آخر الاخبار

بريطانيا مجزرة انتخابية تلحق بالمحافظين الحزب الحاكم لغزه حير ودمر قدرات إسرائيل.. و3 أشخاص يعرفون مكان السنوار فقط انفراجة جديدة بشأن حرب غزة.. التفاصيل الكامل بعد رد حماس والمرحلة المقبلة تطورات جديدة وغير مسبوقة وقد يكون نهاية لإعلان الحرب في اليمن.. وتقدم في مشاورات مسقط واتفاق على مبادلة محمد قحطان بـ50 أسيراً حوثياً قرارات صادمة وغير متوقعة ..إسرائيل تصادق على أكبر مصادرة منذ 3 عقود لإراضي الفلسطينيين حزب الإصلاح يعلّق على تصريح وفد الحوثي بشأن حياة قحطان وأسرة الاخير تصدر بياناً وتوجه طلباً فورياً للشرعية الجيش الأميركي : نفذنا ضربات ناجحة على أهداف للحوثيين خلال الـ24 ساعة الماضية بعد مصانع المياة المعدنية.. جباية حوثية خيالية تستهدف المدارس الخاصة في مناطق المليشيات من 10 صفحات.. وثيقة إسرائيلية مسربة تكشف مخطط الصهاينة لتهجير سكان غزة إلى دولة عربية وصفها بالنوعية.. رئيس إعلامية حزب الإصلاح يكشف حصاد زيارة وفد الحزب للصين

تسعيني يقفز بالمظلة لتمويل علاج حفيده
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و شهر و يوم واحد
السبت 01 يونيو-حزيران 2013 05:28 م

أقدم أميركي يناهز عمره 90 عاما على القفز بالمظلة من ارتفاع يبلغ 3352م، بغية جمع المال لدفع تكاليف علاج حفيده، مؤكدا بفعله هذا مقولة أنه "ما أعز من الولد إلا ولد الولد".

فقد قفز كلارنس تيرنر من طائرة في أوهايو تحلق على ارتفاع 3352م برفقة مدرّب.

وسيساعد المال الذي يجمعه من وراء هذه العملية في تسديد فواتير طبية تزيد عن مليون دولار لعلاج حفيده البالغ من العمر 11 شهراً.

ونقلت وسائل إعلام أميركية عن تيرنر قوله "أقفز اليوم من أجل جوليان.. الطفل الذي خضع لزراعة رئة يوم عيد الأمهات، وهذا أقل ما يمكنني فعله".

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يقفز فيها تيرنر بالمظلة، فقد قام بـ16 قفزة أثناء عمله مع القوات الجوية الأميركية خلال الحرب العالمية الثانية.