آخر الاخبار

الجزائر تعلن عن تقديم مساعدة عاجلة وضخمة إلى لبنان بعد أزمة كبيرة ضربة البلاد مأرب: جمعية الأقصى تقيم مهرجانا جماهيريا نصرة لغزة تعرف على العناصر الغذائية الأساسية لنمو الطفل.. مفتاح الصحة والتطور شركة العملاق الصيني هواوي تطلق جهاز التلفاز الذكي V5 98 بتقنية عالية ومذهلة الذكاء الصناعي يدخل في شركات التجارة الإلكترونية للبيع بتجزئة والجملة لتحسين عملياتها هيومن رايتس ووتش تكشف ما لحق باليمنيين جراء اغلاق المقرات الأممية في مناطق المليشيا وتدين قمع الحوثيين لموظفي الأمم المتحدة مدارس مأرب تفتح أبوابها ونائب وزير التربية يدشين العام الدراسي الجديد وصف الوضع في مأرب بالكارثة.. تقرير حديث يكشف بالأرقام خسائر وأضرار الأمطار والسيول التي اجتاحت المحافظة يوم 11 أغسطس نجم ريال مدريد السابق قريبا في الدوري السعودي وخبر سار بالنسبة لرونالدو إحصائية جديدة بضحايا الأمطار الغزيرة والفيضانات المفاجئة التي ضربت اليمن مؤخرا

نام أثناء عمله فحوّل 222 مليون يورو خطأً
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و شهرين و 4 أيام
الخميس 13 يونيو-حزيران 2013 06:33 م

غلب النعاس موظفاً في بنك ألماني بينما كان يحول مبلغا بسيطا لأحد العملاء، فنام على لوحة المفاتيح، وحول بدلا من ذاك المبلغ البسيط 222 مليون يورو (293 مليون دولار أميركي).

وذكرت محكمة "هيسين" الألمانية أن موظف البنك كان يفترض أن يحول 62.40 يورو، فنام على لوحة المفاتيح وتحديدا على الرقم "2" فطبع 222,222,222.22 يورو على أنه المبلغ الذي سيتم تحويله إلى شخص ما من حساب أحد المتقاعدين. 

اكتشف البنك أمر التحويلة المالية الخاطئة على الفور، وصحح خطأ موظفه على الفور واشتكى الموظف إلى المحكمة بعد أن طرده البنك، بسبب تمريره عملية التحويل دون التحقق منها  ،المحكمة بدورها أمرت بإعادة الموظف إلى عمله والملايين إلى البنك.