آخر الاخبار

إن بي سي تتحدث عن تحرك أمريكي لعقد صفقة مع "حماس" بدون العدو الإسرائيلي مأرب.. قيادة قوات الامن الخاصة تعقد اجتماعاً استثنائياً بشأن فعالية الاحتفال بالذكرى الـ62 لثورة 26 من سبتمبر مأرب تحتشد وتوجه رسالة تنديد بجرائم الاحتلال المتواصلة بحق المدنيين في غزة مصادر مطلعة تفضح أحدث كذبة لزعيم المليشيات أطلقها يوم أمس أمام قطعانه مسؤول حكومي يكشف عن وسيلة خبيثة لتعزيز النفوذ الإيراني في اليمن وإدخال الخبراء من ايران وحزب الله إلى مناطق الحوثيين مندوب اليمن لدى الأمم المتحدة: الحوثيون يجندون عشرات الآلاف من الأطفال ويرسلونهم لجبهات الحرب وغيروا المناهج الدراسية وغرسوا التطرف فيها الاجهزة الأمنية بمحافظة المهرة تضبط مواد تدخل في الصناعات العسكرية رئيس الأركان الإسرائيلي يكشف عن خطوات عسكرية للهجوم على دولة عربية قوات المجلس الانتقالي تختطف موظفا بالدائرة المالية برئاسة الوزراء بمدينة عدن السفارة الأمريكية في اليمن توجه طلبا للحوثيين وسفيرها يعلن تعهدا

تناول سندويش وسط روما وادفع غرامة 500 يورو!
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 10 أشهر و 28 يوماً
الإثنين 08 أكتوبر-تشرين الأول 2012 05:32 م

اعتمدت السلطات البلدية في العاصمة الإيطالية روما مرسوماً دخل حيز التنفيذ، تفرض بموجبه غرامة قد تصل إلى 500 يورو على الأشخاص الذين يأكلون سندويشات في وسط المدينة التاريخي، على ما أفادت وسائل الإعلام. ويحظر هذا المرسوم "نصب الخيم والتوقف للأكل أو للشرب بحيث لا تستخدم المناطق التي تكتسي طابعا تاريخيا أو معماريا خاصا إلا لمشاهدة المناظر المحيطة بها والتمتع".

ويبقى هذا الحظر ساريا حتى 31 ديسمبر/كانون اول وهو ينص على غرامات تتراوح قيمتها بين 25 و 500 يورو. يذكر أن مراسيم من هذا القبيل تم اعتمادها في مدن إيطالية أخرى مثل البندقية وفلورنسا وبولونيا حيث تطبق أيضا في الوسط التاريخي في محيط المعالم الأكثر شهرة.