مأرب برس
147 دليلا على أن شبيه صدام هو من تم إعدامه!
مأرب برس
نشر منذ : 10 سنوات و 9 أشهر و 22 يوماً | السبت 27 يناير-كانون الثاني 2007 08:05 ص

مأرب برس - وكالات

صدر كتاب جديد عن مكتبة مدبولي بالقاهرة تحت عنوان "صدام لم يُعدم وعدي وقصي لم يقتلا. أكاذيب أمريكا وأسرار لعبة الشبيه"، لمؤلفه أنيس الدغيدي. يزعم مؤلف الكتاب أن لديه 147 دليلا بين صورة ووثيقة تؤكد أن صدام لم يقبض عليه ولم يعدم وأن ولديه لم يقتلا.

وطالما هناك أحداث وشخصيات مثيرة للجدل فإن المؤلفات التي تصدر حولها لابد أن تكون هي الأخرى مثيرة للجدل. وكتاب "الخدعة" الرهيبة" لمؤلفه تييري ميسان والذي اتهم فيه الحكومة الأمريكية بتنفيذ أحداث سبتمبر 2001 وليس "القاعدة"، وصفه منتقدوه بأنه "هرطقة" كما جاء في كتاب "الكذبة الرهيبة" للصحفيين جيوم داسيكي وجين كيزل، بينما لقي الدعم من قبل آخرين مثل وزير البحث العلمي في ألمانيا وهيئات عربية.

وستفرد صفحات من النقد لكتاب أنيس الدغيدي ويقول منتقدوه إنه يريد "إقناع الناس أن الذئب لم يأكل ليلى وإنما جدّتها قامت بذلك". إلا أن الكتاب سيكون من أكثر الكتب مبيعا كما يتوقع مراقبون خاصة وأن أفكاره مثيرة للجدل.

ويقول أنيس الدغيدي في تصريحات صحافية : رأيت صدام قبيل سقوط بغداد يظهر على شاشة القناة العراقية وهو مريض جدا جالسا على مقعده في القصر الجمهوري، وبعد ذلك بثلاث دقائق يعرض صدام حسين في حي المنصور وحوله الناس وخلفه عبد الحمود وقد ظهر قويا وبصحة جيدة وبشكل مختلف عما قبل ذلك. من تلك اللحظة بدأت أبحث في الاختلاف بين الشخصيتين. صورته في القصر الجمهوري والتي بدا فيها مريضا الذي يؤكد حقيقة مرض صدام بسرطان الغدد الليمفاوية، ولكن صورته في الشارع بين الناس كانت مناقضة تماما.

ويضيف: لدي 147 دليلا بين صور ووثائق تؤكد أنه لم يقبض على صدام ولم يعدم ولم يتم قتل ولديه عدي وقصي.

يستعرض الكتاب صورا لصدام في مراحل حياته ويركز فيها علي الجانب الأيسر من وجه صدام حسين ويبرهن على أن من تم إعدامه ليس صدام لأن من ظهر يختلف في ثلاث سمات واضحة عن صدام الحقيقي. الأولى أن شبيه صدام لديه شامة صغيرة بالقرب من نهاية حاجبه الأيسر. الثانية أن شبيه صدام لديه شامة أكبر عند نهاية سوالفه وقريبا من أذنه. الثالثة أن شكل الأذن مختلف بشكل واضح.

ويقول الكاتب في كتابه إن شبيه صدام ميخائيل رمضان تم استدعاؤه وتعليمه اللغة الكردية التي يجيدها صدام كما تم تلقينه دروسا في تقليد الرئيس وأداء حركاته بالإضافة إلى إجراء عملية تجميل للشبيه لكي يكون أكثر اقترابا من شكل الرئيس وأن من قام بالعملية طبيب ألماني يدعي "هلموت ريدل" حصل علي 250 ألف دولار وتلقى تحذيرا بأن حياته ستكون ثمنا لأي معلومة عن العملية التي ساعده فيها طبيب عراقي هو إياد جهاد الأسدي.

ويكشف الكتاب، بحسب عرض لجريدة "الرأي" على الانترنت، ما أكده طبيب شرعي ألماني هو "ديتر بومان" الذي اكتشف ثلاث أشباه لصدام حسين علي الأقل من مراجعة 30شريط فيديو وذلك في برنامج يقول الكتاب إن التليفزيون الألماني أذاعه.

كما يتحدث الكتاب عن الطبيب الإيراني محمد أساسيدي، المتخصص في جراحة الأذن الذي عكف على دراسة شكل الأذن عند صدام والذي توصل إلى أن صدام لديه أكثر من شبيه وأنه حكي قصة بحث علمي أجراه علي مئات من صور صدام وتسجيلاته باستخدام الحاسب الآلي وأثبت فيه أن من ظهر في الإعلام بعد عام 1999 هو ميخائيل رمضان شبيه صدام وأن نتائج بحثه كانت محور برنامج وثائقي قدمه التليفزيون الهولندي. 
 

 

ثم يستعرض الكتاب صورا لشبيه عدي نجل صدام ويدعي لطيف يحي والذي فر إلي أوربا في العام 1993وظهر في عدة برامج في الإعلام الأوربي، وأصدر كتابا بعنوان (كنت ابنا لصدام)، ويحكي فيه قصة سبع سنوات قضاها وهو يلعب دور شبيه عدي قبل أن يفر بجلده ليعيش مع زوجته في أوربا.

ويقدم مؤلف كتاب "صدام لم يعدم" عدة صور لعدي وشبيهه لطيف كما ينشر صورتين للكتاب الذي أصدره الشبيه باللغتين العربية والإنجليزية.

ثم يحكي "الدغيدي" كيف اختلفت صورة نشرت فور الإعلان عن مقتل عدي وقصي عن صورة أخرى نشرت بعد أيام لجثة عدي ويظهر في الثانية وقد نما شعر رأسه قليلا مما يؤكد حسب المؤلف أن عدي لم يقتل وأن الأمر لا يعدو سوى أن يكون إعلانا دعائيا خادعا.

ويقع كتاب "صدام لم يعدم" في 363 صفحة من القطع المتوسط.
 

 

