آخر الاخبار

بتهمة العمالة لصالح أطراف خارجية.. محمد علي الحوثي يقود تمردا ضد جناح المشاط في صنعاء وجهاز المخابرات يتحرك ويشن حملة اختطافات واسعة أول تعليق لمبابي بعد خروج فرنسا من "يورو 2024" الاحتلال يرتكب مجزرة مروعة في خان يونس.. عشرات الشهداء والجرحى  حادثة اختطاف عشال.. اللجنة الامنية العليا تصدر قراراً بايقاف مسؤولاً أمنياً رفيعاً عن العمل وإحالته للتحقيق وتتخذ عدد من الاجراءات - بيان البنك المركزي في عدن يصدر بياناً تحذيريا لكافة المؤسسات المالية الداخلية والخارجية صنعاء.. جهاز المخابرات الحوثي يعتقل مسؤولاً في حكومة الانقلاب كيف عزل البنك المركزي في عدن الحوثيين عن العالم؟.. تقرير مطلقة خليجية توجه لزوجها السابق رسالة إلكترونية تثير الجدل مصادر عسكرية لـ مارب برس : مواجهات ضارية بين قوات العمالقة والحوثيين جنوب مأرب الأمم المتحدة تعلن صدمتها من المليشيا وتعترف بعجزها عن الوصول لموظفيها المختطفين وتوجه دعوه للدول والكيانات المؤثرة على الحوثيين

بريطاني ينسى أنفه في عيادة الأسنان!
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 9 أشهر و 3 أيام
السبت 05 أكتوبر-تشرين الأول 2013 05:13 م

حصل رجل بريطاني مسن في الـ83 من العمر على أنف جديد، بعد أن فقد أنفه الاصطناعي أثناء زيارته عيادة طبيب الأسنان الشهر الماضي.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم، إن سيريل أوسمنت لم يكتشف غياب أنفه الاصطناعي إلا بعد عودته إلى منزله.

وأضافت أن الأطباء استأصلوا أنف أوسمنت، بائع الجرائد المتقاعد، العام الماضي بسبب إصابته بالسرطان وركّبوا له أنفاً اصطناعياً مصنوعاً من مادة السيليكون.

ونسبت "بي بي سي" إلى أوسمنت قوله "إن أنفه الجديد أفضل بكثير من الأنف الذي أضاعه ويحاكي لون جلده وتم تركيبه بصورة أفضل، وتم تزويده بمادة جديدة لتنظيف أنفه الاصطناعي ".

وكان أوسمنت اشتكى أخيراً، للأطباء بأن أنفه الاصطناعي السابق بدأ يسقط من وجهه.