آخر الاخبار

واشنطن تتحدث عن اصطياد هدفاً حوثياً إضراب شامل يشل مصانع المياة المعدنية في صنعاء ومصادر مأرب برس تؤكد : إضراب مرتقب لمصانع أخرى دعاية الحوثي فرط صوتية ..تقرير أمريكي ينسف رواية المليشيات:دولة عظمى أرسلت للحوثيين صواريخ كروز مضادة للسفن حملة عسكرية من قوات العمالقة ودفاع شبوة تصل الصعيد لإيقاف حرب قبلية تدور رحاها بين قبائل المقارحة والعوالق كيان موالي للمجلس الانتقال الجنوبي يعلن اعتزامه إنشاء شبكة حوالات موازية للشبكة الموحدة التي أسسها البنك المركزي مركز سعودي عالمي ينجح في إزالة أكثر من 18 مليون محتوى متطرف من «التلغرام» وزير الدفاع السعودي يصل تركيا وأردوغان يعقد معه لقاء مغلقا في المجمع الرئاسي . ملفات الأمن والتعاون المشترك .. تفاصيل الملك سلمان بن عبدالعزيز يصدر توجيهات ملكية بمنح 60 مواطناً ومواطنة بينهم أميرة وقيادات عسكرية ومواطنيين ميدالية الاستحقاق لتبرعهم بالدم وزير الدفاع التركي يوجه تحذيرا شديد اللهجة لكل من يحاول الإخلال بالنظام العام الإدارة الأمريكية تعلن موقفها من اختطاف المليشيات الحوثية لطائرات اليمنية

منع بريطاني من التجول ليلاً بعد ادانته بسرقة سراويل نسائية عن حبال الغسيل
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 12 سنة و 6 أشهر و 16 يوماً
الخميس 15 ديسمبر-كانون الأول 2011 11:08 م

 
 

أمرت محكمة بريطانية بمنع رجل في التاسعة والأربعين من العمر من التجول ليلاً لمدة ثلاثة أشهر بعد أن ادانته بسرقة ملابس داخلية نسائية.

وقالت صحيفة ديلي ميرور امس الاربعاء إن جيفري وايلد، الذي يعمل مزارعاً، اعترف أمام المحكمة بأنه سرق 850 سروالاً نسائياً من حبال الغسيل.

واضافت أن الشرطة اعتقلت وايلد في الخامس عشر من تشرين الثاني/نوفمبر الماضي ووجهت بحقه تهم السرقة.

واشارت الصحيفة إلى أن المزارع ابلغ رجال الشرطة بعد اعتقاله بأنه "نادم على ما فعل ويحتاج للمساعدة، لأنه لا يعرف الدافع الذي يجعله يقدم على سرقة الملابس الداخلية للنساء".

وامرت المحكمة أيضاً بأن يقدم المزارع وايلد خدمة للمجتمع لمدة ثلاث سنوات.