آخر الاخبار

دعاية الحوثي فرط صوتية ..تقرير أمريكي ينسف رواية المليشيات:دولة عظمى أرسلت للحوثيين صواريخ كروز مضادة للسفن حملة عسكرية من قوات العمالقة ودفاع شبوة تصل الصعيد لإيقاف حرب قبلية تدور رحاها بين قبائل المقارحة والعوالق كيان موالي للمجلس الانتقال الجنوبي يعلن اعتزامه إنشاء شبكة حوالات موازية للشبكة الموحدة التي أسسها البنك المركزي مركز سعودي عالمي ينجح في إزالة أكثر من 18 مليون محتوى متطرف من «التلغرام» وزير الدفاع السعودي يصل تركيا وأردوغان يعقد معه لقاء مغلقا في المجمع الرئاسي . ملفات الأمن والتعاون المشترك .. تفاصيل الملك سلمان بن عبدالعزيز يصدر توجيهات ملكية بمنح 60 مواطناً ومواطنة بينهم أميرة وقيادات عسكرية ومواطنيين ميدالية الاستحقاق لتبرعهم بالدم وزير الدفاع التركي يوجه تحذيرا شديد اللهجة لكل من يحاول الإخلال بالنظام العام الإدارة الأمريكية تعلن موقفها من اختطاف المليشيات الحوثية لطائرات اليمنية مصادر مارب برس:  المليشيات الحوثية تنسحب من عدة مواقع جنوب محافظة مأرب بعد ساعات من استعادة العمالقة لجبل عراش في يوم الأغنية اليمنية توكل كرمان توجه رسائلها لكبار الفنانيين والفنانات وتؤكد حكايات الفن والابداع عامة أصلها يمني

خيول تلبس حفاضات
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 14 سنة و 11 شهراً و 7 أيام
الجمعة 24 يوليو-تموز 2009 05:52 م
 
 

ألزمت مدينة لامبريشتس هاوزن القريبة من زالتسبورج النمساوية أصحاب الخيول بوضع حفاضات لها لتجميع روثها أثناء التجول في الشوارع، حيث تسعى المدينة من خلال هذه الخطوة لتحسين صورتها.

وقال يوهان جريسنر، رئيس البلدية حسبما ذكرته وكالة الانباء النمساوية: "صحيح أننا بلدية تتميز من حيث المبدأ بالمزيد من التفهم للحيوانات إلا أنه لا يجوز أن يتجول راكبو الخيول بخيولهم في الشوارع المأهولة ثم يتركون روث خيولهم على الأرض، غير أن البلدية لا تعتزم معاقبة المخالفين بشدة".

وأشار رئيس البلدية إلى خطورة روث الخيول على راكبي الدراجات والدراجات البخارية الخفيفة خاصة عند المنعطفات، لما يمكن أن يسببه من إنزلاق للمركبات في المنعطفات.

يشار إلى انه ليست هذه هي البلدة النمساوية الأولى التي تلجأ إلى هذه الخطوة، حيث سبقتها بلدية هوف بالقرب من زالتسبورج. ويبدو أن البلدية نجحت في إلزام أصحاب الكلاب والخيول في التخلص من فضلات حيواناتهم.