آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تعتدي على رئيس محكمة في مناطق سيطرتها قائد عسكري يتفقد منشأة صافر النفطية بـ مأرب بعد تعرضها لمحاولة هجوم إرهابي من قبل المليشيات ويؤكد :أمن واستقرار اليمن مرهون باقتلاع هذه العصابة وزارة الأوقاف تعقد لقاء بالمكونات الدعوية في محافظة مأرب تحقيق للتايمز :الحوثيون في اليمن يبيعون البنادق والقنابل اليدوية على الأنترنت .. عبر حسابات موثقة تفاصيل لقاء رئيس الوزراء الموريتاني بسفير اليمن في نواكشوط  عاجل إيران تعلن رسميا اغتيال إسماعيل هنية في طهران فخ نصب لنا ولن نقع فيه .. وزير الخارجية الإيراني يعلن تأجيل الرد على إسرائيل دولة تعلن اكتشاف اصابات جديدة بجدري القرود المؤتمريون بمحافظة مأرب يحتفلون بذكرى التأسيس وبن دغر يدعو إلی توحيد الصفوف ولم الشتات والدفاع عن الجمهورية والوحدة تسجيل أول إصابة بشلل الأطفال في غزة منذ 25 عام.. والصحة العالمية تتحرك بشكل عاجل في المانيا.. رجل يطعن عدد من المارة بشكل عشوائي

خيول تلبس حفاضات
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 15 سنة و 4 أسابيع و يومين
الجمعة 24 يوليو-تموز 2009 05:52 م
 
 

ألزمت مدينة لامبريشتس هاوزن القريبة من زالتسبورج النمساوية أصحاب الخيول بوضع حفاضات لها لتجميع روثها أثناء التجول في الشوارع، حيث تسعى المدينة من خلال هذه الخطوة لتحسين صورتها.

وقال يوهان جريسنر، رئيس البلدية حسبما ذكرته وكالة الانباء النمساوية: "صحيح أننا بلدية تتميز من حيث المبدأ بالمزيد من التفهم للحيوانات إلا أنه لا يجوز أن يتجول راكبو الخيول بخيولهم في الشوارع المأهولة ثم يتركون روث خيولهم على الأرض، غير أن البلدية لا تعتزم معاقبة المخالفين بشدة".

وأشار رئيس البلدية إلى خطورة روث الخيول على راكبي الدراجات والدراجات البخارية الخفيفة خاصة عند المنعطفات، لما يمكن أن يسببه من إنزلاق للمركبات في المنعطفات.

يشار إلى انه ليست هذه هي البلدة النمساوية الأولى التي تلجأ إلى هذه الخطوة، حيث سبقتها بلدية هوف بالقرب من زالتسبورج. ويبدو أن البلدية نجحت في إلزام أصحاب الكلاب والخيول في التخلص من فضلات حيواناتهم.