آخر الاخبار

مأرب.. الدفاع المدني يصدر تحذيراً عاجلاً لـ جميع المواطنين وخاصة المتواجدين في الأودية بعد اقتحامه وطرد العاملين.. مسؤول أممي يكشف حقيقة انسحاب المليشيات من مكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان بصنعاء مليشيات الحوثي تشن قصفًا مكثفًا بقذائف الهاون على محافظة الضالع يسفر عن سقوط ضحايا مدنيين توكل كرمان تكشف عن السفارات الغربية التي مكنت المليشيا الحوثية من السيطرة على شمال اليمن وسهلت حكم الحوثيين عليها تحرك رسمي بجزيرة بسقطرى يفتح ملفات الحفاظ على أراضي وعقارات الدولة  مباحثات يمنية صينية لانشاء بنك يمني صيني لخدمة الحركة التجارية وتوريد الأموال 126 مركزاً و 13 ألف طالباً وطالبة .. وكيل قطاع التحفيظ بالأوقاف يشيد بمستوى الإنجاز في المراكز الصيفية بمارب للإستهلاك الإعلامي.. تصريح جديد للحرس الثوري حول موعد الرد الإيراني على اغتيال هنية في عقر دارها بكم الصرف اليوم؟ آخر تحديث بأسعار الصرف في صنعاء وعدن الهلال السعودي يضع شرطين مقابل الاستغناء عن سعود عبدالحميد لروما الإيطالي

هندي يقطع لسانه ليتوقف عن إهانة زوجته
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 11 سنة و 9 أشهر و 6 أيام
الإثنين 12 نوفمبر-تشرين الثاني 2012 09:19 م
 
أقدم رجل هندي على قطع لسانه كي يثبت لزوجته انه لن يوجه الاهانات لها. 

وقالت وسائل إعلام هندية بان بونتي فيرما (31 عاماً) يعمل اختصاصي لإصلاح أجهزة التلفيزيون كان يكثر من توجيه الاهانات لزوجته ما دفعها إلى تركه وحيدا بعد ان اخذت ابنتها معها ,فما كان منه إلا أن قرر أن يقلع عن هذه العادة فقطع لسانه .

وبحسب صحيفة "الحياة" اللندنية فان فيرما نقل إلى المستشفى لتقلي العلاج , فيما لم يعرف ما إذا كانت زوجته قد اقتنعت بالعود اليه .