آخر الاخبار

تفاصيل لقاء ‏رئيس هيئة الأركان العامة برؤساء هيئات ودوائر وزارة الدفاع اشتعال حرب طاحنة ومسيرات أوكرانية تهاجم موسكو.. وروسيا تقترب من السيطرة على منطقة استراتيجية وهامة 5 مشاريع صينية عملاقة في أفريقيا قد تقلب الموازين وتغير الأحداث في عدة دول الهلال ينتزع متعب الحربي من النصر بمبلغ لا يصدق رابطة أمهات المختطفين تطالب بالافراج عن 549 مختطفاً و 199 مخفيا قسرًا وتستنكر الانتهاكات المستمرة بحقهم تدشين الورشة التدريبية لبرنامج المنح المدرسية بمأرب. السلطات المحلية بذمار توجه نداء عاجلا للأمم المتحدة وكل المنظمات الدولية بسرعة إغاثة المتضررين من السيول في مديرية وصاب ما حقيقة اكتشاف أول إصابة بـ ''جدري القرود'' في اليمن؟ مستجدات قيفة رداع... مليشيا الحوثي تهرّب مغتصب الطفل وتدفع بتعزيزات ووساطة والقبائل تتداعي وتحشد مسلحيها عاجل.. اطلاق المرحلة التجريبية للإنترنت الفضائي في اليمن وتحديد موعد دخول التغطية للخدمة رسميا

عمرو خالد يتفوق على يسرا والفخراني
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 15 سنة و 11 شهراً و يومين
الأحد 28 سبتمبر-أيلول 2008 01:57 م

أعلن المكتب الإعلامي للداعية المصري عمرو خالد أن برنامجه الجديد "قصص القرآن" اعتلى قائمة البرامج الأكثر مشاهدة في رمضان، متخطيا عددا كبيرا من البرامج الترفيهية والمسلسلات الدرامية التي تحظى بنصيب وافر من اهتمام المشاهدين، لا سيما مسلسلات النجوم أ مثال يحيى الفخرني ويسرا ونور الشريف.

وقال بيان صادر عن مكتب الداعية المصري، أن البرنامج الذي يقدمه خالد على فضائيات "المحور" و"الرسالة" و"أبو ظبي" حقق أعلى نسبة مشاهدة في شهر رمضان، بحسب استطلاعات لعدد من وكالات الدعاية والإعلان التي تجري بحوثا تسويقية.

وأضاف البيان أن تلك النتائج تجعل عمرو خالد يحافظ على صدارته للبرامج الأكثر مشاهدة في رمضان على مدار سبعة أعوام قدم خلالها برامجه من لبنان ومصر والسعودية وحملت الحلقات عناوين "على خطى الحبيب" و"باسمك نحيا" و"الجنة في بيوتنا" وأخيرا "قصص القرآن".