آخر الاخبار

فيما المعارك في ”نهم“ على أشدها وصقور التحالف تدك أوكار الحوثيين والخسائر فادحة.. وزير حوثي يعرض على قوات ”الشرعية“ دخول صنعاء سلميا وبأقل التكاليف ”عدن“ تقر حزمة من الاجراءات لمواجهة قرار ”صنعاء“ بمنع تداول العملة الجديدة ”تيليمن“ تزف نبأ غير سار وتكشف عن موعد اصلاح الانترنت وعودته بسعته السابقة.. موعد محدد «الداخلية» تُبشّر منتسبيها بشأن موعد صرف راتب شهر نوفمبر المبعوث الدولي يعلن موقفه من استهداف منزل برلماني بمارب بالصواريخ البالستية.. الشرعية تعلن استعادة اليمن «حق» فقدته قبل أيام والتخلص من عقوبات البند «19» عاجل. الحرس الثوري الإيراني يعلن قتل 50 أمريكيا في الخليج بن سلمان يوجه الدعوة لزيارة السعودية ويخاطب «يمكن الحصول على تأشيرة زيارة خلال 5 دقائق» شاهد أول وزيرة دفاع عربية وماذا قالت وصور 5 وزيرات حسناوات اتفاق شامل يستهدف شرعية هادي وحكومته ويتجاوز اتفاقات سابقة متعثرة .. غريفيث يصل صنعاء رفقة نائبه بعد تصريحات مثيرة للجدل

رسالة غرام أحرقت غابة
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 3 أشهر و 9 أيام
الإثنين 13 أكتوبر-تشرين الأول 2008 06:55 م

تسبب مراهق سويدي في حريق هائل أتى على مساحة واسعة من غابة محلية عند محاولته في ساعة غضب احراق رسالة غرامية كانت قد أرسلتها الي ه صديقته.

واعترف المراهق بمسؤوليته عن احراق حوالي 21،500 قدماً مربعة من غابة سلوتسكوغين بسبب تلك الرسالة بعدما تبين له أن صديقته لا تبادله المشاعر الغرامية ذاتها.

وقال المراهق خلال محاكمته انه حاول اخماد الحريق، لكنه أخفق في ذلك.

ويواجه العاشق الشاب تهمة الاهمال وارتكاب عمل اجرامي، والتسبب في أضرار بالغة بالبيئة.