آخر الاخبار

هيومن رايتس ووتش تكشف ما لحق باليمنيين جراء اغلاق المقرات الأممية في مناطق المليشيا وتدين قمع الحوثيين لموظفي الأمم المتحدة مدارس مأرب تفتح أبوابها ونائب وزير التربية يدشين العام الدراسي الجديد وصف الوضع في مأرب بالكارثة.. تقرير حديث يكشف بالأرقام خسائر وأضرار الأمطار والسيول التي اجتاحت المحافظة يوم 11 أغسطس نجم ريال مدريد السابق قريبا في الدوري السعودي وخبر سار بالنسبة لرونالدو إحصائية جديدة بضحايا الأمطار الغزيرة والفيضانات المفاجئة التي ضربت اليمن مؤخرا رونالدو في مباراة الهلال.. احباط كبير وتصرفات غير مقبولة والدعيع يعلق: ''هذا تصرف غير محترم'' السعودية تطلق منصة جديدة للتوظيف أرقام مخيفة نشرها الدفاع المدني في غزة لعدد الجثث التي تبخرت وجثث شهداء أخرين ما تزال تحت الأنقاض محافظتان في اليمن تشهدان أعلى معدل في سوء التغذية تواجهان أعلى معدلات التقزم النشرة الجوية تتوقع هطول أمطار غزيرة جداً على 16 محافظة في اليمن.. تعرف عليها

ببغاء يتسبب في طلاق زوجين بالصين
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 3 أسابيع و 4 أيام
الثلاثاء 23 يوليو-تموز 2013 05:55 م

هل تعتقد أن الحديث إلى حيواناتك الأليفة مريح ويضمن السرية والخصوصية؟، إياك فهذه القاعدة قد لا تنطبق إن كان حيوانك الأليف ببغاء!

ففي حادثة غريبة من نوعها، تسبب ببغاء في الصين بطلاق زوجين عندما عادت المرأة إلى البيت لتسمع الببغاء يصرخ في قفصه مردداً كلمتين باللغة الصينية: "طلاق" و"كوني صبورة".

المرأة أدركت على الفور أن هذه الكلمات وردت على لسان زوجها خلال حديثه على الهاتف مع امرأة أخرى وأنه يطلب منها الصبر ويعدها بأن يطلق زوجته قريباً! فسبقته هي بطلب الطلاق بعد أن واجهته بخيانته واعترف بالحقيقة التي وشى بها الببغاء لزوجته.