آخر الاخبار

تركيا تغزو العالم بساراتها الفارهه وتتسجل صادرات بأكثر من 17 مليار دولار أربعة أسباب أفقدت العملات المشفرة لمعانها في صدارتها البيتكوين رئيس البرلمان التركي يلتقي ممثلي الجاليات الإسلامية بواشنطن دولة خليجية تعلن تمديد مدة سريان جواز سفرها من 5 إلى 10 سنوات بيان ناري من منظمة صحفيات بلا قيود موجه للنظام الإيراني و سبع مطالب عاجلة بين يدي الرئيس الإيراني الجديد وتحاصره ب100 يوم من العاصمة عدن.. رسائل عسكرية لوزير الدفاع محسن الداعري وتدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي 2024 جمارك دولة أوروبية تضبط في أحد مطاراتها كميات كبيرة من القات كانت قادمة من إسرائيل وتعتقل المهربين تقرير أمريكي من 4 مراحل يدعو لردع الحوثيين وتصفية قياداتهم وتقرير استخباراتي يؤكد ان بايدن صوت فقط على استهداف المخازن الفارغة للمليشيات الأرجنتين وكندا وجها لوجه مجددا في نصف نهائي كوبا أمريكا الدولار في عدن يصل لسعر صرف غير مسبوق.. ''الأسعار هذه اللحظة''

مريض يوسع الجراحين ضربا في غرفة العمليات
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 12 سنة و شهر و 25 يوماً
السبت 12 مايو 2012 05:49 م
 

أثار رجل صيني يخضع لجراحة خوف الأطباء بعد أن نهض فجأة عن طاولة العمليات وراح يطارد الجراحين ويضربهم.

وذكرت مواقع أن رجلاً كان يخضع لجراحة في مستشفى الشعب رقم 1 في مدينة جينغشو في إقليم هوبي نهض فجأة عن طاولة العمليات بعد أن كان ممدداً عليها وراح يمسك التجهيزات الطبية ويرميها على جرّاح عرف باسم لي كان يستعد لاجراء العملية له.

وأظهر شريط مصور للحادث الفريق الطبي وهو يركض هرباً من المريض الذي راح يلاحقهم، وبعد أن هرب لي من الغرفة تبعه الرجل وضربه ما سبب إصابات في عنق وذراع الطبيب.

كما حطم المريض زجاج الغرفة ما أدى إلى توقيف العمليات في المستشفى لبعض الوقت لحلّ المسألة.

وأشارت المواقع إلى أن الرجل كان قد نقل إلى المستشفى لإصابته بطعنات سكين وكان ثملاً.

وبعد تهدئة المريض، تم إقناعه بالعودة للخضوع للجراحة ولكن تم تغيير الجراح وسمح لوالدته بالدخول معه، فيما أعلنت الشرطة عن فتح تحقيق في الحادث.