آخر الاخبار

قبائل لقموش بـ شبوة تحدد مهلة زمنية للكشف عن مصير أبنائها المخفيين منذ سنوات في عدن قيادي حوثي ينهي حياة مواطن رمياً بالرصاص والقبائل تنفذ هجوماً واسعاً على مواقع المليشيات رداً على الجريمة سلطنة عمان تكشف عن إجمالي أصولها السيادية .. تعرف على ثروة السلطنة المليارية وكالة الاستخبارات الأميركية توثق شيخوخة السكان حول العالم وتحدد سكان الدول الأكثر تراجعاً واليمن تتصدر ضمن اعلى الدول نموا في السكان منظمة دولية تكشف ما أخفته المليشيا الحوثية حول الضربات الإسرائيلية على ميناء الحديدة.. تفاصيل الكوارث المدمرة على اليمنيين خبراء بارزون يكشف حقيقة أحدث علاج لجدري القرود.. تفاصيل عن كل ما تريد معرفته عنه... منظمة الصحة العالمية تكشف التفاصيل المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر يحذر 15 محافظة يمنية من الأمطار الغزيرة والعواصف الشديدة.. وانهيار الحصون الطينية والانهيارات الصخرية وزاره الدفاع تحذّر من أي محاولات لإنشاء معسكرات أو جماعات مسلحة خارجة عن القانون وزارة الأوقاف اليمنية تجري مباحثات مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر بمدينة عدن أمن أبين توضح ملابسات مقتل قائد الحزام الأمني في المحفد وماذا حدث؟

العد التنازلي لنهاية الحوثي
بقلم/ الكاتب عكاظ
نشر منذ: 6 سنوات و شهرين و 25 يوماً
الجمعة 25 مايو 2018 01:56 م

تشهد الساحة اليمنية تطورات متسارعة بتزايد الانشقاقات داخل صفوف ميليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، التي تقوضت قبضتها الأمنية في الآونة الأخيرة ما عجل بالمزيد من الانهيارات داخل صفوفها.

وكان آخر التطورات هروب عدد كبير من القيادات الإدارية والبرلمانية الحكومية التي كانت تقبع تحت الإقامة الجبرية في العاصمة صنعاء تحت تهديد السلاح، وهو ما يقدم دلالات على وجود صراعات داخلية بين قيادات الحوثي أفقدتها السيطرة على المحافظات التي تتحصن فيها.

وقد كان انشقاق القيادي الحوثي محمد عزان ووصوله إلى القاهرة الأسبوع الماضي، الذي يعد أحد كبار مؤسسي الميليشيا الحوثية الأوائل مع المقبور حسين بدر الدين الحوثي حين كان يطلق عليها حركة «الشباب المؤمن»، ضربة قاسية للانقلابيين، وضمن سلسلة من التطورات التي تعطي دلالات جديدة على أن الميليشيا الانقلابية دخلت مرحلة متقدمة من التصدع ستنذر بانفراط عقد هذه الجماعة المارقة التي ستواجه مصيرها المحتوم قريباً.

عودة إلى تقاسيم
تقاسيم
علوي الباشا بن زبعجزيرة الخوف
علوي الباشا بن زبع
د.أحمد عبيد بن دغرجريمة الحوثيين الكبرى
د.أحمد عبيد بن دغر
روان باوزيركيف فرطوا بجنتي؟
روان باوزير
ياسين عبدالعزيزأكتوبر
ياسين عبدالعزيز
مشاهدة المزيد