آخر الاخبار

توقعات بانقلاب المليشيات على اتفاق خفض التصعيد الأقتصادي مليشيات الحوثي تنهي حياة أحد الأسرى من قوات الشرعية تعذيبا في أحد سجونها بصنعاء آلاف المتظاهرين يحتشدون قرب الكونغرس احتجاجاً على خطاب نتنياهو ‏اتفاق قادته السعودية والإمارات: خارطة طريق جديدة تنص على تصدير النفط وتوحيد العملة ووقف تدمير الاقتصاد والقطاع المصرفي ألمانيا تلاحق «حزب الله».. وتبدأ بحظر مركزه الإسلامي في هامبورغ تعرف على المبالغ المالية التي رصدها الاتحاد السعودي للهجن في بطولة كأس العلا للهجن حرس الحدود» السعودي يضبط كميات من القات المهرب جنوب المملكة هيئة الأسرى والمختطفين .. جماعة الحوثي المسلحة أصدرت 145 قرار إعدام بحق مختطفين مدنيين الجزائية في عدن تصدر أحكام إعدم وسجن بحق أفراد عصابة ادينوا في اغتيال ائمة مساجد وضباط عسكريين.. الأسماء عملة موحدة وبنك مركزي مستقل.. مبعوث الأمم المتحدة يتحدث عن ''الهدف'' من الاتفاق الأخير بين الشرعية والحوثيين

تسعيني يقفز بالمظلة لتمويل علاج حفيده
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و شهر و 22 يوماً
السبت 01 يونيو-حزيران 2013 05:28 م

أقدم أميركي يناهز عمره 90 عاما على القفز بالمظلة من ارتفاع يبلغ 3352م، بغية جمع المال لدفع تكاليف علاج حفيده، مؤكدا بفعله هذا مقولة أنه "ما أعز من الولد إلا ولد الولد".

فقد قفز كلارنس تيرنر من طائرة في أوهايو تحلق على ارتفاع 3352م برفقة مدرّب.

وسيساعد المال الذي يجمعه من وراء هذه العملية في تسديد فواتير طبية تزيد عن مليون دولار لعلاج حفيده البالغ من العمر 11 شهراً.

ونقلت وسائل إعلام أميركية عن تيرنر قوله "أقفز اليوم من أجل جوليان.. الطفل الذي خضع لزراعة رئة يوم عيد الأمهات، وهذا أقل ما يمكنني فعله".

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يقفز فيها تيرنر بالمظلة، فقد قام بـ16 قفزة أثناء عمله مع القوات الجوية الأميركية خلال الحرب العالمية الثانية.