آخر الاخبار

حزب الإصلاح يعلّق على تصريح وفد الحوثي بشأن حياة قحطان وأسرة الاخير تصدر بياناً وتوجه طلباً فورياً للشرعية الجيش الأميركي : نفذنا ضربات ناجحة على أهداف للحوثيين خلال الـ24 ساعة الماضية بعد مصانع المياة المعدنية.. جباية حوثية خيالية تستهدف المدارس الخاصة في مناطق المليشيات من 10 صفحات.. وثيقة إسرائيلية مسربة تكشف مخطط الصهاينة لتهجير سكان غزة إلى دولة عربية وصفها بالنوعية.. رئيس إعلامية حزب الإصلاح يكشف حصاد زيارة وفد الحزب للصين أبو حمزة يكشف “مفاجأة”.. ما فعله أسرى إسرائيل بعد معاملتهم بالمثل المليشيات تعتقل قياديا حوثيا ينتحل منصب وكيل وزارة من منزله في صنعاء البنك المركزي بمأرب يتوعد المخالفين وشركات الصرافة بالضرب بيد من حديد وينفي اعتذاره لشركة المجربي وزير الصناعة اليمني يزور عدداً من المصانع الصينية الكبرى ويوجه دعوة للمؤسسات والشركات الصينية العودة إلى اليمن بعد تراجع الإدارة الأمريكية عن خططها في مواجهة الحوثيين وزير الخارجية يعقد لقاء مع السفير الأمريكي .. تفاصيل

خيول تلبس حفاضات
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 14 سنة و 11 شهراً و 9 أيام
الجمعة 24 يوليو-تموز 2009 05:52 م
 
 

ألزمت مدينة لامبريشتس هاوزن القريبة من زالتسبورج النمساوية أصحاب الخيول بوضع حفاضات لها لتجميع روثها أثناء التجول في الشوارع، حيث تسعى المدينة من خلال هذه الخطوة لتحسين صورتها.

وقال يوهان جريسنر، رئيس البلدية حسبما ذكرته وكالة الانباء النمساوية: "صحيح أننا بلدية تتميز من حيث المبدأ بالمزيد من التفهم للحيوانات إلا أنه لا يجوز أن يتجول راكبو الخيول بخيولهم في الشوارع المأهولة ثم يتركون روث خيولهم على الأرض، غير أن البلدية لا تعتزم معاقبة المخالفين بشدة".

وأشار رئيس البلدية إلى خطورة روث الخيول على راكبي الدراجات والدراجات البخارية الخفيفة خاصة عند المنعطفات، لما يمكن أن يسببه من إنزلاق للمركبات في المنعطفات.

يشار إلى انه ليست هذه هي البلدة النمساوية الأولى التي تلجأ إلى هذه الخطوة، حيث سبقتها بلدية هوف بالقرب من زالتسبورج. ويبدو أن البلدية نجحت في إلزام أصحاب الكلاب والخيول في التخلص من فضلات حيواناتهم.