آخر الاخبار

الكشف عن الاسباب الخفية التي أجبرت إيران للتخلي عن صبرها الاستراتيجي والرد بهجوم صاروخي مفاجئ على إسرائيل الجوف..رد حازم من قوات الشرعية على محاولة تسلل فاشلة للمليشيات وهذا ما تركته الاخيرة ورائها مخابرات الحوثي تعتقل مسؤولاً تربوياً وتقتاده الى جهة مجهولة بينهم نحو 40 صحفيًا وكاتبًا.. منظمة تتحدث عن موجة اعتقالات حوثية عشوائية تستهدف المدنيين في مناطق الميليشيات المليشيات تدشن حملات تجنيد إجبارية للطلاب والكادر التربوي في صنعاء دبلوماسي أمريكي: الصين شجعت الحوثيين على مهاجمة سفن الدول الأخرى ورفضت إجراءات دولية ضدهم بعد الكشف عن تصفية غالبية قادة حزب الله .. واشنطن وتل أبيب ترصدان 7 ملايين دولار لمن يبلغ عن الناجي الوحيد من اغتيالات قادة «حزب الله» استشهاد دكتور يمني مع أمه في قصف شنه جيش الإحتلال الإسرائيلي آخر التقارير والمعلومات بشأن مصير خليفة حسن نصرالله.. وحزب الله يلتزم الصمت أرقام توضح كم جريمة ضبطتها أجهزة أمن العاصمة عدن خلال 3 أشهر

هادي سيخذلكم مجددا
بقلم/ محمود ياسين
نشر منذ: 9 سنوات و 7 أشهر و 10 أيام
الثلاثاء 24 فبراير-شباط 2015 04:12 ص

 لن يتصرف كرئيس مسئول ويقوم بلملمة رمزيات الدولة وما تبقى منها في عدن.
ولن يتحدث للحوثيين بقوة الشرعية وبوصفهم جماعة خارجة على القانون. ولن يجرؤ على اعلان قائمة مطلوبين للعدالة تبدأ بعبد الملك وابو علي الحاكم والفيشي والصماط والمشاط وتنتهي بعضو اللجنة الثورية المقالح.
 لن يعد وكالة سبأ للخدمة الاعلامية من عدن وتصبح هذه المحتلة في صنعاء وكالة الصرخة.
لن يعين قادة اقوياء وطنيين ويخاطب العالم واليمنيين بوصفه الرئيس الذي لن يتخلى عن منصبه وبلاده. لن يتواصل مع القنصليات العاملة في عدن ويحيي التواصل الدبلوماسي من خلالها.
واضافة لكونه لن يعلن قائمة مطلوبين حوثيين للعدالة فهو لن يصفهم بالمجرمين، ولن يمنح الوطنيين مسئولية فريق عمل رئاسي أمني سياسي وطني يدير المرحلة، على مؤهل الولاء للبلد وليس المحبة والكراهية. لن يبلغ الاقمار الصناعية ايقاف بث الفضائية بوصفها حوثية وليست فضائية اليمن واستبدالها باخرى رسمية.
لن يستجمع نفسه ويعلن موقفا قويا ومفارقة للوهن. لن يعلن صنعاء عاصمة محتلة. لن يتخلى عن ضغائنه الشخصية القديمة جنوبيا والجديدة شماليا تاركا لضغينة واحدة ان تتفاقم وهي ضغينة الرئاسة التي انتهكت في صنعاء فيرد الصاع صاعين.
 لن يشتغل على الجيش ويتواصل مع قياداته بقوة وصدق وحماس. لن يتصل بجلال ويقل له : ولا ازيد ابصر وجهك. لن يمنحنا "الرئة" المفترض حصولنا عليها من إفلاته. سيخذلكم مجددا. أما أنا فأدعو الله ان يخيب ظني مرة أخيرة