آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تنفجر غضباً على قرار رفع العقوبات عن أحمد على عبدالله صالح ووالده ..بماذا توعدت ؟ ترمب يكشف عن موعد هجوم ايران المحتمل على إسرائيل الرئيس العليمي يتحدث عن معركة عسكرية واقتصادية مع المليشيات :اتخذنا القرار في مجلس القيادة بقناعة تامة هل تكون السعودية وسيطاً بين واشنطن والحوثيين لوقف هجمات السفن؟.. تقرير منحت أبناء مشرفيها أعلى الدرجات..المليشيات تسقط نحو 8 آلاف طالب بغية مقايضتهم بهذا الأمر روسيا تبتعث أكبر مسؤول أمني روسي إلى طهران.. لهذه الأسباب؟ خسائر ضخمة ومهولة تضرب بورصات العالم.. الأسواق العالمية على حافة الهاوية ومؤشر الخوف إلى أعلى مستوياته عاجل: السفير الأمريكي في اليمن يناقش مع السفير أحمد علي القضايا المتعلقة بمستقبل اليمن وجهود احتواء الصراع والتسوية السياسية أحد ألوية الجيش الوطني ينظم مسيرًا عسكريًا لمسافة 20 كم شرق محافظة الجوف - صور مأرب .. وقفة احتجاجية تطالب الحكومة بوقف عبث مليشيا الحوثي بالقضاء وترهيب المختطفين.

منع بريطاني من التجول ليلاً بعد ادانته بسرقة سراويل نسائية عن حبال الغسيل
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 12 سنة و 7 أشهر و 19 يوماً
الخميس 15 ديسمبر-كانون الأول 2011 11:08 م

 
 

أمرت محكمة بريطانية بمنع رجل في التاسعة والأربعين من العمر من التجول ليلاً لمدة ثلاثة أشهر بعد أن ادانته بسرقة ملابس داخلية نسائية.

وقالت صحيفة ديلي ميرور امس الاربعاء إن جيفري وايلد، الذي يعمل مزارعاً، اعترف أمام المحكمة بأنه سرق 850 سروالاً نسائياً من حبال الغسيل.

واضافت أن الشرطة اعتقلت وايلد في الخامس عشر من تشرين الثاني/نوفمبر الماضي ووجهت بحقه تهم السرقة.

واشارت الصحيفة إلى أن المزارع ابلغ رجال الشرطة بعد اعتقاله بأنه "نادم على ما فعل ويحتاج للمساعدة، لأنه لا يعرف الدافع الذي يجعله يقدم على سرقة الملابس الداخلية للنساء".

وامرت المحكمة أيضاً بأن يقدم المزارع وايلد خدمة للمجتمع لمدة ثلاث سنوات.