آخر الاخبار

عاجل الحوثيون يبدأون عملية عسكرية ضد قبائل قيفة والطيران المسير يقصف مواقع رجال القبائل إصدار قرابة مائة ألف جواز سفر يمني خلال شهر دولة جديدة تتسلّم قيادة المهمة الأوروبية لحماية الملاحة بالبحر الأحمر ‏‎عاجل الحوثيون يدفعات بدببات وعربات BM باتجاه قبائل قيفة ووساطة قبلية تقف عاجزة  أمام التنعنت الحوثي مركز الأرصاد يوجه تحذيرا للمواطنين في عشر محافظات يمنية من الأمطار الغزيرة والرياح وقفة تضامنية بمحافظة مأرب تعتبر تجويع المدنيين عمدا جريمة حرب مكتملة الأركان وتوجه رسالة عاجلة للمجتمع الدولي إيران «مضطرة» للرد على اغتيال اسماعيل هنية.. وهذه خياراتها بعد اهانتها أمام العالم الإعلان عن وفاة عيسى حياتو طالبو بتنفيذه في أقرب وقت..‏60 برلمانيا يوجهون طلباً هاماً لرئيس وأعضاء هيئة رئاسة مجلس النواب اللواء سلطان العرادة يدعو المنظمات الأممية والدولية الى استيعاب خطة الاستجابة الإنسانية التي أطلقتها السلطة المحلية

رفسة حمار تطيح بعمدة تكساس
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 11 شهراً و 6 أيام
السبت 01 سبتمبر-أيلول 2012 07:29 م
 
 

قتل عمدة في ولاية تكساس الأميركية برفسة حماره «الأليف» الذي لم يكتفي بذلك، بل قام بدهسه. ووقعت الحادثة لعمدة بلدة هوليود بارك في الولاية بيل بولكي، 65 عاماً، والذي وجد ميتاً قرب سيارته في مزرعته مساء الاثنين الماضي بعد 10 ساعات من الرفسة المميتة، وإثر إعراب زوجته عن قلقها من تغيبه عن المنزل، ما استدعى حملة بحث من السكان. وقيل إن الحمار المهاجم «عدائي بطبعه» ضمن مجموعة الحمير التي يمتلكها العمدة سيئ الحظ، فيما لم يعرف بعد السبب الواضح الذي دفعه إلى التصرف على هذا النحو، رغم أن الحمير عادة يمكن أن تصبح عدائية.

ولم تقرر عائلة «المغدور» مصير «الجاني» بعد، بينما أكد جيران بولكي أنه كان «محباً للحيوان». وقرر مجلس البلدية في هوليود بارك تعيين خليفة لبولكي الذي استلم منصبه في مايو الماضي، في حين أكدت «جمعية الحمير والبغال الأميركية» أنها لم تسمع من قبل بأي حادثة وفاة ناجمة عن رفسة حمار، مشيرةً في الوقت ذاته إلى هجمات الحمير «شائعة».