آخر الاخبار

ترمب يكشف عن موعد هجوم ايران المحتمل على إسرائيل الرئيس العليمي يتحدث عن معركة عسكرية واقتصادية مع المليشيات :اتخذنا القرار في مجلس القيادة بقناعة تامة هل تكون السعودية وسيطاً بين واشنطن والحوثيين لوقف هجمات السفن؟.. تقرير منحت أبناء مشرفيها أعلى الدرجات..المليشيات تسقط نحو 8 آلاف طالب بغية مقايضتهم بهذا الأمر روسيا تبتعث أكبر مسؤول أمني روسي إلى طهران.. لهذه الأسباب؟ خسائر ضخمة ومهولة تضرب بورصات العالم.. الأسواق العالمية على حافة الهاوية ومؤشر الخوف إلى أعلى مستوياته عاجل: السفير الأمريكي في اليمن يناقش مع السفير أحمد علي القضايا المتعلقة بمستقبل اليمن وجهود احتواء الصراع والتسوية السياسية أحد ألوية الجيش الوطني ينظم مسيرًا عسكريًا لمسافة 20 كم شرق محافظة الجوف - صور مأرب .. وقفة احتجاجية تطالب الحكومة بوقف عبث مليشيا الحوثي بالقضاء وترهيب المختطفين. تقارير استخباراتية إسرائيل تدرس تنفيذ ضربة استباقية ضد إيران في هذه الحالة

الأمن السعودي يضبط حفلاً للمثليين بمكة
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و شهر و 20 يوماً
السبت 15 يونيو-حزيران 2013 06:14 م

يو بي أي : ضبطت الأجهزة الأمنية السعودية، تجمّعاً لنحو 80 شاباً مثلياً في مكة غرب المملكة، خلال احتفالهم بزواج اثنين منهم، واعتقلت 5 منهم فيما لاذ الباقون بالفرار.

وقالت صحيفة (الوئام) السعودية الإلكترونية، إن "دوريات الأمن في مكة ضبطت بالقرب من إحدى الاستراحات الواقعة بمنطقة الجعرانة، فجرا؛ مجموعة كبيرة من الشباب يتجاوز عددهم 80 شاباً، أحيوا حفل زواج مثلي بين شاب وشاب، حيث تزينوا بملابس شبيهة بملابس النساء، ووضعوا المساحيق على وجوههم".

وأضافت أنه "أثناء خروجهم من الاستراحة، تفاجأ الشباب برجال البحث السري، وحاولوا الهرب إلى الجبال القريبة من موقع الاستراحة، حيث تم ضبط 5 منهم؛ تم تسليمهم لقسم الشرطة للتحقيق معهم، بينما لايزال البحث جار عن البقية؛ تمهيداً للتحقيق معهم وتحويلهم لهيئة التحقيق والادّعاء العام بحكم الاختصاص".

وأشارت الى أن أعمار 4 من الموقوفين تتراوح بين 18إلى 20 عاماً، فيما الموقوف الخامس في العقد الثالث من العمر.

وهذه هي المرة الأولى التي يعلن فيها في السعودية عن زواج مثليين.