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 116
    • 1) » المدينة
      خالد عبد الله حمد شبيهةصدام نعم يوجدشبية لصدام ولكن هل هذا الرجل يخاطر بحياتة من اجل صدام ويذهب الى المشنفة اصحو ياناس هذا هو صدام حسين المجيد اعرفة لان لدي شرطان فيديو اعرفة انة هو بحركاتة وطبعة وحتى اسنانة حينما يضحك في المحكمة أنة هو مائة في المائة
      10 سنوات و 9 أشهر و 23 يوماً    
    • 2) »  مجرد تسويق
      أبو فهد ( صدام لم يُعدم وعدي وقصي لم يقتلا ) هذا عنوان الكتاب .. وان لم يكن العنوان طنانا .. رنانا فلن يشتري الكتاب أحد . العناوين وأسماء البضائع تدرس في دورات التسويق التجاري يا شباب
      10 سنوات و 9 أشهر و 22 يوماً    
    • 3) » صدام
      صالح الهندوانى نعم صدام مازال حي ولم يعدم وسوف يظهر عن قريب وتكون مفاجه لامريكا
      انشاء الله
      10 سنوات و 9 أشهر و 22 يوماً    
    • 4) » الشجاعة هبة من الله
      محمد العربي يقول المثل الشعبي المعروف ... يخلق من الشبه اربعين...ولكن لم يقولوا يخلق من الشجاعة اربعين لانها هبة ربانية لايملكها الاالابطال والرجال الذين سطرهم التاريخ لشجاعتهم وسوف يكون سيدهم في ذلك الشهيد البطل ابو عدي الذي نذر حياته للاسلام والامةالعربية والعروبة..
      واعتقد انكم بدأتم تكتبون ما لاتفقهون فمتى ما استطعت ان تقف بنسبة واحد في المئة من مواقف الشهيدالبطل عليك ان تفخر بنفسك لان من يعرف صدام العرب يعرف انه هو ذاك صدام الذي جعل سجانوه يرتعدون خوفا منه وهو مقيدا بسلاسلهم..
      واعتقد انه يجب ان نترك الهزيليات قليلا وندعو لشهيد العراق والامة العربية ان يرحمه وان يجعل قبره روضة من رياض الجنة ...اللهم امين ... والله من وراء القصد...
      10 سنوات و 9 أشهر و 22 يوماً    
    • 5) » سبحان الله
      احمد سبحان الله يخلق من الشبه اربعين
      10 سنوات و 9 أشهر و 21 يوماً    
    • 6) » حتى الكتاب نشرته امريكا
      شاكر كاتب الكتاب ايضا استغل فرصة الاعدام وزخم النمعلومات وشعور الناس واطلقه ليضرب ضربته ..ومن يدري فقد تكون امريكا من مولت الكاتب؟؟؟
      10 سنوات و 9 أشهر و 21 يوماً    
    • 7)
      ناصر البنا الحاله التي ظهر عليها صدام اثناء الاعدام لن يقوى عليها شخص غيره
      10 سنوات و 9 أشهر و 21 يوماً    
    • 8) » شهيد الامه
      محمد سالم صدام الله يرحمه اما الكتاب الذي كتب فهو امريكي ايراني شيعي هل تصدق ان الذي ظهر على المشنقه ليس الشهيدابو عدي انهو البطل الشهيد صدام احسين الذي ظهر على التلفاز وهو مبتسم وينطق باشهدتين ونقول الله يرحم شهيد الامه ويسكنهو فسيح جناته اللهم امين
      10 سنوات و 9 أشهر و 20 يوماً    
    • 9) » كلام فاضي
      عبدالفتاح الشعراني هذا الرجال فارغ ماعنده وظيفة قام يألف كتاب عشان يحصل له شوية فلوس ,
      قد يكون في أشباه لصدام حسين لكن نحن نريد الدليل من صورة صدام بعد موته
      وصورة له قبل موته ويضع المقارنات بين الصورتين , أما أنه يضع صور وهو حي ويضع المفارقات فهذا كلام فاضي
      10 سنوات و 9 أشهر و 20 يوماً    
    • 10) » عنوان تجاري من أجل التكسب
      alhawaat ياإخوان احترموا عقولناهل يوصل الأمربالشبيه ان يمثل حتى يشنق أهذا يعقل
      ثم ا نه قل ان تجدمن يملك شجاعة هذ الرجل
      في زمننا000
      10 سنوات و 9 أشهر و 20 يوماً    
    • 11) » على من
      عبدالملك صدام اعدم ونتها والمقاومه مازالت تقاوم والدليل على انه اععو انه لم يضهرله اي خطاب انه يعمل مع المقاومه
      10 سنوات و 9 أشهر و 20 يوماً    
    • 12) » kalam
      alramly مات الله يرحمه
      10 سنوات و 9 أشهر و 19 يوماً    
    • 13) » لو اكتفى بعدي وقصي
      علي طعيمان لواكتفى بالشهيدين عدي وقصي فيمكن نصدق اما صدام فلا
      10 سنوات و 9 أشهر و 17 يوماً    
    • 14) » كذاب وسليل العاهرات
      محمد العراقي اولا الاستاذ انيس الدغيدي سليل عائلة الدغيدي التي تنحدر منها ايناس الدغيدي مخرجة العهر والاثارة وهذا الفاشل لديه العديدمن القضايا المعلقة في المحاكم ولانه فاشل ليس لديه اي ابداع او جديد اعتمد على الاثارة السياسية لانه يتاجر بمشاعرنا نحن انصار واحباب ابو الشهيدين وهو اكيد مدعوم من جهه اجنبية لتشويه حادثة الاستشهاد الرائعه والعظيمة انه كذاب وسليل العاهرات واسالو عنه مجتمع العهر في القاهره
      10 سنوات و 9 أشهر و 17 يوماً    
    • 15)
      يمكن صدق
      الى صدق والدليل ان من شاف المقطع التصوير يدري انها لعبه اول شي ان الي صور مخرج امريكي ليش يوم اعدم صدام وطاح ليش ما كمل التصوير وبعد شوي يضهر صدام وهو متعلق اصلا صدام واقف على كرسي وبعدين حادثه كبرى مثل اعدام رئيس دوله ويسمح لناس بدخول بجوال بكمره لعبه امريكيه مثل اللعاب الي با الافلام
      10 سنوات و 9 أشهر و 17 يوماً    
    • 16) » مارب
      فهد اليوسفي من كان اخر كلامة لا اله الا الله
      دخل الجنة والله لا يعطيها الا لمن احبة و الصورة اللتي كان بها ذالك الرجل حين اعدامة لا تكون الا لرجل مثل صدام لا يخاف من الموت اسد في وكرة
      فدعو له با الرحمة ولا عاد فايدة من الكلام
      مرحبامالمت اقناف الحيا
      مرحبا بلموت لافية الحياة
      10 سنوات و 9 أشهر و 15 يوماً    
    • 17) » صدام انتهى ومات
      بيشو كان حى مثل ماتقولون لمادا لم يخرج على الساحة او على الشاشة ولا يوجد دليل قاطع على وجودة......
      10 سنوات و 9 أشهر و 13 يوماً    
    • 18) » تونس
      سامر الفلسطيني رحمة الله عليك يا أبو عداي رحمة الله عليك يا أبو الليثين يا رب أدخله جناتك وأنصر العراق وفلسطين يا رب العالمين
      10 سنوات و 9 أشهر و 13 يوماً    
    • 19) » كفانا وهم
      جميل أحمد الرميمه لا أعلم لماذا نحن العرب خاصه نبحث عن مبررات وما ذا يفيد الآن إذا كان حقا صدام أعدم أم لا سنظل جميعاً نعيش بوهم ولكن أقول استطاع صدام بإرعابهم أثناء حياة أو بعد موته وأسبصح أسطورة هذا القرن
      10 سنوات و 9 أشهر و 13 يوماً    
    • 20) » مارب
      عبداللة احمد الرئيس صدام حسين هو شهيد الامة العربية
      واعدامة عارا على جبين كل عربي
      فلا نبحث عن قصص او خيالات للتضليل عن الضعف
      10 سنوات و 9 أشهر و 12 يوماً    
    • 21) » اظغاث احلام
      الز غزروري من اكبر الافات ان نبتلى بالاوهام او ان نكون مسخره للاخرين كفاكم امل بالمستحيل اذن شبه لهم
      10 سنوات و 9 أشهر و 12 يوماً    
    • 22) » ناس ماعندهم سالفه وكلام فاضي 100%
      الشيخه/ريم آل ثاني كلام فاضي والرجال مات والله يرحمه
      انتوا وين قاعدين للحين تببررون لنفسكم
      فوقوا ياعرب
      خلاص يوم عن يوم ننهزم وامرائنا ينهزمون
      عيب علينا اصلا قاعدين وحاطين يدنا على خدنا ونشوف اللي يصير لهم
      مهما صار ومهما سوا صدام بيضل عربي مسلمومثل ماظلم شعوب بعد دافع عن الاسلام وقال كلمة الحق صدام انسان راح وماظن في مثله بالعالم واحنا لين متى بنقول لاء مامات شلون يعني ما مات الله عرفوه بالعقل الرجال مات والله يرحمه لاتقعدون اطلعون سوالف عشان تبررون لنفسكم ان العرب اذكياء وقدروا بذكائهم يتستروا على صدام
      اتعوذوا من ابليس والرجال مات واللي مسوي هالكتاب اكيد حتى يحصل منه فائده لا اكثر ولا اقل ماشالله اخوانا المصرين مايقصرون بسوالف التأليف ..اول بأول ..مع احترامي الشديد للكل..
      على العموم الله يرحم الجميع وسوري على الاطاله
      10 سنوات و 9 أشهر و 12 يوماً    
    • 23) » هديه
      TheDev عطه امك الكلام ذا بتصدقه
      10 سنوات و 9 أشهر و 12 يوماً    
    • 24) » الله يرحمه
      محمد صدام مات رحمه الله
      10 سنوات و 9 أشهر و 11 يوماً    
    • 25)
      صقر مسعود هاؤلافارغون ولايجيدون الاالكلام وانااقول ماهودورك انت الان من كان يعبد صدام فان صدام قدمات ومن كان يعبد الله فان الله حي لا يموت
      10 سنوات و 9 أشهر و 10 أيام    
    • 26) » لهدرجه التخلف ؟
      ليال قمة التخلف ناس تريد ان تترزق من وراء الكذب والضحك على العقول
      والغريب نجد من يصدقهم ؟؟
      والشبيه لماذا يرضى ان يذبح ؟؟؟
      اصحوا يامتخلفين
      10 سنوات و 9 أشهر و 10 أيام    
    • 27) » لا اقتنع باعدامه
      نونة بصراحة انا لست مقتنعة بنسبة كبيرة انه اعدم ممكن يكون شبيه لان صدام لا يستسلم بسهولة ليس من العقل بعد كل هذا يقف صامدا صامتا حتى يعدم والله اعلم
      10 سنوات و 9 أشهر و 9 أيام    
    • 28) » شجاعة صدام
      احمد عبدالله الرملي الشهيد صدام حسين قد استشهدوقد رضي له الله بخاتمه حسنه باذن الله ولكنه باقيا معنا بشجاعته وايمانه وبصلابته وبكبريائه على المتغطرسين.رحمه الله واقرأوا له الفاتحه.
      اما الدغيدي فليس الا مجرد حاذق متلهف للمال ولم يجد الا اسم سيده وسيد رئيسه حسني (النعجه)ليحصل على المال فاحسن له يتبع طريق اخته في التمثيل والرقص والكلام الفاضي.ويترك الكلام الي هو مش قده لا هو ولا غيره.
      10 سنوات و 9 أشهر و 9 أيام    
    • 29) » عقول معتقلة
      البيحاني إما أن تكون واقع تحت تأثير الصدمه وبالتالي تحاول ان تكذب على نفسك او ان الغرض تجاري ترويجي وفي كلا الحالتين ندعو لك بالشفاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      10 سنوات و 9 أشهر و 9 أيام    
    • 30) » اشهيدصدام
      عبدربةالقاضي صدام رحمةاللةقدباعةالخؤنةؤعملاامريكى العراقين الخؤنةلعنهم اللة
      10 سنوات و 9 أشهر و 9 أيام    
    • 31) » كفانا عيش في السراب
      عدنان حباشنه الميت لا تجوز عليه الاالرحمه الله يرحم الشهيد باذن الله صدام حسين اما هذا الكاتب ليس لديه عمل فندعو له بالهدايه عن الكتابه في مثل هذه المواضيع في هذا الوقت بذات
      10 سنوات و 9 أشهر و 9 أيام    
    • 32) » كفانا عيش في السراب
      عدنان حباشنه الله يرحم الشهيد صدام حسين
      10 سنوات و 9 أشهر و 9 أيام    
    • 33) » كفانا عيش في السراب
      عدنان حباشنه الميت لا تجوز عليه الا الرحمه الله يرحم الشهيد باذن الله صدام حسين اما الكاتب ليس لديه عمل ندعو له في الهدايه عن الكتابه في هذه المواضيع في هذا الوقت بذات
      10 سنوات و 9 أشهر و 9 أيام    
    • 34) » تعبير عن المشاعر
      عبدربةقاسم القاضىتت ماقالة الاستاذ/القديرانيس الدغيدي هؤتعبيرعن مشاعرةوعن مشاعرالامةالعربيةباكملهاءولذين ينتقدوةهم من اشيعةوعملاء واناءمعةعن ماقالةعن اشهيدالامةالعربيةازعيم صدام رحمةاللة تحياتـــــــــــــــي
      10 سنوات و 9 أشهر و 9 أيام    
    • 35) » يمكن ويمكن لا
      شهيد العصر ودي الكلام الي في الكتاب صحيح تدرون ليش
      علشان صدام يرجع ويسوي الراق في يوم ولييله ويقوم ويطلع في التلفاز وربي العالم كلله بيموت من الخووف
      10 سنوات و 9 أشهر و 8 أيام    
    • 36) » صدام حي يرزق
      احمدمرعي القاضي صدام حي يرزق ولزال حي وانشااللةيضهرقرين تحياتي
      10 سنوات و 9 أشهر و 8 أيام    
    • 37) » قائدالعرب ومرعب اليهودوالامريكان
      نوفل ماجد يكفينا فخران صدام القائد العربي الوحيد الذي ضرب الصهاينه ورفض اتباع امريكا فالف رحمه عليه واسكه الجنه امين
      10 سنوات و 9 أشهر و 8 أيام    
    • 38) » البطل العربي صدام حسين
      ياسر ابو دريع لا يعلم بالغيب الا الله وحده لا شريك له. له الحمد والشكر
      ولسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
      10 سنوات و 9 أشهر و 8 أيام    
    • 39) » الله يرحمه
      _-_-_-_ صدام حي !! ( بل احيا عند ربهم يرزقون )
      الله يرحم شهيد الامه رحمة واسعه
      10 سنوات و 9 أشهر و 7 أيام    
    • 40) » اصحوا يا عرب
      حسون هذا الكلام من خطط أمريكا علشان يخف حقدناوكرهنا لهم وعلشان المسلمين يبردون ويعتقدون إن صدام ما مات بس أنا أقول والله ورسوله أعلم غن صدام صقر العرب وشهيد الأمه انتقل الى رحمة الله ..........وشكرا
      10 سنوات و 9 أشهر و 7 أيام    
    • 41) » الزعيم صدام
      عبدربة ناصر القا ضي صدام الرجل الاخير من رمز العروبة صدام بطل مات موتت ابطال دفا عا عن وطنة وصدام مات وهو رافع راسة الي الامام
      10 سنوات و 9 أشهر و 7 أيام    
    • 42) » صدام الرجل الاخير
      عبدربة ناصر القاضي صدام رحمت اللة عليك يادرع العروبة حي والاميت بطولاتك تذكر اذا كنت حي اوميت
      صدام راح والاعاد يرجع
      د
      10 سنوات و 9 أشهر و 7 أيام    
    • 43) » United Nation St. Sana`a ROY
      احمد عبد الرحيم ابوراس هل المقصودإزاحة تلك الشجاعه اللتي لايمكن ان يتمتع بها غير شهيد العدين صدام الجيد؟ إذا كان الهدف من نفي إعدام الرجل فإننانمتلك ذاكر قوية ونستند إلي تاريخ الرج اللذي باعد بينه وبين الخوف, لقد شاهد العالم بأن المهزومين من الداخل عديمي الرجولة فكيف بالشجاعة مقنعين يرتجفون بما فيهم سيدهم مقتدى واسيادهم المجوس,الكتاب يهدف إلي التخفيف من غضب المسلمين كافة, وكذلك نيل الشهادة اللتي نطقهاوهي تثبيت إلاهي إلهام من المولي عز وجل, تلك الشجاعة أربكت كل من خطط ورتب الو قت والزمان والقصد منها إذلال بطل وإهانة انصا المصطفي (ص) وخابت أمالهم لإن المئمنين الصادقين المستمد ين حجم تلكالشجاعة ير حبون بالموت. تبأ لأحفاد إبن العلقمي, الشجاعة كل الشجاعة لشهيد الحج الأكبر والخزي والعار للخونة. والله المستعان
      10 سنوات و 9 أشهر و 7 أيام    
    • 44) » الدليل
      صدام لو يستدل بزوجة صدام او بنته ممكن
      10 سنوات و 9 أشهر و 7 أيام    
    • 45) » صدام المجيد
      العبيدي الكل في العالم من زعماء وروساء وملوك وشعوب واحرار استهجنوا وأستنكروا عملية أغثيال الرئيس ألعراقي ألشهيد\ صدام حسين المجيد ولم يكن هنالك شبيه لاسد العرب فصدام ليس له شبيه علي الاطلاق فقط أبواق الغدر والخيانه ودور "العهر" من أمثال هذا الدغيدي المبتور ومن يقومون بنشر هذه الاقاويل بهدف الثشكيك و أن صدام لا يقدر علي مواجه الموت وقد ظهر صدام كما نعرفه قائدأ صلبا مؤمنأو أثقأبالله يحمل مصحفه الشريف شامخأورافضأأن يلبس قناع ألموت مبثسمأوقد مات شهيدأ واقفا كشموخ نخل العراق ألعظيم في قلوب المؤمنين....
      أذا أنتم وبعد كل هذا تصرون علي ان صدام ليس شهيدأ ولم يدافع عن وطنه وليس هو الشخص الذي أستشهد يوم النحر الاكبر من أجل ان تعيشوا بكرامه فأسئل الله أن يحشركم مع رئيسكم (بوش).....
      صدام مات شهيدا وعاش كريمأ حرا وصدام ليس في حاجه الي صك منكم بانه مؤمن وشهيد....الله أكبر* عاشت الامه * لا نامت أعين ألجبناء
      10 سنوات و 9 أشهر و 6 أيام    
    • 46) » لاتنخدعوا
      حلمي ديشه صدام نعم اعدم
      ولا يحاول الخداع لناس ببروزه اسما للكتاب الغرض منه كسب مبالغ طاله من وراء هدا الاسم للكتاب وهويعرف ان صدام محبوب في قلوب العرب واقول لكم لاتنخدعوا
      10 سنوات و 9 أشهر و 6 أيام    
    • 47) » صدام درع العروبة
      احمد مرعي القاضي صدق قول الشاعر الذي قال هذة الابيات ------سيذكرني قومي اذاجدجدهم --في اليلة الظلمايفتقد البدرو-----صدام راح بلارجعه صدام صطر بطولاتة في التاريخ ولم ينسا ذكريات صدام حتي اعداة صدام اكبر زعيم عربي ولم ينسا صدام اي انسان يحبة
      10 سنوات و 9 أشهر و 6 أيام    
    • 48) » العراق
      المهدي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      بالنسبة الى مؤلف الكتاب الركيك والمهزلة التجارية له الشرف ان يكتب عن احد زعماء الامة ورمز الرجولة وقمة الشرف في عالم يفتقر الى كل هذه الصفاة ويكفينا نحن رايناه يظحك على الموت ويرتعد منه سجانوه وهم ينفذو فيه الغاية الايرانية المقيته كيف لا وهو من اعطاهم من الدروس ما يستحقون وسمعنا احد المتخلفين وهو يهتف باسم ذالك العار الصغير مقتدى المهم سيبقى الشهيد خالدا ابدا في عقل واجيال اعدائه قبل اهله وشكرا لكل كلمة حق قيلت بحق والدنا البطل
      10 سنوات و 9 أشهر و 6 أيام    
    • 49) » الكلاب الخونة
      عبدربة ناصر القاضي صدام القلب يتوجع والعين تدمع عليك يااسد العالم بااكملة هنيالك الشهادة هنيا لك باالحور العين العالم ميت بلا احساس العروبة راحت العروبة بعد موت اسد العروبة الخونة اين كانوا عراقين ام عربين مابد ياخذوا مافعلوا في ارض صدام بااشد مافعلوا\\\الاتاسفن على غدر الزمان \\لطلما رقصت على جثث الاسود كلابا\\\واخر شي لدينا ان ندعولة ولشهدا برحمت اللة الواسعة وللاخوة المجاهدين باالنصر في كل مكان ولانملك الاان نقول لاحول ولاقوة الاباللة العلي العظيم ونسال اللة ان يرزقنا الشهادة في سبيلة ---------------
      10 سنوات و 9 أشهر و 6 أيام    
    • 50) » تحدي لجميع القراء
      بني آدم أولاً :أتحدى أي شخص أنه رأى صدام وهو يعدم مباشرة ،، بمعنى آخر " رأه رأي العين" وهو يعدم ، سواء هو أو برزان او غيرهم؟
      ثانياً: أتحدى أحد يفرق بين صدام وأشباهه الكثيرين ؟
      ثالثاً: أتحدى أحد يعرف من هو الذي يلعب
      اللعبة القذرة في العراق ؟
      وشكراًً ^_^
      10 سنوات و 9 أشهر و 5 أيام    
    • 51) » ربنا يرحمنا
      سعاد بنزاكور استحي على وجهك احنا مش في بلاد العجاءب الله يرحم بطل الامة و يدخله فسيح جناته وهدا غرض بس الشهرة واضم صوتي لكل مسلم لا يقبل بهده المهزلة
      10 سنوات و 9 أشهر و 5 أيام    
    • 52) » الله المستعان
      الشيباني صدام أرعبهم حياً وميتا وظل وهو في قفص الأسر مثلاً يحتذى ! تصوروا أسيراً بقوة رجل السلطة الأول . حقا..الليث ليثُ وإن كلت أضافره ..والثعل ثعلُ وإن ..
      عليك سلام الله حياً وميتاً ويوم تبعث مع الشهداء والصديقين ولتبقى رمزاًعروبيا قوميا إلى أبد الأبدين ولن يجود هذا الزمن بمثلك أبدا فمن نعرف من قادة الأمة ليسوا إلاً أتباع لأمريكا والصهيونية العالمية
      والله المستعان
      10 سنوات و 9 أشهر و 5 أيام    
    • 53) » الي عبدة الاموال
      العربي الحر الي المهزلة الي من اراد تشوية صورة الابطال ا لي قمة الخيانةالي تجار الكلام الي المنبطحين لتقبيل احذية اسيادهم الي من نشر الدعارة في ربوع الامة اقول لهم كفاكم تشويهالصورة الابطال الشرفاء رحمة الله عليك ياشهيد الامة اقسم بالله اننا لم نذق طعم العيدويكفينا فخرا ان قائدنا قد اعلن الحداد الرسمي لمدة ثلاثة علي الرمز البطل القائد صدام حسين(رحمة الله)
      10 سنوات و 9 أشهر و 4 أيام    
    • 54)
      ياشيخ خريط في بقيط
      10 سنوات و 9 أشهر و 4 أيام    
    • 55) » صدام لم يعدم بل هو حي يرزق
      رنا انا رنا واشفق على صدام حسين
      لانه غير مذنب كثيرا ًًًً
      وكم اتمنى بان يخرجوا من السجن حالا
      والله ايعين امه
      10 سنوات و 9 أشهر و 4 أيام    
    • 56) » صدام وكرسي الحكم مره اخرى
      الادمرال قد يطول الحديث مع من لا يريد ان يفهم،،،،ليس من الضروري تصديقي وكل ما اريده منكم تذكر ما اقول فقط،،حتى يأتي الوقت الذي يفرض عليكم حقيقه ما اقول اولا ليس في صالح امريكا اعدام صدام حسين وذلك نظرا للاتي،صدام حسين يعتبر المفتاح الوحيدلجيوب بعض اهل المنطقه لكي تزتنزفها امريكابحجه توفيرالامن لهاوبقتل صدام حسينلم يعد هناك مبرر لاسيتنزاف تلك الاموال،ثم ان صدام هو الوحيد الذي يلتقي مع امريكا في خط العدائيه لايران وبذلك ليس من صالحها قتل من قد يوفر عليها بعض العبئ ان لم يكن كله،،اخيرا اتوقع ان يعود صدام للحكم،ولنفس الاسباب المذكوره اعلاه،،اما من ناحيه كيف ومتى فلا ادري ولن نستعجل ذلك ،،تذكرو المطلوب منكم فقط تذكر ما اقول ليس الا في حاله عدم تصديقي
      10 سنوات و 9 أشهر و 3 أيام    
    • 57) » فلسطين
      زياد الفلسطينى صدام لم ولن يمت صدام باقى فى قلب كل فلسطينى وفى قلب كل عربى شريف الاسد يبقى اسد فى الموت وفى الحياة يوم استشهاد صدام كان يوم الغضب يوم بكت فيه كل فلسطين وكل مدينة رفح الابطال ولن نقول وداعا بل الى اللقاء فى الجنان يااااااااا زعيم العرب وتاج على راس كل رئيس خائن الى اللقاء فى الفردوس يا قائد
      10 سنوات و 9 أشهر و 3 أيام    
    • 58) » افكار شيطانية
      jad khasabi انها افكار تمويه وضحك على الدقون والربح الغير المحتشم اننا والله قد وصلنا الى عالم الاكل من لحوم الاخرين من اجل الربح ــ--اتعلمون ان الاسد يشنق فريسته قبل الاكل منها وان النمر كدلك والفهد هو الاخر له نفس الطباع غير ان الضبع ينهش فريسته وهي على قيدالحياة تمشي او تركد لا يهتم فصدام مات والسلام لم يبعث ولن يبعث وليس هناك من دلائل في شبيهه وليكتب من شاء الكتابة لقد شنق رحمة الله عليه والكلمة الاخيرة لاتخرج من فم كافر انها والله صعبة علي الكافر قالها وسمعها العالم لقد مات صدام رحمة الله عليه فلى داعي للافكارالشيطانية التى تود الربح من الاكاديب فاستيقضوا هدا سلاح اخر اسمه الا حتلال من اجل ثروات لايعلم المسلم ان الله وهبها له في اراض غير خصبة صحاري ولا يعلم كيف يوزعها ولانها بيت مال المسلمين من الشرق الى الغرب من فير منازع علما ان المسلمين من اسمهم مسالمون ليضر بعضهم بعضا ولا يضرون غيرهم كما جاء في الدين الحنيف -- لكم دين ولي دين وليتدين كل بما شاء ان الدين عند الله الاسلام والله له يوم موعود يحكم فيه فليترك هدا لله من غير ان نعطي لمن هو طاغ فرصة الغباء للاستلاء لله الامر من قبل ومن بعد وقد قال وقوله الحق |||او تظنونا انا خلقناكم عبثا وانكم الينا لاترجعون||||| لاتاكلوا من لحم اخوانكم احياء او موتا وبالله التوفيق
      10 سنوات و 9 أشهر و يومين    
    • 59) » من قبل ان اقرا هذا المقال كنت اعرف انه ليس هو
      معاذ ملكاوي من قبل ان اقرا هذا التعليق كنت اعرف انه ليس هو وكنت مستدل من قصة الخليفة عمر بن الخطاب والكاهن اليهودي ولم اصدق يوما انه اعدم وانا انتضر خروجه لانه هو السفياني انشاء الله وانا استدل بذالك بانه لم يقبل مقابلة ابنتة داخل السجن خوفا على نفسة من ان تعرفه ابنته وهو يتعامل معها سوف يضهر الرئيس صدام حسين انشاء الله تعالى وتنتهي اسرائيل عن قريب بعون الله تعال اما عدي وقصي فانا استبعد ان يكونا على قيد الحياه او بالاحرى اقول الله اعلم
      10 سنوات و 9 أشهر و يوم واحد    
    • 60) » صدام...........لم يعدم لوجود ادلة
      احمد جراد لم يمت؟ لم يمت؟ لم يمت؟ لان هذا الرجل لا يمكن ان يموت الا باذن من الله لا من هؤلاء الاوباش الانذال عملاء امريكا واسرائيل وعلى راسهم مقتدى القذر ونجدد البيعةوالبراء الى سيادة الخ القائد الرمز ابو عمار
      10 سنوات و 9 أشهر و يوم واحد    
    • 61) » ادعو له با الرحمه
      واليد الحداد الله يرحم الشهيد ويوسعه فسيح جناته با اذن الله
      10 سنوات و 9 أشهر    
    • 62) » صدام حسين رحمه الله
      رأفت ياسين يحتمل أن الذي عدم هو ليس صدام حسين ولكن ربما أنه قد مات أثناء الحرب وأنا أتمنى أن يكون الذي عدم هو ليس صدام
      رحـــــمـــــك الله يـــاأبـــاعـــــدي
      10 سنوات و 8 أشهر و 29 يوماً    
    • 63) » الله يرحمه
      momo صدام حسين قد مات بالفعل واكرمله طلب الرحمه له
      10 سنوات و 8 أشهر و 29 يوماً    
    • 64) » الرئيس صدام لم يمت
      احمد الرئيس صدام وولدية لم يموتوا وكل ما حدث هى لعبة امريكية وايضا الحكومة العراقية مشتركة فيها
      10 سنوات و 8 أشهر و 28 يوماً    
    • 65) » عمليات التجميل تصنع الشكل لكن لا تصنع الشجاعة
      أحمد يحي أحمد كابع أسعد تبع ال اذا المتكلم مجنون فالمستمع بعقلة هؤلاء يشككون في عضمة الزعيم الخالد في جنات الفردوس ليضعو منة عميل وخائن .
      لكن أكاذيب امريكوصهيونيفارسية سبقنا وسمعناها عن ان صدام تقدم مهزوز الي مقصلة الأغتيال وتكنولوجيا الألفية الثالثة وضحت لنا عكس ذلك أن صدام تقدم ليواجة ربة بقلب جلد ويد بيضاء وكبرياء وعنفوان وشموخ وأعتلاء علي هؤلا المرتزقة الذي تركو البلاد وفرو منها مثل الكويتيين والكلب المسعور مقتدى الصدر ليترك العراق الكبير في تضحياتة ليذهب الي أحضان أعداء الخلفاء الراشدين والأنبياء والاولياء الصالحين المجوسيين الكلاب فالرواية حول مقتل شبية صدام دعاية كاذة لانة لايوجد أي شخص يمتلك شجاعة سابع الخلفاء الراشدين سيدي صدام حسين أبن الأمام حسين بن علي بن أبي طالب والشبل من ذاك الاسد رأيناء الأشخاص الثلاثة الذي قاتلو بشجاعة من أجل تحرير الوطن الذي وضعوها قبل مصالحهم ومصلحة فلسطين في المقدمة وجعلوها سبيل نضالهم الوطني هنياً لكم الشهادة العظيمة وهنياًلكم الفردوس الاعلي بأذن الله تعالى .
      10 سنوات و 8 أشهر و 28 يوماً    
    • 66) » صدام
      كربيش ليش نكذب على أنفسنا يا جماعة صدام مات شهيداً ولكنه سيبقى حياً في قلوبنا
      10 سنوات و 8 أشهر و 28 يوماً    
    • 67) » صدق او لا تصدق
      محمد العراقي يا اخوان يمكن ستضحكون علي اذا اقول انا متاكد بان صدام لم يعدم ولا عدي وقصي قتلو واقسم لكم بان معلوماتي ليس من هذا الموقع او الكتاب الذي الفه الدغيدي وستقولون لماذا لايضهر واقول لكم بانها خطة كبيرة من قبل الرئيس صدام لاخراج العراق من ماءزقه واقول لكم بان صدام معه جيشا جرار يقوم باعادة التنضيم ولا يمكن باستخدامه لضروف خططيه وعسكريه في هذا الوقت الحرج والله اكبر
      10 سنوات و 8 أشهر و 27 يوماً    
    • 68)
      صدام مات وشبع موتا
      10 سنوات و 8 أشهر و 27 يوماً    
    • 69) » الى اين يا عرب
      سامى المصرى مرت السنوات لكى تعود الى اذهانناباجمل زكريات الشهداء وليست المشكله با صدام حى او ميت ان المشكله الى اين انتم ذاهبون ياعرب لقد مضى عهد صلاح الدين الايوبى وعهد عمر المختار وكذا عهد صدام*********فا الى اين انتم يا عرب؟؟؟؟؟
      10 سنوات و 8 أشهر و 26 يوماً    
    • 70) » صدام مات
      أبو منار من المؤكد أن صدام حسين واولادة قد توفياً, وما نشاهده اليوم هو مجرد محاولة للكسب المادي من خلال طرح المواضيع الرنانة والعنواين الملهبة للمشاعر.
      10 سنوات و 8 أشهر و 26 يوماً    
    • 71) » صدام العراق نتمنى ان يكون حيا
      محمد الشافعى الحقيقة فى هذا الوقت من الزمن صعبة .. وصدام حسين بكل ماله وماعليه فهو انسان لايستحق كل هذا من أعدائه سواء الامريكان أوالصفويين واعراقيين الشيعة
      فهو رجل بمعنى الكلمة لأنه وحد العراق واراد توحيد العرب والمسلمين فكانت الطامة الكبرى والخوف من قوته
      ولكن اذا كان اختفائه يساعد المقاومة فأهلا واذا كان هروف فالى مزبلة التاريخ
      واذا كطان قتل فهو الشهيد
      واذا كان اعدم مثلما شاهدناه فهو من القلائل المحسوبين فى العالم من اشجاعة والاقدام
      ونتمنى ان يكون ذلك
      10 سنوات و 8 أشهر و 25 يوماً    
    • 72) » صدام شهيد الامة العربية والاسلامية
      زكريا الحيدري الحقيقة في هذهي الايام ان العرب الاخونة كلهم وان الزعيم صدام حسين هومات شهييدن مجيد وحوحقق الاحلام لا يحلم بهي زعيم عربثي من قبلة عاش حرن ومات حرن وانشا اللة سيبعث حر ن شهيد
      10 سنوات و 8 أشهر و 23 يوماً    
    • 73) » لن ابكي على صدام لانه مازال حيا
      عبد الله في العراق هناك رجل من الصالحين اقسم على ان صدام لم يعتقل ولم يعدم وانا والالاف من العراقيين نعتقد بهذا الكلام وهو عين اليقين ( وان غدا لناضره قريب)
      10 سنوات و 8 أشهر و 21 يوماً    
    • 74)
      باااااااااااااااي
      10 سنوات و 8 أشهر و 12 يوماً    
    • 75) » الله يرحم صدام حسين
      الجزائري السلام عليكم ورحمة الله
      الكاتب يقول بأن الطبيب الألماني تم تهديده بحياته إن تسربت أي معلومة عن عملية التجميل لشبيه صدام فكيف علم بها كاتبنا هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      هل الأمريكان أغبياء لهذه الدرجة حتى لا ينتبهوا لنمو شعر عدي؟؟؟؟
      أظن الكاتب إما أنه أراد الشهرة والمال وقد حصل على كليهما لأنه حسب التخمينات فإن الكتاب سيباع منه نسخ كثيرة جدا وسيعاد طباعته عدة مرات وقد نال شهرة كبيرة بكتابه هذا سواء من منتقدين أو مؤيديه..
      أو أنه أراد أن يضع بريق أمل لمحبي صدام وهو الذي أظنه لم ينله لأنه أن يكون صدام قد قتل فعلا كرجل ولم يغير رأيه حتى آخر لحظات حياته خاصة وأنه لفظ الشهادتين قبل مقتله خير من أن يكون مختبئ في جحر وشبيبه يقتل بدله...
      علينا أن ندعو له بالرحمة والغفران وأن ندعو الله أن يحرر حبيبتنا فلسطين والعراق وكل بلاد المسلمين من أبناء القردة والخنازير
      اللهم أنصر الاسلام والمسلمين يا رب العالمين
      آمين
      10 سنوات و 7 أشهر و 26 يوماً    
    • 76) » الله اعلم
      عامر-الاردن هناك مواضيع تتحدث ان صدام حسين هو السفياني الذي سيدمر اسرائيل.وانه سيظهر للناس بعدما يعتقدون انه مات.اتمنا ان يكون هذا الكلام صحيحاوان هذا السفياني تنطبق عليه جميع مواصفات صدام من حيث نسله واعماله وما سيحدث له في حياته والله اعلم
      10 سنوات و 7 أشهر و 15 يوماً    
    • 77) » صدام لازال حي يرزق
      القلعة تحية لكم جميعا وانا اظم صوتي لصاحب الكتاب فصدام لم يعدم وايضا اوضح صدام لم يضهر في الاعلام من عام 99م الى عام 2003 الا مرة واحدةفقط
      10 سنوات و 6 أشهر و 4 أيام    
    • 78) »  ابو عداي تاج العرب والاجانب
      m_m_m_m اي ولكم هذا لرجل الاسد الي مافرق بين دين ودين ولا بين المذاهب خلو بقلبكم ذرةاحساس وقولو الله يرحمه ولو هو ما يحتاج الى رحمة الخونه الى رحمه الله يا تاج العرب الشهيد صدام حسين المجيد
      10 سنوات و 6 أشهر و 3 أيام    
    • 79) » البطل على قيد الحياة
      حسين مسلط الجبوري السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة قصة و سيناريوأعلان الامريكيون أن شبية صدام هوميخائيل رمضان قدأعدموة الامريكان و على العلم أن صدام حسين على قيد الحياة شبية صدام حسين ضعيف و صدام حسين البطل ضخم الجسم وهناك فرق بنضرة العنين أبو عدي تاج رأس كل العرب
      10 سنوات و 5 أشهر و 28 يوماً    
    • 80) » تحية لك حيا او شهيدا
      طارق الهريني تحية لك يا رمز العروبة ورمز العزة والبطولة والكرم ياابا الضعفاء والمغلوب على امرهم يا ابو الليثين وابو الشهداء يا اعز الناس واقربهم الى قلوب ما تبقى من اشراف الامة .اينما كنت عند باريك او في اي بقعة من بقاع الارض فلن تلد الامهات رجال بعدك نقبل الارض التي دستها ليس كفرا بالله ولكن لعلنا نشم رائحة البطولة والشجاعه فيها ولعل فايرس الشجاعه يدب في قلوبنا بعد ما اكل الجبن قلوبنا فلك ولرفاقك الابطال السلام والرحمة والنصر .
      10 سنوات و 5 أشهر و 24 يوماً    
    • 81) » العراق المجيد
      صدام حسين المجيد باسم الله عائد من جديدلادك الرؤوس العفنه..الموت للغزاة..الموت للخونه..الله اكبل الله اكبر..وليخساالخاسؤون
      10 سنوات و 4 أشهر و 16 يوماً    
    • 82) » صدام لم يعدم
      ابو احمد البهرزي الرئيس صدام حسين لم يعدم من قلوبنا
      الرئيس صدام حسين عدموه جسد
      كلنا صدام حسين ومبدئنا مبدأ صدام حسين
      المجد للشهيد صدام حسين
      المجد للمقاومة العراقية الباسلة البطلة
      الخزي والعار للعملاء والخونة الفاسدين
      10 سنوات و 4 أشهر و 8 أيام    
    • 83) » الشهيد ابو حلا
      عمر والله صدام تاج العرب صح هوه عذبنه بس مسوه الي الديسوه المريكان ولشيعه ولسنه والله العضيم هوه قصر ابحقنه صح بس يبقه هوه الاسد الصحراء الله يرمحه انشاء الله
      10 سنوات و 3 أشهر و 27 يوماً    
    • 84) » صدام لم يمت بل حيا مع المجاهدين في العراق
      بسم الله الرحمن الرحيم
      صدام لم يمت بل استخدم صدام احد شبهاه في هذه المهزله التى رأيناها رأي العين حدثت اتفاقيه صدام مع امريكا لتسليم العراق لان امريكا عجزت عن مقامه العراق في بدايه الحرب وحرب المطار دليل على ذلك في بدايه الحرب عام 2003 فقد فقدت امريكا الاف من جنودهم وحدثت هذه الاتفاقيه لكي لاتتكبد الخسائر من الجنود الامريكيين ولكي ينجح بوش في الانتخابات لابد يكون لبوش ناتج ايجابي لكي يخوض الانتخابات وينجح ولكن الحقيقه ستظر امام أعينكم في الانتخابات المقبله لان بوش ساقط في الانتخابات لامحالهوالرئيس الجديد سيقوم بسحب القوات وعلى الاقل سيرجع حزب البعث ان ذاك من جديد ويظهر صدام ويسود الأمن والامان ولكن ماعليكم الا الصبر والسلون في الانتخابات المقبله انشاءالله سيكون حدسي في مكانه وترجع العراق كما كانت بأذن الله مع تحيات ابو رعد الشــــمري
      10 سنوات و 3 أشهر و 11 يوماً    
    • 85) » لله
      ابن الدوره عمر الخطاب الله هم تقبل هاذا الرجل شهيد ادعو من لله عزه وجل ان يرحمه ويس كنهو فسيح جناته كولو امين
      10 سنوات و شهر و 25 يوماً    
    • 86)
      ابوعمر الخطاب عراقي حزين يقول اسكنك الجنه ياابه عدي وتقبلك الله شهيدلامه بجاه رمضان ودعوات الاسلام نقل لكل عراقي شريف ادع لهو لي تقبلهولله شهيد وكل ابناء الدوره يدعن لهو اسكنك لله الجنه واسكنك لله معه الرسول
      10 سنوات و شهر و 22 يوماً    
    • 87)
      ابو حسن انا متاكد بان صدام حي وسيضهر عاجلا ام اجلا ولن نتكلم عن الاسباب سترون اني على حق
      10 سنوات و شهر و يوم واحد    
    • 88) » صدام ولي الله
      علاوي النجس السلام عليك يا اخا رسول الله صدام
      ستبقى ياصدام في قلوبنا يارمز الجهاد والدين الحنيف ماحيينا وسيخلد اسمك في الأرض وجنان الخلد يامن كنت السيف في وجه الرافظة الكفرة الفجرة انت المجاهد الصابر الصادق سلام الله عليك وآلك ياصدام العروبة
      10 سنوات و 3 أسابيع و 6 أيام    
    • 89) » كلام فارغ
      المعلم الى متى يبقى العرب بهذه العقلية المتخلفة
      اي شبيه هذا الذي يترك شبيهه طليق ويدخل السجن بمكانه والافضع انه يؤخذ الى حبل المشنقة ويبقى على كتمانه للسر يا الهي والله لو كان هذا الصدام نبي لما افتداه احد بهذه الطريقة ما هذا الهراء انه ضحك على الذقون
      وأحب اعلق على بعض المشتركين بدون تحديدللاسماء يوجد بعض التعليقات فيها تهريج واستهزاء وتقليل من شأن النبي محمد صلى الله علية وعلى اله وصحبة وسلميا عرب اتركوا المبالغة لا تجعل كل من قال كلمة حق نبي ولا كل من قال باطلاًًَ كافرُ زنديق
      10 سنوات و 3 أسابيع و 4 أيام    
    • 90) » رحم الله الشهيد صدام حسين
      أحمد الأستاذ أنيس ألمحترم أن الشخص الذي أعدمه الأمريكان بيد ألفرس المجوس هو شهيد الامه صدام حسين رحمه الله بدمه ولحمه وأننا نعرف قائدنا صدام حسين وشجاعته كما نعرف أنفسنا.ودليلنا الشجاعه التي أبداها رحمه الله على منصة الأعدام وأن هذا الموقف لايليق ألا بشجاعه ألشجعان مثل أبو عدي وأننا لواثقون من أستشهاده ثقة مطلقه لأننا قريبون منه ونعرفه شخصيا .كما أننا متأكدون قطيعا من أستشهاد ألليثين عدي وقصي رحمهما الله واننا نحسبهم جميعا شهداء عند الله تعالى فالى جنات الخلد أيها ألشهداء ألبرره.
      9 سنوات و 11 شهراً و 13 يوماً    
    • 91) » الانبار
      الراوي بسم الله الراحمن الرحيم اخوني صدام حسين حي يرزق واولاده موجودون في مكان ما والله سيخرج ويحرر العراق من الشراذمه الطائفين الذين باعو شرف الكرامه وباعو عروضهم الى الاجنبي على حساب العراق والعرب الانذالالذين جاءو على ضهور الدبابات ليعلنو الديمقراطيه سوف يعرفون من هوه صدام ومن اعدمو وسوف يضحكون قبل ان يعدمو في شوارع بغداد الحبيبه شيخ المجاهدين صدام حسين يقاتل من موقع قريب ويهزم الامريكان يوما بعد يوم واشهد على ذالك
      9 سنوات و 9 أشهر و 25 يوماً    
    • 92) » الانبار
      الراوي بسم الله الرحمن الرحيم الى الاخوه القراء ما كتب هذا الكاتب عين العقل وانه لن يقول الا الحق في كتابه صدق جميل ولن صدام لم يعدم بل عدم شبيه وشيخ المجاهدين يقاتل الاعداء العلوج ولاكن الاعلام لم يصدق والله خسائر الامريكان تعدت الرقم الذي اعلن عنه في الاخبار بل فاق اكثر من هذا العدد صدام ملك بابل وهو الذي ذكره القائد الاسلامي نور الدين زنكيعندما حررسهل حارم في الانضول سنه551هجريه وصدام لن يمت الى في وادي البيلسان بل حمى اخواني تصفحو تاريخ العراق العضيم واوادي البيلسان في فلسطين واليهود والامريكان يعرفون ذالك ويحرفون الكتاب موجود في المتحف الاسلامي في تركيا تصفحو هذا الكتاب واعرفوا من هوه صدام حسين السفياني القائد العربي الذي يقهر الاعداء
      9 سنوات و 9 أشهر و 25 يوماً    
    • 93) » الرجل الشريف
      مليون صدام الاسم هو يعبر عن كل عراقي شريف اذا صح اعدام السيد الرئيس فرحمة الله عليه شهيدا واذ لا فالحمد لله ولكن ليس اعدام صدام ان صح هي النهاية بل البداية لتصفية حساب مع كل خائن ومحتل
      9 سنوات و 8 أشهر و 10 أيام    
    • 94) » الرجل الشريف
      مليون صدام الاسم هو يعبر عن كل عراقي شريف اذا صح اعدام السيد الرئيس فرحمة الله عليه شهيدا واذ لا فالحمد لله ولكن ليس اعدام صدام ان صح هي النهاية بل البداية لتصفية حساب مع كل خائن ومحتل
      9 سنوات و 8 أشهر و 10 أيام    
    • 95) » الرجل الشريف
      مليون صدام الاسم هو يعبر عن كل عراقي شريف اذا صح اعدام السيد الرئيس فرحمة الله عليه شهيدا واذ لا فالحمد لله ولكن ليس اعدام صدام ان صح هي النهاية بل البداية لتصفية حساب مع كل خائن ومحتل
      9 سنوات و 8 أشهر و 10 أيام    
    • 96) » لايمكن الا ان يكون هو
      عبدالعزيز محمد لمادا يريد الاخرون ان يصنعوا بطلا اخر يضاهي صدام هل يمكن ان يوجد انسان في الكون يقدم بهدا الشكل على نهايته الا هو الا صدام ؟ لايمكن الا ان يكون هو من ضرب اسرائيل 39 صاروخالايمكن الا ان يكون هو من وقف بوجه الغزوة الفارسيه الشعوبيه ودرء خطرها عن اخوته في الخليج لايمكن الا هو من جوزي بالاساءة بعد الاحسان من العرب الا هو لايمكن ان يكون غيره يعتلى منصة الفخر ويسفه جلاديه الصغار الدين نفدو ارادةاعداء الشعوب0 وتقولون انه ليس بصدام؟الخزي والعار لنا جميعا والفخرلمن اعتلى منصة العز بكل ثبات
      9 سنوات و 7 أشهر و 26 يوماً    
    • 97) » هو 000000ولكن؟
      ابو الدرداء هو صدام من اعدم ليكن ناقوس لكل الحكام من يخالف اولاد العم سام فهذه هي نهايته اصحوا واتحدوا ياحكام امام هذا الغول وكفاكم ملئ الكروش(؟)والموت واحد ولكن اختار موتة عمر المختار ام موتة العلقمي وليكن مثوى كل من نصر دين محمد صلى الله عليه وسلمالفردوس الاعلى آمين رب العالمين
      9 سنوات و 7 أشهر و 8 أيام    
    • 98) » البطل صدام حسين
      ابو عبد الله الله يرحمه ان كان مات والله يرجعه بالف سلامه اذا كان حي هو بصراحه شرف العرب
      9 سنوات و 6 أشهر و 21 يوماً    
    • 99) » العراق
      محمد شوقي الله يرحمك يا اسد العرب ابو عدي البطل حي يرزق انساء الله والله اكبر واليخساؤ الخاسوؤن وعاش صدام العراقي الاصيل
      9 سنوات و 6 أشهر و 3 أيام    
    • 100) » الانبار
      ابو جعفر العراقي البطل صدام حسين
      ابو عبد الله
      الله يرحمه ان كان مات والله يرجعه بالف سلامه اذا كان حي هو بصراحه شرف العرب
      9 سنوات و 6 أشهر و 3 أيام    
    • 101) » العراق
      عبد اللله البطل صدام حسين
      ابو عبد الله
      الله يرحمه ان كان مات والله يرجعه بالف سلامه اذا كان حي هو بصراحه شرف العرب
      9 سنوات و 6 أشهر و 3 أيام    
    • 102) » العراق
      عبد اللله البطل صدام حسين
      ابو عبد الله
      الله يرحمه ان كان مات والله يرجعه بالف سلامه اذا كان حي هو بصراحه شرف العرب
      9 سنوات و 6 أشهر و 3 أيام    
    • 103) » صدام
      أبو صالح لايمكن أن الذي أعدم شبيه صدام الذي أعدم هو صدام حسين الحقيقي مالذي يجبر شبيه صدام أن يضحي بحياته من أجل صدام
      9 سنوات و 6 أشهر و يومين    
    • 104) » الفردوس الاعلى
      صدام حسين المجيد شهيدالحج الاكبر يعيش معي يوميالحظة بلحظةحتى ولو مت ووضعوا الحجر فوق الحجر على صدري ساعة الدفن ليظل مأواك في فؤادي ياسيدي صدام .ان مايدعيه الكاتب فهو الربح بما لايقبل الشك والشهرة واذا عادصدام فبالتأكيد الذي يعود هو الشبيه حقاويقينا لان الاسد استشهد في يوم الحج الاكبر فالشبيه يعود لكي يشوه صورة الاسد صدام الف رحمة عليه هذا لوعاد الشبيه والهدف من عودة الشبيه خدمة امريكا اولا وتشويه صورة فخر العرب اللهم اسكنه فسيح جناتك وان نلقيه بعد الحساب وبعد عبور الصراط وان نجلس معه في الفردوس الاعلى الى جانب الاولياء الصالحين وفي مقدمتهم اشرف الخلق محمد صلى الله عليه وسلم اللهم امييييييييين
      9 سنوات و 4 أشهر و 16 يوماً    
    • 105) » عراقنا
      حبة عربي عاشت بغداد عاشت فلسطين ولتسقط دولة الصهاينة قريبا باذن الله
      9 سنوات و 3 أشهر و 13 يوماً    
    • 106)
      حبة عربي تحيا الامة العربية رمز الوحده والشبنكحات
      عليك رحمة الله
      9 سنوات و 3 أشهر و 13 يوماً    
    • 107) » سيدي صدام
      نجفية طبت حيا وميتا سيدي لكن قلوب المؤمنين غير طيبة ياحبيب اتمتايين ياسيدي أبا الليثين
      8 سنوات و 6 أشهر و 9 أيام    
    • 108) » شهيد الاسلام
      عادل عباس لم يرض اعداء الاسلام للاسلام نهضه فالشهيد البطل في بداية التسعينات بدا يطبق على منتسبي الدوله اعتبارا من القياده القطريه نزولا لاعضاء قيادات الفرق 1-حفظ القران الكريم 2-حفظ الاحاديث النبويه الشريفه3-دراسة الفقه والسنه ومن يفشل يطرده من الحزب :::وكذلك فعل مع الدرجات الوظيفيه العليا من الوزراء نزولا للمدراء العامين وبنفس الطريقه فهل يعقل ان يسكت الصليبيين واليهود على ذلك واعداء الامه العربيه من الفرس المجوس واتباعهم من الرافضه والحاقدين على اهل السنه:::وختاما اقول يكفي انه بصعوده الى المشنقه رابط الجأش مرددا للشهاده فالله اكبر الله اكبر الله اكبر والنصر للاسلام والعروبه والموت لاعدائهم:::رحمك الله يابو الشهيدين فقد عشت بطلا وكان يخافك الاعداء ومت ولايزالون يخافون منك وعاش البعث المنادي ببعث الاسلام العظيم
      8 سنوات و 4 أشهر و 4 أيام    
    • 109) » البطل بطل مهما قال المتقولون
      عادل ياسر البغدادي عشت ياسيد رجال العراق بطلا فخافك الجرذان الذين يدعون البطوله الان وهم لازالوا فئران فدخلوا الى جحورهم ولم يستطيعوا فعل شيي وحتى ممارساتهم الطافيه لم يمارسوها وبعد ان ساعدهم الكفار والامريكيين والايرانيين والعملاء من الرافضه والاحزاب التي كانت تقبع في دهاليزهافأغتالوا ابنيك وحفيدك البطل ذو ال11عاماومن بعدها تامروا مع الخونه واغتالوك يارمز البطوله والكرامه ولازلت تخيفهم فهاهم يختبئون في المنطقه الخضراء ويصرحون بما يريدون عندما يكونوا بالخارج وبحماية اسيادهم________ فانا لله وانا اليه راجعون والمجد والخلود لك ولكل الشهداء الذين خضبت دمائهم ارض الرافدين من الشمال الى الجنوب وليخسأ الخاسئون
      8 سنوات و 4 أشهر و 4 أيام    
    • 110)
      احمد الله يرحمك يا شيخ المجاهدين الشهيد صدام حسين ابو(عدي)مع تحيات(ابوعلاء
      7 سنوات و 11 شهراً و 21 يوماً    
    • 111)
      طارق كمال هو الشهيد صدام الذي قال نحن لها

      لما قتلوه ازددنا له حبا وبه اعجابا وافتخارا

      واحتاروا كيف يشوهوه فجاؤونا يكذبوا
      والله لم يخلق الا صدام واحد في قوته وشجاعته وايمانه واخلاصه لدينه ووطنه

      رحم الله صدام

      والى جهنم يا مرتضى باذن الله
      7 سنوات و 6 أشهر و 5 أيام    
    • 112) » ممكن
      ابو محمحد يا استاذ كلامك حتى في باب الحاره ميصير ولا يصير ابو عصام وما قدر بسام الملا يرجعه لباب الحاره ......
      الملعون صدام انقبر ولعنه الله على كل شخص يترحم على هاكذا نذل اما ان تكون مدسوس من قبل جهه او تريد كسب المال بهذه الطريقه الرخيصه .
      صدام لم يكن شجاع ابداً ولكن كان يائساً من الحياه لان المثله ينتحر ولا يفضل ان يعيش او يسكن الزنزانات هذا اكبر دليل على عجز صدام على الانتحار او الشجاعه للموت
      7 سنوات و شهرين و 4 أيام    
    • 113) » صدام لم يسجن عند العملاء
      رائد السيد الريس لم يعتقل عند العلوج ولكن بوش الارعن هو وبعض العملاء اتفقو على اسقاط نظام صدام ولم ينجحو فى ذلك هم ادعوا ان صدام فى قبضة امريكا لنهم هم الاسرى الحقيقين الان فى العراق والله يا اخوان الاسير الحقيقى فى العراق هم امريكا مش وزير الدفاع الامريكى قال اخرجو من العراق لنكم اسقطم نظام صدام ولكن وين يخرجو وهم اسرى فى العراق ولعنة الله على المجرمينوعاش المجاهدين انا يمكن اكون مش دقيق فى التعبير فى النهاية العدوم ليس صدام الحقيقى انه جاسم العلى شبيه صدام هو يعنى بهسهولة صدام يعتقل000000000000000
      7 سنوات و شهر و 10 أيام    
    • 114) » صدام
      لمى انشأ الله مامات
      4 سنوات و 4 أشهر و 25 يوماً    
    • 115) » العراق
      كولو كله جذب انه ميت والدليل على ذالك الحمض النووي الذي يؤخذ من العضام والشعر وهذا الحمض تمت مطابقته مع سلالته من بناته وابنه علي وبعض اقاربه ان النسان اليوم بدأ يبحث فقط عن الشئي الذي يلهي الناس عن المواضيع الحساسه مثل الانتباه الى مستقبلهم ومسرت الدوله التي يعيشون فيها ويبعدهم عن المطابه بحقوقهم وهذا الموضوع ورأه أيدي خفيه وعلى مااعتقد هي يهوديه امريكيه كي تشغل العرب بأمور بعيده عن مطامعهم التي يخططون لها.
      3 سنوات و 4 أشهر و 27 يوماً    
    • تم حجب هذا التعليق بواسطة إدارة الموقع لاحتواءه على محتوى غير مرغوب في عرضه ولم يلتزم بأخلاقيات الموقع
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية