آخر الاخبار

الهلال ينتزع متعب الحربي من النصر بمبلغ لا يصدق رابطة أمهات المختطفين تطالب بالافراج عن 549 مختطفاً و 199 مخفيا قسرًا وتستنكر الانتهاكات المستمرة بحقهم تدشين الورشة التدريبية لبرنامج المنح المدرسية بمأرب. السلطات المحلية بذمار توجه نداء عاجلا للأمم المتحدة وكل المنظمات الدولية بسرعة إغاثة المتضررين من السيول في مديرية وصاب ما حقيقة اكتشاف أول إصابة بـ ''جدري القرود'' في اليمن؟ مستجدات قيفة رداع... مليشيا الحوثي تهرّب مغتصب الطفل وتدفع بتعزيزات ووساطة والقبائل تتداعي وتحشد مسلحيها عاجل.. اطلاق المرحلة التجريبية للإنترنت الفضائي في اليمن وتحديد موعد دخول التغطية للخدمة رسميا مسئول يصف المبعوث الأممي بـ ''المتواطئ'' ويعتبره ممثلا لمليشيات الحوثي ماذا يعني اعتماد الهوية ووثائق السفر اليمنية دوليا والإنضمام لمنظمة الايكاو ؟ مستجدات حادثة انفجار محطة الغاز.. رئيس الحكومة يتعهد بمحاسبة المسؤولين المقصرين ويصدر توجيها لمؤسسة وشركة الغاز

صيني يحاول تهريب سلحفاة في شطيرة برغر
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 4 أسابيع
السبت 03 أغسطس-آب 2013 07:56 م

رجل تهريب سلحفاته الأليفة عبر مكتب الجمارك في أحد المطارات الصينية، من خلال إخفائها بشطيرة برغر من مطاعم كنتاكي للدجاج المقلي.

وقالت صحيفة (ديلي ستار) الجمعة، إن موظفي الجمارك اكتشفوا وجبة المأكولات السريعة في حقيبة الرجل بمطار غوانتشو بايان الدولي في الصين، لكن الشك انتابهم بسبب طريقة تغليف الشطيرة، لكن الرجل الذي يُدعى لي، أصرّ على أنها مجرّد شطيرة من لحم الدجاج المقلي.

واشارت إلى أن موظفي الجمارك في المطار الصيني أن ألحّوا على أن شكل الشطيرة يشبه السلحفاة، لكن لي أبلغهم بأنها مجرّد شطيرة من مطاعم كنتاكي ولا تحتوي على أي شيء آخر يمكن أن يروه داخلها.

وأضافت الصحيفة أن موظفي الجمارك أجبروا لي على فتح شطيرته فوجدوا سلحفاة داخلها، ومنعوه من اصطحابها معه إلى الطائرة.

 

واضطر الرجل الصيني إلى ترك سلحفاته الأليفة مع أحد الأصدقاء قبل أن يتمكن من الصعود إلى الطائرة.