى (دامس) .
      وانا لا اعترض عن النقاش الجاد لمعالجة مثل هذه المواضيع لكن يجب ان يكون النقاش على ميزان الشرع والعقل والاعراف حتى نحصل على نتائج ايجابيه بعيدا عن تفصيلات الاباحه والاثاره ولنا العبر الكثيره في ارثنا الثقافي .بعيدا عن متسوقي وزبائن (سوهو)
      10 سنوات و 7 أشهر و 28 يوماً    
    • 34) » ساكسونيا
      المتجهجه اليمني سلام على الدنيا
      إن من يقولون أن هذه القصة مفبركة ومختلقة يعيشون في وهم حقيقي أما من استغرب من قصة الأب أيضاً جاهل بدينه لأن القصة التي قصها الرسول عن ذلك الرجل من بني إسرائيل حين دعته امرأة بعد أن غلقت الأبواب وخيّرت الرجل بإحدى ثلاث:
      1- إما أن يزني بها.
      2- وإما أن يقتل الطفل.
      3- وإما أن يشرب الخمر.
      فاختار الرجل شرب الخمر كأخف خيار فشرب الخمر حتى لعبت برأسه أراد الوقوع بها فلفتت نظره إلى وجود الغلام فقتله ثم وقع ولذلك سميت الخمرة أم الكبائر.
      10 سنوات و 7 أشهر و 26 يوماً    
    • 35) » نصب في نصب
      مـنـــيــر يا خبره يا ناس هل قد شفتم حد يعمل مع بنته وما يشعرش وبعدين البنت تقتلب فجاه والله انكم نصاابين واذا الحقيقه صحيحه امانه اقتلو الخااله والبنت خلو ضميرها يحكم عليها مش احنا والرجال يستاهلو والله علئ ما اقول شهيد
      10 سنوات و 7 أشهر و 24 يوماً    
    • 36) » الله المستعان
      الشبواني باب التوبة مفتوح الى أن تقوم الساعة ولم تغرغر والله بقول(يا عبادي الذين اسرفوا على أنفسم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جمعياإنه هو الغفور الرحيم) توبي وبادري في التوبة عسى الله ان يبدل سيئاتك حسنات وحسنا الله ونعم الوكيل
      10 سنوات و 7 أشهر و 24 يوماً    
    • 37) » خذوا العبرة ياشباب الامة......#
      ماجد الورد اني اشكر مأرب برس على هذا الموقع لنشر الحقائق.......واني ادعو من قراء هذه القصة اني ينشرها فهي حقيقة وفي اللن منها ...فلا تكونو مثل هولاء ضحية في يد الغير ولا يقول احد يجرب ..فقدتصادف من هولاء الداعرات فالمجرم الذي لايخاف الله لايخاف الاشياء الاخرى فانتبة فالامر خطيرهو ايــــــــــــــــــــــــــدز......وادعو من قد تورط مثل هولاء التوبة الي الله وعدم نشر هذه الامراض الخطيرة وادعو شباب اليمن الامتناع من الدخول الفنادق فالراحة بعدها الم سنين..وادعو من يخصه الامرمدير الفنادق والحكومة ان تراقب مثل هولاء العاهرات والقبض عليهن .....واسأل الله ان يجرنامن بنات الحرام........ الايدز HIV
      10 سنوات و 7 أشهر و 24 يوماً    
    • 38) » أين القانون
      د. ياسين لا شك بأن الدعارة هي أقدم مهنة في التاريخ وستظل موجودة مع الفقروالغنى تزيد مع الأول ولا يحد من تفاقمها الثاني هي مهنة لمن لايؤونون بالقيم الدينية والإخلاقية معا ولايكفي أحد المعتقدين .
      سواء كانت القصة حقيقة أم تأليف أعتقد إن شيئا كهذا سيظل موجود في غياب وزارة الصحة والأمن الذي يغظ الطرف متصالحا لسؤ حالته أيضا إذا يجب أن تنضبط الأجهزة الحكومية لتنفذ القوانين والفشل هو في أن تبقى قوانينا الصحية والأمنية والسياحية حبرا على ورق فيطلق علينا الدولة المخفقة
      10 سنوات و 7 أشهر و 23 يوماً    
    • 39) » شكر
      طالب يمني شكر خاص لكل من ساهم في توعية الاخرين
      10 سنوات و 7 أشهر و 23 يوماً    
    • 40) » هم السبب !
      المميز2007 لا تتحمل حنان المسؤليه وحدها لكن السبب وراء كل هذه المصائب هي السياحيه الخليجيه والخليجيين الذين يأتوي الى بلدنا ليلعبوا ببنات شريفات باموالهمز فلا رحم الله من ادخلهم ومن سكت عن بغيهم واسترخاص اعراض الناس باموالهم.فإذا توقفوا عن المجيء الى بلدنا لقضاء اجازاتهم بطريق الغلط ستقل الرذيله فهم اصل الرذيله والانحطاط.
      وهذا رأيي واتحدى اي شخص ان ينكر هذه الحقيقه.
      10 سنوات و 7 أشهر و 21 يوماً    
    • 41) » أرض الإسلام
      ابو محمد مهدي بسم الله الرحمن الرحيم
      اللهم صل على محمد وآل محمد
      واضح جدا لمن عرف الاسلوب الكتابي
      أنه وهابي صرف
      ونحن نعرف بأن هذه هي طريقتهم في تخويف متعبي مذهبهم الوهابي السلفي
      حتى نصائحهم قائمة على الكذب
      قصص ملفقة .. لكن ما خرج من القلب فمحله القلب .. على عقولكم العفى يا وهابيه
      10 سنوات و 7 أشهر و 20 يوماً    
    • 42) » خوفتني
      انا الكلام فيه من المصداقيه وفيه من وجهت المبالغه قضيه ابوها سكران ومارس الجنس معها وخالتها وماشاب ذالك مش عارف اقول ايه لانه يمكن غير صح ولاكن تمارس الجنس ومصابه بالمرض اعتقد صح وهوا الجاري الان في اليمن وخصوصا في عدن
      10 سنوات و 7 أشهر و 19 يوماً    
    • 43) » شكر للصحفي
      القشيبي اشكر الصحفي علئ الطرح الصريح
      والهادف الئ توعية الشباب من افه خطيره
      نسئل الله السلامه
      اماء للذين يصرخون بئن القصه ملفقه
      اقول وبغضب
      المهم وصل المضمون
      وهو التحذير
      وسواء كانت حقيقيه
      او لا فهذا لايهم في شيئ
      10 سنوات و 7 أشهر و 19 يوماً    
    • 44) » يستا هل كل من ذهب الى الحرام.والقصة واقعية.والتوبة مفتوحة
      ابو على انتى ضحيةلمكرزوجة ابيك.وكذللك لضعاف النفوس الذين يذهبون للحرام فيستاهلون.
      قا ل الرسول الأعظم: التائب من الذنب كمن لآذنب لة
      10 سنوات و 7 أشهر و 19 يوماً    
    • 45) » بادرة طيبة يا مأرب برس
      بن شهاب اشكركم على هذا التوعية من هذا المرض الخبيت .
      واما عن اللقاء الصحفي هذا اعتقد انه فكرة جميله لكي تشد القارئ على المتابعة.اعتقد لو تبحثون في النت سنرى نفس اللقاء ونفس القصة .
      المهم ان المقصود وصل الف الف شكر
      10 سنوات و 7 أشهر و 19 يوماً    
    • 46) » قصة للكاتب مأرب برس
      khaled مع أقتناعي أن مرض الأيدز في اليمن منتشر ويزداد يوميا وذلك عن طريق الجنس وخاصة في مراقص عدن ولكن من خلال قرائتي للحوار فهو من نسيج مأرب برس يريدون طرح القضية ومعالجة الفساد وهذا شئ جيد ونرحب به ولكن كان يفضل أن يكون الموضوع حقيقيا لأن الحقائق كثيرة
      10 سنوات و 7 أشهر و 16 يوماً    
    • 47) » بالرغم ان الشك موجود
      سواح بالغرم ان الشك موجود عن مصداقية القصة إلا ان طرح الموضوع كان جميل جداً وفكرته اكثر من رائعة وهي التوعية ومعالجة الفساد والتجنب عن الحرام وانا اقول بان الحياة النظيفة موجودة لكل من يريد العيش بعيداً عن الحرام لكن بعض الناس المتغافلين عن ذكر الله لا يجدون سواء الحرام طريقًا سهلاً يتماشى مع رغباتهم وشهواتهم.
      10 سنوات و 7 أشهر و 3 أيام    
    • 48) » اضهارالحقيقة
      ابومراد استغرب إذافي اعلان اوقناة فاسدة تظهر على الساحة نندمج في اسرع وقت معهابدون اية ضجة ضدهاوإذااحدمن الصالحين يبين لنا الحقيقة نج علية ونلقي علية التهم والامر غيرمستغرب فيةلان الشاهداهانة المصحف الشريف ولااحد يحرك ساكن فاالله المستعان
      10 سنوات و 6 أشهر و 18 يوماً    
    • 49) » اليمن
      فارس احمد محمد اتقي الله وارجعي الا ربك عساء ان يغفر دنوبك
      10 سنوات و 4 أشهر و 12 يوماً    
    • 50) » لماذا لم يتم حذف التعليق رقم 41
      سلطان اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
      وهذا التعليق رقم 41
      - أرض الإسلام
      ابو محمد مهدي
      واضح جدا لمن عرف الاسلوب الكتابي أنه وهابي صرف ونحن نعرف بأن هذه هي طريقتهم في تخويف متعبي مذهبهم الوهابي السلفي حتى نصائحهم قائمة على الكذب قصص ملفقة .. لكن ما خرج من القلب فمحله القلب .. على عقولكم العفى يا وهابيه
      لم يتم حذف تعليق الرافضي النجس لماذا؟
      اليس مخالفالسياسة موقع مأرب
      10 سنوات و شهرين و 14 يوماً    
    • 51) » وجهة نظر
      بنت الارياني ..."يـاأمـــــة ضــــــحكت مـن جـــهلها الأمــم"،،،،،،
      10 سنوات و شهر و يومين    
    • 52) » صنعاء
      نجيب الحمد لله
      لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
      اللهم اهدني واغفر لي ولجميع من قرأ القصة ولجميع المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات يارب العالمين .
      9 سنوات و 10 أشهر و 8 أيام    
    • 53) » لندن
      نايف القصةخيالية ولااحد يصدق اللة يعين الصحفي ويعين الي صدقو
      9 سنوات و 8 أشهر و 16 يوماً    
    • 54) » نصيحن
      سالم أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم_
      هذه حرب من الله سبحانه وتعالى
      للذين نسوا الله فأنساهم أنفسهم
      الصلاة الصلاة والتوبه والإستغفار_
      وشكرآ_
      9 سنوات و 8 أشهر و 13 يوماً    
    • 55)
      أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم_ هذه حرب من الله سبحانه وتعالى للذين نسوا الله فأنساهم أنفسهم الصلاة الصلاة والتوبه والإستغفار_ وشكرآ_
      9 سنوات و 6 أشهر و 25 يوماً    
    • 56)
      أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم_ هذه حرب من الله سبحانه وتعالى للذين نسوا الله فأنساهم أنفسهم الصلاة الصلاة والتوبه والإستغفار_ وشكرآ_
      9 سنوات و 6 أشهر و 24 يوماً    
    • 57) » تصديق
      الطيف شكراً لمأرب برس عامة والصحفي خاصةً على هذا المقال والمقابلة المميزة وأتمنى من الشباب أن يتعضوا لعواقب الرذيلة والنهاية لكل من اقترفها وأقترب منها ،
      وأنصح الفتاة إن كانت لا تزال عايشة بأن تتوب إلى الله سبحانة فهو التواب الرحيم والله المستعان
      9 سنوات و 3 أشهر و 20 يوماً    
    • 58) » مصيبه
      ابناليمن السلام عليكم ورحمة الله
      الله يستر هذي مصيبه واطلب من الاخت ان تتوب وترجع الى الله قبل فوات الاوان وتذكر الجنه والنار واقول لها لو انتي تبغين الدواء من هذا المرض الدواء موجود باليمن وياكم اناس طلعو من الخليج الى اليمن وتعافو باذن الله

      نصيحه الى كل شاب انتبهو زادت مصائب الدنيا وراقبو الله
      8 سنوات و 11 شهراً و 9 أيام    
    • 59) » حسبي الله ونعم الوكيل
      ابومساعد بكل صراحة يستاهل كل من جا او وقع في الحرام فهذة القصة حقيقية يسلم من نشرها
      8 سنوات و 5 أشهر    
    • 60) » على دولتنا
      هو داري بالغرم ان الشك موجود عن مصداقية القصة إلا ان طرح الموضوع كان جميل جداً وفكرته اكثر من رائعة وهي التوعية ومعالجة الفساد والتجنب عن
      8 سنوات و 3 أشهر و 22 يوماً    
    • 61) » وجهة نظري
      الكاسر بسم الله الرحمن الرحيم
      لا حول ولا قوة الا بالله
      الخط الاصح من زوجة الاب في الباصح أن تكون هي القدوة وهي من تخاف على أبنة زوجها لانها مثل بنتها بس حسبي الله ونعم الوكيل فيها وفي كل من مثلها وحنان أن تتوب إلى الله وتحتسب وتصبر وتفوض أمرها إلى الله عزوجل لان فيه ناس راحت بلا ذنب نساء وأطفال خلاف هذه بعض النساء زوجها يخونها وهي لا تدري وتكون هي الضحية نصيحتي هي :
      أرجو من حنان التوبة والاستغفار والله يشفها ويشفي كل مريض ولا يبتلينا ويحفظنا ويحفظ أهلنا وجميع أخونا المسلمين
      8 سنوات و 3 أشهر و 19 يوماً    
    • 62) » لا اصدق..الرواية غزو فكري ..
      ماهر الرياشي مع احترامي للصحفي
      أنا لا اصدق ان يحدث هذا في مجتمعاتنا
      قد يكون الراوي له اهداف غير ماذكر..
      ومثل هذه الحكايات قد تساعد كثيراً في نشر الفساد الخلاقي وافجتماعي ..أرجو من الأخوه القراء أن ينتبهوا ويعوا لما تكتبه الصحف وتنشره من مصدر غير موثوق به..


      كما أرجوا من كل صحفي أن يخاف الله في أداء واجبه المهني..وان يتجنب مثل هذه الحكايات المشفرة..


      هذا رأيي..ولا حول ولا قوة إلا بالله
      8 سنوات و 3 أشهر و 8 أيام    
    • 63)
      الطي المهاجر بالنسبة الى مثل هذه الحالات مثل حالة الاخت حنان اود ان اقول ان الاسرة هي الاساس في التربية واذا كانت الاسرة فاسدة فالابناء يطلعو فاسدين وخاصة من ربة البيت ومن ثم البيئة الخارجية مثل الحكومة التي ساعدت على الفسادالاخلاقي في ظل غياب الوعي من قبل افراد الشعب ويكم من فساد اخلاقي في كل محافظات اليمن الحبيب والسعيد ، نسأل الله الثبات على دينه وان يرشد ويصلح البيوت وحكوتنا الغالية
      7 سنوات و 11 شهراً و 8 أيام    
    • 64) » تنفع كاتب قصص
      صنعانيه والله هذه قصه ملفقه وما تدخل المخ وبعدين مع ابوها الرعوي هذه قويه شو هولا كلاب حتى لوكانت الاسره عرضها مباح بس مش لهذه الدرجه فيه منحرفات مه الغرب بس مع المحارم ما دخلت راسي
      7 سنوات و 10 أشهر و 18 يوماً    
    • 65)
      ماحد من الضاليم نشكر مارب بلاس على محاربة الرذيلة ونطالب بفتح موضوع عن محاربة عودة الندية الصينية وشكراً
      7 سنوات و 10 أشهر و 13 يوماً    
    • 66)
      ابو علي القصة تبدو غير منطقية ولا متناسقة (ملفقة) لان البنت بدوية ومعقول تكون مثقفة في نفس الوقت وتستدل بالشعر مكرها اخاك لابطل ولا غريب عجيب انصح الصحفي يكون يسبك القصص سوى حتى لا ينفضح ويبان خرطه
      7 سنوات و 10 أشهر و 6 أيام    
    • 67) » ركز على القصة
      عزوز ابو سامر شباب انا حاس ان القصة وهمية ومالفة
      بس صراحة تفيدك لانة في ناس في هذي الحالة كثير
      و(حنان)زي اللي تجيب اكم النصيحة وان ان كانت القصة واقعية فاالله يشفيها ويشفي جميع المسلمين
      انتصحو ياشباب الاسلام
      7 سنوات و 10 أشهر    
    • 68)
      كمال المرزوح والله انه لايتقطع القلب الي مافعلتة هذة المنحرفة والي ماتفعله حاليا فعلى الحكومة النظر في امر فنادق عدن
      فهذة القصة قد تكون واقعية فعلى الناس الذين يمشون في هذ الطريق ان يعتبروا
      (فأقول لا حول ولا قوه إلا بالله)
      7 سنوات و 9 أشهر و 26 يوماً    
    • 69)
      متابع لاحول ولاقوة الابالله..............ولكن الرجال الذين يمارسون الحرام بصرحه يستاهلون اكثر من ذالك وشكر للقائمين على هذا الموقع
      7 سنوات و 9 أشهر و 14 يوماً    
    • 70) » لاحول ولا قوة الا بالله
      متابع بصراحه الرجال الذين يمارسون الحرام يستاهلون اكثر من ذالك
      7 سنوات و 9 أشهر و 14 يوماً    
    • 71) » الحمد والشكر لله
      ممثل بيت دحوان ان الله عز وجل بعد بعض المشاكل عن اليمن اني اقول بعض المشاكل وليس كلها
      7 سنوات و 8 أشهر و 10 أيام    
    • 72) » بغض النظر عن المصداقية
      واحد من الناس لو كان الوالد في الليل مش بوعيه هل لما يقوم الصبح ما بيعرف إيش عمل بالليل هذا تساؤل
      شي ثاني لا يخفى علينا أن الدعارة منتشرة في معظم المحافظات ومعظم البلدان عربية وإسلامية لكن الللوم مش على هؤلاء الناس فقط إنما على كل شخص يعرف شي وما عمل ما عليه من نهي عن منكر.
      وقد يقول قائل الإنتقام في مثل هذي الحالات مطلوب لكن التوبة أفضل ويمكن بعد كل ما لاقى المرء ينال رحمة ربه والانتقام بيصير من الخالق مش منه
      7 سنوات و 5 أشهر و 27 يوماً    
    • 73) » باب التوبه مفتوح يااختي
      ابو الهمام الجهوري انالله وانااليه راجعون توبي لله يااختي فربنا غفور رحيم ولاتياسي من رحمة الله ولاتحزني على ما فاتك في الدنيا القصيرة يجب ان تقتنصي الفرصة فيما تبقى لكي من عمرك في الرجوع الى الله حتى يعوضك الله في الاخرة مهما فعلتي اهربي الى الله اسرعي في التوبة انتي لاتستحقين النار الا اذا اصريتي وتكبرتي عن الرجوع الى الله ربنا ينجينا وينجي جميع المسلمين من الفواحش ماظهرمنها ومابطن ونشكر الصفي على نشره للاتعاض اما المصابين فقد يكون هذا عقابهم لانهم انتهكو حرمات الله ونسال الله ان يهديهم للتوبة
      7 سنوات و 4 أشهر و 21 يوماً    
    • 74) » ردع بشتا الطرق
      حافظ لابد من نشر الوعي ومتابعة الحكومه لمن يحبون ان تشيع الفاحشه بين الناس حتي من اصحاب السلطه واصحاب التجاره بالحرام
      7 سنوات و 4 أشهر و 12 يوماً    
    • 75) » اللهم استرنا
      نشوان الحمودي اللهم استر عوراتنا وواري سوئاتنا واصرف عنا البلاء والوباء ماظهر منه ومابطن ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
      التوبة شرطها الأساسي الندم واعتقد ان هذه الفتاة باعترافها قد ندمت وهي في طريقها إلى التوبة وإلا لما حذرت الناس من مكايدها ومايحدث من سلوك الطريق الحرام واعتقد ان كل من يسلك هذا الطريق يعرف نهايته وعواقب المضي فيه وكل شخص عنه عقل يحكمه ويميزه عن الحيوان.
      غفر الله لها وأعانها على التوبة والله يهدي كل من توسوس له نفسه بالسوء
      استغفر الله العظيم لي ولكم أجمعين ولنتعاون على الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وقول الحق حتى نردع اناس مثل خالة هذه الفتاة ووالدها ونوقفهم عند حدهم فربما ننقذ ابرياء وضحايا قد توصلهم الظروف إلى مثل هذا
      والله ولي الهداية والتوفيق
      7 سنوات و 3 أشهر و 8 أيام    
    • 76)
      يمنيه انها حقيقيه مادامت مراقصنا في عدن فيها بائعات هوى فلا بد ات تكون حياتهن مشابهه لهذه الحكايه.. لاتنقلي عدواك اشفقي بشبابنا المسلم وان اجبرت علي ان يمارس معك اخبريه بمرضك ليبتعدو.. اعرف انك عانيت اكثر ممن هو في مثل عمرك ولكن اعملي الخير لتكسب الاخره لاتظلمي نفسك دنيا واخره
      حكاياتك مع ابوك وزوجته غصب عنك حصلت .فلا تجعلي بقية حياتك تحدث لانها برضاك..اعملي الخير حبيبتي ولو بااخر حياتك ليكفر الباري خطايااك.... واعلمي ان كلنا نخطى وفي غياب الدين يااخوه كل شي يجوز ومع الفقر والمعناه والالم..ز واخيرا اختي ادعو الله ان يحسن لك الختام لاتنقلي عدواك للابرياء واعلمي اننا مجتمع تعبان فلا تزيدي في تعبه.... عاملي الله ليعاملك هو لان المولى هو الباقي لك والعالم بحالك اما الاخرون فلا ابقي مع الله بكل احاسيسك يظل معك لان هو الوحيد القادر على شفاك.... انفضي ماعليك من غبار الزمن وثياب وسخه وبدليها بثياب الطهر
      7 سنوات و شهرين و 20 يوماً    
    • 77) » الله المستعان
      جلال ألله المستعان على هذه البنت تريد تنشرالفساد في شباب اليمن .نقول للبت اتقي الله وتوبي اليه .وهذه مشكلتك لو ماكنتي استمعتي لزوجت ابيك لاكان احسن لك .لكن الشهوه حقك لم تستحمل المشاهد التي كانت بين ابوكي وزوجته
      7 سنوات و شهرين و 6 أيام    
    • 78)
      الفرعون الحمدلله الذي جعل المره تتحدث لكي يقنع ويتوب كل الرجال الذين يمارسون الجنس مع النسا.والله اني اعتبر كل رجال يقرا هاذا ويمارس الحرم بعده بانهو مجنون.شكرن مارب برس.
      6 سنوات و 10 أشهر و 18 يوماً    
    • 79) » سبحان اللة
      كيييييمو الحمد للة الذي عافانا مما ابتلى بة كثير من الناس وسلم تسليما
      6 سنوات و 10 أشهر و 7 أيام    
    • 80) » كمييييييييو
      الله المستعان ايه ده القصه كلها كذب في كذب ليه يا صحافه تعملوا هكذا بهدلتوا الصحافه والله القصه مش واقعيه بس صورت الصحفي هذا معا احترامي خزن بقات مدعس وقام يفكر ايه يعمل قام الف هذه القصه بطلووووووو يا صحافه ان في شي حقيقي وواقعي فكتب حتى يجف القلم فمالم فخل القلم في حاله وانت في حالك انت ؟؟؟؟
      6 سنوات و 9 أشهر و 15 يوماً    
    • 81) » فكر بدوي
      مجاهد نحن البداوه بس لدينا افكار نادره الوجود وعقول خاليه من التشتتات القبليه نحن متعلمين رغم الظروف المحيطه بنا
      6 سنوات و 8 أشهر و 10 أيام    
    • 82) » الاصاله
      مجاهد اقدم ثحيه خاصه الى الشاعر الشيخ/ احمد المنيعي
      6 سنوات و 8 أشهر و 10 أيام    
    • 83) » الاصاله
      مجاهد مالب الاصاله مارب الفخر والاعتزاز مارب السياحه والاثار
      قولو الله يحفظ اليمن
      6 سنوات و 8 أشهر و 10 أيام    
    • 84)
      اصيل السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اذا كان حال المستشفيات كذا فاقراء على اليمن السلام لان اي تحليل في اي دولة لايتم الا بوضع استبيان كامل عنك وذلك حرصا من المستشفى على ان تكون قريب ويبلغ عنك الجهات المختصة في حال وجود اي مرض معدي وما شرحة الاخ الصحفي حول حالت المصابة بانها دخلت المستشفى وجلست ساعات عدة وتم ابلاغها بحالتهاولم يتحرك ساكنا فهذا شي مخيف واذا كانت تلك الاقاويل حقيقة فاي شرف مهنة او حفاظ على حياة الناس مهما كان فمن
      اتجة للطريق الغير سوي استحق ولكن يجب ان نكون عند مستوى المسئولية بعد اكتشاف امثال هولاء ولكم مني التحية
      6 سنوات و 8 أشهر و 7 أيام    
    • 85) » العوده الى الله والشفاء باذن الله
      الطبيب ابوعمراخصائي حالات مستعصيه طب ماليزي ياباني باب التوبه مفتوح فاالله الله بالصدق والعوده الى الله وابشري بالدواء الشافي باذن الله وارجوا ان تلقى رسالتي هذه اذانا صاغيه لكل من ابتلي باي مرض مستعصي ومواصلتي على الايميل وهذه القصه سواء كانت حقيقه او ملفقهلله كما كتب البعض فباذن الله لدينا العلاج الشافي مجانا وبدون اي مقابل ابتغاء وجه الله وشروط العلاج الصدق الامانه التوبه ,,,والله المستعان
      6 سنوات و 6 أشهر و 29 يوماً    
    • 86) » العودةالى الله
      الابراهيمي يااختاه كفاك ذنوب اسمعتي بالرجل الذي قتل
      6 سنوات و 4 أسابيع و يوم واحد    
    • 87) » الى العلق رقم 4
      الشميري اريد اعرف منك ماذا تعني بكلمتك دحابشه هل فعل الفنان دحباش فيه عيب ؟
      ان كنت كما تقول فبمصر العربية كل بيت فيها فنان اذا لماذا لا يعارو على انهم فنانيين وبالقاب كل بمهنته
      دحباش لعلمك جامعي يملك شهادة جامعية وليس بجاهل
      الجاهل من لا يملك موهبه
      ( البنشري )
      هل عرفت من يفترض ان يعار مش الممثل الذي ينام تحت السيارة ويغتسل بوصله صابون ليتخلص من الزيوت التي تلصق به يوميا
      كلام كثير ممكن نطلعه لكم ونعرف عن اسراركم الكثير
      5 سنوات و 11 شهراً و 5 أيام    
    • 88) » الله يستر على شبابنا
      عبدالعزيزالبزاز المفروض ان اجهزة الظبط تقوم بتصفيت المواقع التي تتجمع فيها العاهرات والشباب تكون لهم هده القصه عبره كمانشكر الاخ الصحفي على نشرة هده القصة لتكون بمثابة موعظة ونسال اللة ان يستر اعراض المسلمين امين
      5 سنوات و 10 أشهر و 20 يوماً    
    • 89) » كل شخص وعنده قصه
      حسن ابو العز عمومن قصه مفيده ولو صدق ماقالت المدعيبه هاالكلام الاوفي الجسد رواح
      5 سنوات و 8 أشهر و 6 أيام    
    • 90) » ليه يا قومي تجبروني على الحرام
      ابغى الحلال مادام الشعب مصر على ان لا يزوج الشباب بحجة انهم بلا راتب كبير ولا عمل مشرف ولا شهادة عالية فاعتقد ان الشباب سيبحثون عن الحرام ومن ثم المزيد من قصص اولاء الفتيات حتى ياتي يوم على الشعب يكون الايدز منتشرا عندها سيدفع الكل الثمن
      ما تستحون يا اولياء امور البنات زوجوووووووووووووووونا بدري ترى البنت لو كبرت سوقها يطيح وانتم بالعكس ترفعون المهر الله يبخسها من تجارة
      5 سنوات و 7 أشهر و 11 يوماً    
    • 91) » السعوديه جده
      عيسى انا لله وانا اليه راجعونولاحول ولاقوة الاباالله العلي العظيم اسال الله ان يغفر لها وان يشفي جميع من ارتكب الاثم معها وان ينجي زوجات الذين ارتكبو الاثم معها وان يغفر لها فانه غفور رحيم يغفر الذنوب جميا مالم يشرك به واسال الله ان يشفيها ويتوب عليها ويرحمها مما هيا فيه واسال الله ان يجزل الاثم لزوجت ابيها ولاحول ولا قوت الا باالله اللهم رحمتك وغفرانك \اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله استغفرك واتوب اليك انالله وانا اليه راجعون اللهم رحمتك
      5 سنوات و 6 أشهر و 12 يوماً    
    • 92) » صنعاء
      ابن دوعن ان لله وان الية راجعون يارب احفظنا من كل مكروه
      5 سنوات و 4 أشهر و 29 يوماً    
    • 93) » صنعاء
      ابن دوعن ان لله وان الية راجعون يارب احفظنا من كل مكروه
      5 سنوات و 4 أشهر و 29 يوماً    
    • 94) » قصة الف ليلة وليله
      من هنا بالله ممكن رقمها
      5 سنوات و 5 أيام    
    • 95) » قصص مفبركه من الخيال
      خيال كلها قصص مفبركه من الخيال من تاليف الزنادقه والكذابين . كثر الكذب في كل شي لاحول ولا قوه الا بالله
      3 سنوات و 11 شهراً و 23 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية