آخر الاخبار

بحضور أبناء الشيخ الزنداني. محافظة مأرب تقيم مجلس عزاء في فقيد الوطن والأمة العربية والإسلامية.. وسلطان العرادة وقيادة السلطة المحلية في مقدمة مقدمي العزاء حتى لا تقعون ضحية.. تحذير عاجل من وزارة الحج السعودية افتتاح أول مكتب لصندوق النقد الدولي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هنية ومشعل.. شاهد قيادات حركة حماس تحضر مجلس عزاء الشيخ عبدالمجيد الزنداني إعلان جديد للقيادة المركزية الأمريكية: صاروخ باليستي حوثي باتجاه خليج عدن وهذا ما حدث قرحة الفم.. إليك 5 علاجات منزلية طبيعية وبسيطة تساعد في الشفاء بطارية مذهلة وخارقة .. سخن 10 دقائق تشغّل سيارة كهربائية لمسافة 600 كيلومتر الذهب في طريقه لأول انخفاض أسبوعي خلال 6 أسابيع صورة توثق ظهور مفاجئ للسنوار في شوارع قطاع غزة يرعب الكيان الصهيوني - قام بجولة ميدانية لخطوط المواجهات مصادر خاصة تكشف لمأرب برس عن شركة صرافة يتولى ارادتها سراً أرفع قيادي عسكري في المليشيات مدرج ضمن قائمة العقوبات الدولية

لهادي وحكومة الوفاق ... أما .. أو .. وإلا
بقلم/ مسعد محمد سماحة
نشر منذ: 12 سنة و شهرين و يوم واحد
الخميس 23 فبراير-شباط 2012 04:43 م

إما ..

أن يكونوا قادة لهذه المرحلة المفصلية والحساسة في تاريخ اليمن الجديد ، ويقودوا اليمن إلى تحقيق ما يصبوا إليه أبناء هذا الشعب العظيم ، من رقي وتقدم وازدهار وامن واستقرار ، و أنها سيطرة الفساد الفاسدين على مفاصل المؤسسات والدوائر الحكومية ، وإعادة هيكلة الجيش على أسس وطينة بحتة ، وتوفير الخدمات الأساسية من الصحة والتعليم إلى آخرة أفضل مما كانت علية في عهد الرئيس السابق ، و التي كانت لا تلبي ادني ما يحتاجه المواطن ليعيش بكرامة ، ولم تسلم هذه الخدمات المتهرئة أصلا من عصابة صالح ، فقد دمرها قبل رحيله وخربها بأيدي ثلة الحاقدة ، التي كانت تحكم اليمن على أوسوس من التفرقة وزرع الفتن بين أفراد هذا الوطن ، ليتسنا لهم الاستفراد بالوطن وامتصاص ثرواته ، وقد تمكنوا من ذالك لعقود وهاهو الشعب قد سطر نهاية تلك الحقبة المريرة من حكم ال صالح ويطوي صفحتهم السوداء .

أو ..

أذا لم يحققوا أدنى ما يتمناه ويطلبه هذا الشعب ليعيش في وطنه بكرامة ، فعليهم ترك السلطة لمن هو مستعد أن يتحملها ، بتقديم استقالتهم والرحيل بسلاسة ويسر دون الحاجة إلى إراقة الدماء والاقتتال .

وإلا..

فلا بديل لنا غير الساحات والميادين والخيام التي أطاحت بالنظام السابق ، وستطيح بكل حاكم لا يعجب الشعب ولا يخضع لأرادته ،وسنقدم من اجل أن نحي بكرامة أروحنا ودمائنا رخيصة .